| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 20

  1. #1

    الصورة الرمزية SHNORY

    رقم العضوية : 4703

    تاريخ التسجيل : 21Jan2008

    المشاركات : 17,465

    النوع : ذكر

    الاقامة : alex

    السيارة: none

    السيارة[2]: lada samara 1990

    دراجة بخارية: none

    الحالة : SHNORY غير متواجد حالياً

    افتراضي كارلوس مجرم إرهابي عتيد؟؟؟؟ أم ثائر مجاهد بطل؟؟؟؟(مع انه مش مربي دقنه) - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    شخصيه شوفت فيلم عنها
    ومعرفتش ان كان علي حق ولا علي باطل
    لان السينما الامريكيه صنفته كارهابي
    بس لما قريت عنه
    برضه معرفتش هل هو ارهابي ولا هو بطل
    مواقع كتير قالت انه ارهابي
    ومواقع تانيه قالت انه بطل وبيدعوله بفك اسره من قلوبهم
    ومع انه مكانش مربي دقنه ولا لابس جلبيه
    نشوف القصه ونحكم
    ان كان ارهابي ولا بطل
    =====================================
    كارلوس ابن آوى

    من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
    قالب:كارلوس الشهير بـ الشبح والثعلب والأسطورة
    لم يحظ ارهابي عالمي في تاريخنا المعاصر باهتمام دولي إعلامي ورسمي بل وشعبي مثلما حظي به الارهابي (كارلوس) وذلك بصورة فتحت شهية الكل لأن تحكي عنه القصص حتى صار وكأنه أسطورة تحقق المعجزات ويختفي وكأنه شبح ويظهر في عدة أماكن في وقت واحد كأنه عفريت من الجن أو بطل سينمائي لأفلام الخيال العلمي!!
    ولد (كارلوس) في 12 أكتوبر 1949 من عائلة ماركسية ثرية تعيش في العاصمة الفنزويلية كاراكاس اسمه الحقيقي (فلاديمير ايليتش سانشيز راميريز).. وقد عاش كارلوس صباه في كوبا حيث تعلم أسس العمليات المسلحة وحرب العصابات ثم التحق بجامعة (باترليس لومومبا) في موسكو التي طرد منها لعدم جديته في الدراسة.
    بعد ذلك أقام (كارلوس) علاقات وثيقة جداً مع حركات ثورية كثيرة.. منها مجموعة (بادرما ينهدف) الالمانية و(الجيش الاحمر) الياباني وفي إطار هذه النشاطات اقام علاقات وطيدة مع أجهزة الاستخبارات في دول المعسكر الشيوعي ودول الكتلة الشرقية السابقة.. وقد بدأ كارلوس يعكر صفو اوروبا الغربية بداية من عام 1973 حتى اواخر الثمانينات من القرن الماضي وذلك في سلسلة من الاعتداءات والاعمال الارهابية والتي تبناها باسم مجموعة تحمل تسميات مختلفة.. ومع اشتداد عملياته الارهابية أصبح اسمه على كل شفة ولسان.. وتعددت ألقابه التي تم استيحاؤها في مجملها من طبيعة نشاطاته واعماله فهو مثلاً (المطلوب رقم واحد) و(أشهر القادة الارهابيين) في العالم خلال نحو ربع قرن نظراً لسلسلة العمليات الارهابية المثيرة والتي قادها أو خطط لها أو التي اعلن مسؤوليته عنها.. وهو أيضاً (الشبح) الذي حير الشرطة في أنحاء العالم ففي كل مرة كان يوشك على الوقوع في الشرك كان يهرب بأعجوبة ويفلت بمعجزة.. وهو أيضاً (الثعلب) الذي تمكن من الافلات من كل أجهزة الشرطة الاوروبية ومن الانتربول الدولي.. وكانت شخصيته تنطوي على ألغاز كثيرة فهو يحمل عدداً لا يحصى من جوازات السفر المزورة من جنسيات مختلفة وكانت صوره الشخصية نادرة جداً بحيث إن الشرطة لا تملك له إلا واحدة قديمة كانت تستعين بها في البحث عنه وبالفعل الصور التي أخذت له قليلة ومختلفة، ففي حين تظهره أحدها رجلاً أسمر وسميناً يضع النظارات السوداء.. تظهره أخرى مع شاربين طويلين.. ومما يساعد في صعوبة البحث عنه والتعرف عليه وتضليل الشرطة أنه كان يلجأ إلى تغيير شكله، فتارة يكون شاباً وسيماً جداً، تارة يكون كهلاً أجعد الوجه تعلوه علامات الشيب والشيخوخة، إضافة إلى ذلك كان يحمل أسماء سرية عديدة، فهو في تشيلي(ادولف مولر) أما في الولايات المتحدة فكان يدعى (تشارلز كلارك)..
    وبعد رحلة طويلة من الإرهاب وسفك الدماء يعيش (كارلوس) اليوم قابعاً في سجن (لاسانتيه) في العاصمة الفرنسية باريس حيث تم اعتقاله في السودان وتسليمه إلى فرنسا.. حين علّق الرئيس السابق لجهاز مكافحة الجاسوسية في فرنسا الكسندر دي مارنش على اعتقال كارلوس بقوله: «إنه بدأ عملية البحث عن كارلوس لمدة 18 سنة» في حين أكد مسؤول الاستخبارات الأمريكي أن وكالة الاستخبارات تعقبت كارلوس عبر أربع قارات طوال عقدين من الزمان.
    أهم أعماله الإرهابية
    يتهم كارلوس بالقيام بعمليات عديدة وقد أعلن بنفسه مسؤوليته عنها وهي:
    30 ديسمبر 1973م: في لندن أصيب جوزيف كونراد سييف أحد رجال الأعمال البريطانيين اليهود بثلاث رصاصات في وجهه أطلقها عن قرب رجل ملثم والمعتدى عليه شقيق صاحب محلات «ماركس اند سبنسر» الشهيرة، وقد أعلن «كارلوس» مسؤوليته عن هذا الاعتداء العام 1979م.
    13 سبتمبر 1974م: اختطاف سفير فرنسا في لاهاي جاك سينار وعشرة أشخاص آخرين، وقد أعلن «كارلوس» العام 1979م مسؤوليته عن عملية الاختطاف هذه وأكد أنه أراد من خلالها ممارسة الضغط على السلطات الفرنسية للإفراج عن يوتاكا فورويا أحد أعضاء الجيش الأحمر الياباني، وكانت سلطات مطار أورلي الفرنسية أوقفت فوريا القادم من بيروت في 26 يوليو 1973م وأودعته أحد سجون باريس.
    15 سبتمبر 1974م: انفجار أحد المحلات التجارية وسط باريس (قتيلان وحوالي ثلاثين جريحاً) وقد أعلنت حينها الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مسؤوليتها عن هذه العملية. وفي قابلة نشرتها مجلة «الوطن العربي» في 13 ديسمبر 1979م أعلن كارلوس أنه ألقى قنبلتين على المحل التجاري لإنجاح عملية تبادل المحتجزين في سفارة فرنسا في لاهاي بيوتكا فورويا.
    وخلال هذه المقابلة يروي «كارلوس» سنوات تدريباته مع الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، كما أعلن مسؤوليته عن عمليات نفذها في 3 أغسطس 1974م ضد مراكز ثلاث صحف باريسية (لارشن ومينون واورو) وأيضاً عن عمليتين في مطار أورلي في يناير 1975م.
    27 يونيو 1975م: مقتل عنصرين من عناصر قسم مكافحة التجسس الفرنسي خلال عملية التوقيف «كارلوس» في منزله في باريس، وكان الإرهابي قد أطلق النار عليهما عن قرب وفي الأول من يونيو 1992م أصدر القضاء الفرنسي في هذه القضية حكماً بالسجن المؤبد غيابياً على «كارلوس».
    21 ديسمبر 1975م: أثناء انعقاد مؤتمر لمنظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) في فيننا قامت مجموعة كوماندس مؤلفة من ستة إرهابيين تنتمي إلى (ذراع الثورة العربية) باحتجاز سبعين رهينة من بينهم (11) وزير نفط. وأدى الاعتداء إلى مقتل ثلاثة أشخاص وقد سمح لقائد المجموعة الذي ادعى أنه «كارلوس» ولبقية المجموعة بمغادرة النمسا بالطائرة متوجهين إلى العاصمة الجزائرية، حيث تم الافراج عنهم.
    29 مارس 1982م: اعتداء على قطار كان يقوم برحلة بين تولوز (جنوب فرنسا) وباريس والذي كان من المتوقع أن يستقله جاك شيراك رئيس بلدية باريس، وحصل الاعتداء الذي أدى إلى سقوط خمسة قتلى بعد شهر على إنذار وجهه «كارلوس» في 25 فبراير إلى الحكومة الفرنسية بشأن اعتقال عنصرين من شبكته في 16 فبراير 1982م وهما السويسري برونو بيرغي وماغدالينا كوب التي تزوجها كارلوس فيما بعد.
    22 أبريل 1982م: انفجار سيارة مفخخة في حي اريوف في باريس أدى إلى مقتل شخص وجرح 63 آخرين ووقع هذا الانفجار في الوقت الذي بدأت فيه محاكمة ماغدا الينا كوب وبرونوبيرغي في باريس لحيازتهما أسلحة.
    25 أغسطس 1987: انفجار قنبلة في «البيت الفرنسي» في برلين الغربية أدى إلى مقتل شخص وجرح 23 آخرين، وقد تبنى الانفجار في اليوم نفسه «الجيش السري الأرمني» وأشارت برلين إلى علاقات بين الشرطة السرية (ستازي) في ألمانيا الشرقية سابقاً والمجموعة الإرهابية التي كان يرأسها «كارلوس» وقد تكون هذه الجموعة أعلنت مسؤوليتها عن هذا الاعتداء في رسالة وجهتها إلى سفارة ألمانيا الغربية سابقاً في جدة بالمملكة في نوفمبر 1983م وفق ما ذكرت صحيفة «فرانكفورتز المانية زينونغ».
    فاينريخ الساعد الأيمن لكارلوس
    بعد أقل من سنة من اعتقال الإرهابي العالمي كارلوس تم اعتقال مساعده الأيمن الألماني (يوهانس فاينريخ) وذلك في العاصمة اليمنية صنعاء وتم تسليمه إلى السلطات الألمانية.
    وكان القضاء الألماني أصدر أربع مذكرات توقيف ضده لضلوعه في اعتداءات متنوعة في أوروبا لا سيما اعتداء على المركز الثقافي الفرنسي في برلين الغربية أدى إلى مقتل شخص وجرح 23 آخرين في أغسطس 1983م.
    وإضافة إلى الاعتداء على المركز الثقافي الفرنسي فتحت نيابة برلين أيضاً تحقيقا بشأن الاعتداء على اذاعة «راديو فري يوروب» الأمريكية في ميونخ «المانيا» سنة 1981.
    وهو متهم بالضلوع أيضاً في اعتداءين وقعا في نفس الوقت تقريبا وأسفرا عن وقوع خمسة قتلى و53 جريحاً في جنوب شرقي فرنسا في 31 ديسمبر 1983.
    ويأتي اعتقال فاينريخ بعد اقل من سنة على اعتقال «قائده» الفنزويلي ايليتش راميريز سانشيز - المعروف بكارلوس في السودان اغسطس 1995 الذي اقتيد على الاثر إلى فرنسا حيث يقبع في احد السجون هناك.
    وقد ارتبط مصيرا كارلوس وفاينريخ في مطلع السبعينات عندما كان فاينريخ ينتمي إلى مجموعة يسارية متطرفة تسمى «الخلايا الثورية». وفي مطلع الثمانينات اقام فاينريخ كثيراً في برلين الشرقية وبودابست حيث كان استناداً إلى القضاء الألماني يدبر عمليات مجموعة كارلوس في اوروبا ويحظى بحماية أجهزة مخابرات الأنظمة الشيوعية للكتلة الشرقية.
    وقد اعترف احد الضباط السابقين في جهاز مخابرات ألمانيا الشرقية (استاسي) بأن الجهاز زود فاينريخ ب 24 كلغ من المتفجرات قبل تسعة أيام من الاعتداء على المركز الثقافي الفرنسي.
    وقد طلب جهاز الستاسي من فاينريخ سنة 1985 مغادرة ألمانيا الشرقية لخشيته من افتضاح أمر العلاقة بين أجهزة المخابرات الشيوعية والارهاب الدولي وفقد أثره في سوريا.
    ماكفاي.. جزار اوكلاهوما
    يعد يوم 19 أبريل عام 1995 يوماً مشهوداً ومأساوياً في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية حيث قام جندي امريكي متقاعد وهو الشاب (تيموثي ماكفاي) بصنع عبوة ناسفة بنفسه وزنها 450 كيلوغرام من المتفجرات ووضعها في سيارة مفخخة فجر بها المبنى الفيدرالي في اوكلاهوما الذي راح ضحيته 168 قتيلاً و500 جريح ومصاب وقد وجهت التهمة في البداية إلى العرب والمسلمين لكن بعد التحري ثبت بعد ذلك ان الجاني هو جندي سابق بدرجة رقيب مشاة في الجيش الأمريكي في حرب تحرير الكويت اسمه ماكفاي.. وكانت صدمة أذهلت كل من الدوائر الرسمية الأمريكية والرأي العام الأمريكي على حد سواء.
    ويقول ماكفاي انه ارتكب هذه الجريمة انتقاما من مأساة (واكوتكساس الجنوبي) عام 1993 عندما شنت عناصر مكتب التحقيقات الفدرالي (اف.بي.آي) هجوماً على مزرعة لاحدى الطوائف الملقبة بالدافيدين قتل خلاله (90) شخصاً من بينهم (17) طفلاً في الحريق الذي نشب في المزرعة.. وطائفة الدافيدين هي مسيحية كان أعضاؤها يعتقدون انهم سيحولون اليهود إلى المسيحية ليشملهم خلاص السيد المسيح.
    وفي 11 يونيو 2001 تم حقن الجندي الأمريكي الإرهابي ماكفاي بالحقنة الكيماوية السامة داخل غرفة الإعدام في سجن انديانا الفيدرالي تطبيقاً للحكم الذي صدر ضده عقابا له على جريمته الإرهابية التي هزت المجتمع الأمريكي واصابته بالصدمة والفزع
    هذه هي مختصر حياة إبن آوى
    ملخص عن السيرة...........
    إلييتش راميريز سانشيز Ilich Ramiacuterez Saacutenchez المشهور بـكارلوس، من مواليد 12 أكتوبر 1949، فنزويلي الأصل من عائلة معروفه بثرائها. سافر إلى لندن لدراسة اللغة الإنكليزية وأصولها، وبدل تعلم الإنجليزية أجاد التحدث بسبع لغات (الإسبانية، والفرنسية، والإنكليزية، والعربية، والإيطالية، والروسية والأرمينية)، ومن ثم انتقل للدراسة في موسكو، أثناء دراسته في جامعة باتريس لومومبا في موسكو، تعرف على (بو ضيا)، الشاب الثوري الجزائري الذي انخرط في صفوف الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وهكذا نشأت علاقة حميمة بين كارلوس وبوضيا، وأعجب كارلوس بأفكار واتجاهات بوضيا وخاصة أنه يشاطره نفس الأفكار والرأي. انخرط كارلوس في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - العمليات الخارجية، وقد أشرف على تدريبه - الدكتور جورج حبش والدكتور وديع حداد، وتلقى تدريبات عده قبل أنخراطه في الجبهة في فنزويلاوكوبا. وبعد انضمامه للجبهة تدرب في مخيمات الأردن، وقاتل مع الفصائل الفلسطينية آنذاك في مواجهة جيش وقبائل الأردن، ومن ثم انتقل إلى مخيمات الجبهة في لبنان. وقد سطع نجم كارلوس حيث أنه تميز بذكائه وقدرته على التخطيط والتخفي وتغيير ملامحه. انتقل للعمل في أوروبا ضد الأهداف الصهيونية والمنظمات الداعمة لها لنصرة القضية الفلسطينية ولإيمانه العميق في هذه القضية، ولشدة كراهيته وعدائه للصهيونية والإمبريالية الأميريكية، جند كل إمكانياته لضرب القوى الصهيونية وللضغط على بعض الأنظمة العربية التي تطبع مع إسرائيل. بعد مقتل بوضيا (اغتالته مجموعة من الموساد الإسرائيلي شكلت للانتقام من جميع القياديين الثوريين انتقاماً لعملية أيلول الأسود في ميونيخ؛ التي كان كارلوس أحد المخططين لها)، والدكتور وديع حداد (يقال بأنه قتل مسموماً) أمسك كارلوس بقبضة من حديد بجميع المجموعات الثورية وأدخل أسلوباً جديداً وعناصر جديدة في العمليات، حيث اشتركت معه مجموعات ثورية التي تضم عناصر من (الجيش الأحمر الياباني، ومنظمة بادرماينهوف الألمانية، وجيش تحرير الشعب التركي، والألوية الحمراء، والخلايا الثورية، ومنظمة العمل المباشر الفرنسية، بالإضافة إلى أعضاء من الجيش الجمهوري الإيرلندي، ومنظمة إيتا والباسك الإنفصالية). كارلوس نفذ عملياته في أكثر من دولة أوروبية، في ميونيخ بألمانيا خطط لاغتيال 11 لاعباً إسرائيلياً في الدورة الأولمبية المقامة هناك في عام 1972 وكان عمره 23 سنة فقط!! وفي فيينا بالنمسا خطط وشارك لعملية الهجوم على مقر اجتماع الأوبك لوزراء البترول عام 1975؛ حيث أذاع بيان (درع الثورة العربية) وهي من أغرب العمليات وأدقها وأكثرها مدعاة للدهشة وعدم التصديق! كما استولى كارلوس على السفارة الفرنسية في "لاهاي" بهولندا، مقر محكمة العدل الدولية، واختطف طائرة فرنسية إلى مطار "عنتيبي" بأوغاندا في عام 1976، فقد كان على الطائرة شخصيات وسواح إسرائيليون، كما قام باستهداف طائرة العال الإسرائيلية في فرنسا بواسطة (قاذف آر.بي.جي) وبعد أسبوع واحد قام بعملية جريئة باقتحام نفس المطار مع مجموعته لاستهداف طائرة العال الإسرائيلية وقد كشفت العملية ونجح باحتجاز رهائن ورضخت فرنسا لمطالبه، وقد حاول اغتيال نائب رئيس الاتحاد الصهيوني البريطاني في لندن، ورئيس شركة محلات ماركس آند سبنسر (جوزيف إدوارد ستيف) الداعم للحركات الصهيونية، وقام بتفجير عديد كبير من البنوك الصهيونية والممولة للحملة الصهيونية ومحطاتها الإذاعية، وكان لديه قائمة بأسماء الداعمين للحركة الصهيونية يريد تصفيتهم، كما قام بالتحضير لعمليات ضد الإمبريالية والصهيونية ومجموعة الرئيس المصري أنور السادات. كارلوس الذي وهب حياته في خدمة القضية الفلسطينية ثائراً، مقاتلاً، مناضلاً وقيادياً، كارلوس الثوري مسجون الآن في فرنسا، بعد عملية اختطاف قامت بها أجهزة الاستخبارات الفرنسية بالتعاون مع حكومة السودان تم خطفه من السودان في 14/8/1994. والآن بعد مرور أكثر من اثني عشرة عامًا على اختطاف كارلوس الثائر، بعد مطادرة استمرت لأكثر من عقدين من قبل عدة أجهزة استخبارات أوروبية وأمريكية وإسرائيلية، يقبع الآن في سجن منفرداً في فرنسا.


    لا تحزن إذا فاتك قطار الزواج، فلأن يفوتك القطار خير من أن يدهسك..
    ---------------------------------


  2. #2

    الصورة الرمزية SHNORY

    رقم العضوية : 4703

    تاريخ التسجيل : 21Jan2008

    المشاركات : 17,465

    النوع : ذكر

    الاقامة : alex

    السيارة: none

    السيارة[2]: lada samara 1990

    دراجة بخارية: none

    الحالة : SHNORY غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    عرض لتاريخ حياته بطريقه اخري
    ========================

    عند الحديث عن أفراد استطاعوا وضع بصمتهم "سواء بالخير أو بالشر" فسنكتشف الكثير من الناس ممن وطدوا اسماءهم في عقول الناس
    لأكون أكثر وضوحاً جربوا معي المثال التالي:
    عند سؤالك لأي شخص كبير بالسن عن أكثر الإرهابيين شهرة أو أكثر الثوار بطولة فلابد أن تحتوي قائمته على كارلوس وعند السؤال عن العمليات التي هزت العالم فلابد أن يتم ذكر كارلوس فدعوني أعرفكم على هذه الشخصية الشيقة:
    -بطاقة شخصية:الإسم :
    كارلوس ايليتش راميريز سانشيز
    Carlos Ilich Ramírez Sánchez


    اللقب: ابن آوى
    The-jackal

    تاريخ الميلاد :
    12 أكتوبر 1949
    مكان الميلاد:
    كراكاس –فنزويلا

    والآن لنستعرض المسار الزمني للعمليات التي قادها كارلوس وذاع صيته بسببها:

    يوم 6 سبتمبر 1970 :أيام بطولات البطلة الفلسطينية ليلى خالد كان كارلوس مجرد حارس لأحد المنشآت المستخدمة لتخزين الأسلحة والمتفجرات المستخدمة في اختطاف وتفجير الطائرات الإسرائيلية خاصة تفجير إحداها بمطار داوسن الذي سمي فيما بعد من قبل المقاتلين الفلسطينيين بمهبط الثورة
    فبراير 1970 :الملك حسين ملك الأردن يأمر الفلسطينيين المقيمين بالأردن تسليم أسلحتهم وحصول اشتباكات بين الجيش الأردني والفلسطينيين وقد شارك كارلوس بالقتال مع الفصائل الفلسطينية ومنها اكتسب كارلوس شهرته بكونه مقاتلاً جريئاً هادئاً قوي القلب


    فبراير ومايو عام 1972:حدوث ثلاث عمليات فريدة من نوعها بدون اشتراك كارلوس بها "وإن كان قد ساهم بفكرة اختطاف الرياضيين بميونخ"
    والعمليات الثلاث هي
    أ-اختطاف مقاتلين تابعين لوديع حداد لطائرة وتوجيههم لها إلى عدن أحد المسافرين هو جوزيف كندي ابن روبرت كينيدي وقد تم اطلاق سراح الرهائن بعد المفاوضات
    التي تم على إثرها دفع فدية مقدارها خمسة ملايين دولار أميركي
    ب- إرسال حداد لثلاثة مقاتلين تابعين للجيش الأحمر الياباني لتنفيذ عملية داخل مطار تل أبيب باستخدام الرشاشات والقنابل وقتل على إثر هذه العملية 23 مسافراً وجرح 76 آخرون
    ج- اختطاف رياضيين اسرائيليين في ميونخ بألمانيا على يد جماعة أيلول الأسود
    وقيام معركو بالأسلحة الرشاشة إثر محاولة القناصة الإلمان إرداء المقاتلين الفلسطينيين في طريقهم للطائرة المجهزة للهروب بالرهائن مما أدى لمقتل تسعة رياضيين إسرائيليين وخمسة مقاتلين فلسطينيين

    وقد غضب كارلوس بشدة لإقصائه من هذه العمليات المؤثرة والشديدة التأثير

    يونيو 1973 :إغتيال بوضيا بتفخيخ وتفجير سيارته على يد فريق اغتيال اسرائيلي مدعو ب "غضب الله" وقد أعقب ذلك طلب كارلوس من الجبهة الشعبية أن يعين في باريس كبديل لبوضيا لكن طلبه رفض وتم تعيين شخص آخر " ميشيل مخربل" لكن ذلك لم يحبط كارلوس فأراد الانتقام لصديق عمره بو ضيا بضرب الأهداف اليهودية في أرجاء أوروبا كافة

    يوم الأحد بديسمبر من عام 1973 :في ضاحية غنية بلندن فتح أحد الخدم الباب في أحد البيوت الغنية والفاخرة وفوجئ الخادم بشاب أسمر حاملاً لبندقية يطلب منه الذهاب به لسيده جوزيف سييف أحد أكثر رجال الأعمال اليهود المؤثرين في لندن ورئيس سلسلة متاجر ماركس اند سبنسر والأكثر من ذلك أنه رئيس فخري للإتحاد الصهيوني البريطاني "وهي منظمة لها دور فعال بإرسال ملايين الباوندات للمنظمات الإسرائيلية" أذعن الخادم لطلب الشاب بعد أن وجه البندقية لظهر الخادم وجعل يمشي وراءه ولكن حدث تشويش لأن زوجة جوزيف سييف لاحظت ما حصل واتصلت بالشرطة لكن لم يسعف جوزيف إتصال زوجته بالشرطة فقد أطلق كارلوس عليه من مسدس آلي عدة طلقات مزقت وجهه من على بعد أمتار وسق جوزيف فتقدم كارلوس وهدف على رأسه لكن حصل انسداد بالمسدس وتحت سماع كارلوس لصوت سيارات الشرطة اضطر للهرب وبشكل مثير للعجب نجا جوزف من الموت ليذكر للمحققين مواصفات الشخص الذي أصبح أسطورة
    ولقد استطاع كارلوس الهروب من يد الشرطة وهذا ما ساهم بنجاحة فلو ألقي القبض عليه لما ظهر ابن آوى كارلوس ولم يكن أحد ليعرفه

    ==========================



    يونيو 1975 :إلقاء القبض على ميشيل مخربل من قبل الاستخبارات اللبنانية وبمعاونة الاستخبارات الفرنسية واعتر ميشيل بأنه تابع لجورج حبش وتحدث عن عمليات وخطط قام بها المدعو " Nourredine" وتحدث عن عبقريته وذكائه لكن ما لم يدر بخلد المحققين أن هذا الشخص هو نفسة كارلوس وقد تم إكتشاف أن مخربل كان عميلاً مزدوجاً للموساد ساهمت معلوماته بمقتل بو ضيا

    ديسمبر سنة 1975 :حدثت في هذه السنة أحد أجرأ العمليات التي قام بها كارلوس في حياته حيث قام بجمع فرقة من المقاتلين والذهاب لفيينا قاموا بإختطاف وزراء النفط المجتمعين باجتماع الأوبك وتم الدخول للمقر أثناء انعقاد الاجتماع وتم الهجوم برشاشات إم-16 و سكوربيون والمتفجرات البلاستيكية وتم إختطاف الوزراء بعد قتل الحرس الشخصي وكل من أظهر المقاومة
    وحدثت في داخل القاعة محادثة بين شخص مقنع والشيخ أحمد عبده يماني وزير النفط السعودي وسرعان ما اكتشف الشيخ أحمد عبده يماني أن محدثه هو كارلوس
    وحصل بينهم الحوار التالي
    كارلوس:هل تعرفني
    أحمد يماني: نعم أعرفك جيداً
    ثم نادى كارلوس بالجميع أنه لن يقتلهم إن تعاونوا معه
    ثم أصدر كارلوس خطابه المعروف ببيان (درع الثورة العربية)
    وطلب كارلوس عدداً من الباصات المليئة بالوقود والمغطاة بالكامل وركب المختطفون مع خاطفيهم الباصات وانطلقوا للمطار حيث أتت بعد المفاوضات المضنية طائرة لنقل الرهائن وعند الوصول للمطار تم إطلاق سراح بعض الرهائن وتم وضع الرهائن الباقين على متن طائرة تابعة للخطوط النمساوية وتمت أمام الكاميرات مصافحة شهيرة بين كارلوس وأحد الناشطين السابقين النازيين المنضوين فيما مضى لشبيبة هتلر وفي الطائرة تم تفخيخ جميع المقاعد لمنع أي محاولات للمقاومة من قبل الرهائن .....وتمت نقاشات بين الرهائن وكارلوس وخاصة من قبل أحمد يماني الذي كان يحاول النقاش مع كارلوس لإطلاق سرح الرهائن
    وتم هبوط الطائرة بالجزائر وتم استقبال كارلوس الذي خرج منزوع السلاح واستقبله وزير الخارجية الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة وتمت تعبئة الطائرة بالوقود مرة أخرى والإنتقال لليبيا التي رفضت المساعدة إلا بإطلاق سراح الرهائن الليبيين أولاً
    وتم إطلاق الرهائن الليبيين وتم رفض العرض الذي قدمه كارلوس للملكة العربية السعودية لإطلاق الرهائن السعوديين
    وتم منع الطائرة من الهبوط بتونس مما أجبر الطائرة للعودة للجزائر مرة أخرى واجتمع كارلوس مع رفاقه إجتمعَ بزملائِه. يماني راقبَ بينما الإرهابيون تَكلّموا في الجزءِ الآخرِ مِنْ الطائرةِ لكن كَانَ فقط قادر على التَحْقيق بأنّهم كَانوا يَتجادلونَ بشأن شيءَ.

    بينما عادَ كارلوس للكَلام مَع الوزراءِ، هم كَانوا يَتسائلونَ إذا هم كَانوا عَلى وَشَكِ أَنْ يَمُوتوا. بدلاً مِن ذلك كارلوس أعلمَهم، " قرّرنَا أخيراً أَنْ نُطلقَ سراحك في منتصفِ النهار وبذلك قرارِ حياتِكَ خارج نطاق الخطرُ جداً." عندما يماني سَألَ لماذا هم لا يُمْكن أنْ يُطلَقوا سراح في وقت سابق وخرج كارلوس لمقابلة الجزائريين مرة أخرى وعادَ بَعْدَ ساعتين وأخبرَ يماني وأموزيقار "الوزير الإيراني"، أترك الطائرةَ الآن وأنت ستتلوه للخارج في خمس دقائقِ."
    وتم إطلاق سراح الوزراء الباقين واستلم كارلوس جراء ذلك مبلغاً قدر بين 20-50 مليون دولار

    وبعد عملية الأوبك الخطيرة قام كارلوس بالإقامة بالجزائر بفيلا فاخرة منحت له من قبل هواري بومدين رئيس الجزائر وتم رفض عدة طلبات من دول أوروبية لتسليمه وبعداه بفترة قام كارلوس بزيارة ليبيا واستقبله العقيد معمر القذافي شخصياً "واكتشف فيما بعد أن القذافي من الممولين لعمليات كارلوس" وفيما بعد سافر كارلوس لعدن باليمن لإجتماع الجبهة الشعبية حينها استفرد به حداد وأخبره بأنه لم ينفذ شروط العملية بالأوبك والتي تقتضي قتل جميع الرهائن وأنه لهذا السبب مطرود
    عام 1976 :قامت القوات الإسرائيلية الخاصة بعملية عنتيبي بأوغندا لفك أسر الرهائن المختطفين بطائرة الخطوط الفرنسية والتي انتشرت الأقاويل عن كون كارلوس من المختطفين لكن عند تحرير الرهائن لم يكن كارلوس من الخاطفين

    سبتمبر عام 1976 :تم إلقاء القبض على كارلوس ببلغراد يوغسلافيا ولكن الجرئيس الجنرال تيتو أمر بإطلاق سراحه بعد أربعة أيام من القبض عليه
    وهم بالسفر إل دمشق وفي دمشق حصلت بعض الصعوبات لمنعه من السفر لكن تم السماح له بالسفر لبغداد بالعراق حيث أقام لثلاثة أسابيع وأمن له الحرس والسيارات لنقله وانتقل بعد ذلك لليمن حيث أقام في قصر دفع نفقته معمر القذافي وأمن له الحرس

    مارس 1978 :موت وديع حداد باللوكيميا"والبعض ادعى أنه سمم من قبل المخابرات العراقية" مما جعل كارلوس المسيطر على الجماعات المسلحة بالشرق الأوسط وجعله تحت الطلب من قبل الحكومات لتصفية وترويع أعدائهم ومعارضيهم
    وقام كارلوس بجمع المقاتلين لمنظمته الخاصة من لبنان وسوريا وألمانيا وفلسطين وسويسرا وبينما هو كذلك شكلت الاستخبارات الفرنسية "بمساعدة الموساد الإسرائيلي" فرقة هدفها تصفية كارلوس والقضاء على القيادات الرئيسية بمنظمته

    يناير من عام 1982 :استهدف كارلوس بمساعدة مجموعة سويسرية متطرفة مفاعلاً نووياً قيد الإنشاء بفرنسا وذلك بإطلاق خمسة قذائف آر بي جي على غلاف المفاعل لكنه لم يسبب ضرراً يذكر

    فبراير من عام 1982 :تم إلقاء القبض على رجل وامرأة مع سيارة مليئة بالمتفجرات والأسلحة والجوازات المزورة بفرنسا وعند التحقيق اعترفوا بأنهم مرسلون من طرف كارلوس لتفجير مقر مجلة "الوطن العربي" نشرت مواضيع ضد النظام السوري وأن سوريا طلبت من كارلوس تفجير مقر المجلة وقد هدد كارلوس بالانتقام إن لم يطلق سراحهما
    15 مارس 1982: حصلت اعمال إنتقامية من فرنسا لرفضها اطلاق سراح القبوض عليهم اثر محاولة تفجير المجلة فتم تفجير المركز الثقافي الفرنسي بباريس وبعد أربعة أيام من ذلك تم تفجيرقطار أوروبا السريع الذي يصل بين باريس و تولوز وقد اكتشف فيما بعد أن الناشط السياسي الشاب جاك شيراك كان سيستقل القطار لكنه غير الخطة بسبب مشاغله

    5 إبريل 1982 :قامت جماعة الجيش الأحمر الياباني بالتهديد بعمليات انتقام مماثلة لما حصل بفرنسا إن لم يطق سراح المقبوض عليهم بفرنسا وقد تم تنفيذ التهديد بقتل العامل بالسفارة الفرنسية ببيروت المدعو كافالو ضرباً بالرصاص

    21 إبريل من عام 1982 :انفجار قنبلة خارج مقر السفارة الفرنسية بفيينا وفي اليوم التالي تم تفجير مركز طباعة لمجلة الوطن العربي بسيارة مفخخة
    وتم أيضاً بعد أسابيع لاحقة إطلاق النار وتفجير حديقة السفارة الفرنسية ببيروت
    وتمت أعمال انتقامية أخرى لكن من قبل مجموعة أبو نضال في الحي اليهودي بباريس حيث تم استهداف مطعم جو جولدبيرغ وقد تمت كل هذه الأعمال تحت ناظري الاستخبارات الفرنسية التي بدأت تحكم خيوط الخطة

    في ديسمبر من عام 1982:تم تقديم قائمة الأسماء المراد القضاء عليها للرئيس الفرنسي ميتران وتمت الموافقة عليها وقد ضمت القائمة كارلوس وأبو نضال
    وقد تمت محاولة لإغتيال كارلوس بدمشق سوريا وكان القتلة متنكرين بزي سياح لكن العملية فشلت لأن المخبر كان مجرد مرتزق بالمعلومات الكاذبة وطلبت الحكومة الفرنسية من سوريا عدم دعم العمليات التي يقوم بها كارلوس بفرنسا ووافقت سوريا على ذلك مما أجل العمليات لمدة سنة ولكنه لم يوقفها

    25 أغسطس من عام 1983:
    تم تفجير القنصلية والمركز الثقافي الفرنسي ببرلين وقد ظهرت بصمة كارلوس على هذه العملية

    31 ديسمبر 1983 :تم تفجير قطارين فرنسيين مما أدى لمقتل العشرات وأرسل كارلوس بياناً لثلاثة وكالات أنباء يخبرهم بأنه المسؤول عن العمليات وأنها جاءت كانتقام لقصف فرنسا مركز تدريب له بلبنان وقد حصل بعد ذلك تفجير بالمركز الثقافي الفرنسي بطرابلس ولم يتبناه أحد لكنه نسب ضمنياً لكارلوس

    وفي تلك الفترة بدأت الضغط الأوروبية على الدول الأوروبية الشرقية لإيقاف إيوائها لابن آوى وبدأت الدول الداعمة له بتركه وقطع الموارد المالية المرسلة له بانتظام وبدأ بعض المؤيدين بشدة له مثل معمر القذافي بتجاهله وبعد عدة محاولات بدول متعددة تم السماح له بالعيش بسوريا بهوية رجل أعمال مكسيكي

    1989 :انحلال النظام الذي وفر له الحماية بألمانيا الشرقية إثر سقوط جدار برلين

    اغسطس 1990 :ظهور اشاعات بأن صدام حسين استأجر كارلوس للقيام بتدريب كتائب من الجيش على عمليات التخريب لمقاومة قوات التحالف إثر غزوه للكويت لكن مالم يعرف أن سوريا منعت كارلوس من العمل للعراق


    سبتمبر 1991 :تم طرد كارلوس من سوريا وذهب لليبيا التي لم تستقبله بالحفاوة المعهودة مما حداه للعودة لسوريا ومنها إلى لبنان ومن ثم تسلل من سوريا إلى الأردن واكتشفته الأردن وسمحت له بالبقاء عدة أشهر وفيها أعلن إسلامه وعاش سنتين بالأردن ومن ثم ذهب إلى السودان بعد تعهد الزعيم حسن الترابي له بأنه سيقدم له الحماية وقد تم له ذلك واستقر بالخرطوم
    أغسطس 1994 :
    تم الضغط على السودان لتسليم كارلوس بعد أن توصلت الاستخبارات الفرنسية والمصرية والإسرائيلية أنه بالخرطوم ولكن الترابي رفض تسليمه لأنه بطل للمقاومة الفلسطينية فما كان للإستخبارات الفرنسية سوى عرض فيديوات لحفلات كارلوس المليئة بالخمور والنساء مما أدى لرضوخ الترابي وقبوله بتسليم كارلوس
    وفي يوم 13 أغسطس تم إختطاف كارلوس من بيته بالخرطوم من قبل رجال المخابرات الفرنسية وتم نقله لفرنسا والتأكد من هويته وبصمات أصابعه

    23 ديسمبر 1997 :تم الحكم على كارلوس بالسجن المؤبد وكانت سخرية القدر بسبب الغاء حكم الاعدام قبل سنوات قليلة فقط

    أين هو كارلوس الآن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    إلى هذه اللحظة يقطن كارلوس تحت المراقبة والحراسة المشددة بسجن لو سانتي ويسمح له تحت شروط عسيرة مقابلة أهله ومشاهدة التلفاز
    وأسطورة ابن آوى أصبح السجين 872686 / إكس

    وإلى هذه الأيام يختلف الناس حول تصنيف كارلوس أهو مجرم إرهابي عتيد؟؟؟؟ أم ثائر مجاهد بطل؟؟؟؟ما رأيك أنت عزيزي القارئ؟



    منقوووووووووووووول


    لا تحزن إذا فاتك قطار الزواج، فلأن يفوتك القطار خير من أن يدهسك..
    ---------------------------------


  3. #3

    الصورة الرمزية A7MED_PHARMA

    رقم العضوية : 16690

    تاريخ التسجيل : 19Aug2008

    المشاركات : 9,439

    النوع : ذكر

    الاقامة : الـــــ زقا زيـــــــ ق

    السيارة: Classic BMW-79

    السيارة[2]: Nubira-auto

    دراجة بخارية: CBR600F4I-2006

    الحالة : A7MED_PHARMA غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ده راجل صاحب مصلحة..بيري ورا لقمة العيش
    هههههههههههههههههههههه
    وهدفه الأول المال...وهدفه التاني السلطة
    يعني عاوز يكون له سلطة محسوسة..وإن لم تكن مرئية
    يعني يكون راجل له صوووت مسموع..وحضور قوي لدى سماع إسمه..يمكن يكون نرجسي

    [rmade]http://im58.gulfup.com/qswdwL.jpg[/rmade]


  4. #4

    الصورة الرمزية أشرف فتحى

    رقم العضوية : 25195

    تاريخ التسجيل : 14Nov2008

    المشاركات : 2,269

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: 127

    السيارة[2]: هيونداى فيرنا 2007

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : أشرف فتحى غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    من ناحيه أخرى ومن خلال فيلم أمريكى يجسد فتره من حياه كارلوس فقد أظهرته السينيما فى صوره الشخص غير السوى المنساق وراء رغباته وشهواته الغريبه وربما الشاذه وانه تم الإيقاع به عن طريق إحدى عشيقاته وللشبه الشديد بينه وبين أحد ضباط البحريه الأمريكيه....

    بعيد عن الاسهاب السابق فى سرد قصه حياه كارلوس من طرفى نقيض...

    فإنه جدير بالذكر..

    أن الجمل حيوان برى يعيش فى الصحراء ويستخدمه البدو فى الترحال.....الخ الخ الخ..!!



  5. #5

    الصورة الرمزية A7MED_PHARMA

    رقم العضوية : 16690

    تاريخ التسجيل : 19Aug2008

    المشاركات : 9,439

    النوع : ذكر

    الاقامة : الـــــ زقا زيـــــــ ق

    السيارة: Classic BMW-79

    السيارة[2]: Nubira-auto

    دراجة بخارية: CBR600F4I-2006

    الحالة : A7MED_PHARMA غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    أن الجمل حيوان برى يعيش فى الصحراء ويستخدمه البدو فى الترحال.....الخ الخ الخ..!!
    كده القرصان يزعل
    بس الحقيقة إن كارلوس أكيد ركب الجمل قبل كده
    وركبه علشان الجمل حيوان أليف .. يسير في الصحراء


    www.camelmotors,net

    [rmade]http://im58.gulfup.com/qswdwL.jpg[/rmade]


  6. #6

    الصورة الرمزية أشرف فتحى

    رقم العضوية : 25195

    تاريخ التسجيل : 14Nov2008

    المشاركات : 2,269

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: 127

    السيارة[2]: هيونداى فيرنا 2007

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : أشرف فتحى غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    لكن على فكره لما نرجع وننظر للموضوع بمنظور اعمق هنجد الخلاف على نفس الشخص او الجدل المثار حول كونه بطلا او ارهابيا ..علما بانه نفس الشخص يعود لزاويه النظر للحدث فهو من وجهه نظر طرف بطل ويستحق الإشاده ومن وجهه نظر الطرف الأخر فهو أرهابى ومرتزق..

    ويمكن ايضا الأخد فى الاعتبار تعايشه مع فصائل عربيه متخاصمه مما أدى الى نزوله الصحراء العربيه..

    وهناك...

    قابل الجمل....

    الذى هو حيوان برى يعيش فى الصحراء ويتغذى على الأعشاب ويستخدمه البدو فى الترحال وحمل المتاع ...الخ الخ الخ..



  7. #7

    الصورة الرمزية SHNORY

    رقم العضوية : 4703

    تاريخ التسجيل : 21Jan2008

    المشاركات : 17,465

    النوع : ذكر

    الاقامة : alex

    السيارة: none

    السيارة[2]: lada samara 1990

    دراجة بخارية: none

    الحالة : SHNORY غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    انا صبرت عليكم صبر الجمل
    وانتم عارفين الباقي


    لا تحزن إذا فاتك قطار الزواج، فلأن يفوتك القطار خير من أن يدهسك..
    ---------------------------------


  8. #8

    الصورة الرمزية zago

    رقم العضوية : 76154

    تاريخ التسجيل : 24Jul2010

    المشاركات : 3,887

    النوع : ذكر

    الاقامة : -

    السيارة: -

    السيارة[2]: -

    الحالة : zago غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الدقن سنه با شنوري بيه الاول
    ملهاش دعوه ببطل ولا ارهابي ولا بتاع كباب وكفته
    فكرتني لما رحت المخابرات علشان يحققو معايا ( ازدواج جنسيه )
    في المحضر سالني حد في عيلتكم ملتحي ؟؟
    قولتله ايوه بس معندناش ارهابيين نياهاهاها

    قاللي وانت مربي دقنك ليه ؟؟ قولتله مكسل احلقها

    لكن الجلابيه بقى بتاعت الارهابيين بشرط تعلق على ضهرك رشاش


    وتركب جمل

    اللي هو يتحمل الجوع والعطش ويعيش في الصحراء الخ الخ الخ


  9. #9

    الصورة الرمزية mrwho1982

    رقم العضوية : 11086

    تاريخ التسجيل : 20May2008

    المشاركات : 3,017

    النوع : ذكر

    الاقامة : التجمع الخامس

    السيارة: proton wira 1999

    السيارة[2]: fiat 128

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : mrwho1982 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zago مشاهدة المشاركة
    الدقن سنه با شنوري بيه الاول
    ملهاش دعوه ببطل ولا ارهابي ولا بتاع كباب وكفته
    فكرتني لما رحت المخابرات علشان يحققو معايا ( ازدواج جنسيه )
    في المحضر سالني حد في عيلتكم ملتحي ؟؟
    قولتله ايوه بس معندناش ارهابيين نياهاهاها

    قاللي وانت مربي دقنك ليه ؟؟ قولتله مكسل احلقها

    لكن الجلابيه بقى بتاعت الارهابيين بشرط تعلق على ضهرك رشاش


    وتركب جمل

    اللي هو يتحمل الجوع والعطش ويعيش في الصحراء الخ الخ الخ
    ههههههههههه حرام عليكم بجد كل ماشوف حد كاتب جمل اقعد اضحك

    انا صابر صبر الجمل

    انا انسان عادي جداا.مسلم . اخطيء .واصيب . مرجعيتي هي القران والسنة وفقه الائمة الاربعة يعني انا ...


  10. #10

    الصورة الرمزية زينة الله

    رقم العضوية : 62456

    تاريخ التسجيل : 17Feb2010

    المشاركات : 1,812

    النوع : انثى

    الاقامة : مصر

    السيارة: لما نتعلم ع الأولانية

    السيارة[2]: 128

    دراجة بخارية: -

    الحالة : زينة الله غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    فكرتنى بمستر أكس أخطر رجل فى العالم ههههههههههههههههه

    بس دا راجل مخابراتى والا مرتزقة والا رجل صاحب مبادئ و بطل زى جيفارا

    اعتقد إن حكايته اكيد لسة فيها اسرار ممكن .. ممكن نكتشفها بعد عشرتاشر سنة كدا هههههههه

    و خصوصا إنه مش مربى دقنة هههههههههههههههههه



 
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. انا مربي كتاكيت في العربية .. حد عايز كتكوت ؟؟؟؟
    بواسطة elsheikh2010 في المنتدى هيــونــداى
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 07-04-2012, 01:34 PM
  2. يا تري مربي ايه عندك في البيت ؟
    بواسطة Karim_Mohy في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 78
    آخر مشاركة: 17-03-2010, 10:58 AM
  3. أصغر إرهابي في العالم
    بواسطة نور القمر في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 16-01-2009, 09:19 AM
  4. مخالفة بيئة خليتني مجرم
    بواسطة aliabutaleb في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 08-06-2008, 07:05 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2