| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: قصة أعجبتنى

  1. #1

    الصورة الرمزية Hmatchy

    رقم العضوية : 31483

    تاريخ التسجيل : 29Jan2009

    المشاركات : 1,052

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo>>alf maskan

    السيارة: Kefaya wa7da

    السيارة[2]: FSV 1500 GLS

    دراجة بخارية: no

    الحالة : Hmatchy غير متواجد حالياً

    Smile قصة أعجبتنى - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    ؛؛((قصة الحب والجنون))؛؛

    في قديم الزمان حيث لم يكن على الأرض بشر
    كانت الفضائل والرذائل تطوف العالم معا"
    وتشعر بالملل الشديد

    وفي ذات يوم وكأنه حل لمشكلة الملل المستعصيه
    إقترح الإبداع لعبة وأسماها "الأستغمايه"
    أحب الجميع هذه الفكره

    وصرخ "الجنون"
    أريد أن أكون أول من يبدأ وأنا من سيغمض عينيه وأبدأ العد
    وأنتم عليكم مباشرة بالإختفاء

    ثم قام وإتكأ بمرفقيه
    على شجرة وبدأ
    واحد . . إثنين . . ثلاثه . .

    وبدأت الفضائل والرذائل بالإختباء
    فوجدت الرقه مكانا" لنفسها فوق القمر
    وأخفت الخيانة نفسها في كومة "قمامة"
    وإلتف الولع مابين الغيوم
    ومضى الشوق إلى باطن الأرض
    وقال الكذب بصوت عال : سأخفي نفسي تحت الحجارة
    ثم توجه لقعر البحيره

    وإستمر الجنون بالعد :تسعة وسبعون . . ثمانون
    وخلال ذلك أتمت كل الفضائل والرذائل تخفيها

    ماعدا "الحب" كعادته لم يكن صاحب قرار وبالتالي لم يقرر أين يختفي
    وهذا غير مفاجئ لأحد . .فنحن نعلم كم هو صعب أخفاء الحب

    وتابع الجنون العد :خمسة وتسعون . . ستة وتسعون
    وعندما وصل الجنون في عده إلى : مائة
    قفز الحب وسط أجمة من الورد وإختفى بداخلها

    فتح الجنون عينيه ..وبدأ بالبحث صائحا" : أنا "آتن" إليكم
    كان "الكسل" أول من إنكشف لأنه لم يبذل أي جهد في إخفاء نفسه
    ثم ظهرت "الرقه " المختفيه فوق القمر
    وبعدها خرج "الكذب" من قاع البحيره مقطوع النفس
    وأشار إلى "الشوق" إن يرجع من باطن الأرض
    ووجدهم الجنون جميعا" واحد تلو الآخر ماعدا "الحب"

    كاد الجنون أن يصاب بالإحباط واليأس في بحثه عن "الحب"
    وحين إقترب منه "الحسد" وهمس في أذنه :
    الحب مختف في شجيرة الورد
    فلتقط "الجنون" شوكة" خشبيه أشبه بالرمح وبدأ في طعن شجيرة الورد
    بشكل طائش
    ولم يتوقف إلاعندما سمع صوت بكاء يمزق بسماعه القلوب

    فظهر "الحب" وهو يحجب عينيه بيديه والدم يقطر من بين أصابعه
    صاح "الجنون" نادما": ياإلهي ماذا فعلت ؟!
    وماذا أفعل كي أصلح غلطتي بعد أن أفقدتك البصر ؟!
    فأجابه "الحب" : لن تستطيع إعادة النظر إلي . .
    ولكن ! لايزال هناك ماتستطيع فعله لأجلي . .
    وهو أن تكون دليلي.......

    وهذا ماحدث
    فمن يومها
    مضي الحب أعمى
    ويقوده الجنون المجنون

    Hmatchy
    [img3]http://www12.0zz0.com/2010/06/01/03/563406903.gif[/img3]>>>>>>>>>>>>>>Mohamed Adel


  2. #2

    الصورة الرمزية M.Alaa92

    رقم العضوية : 44537

    تاريخ التسجيل : 05Aug2009

    المشاركات : 1,930

    النوع : ذكر

    الاقامة : alexandria

    السيارة: mfeeeeeeeeeesh

    السيارة[2]: nubira

    دراجة بخارية: noooooooooo

    الحالة : M.Alaa92 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    قصة تحفة بجد ( مراية الحب عامية) على رأى المثل

    كلمات اتعبت الملائكه فى كتابة الأجر
    ((اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك))



 

المواضيع المتشابهه

  1. مقالة أعجبتنى (هل أعلمه الأدب أم أتعلم منه قلة الأدب )
    بواسطة amr2011 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 14-01-2011, 08:00 PM
  2. المحتال..قصه أعجبتنى....
    بواسطة أشرف فتحى في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 20-04-2010, 03:34 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2