| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 14 من 14

  1. #11

    الصورة الرمزية sara2001

    رقم العضوية : 40484

    تاريخ التسجيل : 17May2009

    المشاركات : 2,043

    النوع : انثى

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Picanto 2010 Auto

    السيارة[2]: TAXI

    الحالة : sara2001 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة otefa مشاهدة المشاركة
    هل هي منظمة رسمية ؟
    مش باين بالظبط مدى تأثيرها لو حد عنده معلومة ياريت يأكد علشان مايطلعش موقع كل الي يهمه الشهرة وتجميع نقاط على النت
    +111111111111

    انا كتبت اي ارقام في رقم التليفون المطلوب !!!!!

    * لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين *


  2. #12

    الصورة الرمزية Hany A Fattah

    رقم العضوية : 2207

    تاريخ التسجيل : 17Sep2007

    المشاركات : 6,188

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: لايوجد

    السيارة[2]: Nubira II 2004

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : Hany A Fattah غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    وصلنا 498,872

    وهما طالبين 500,000

    إذا لم تزد فى الحياة شيئاً كنت أنت زائداً على الحياة


    )\\||//(
    -(@@)-
    ----o00---(_)---00o----


    Hany Abdelfattah


    razini89 سابقا


  3. #13

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    خطة عمل الخصوصية آفاز هو اسم التشغيل ل "مؤسسة آفاز"، وهي منظمة غير ربحية أدرجت قانونيا في عام 2006. آفاز ملتزمة بحماية خصوصيتك على الانترنت. نحن أعضاء ايضا ونتعامل مع خصوصيتك كما نتعامل مع خصوصيتنا. كتبنا سياسة الخصوصية هذه لنسمح لكم معرفة كيفية تعاملنا مع معلوماتك الشخصية ولنريك كل السبل التي نعمل بها جاهدين للحفاظ على خصوصيتها وأمنها.

    سوف ترسل لك افاز التحديثات عبر البريد الإلكتروني. إذا كنت ترغب في أي وقت إلغاء الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني، يمكنك الاتصال بالشكاوى في مؤسسة آفاز برسالة بعنوان "إلغاء الإشتراك".

    نحن لا نشارك المعلومات التي اعطيتها الينا مع المجموعات غير المنتسبة بدون إذن صريح منك. قد نقوم بمشاركة بعض معلوماتك الشخصية مع المجموعات المنتسبة التالية


    • الأطراف الثالثة المنتسبة - على سبيل المثال، الإداريين التابعين لنا المسؤولين عن قاعدة البيانات- لغرض واحد هو مساعدتنا في إنجاز عملنا. هذه المجموعات لا تشارك معلوماتكم الشخصية او تستخدمها لأي غرض خلاف تعليماتنا
    • إدارات الطرف الثالث، مثل المنظمات التي نطلب منها تيسير توزيع الرسائل بكثرة. يكون محتوى هذه الرسائل من افاز وليس لدى هذه الأطراف الثالثة إمكانية الوصول المباشر إلى معلوماتكم الشخصية.


    علاوة على ذلك، وبعد الحصول على إذن صريح منكم، ننقل بعض من معلوماتكم الخاصة إلى المجموعات التالية (كما جرت العادة)
    عندما تختار إستخدام بريدنا الألكتروني لإرسال الرسائل يكون المرسل اليه قادة العالم والمنشورات الاخبارية وغيرهم. وعند توقيع العرائض او اكمال الإحصائيات يكون الهدف قادة العالم والمنشورات الاخبارية وعامة الجمهور

    عند إعطاء معلومات شخصية ل آفاز، نتخذ خطوات لضمان أن معلوماتك الخاصة تعامل بأمان. ولسوء الحظ، لايمكن ضمان أمان إرسال البيانات عبر الإنترنت 100%. نتيجة لذلك، وبينما نسعى لحماية معلوماتك الشخصية، لا تستطيع آفاز ضمان او تأكيد أمان أي معلومات تنقلها لنا، فيكون ذلك على مسؤوليتك الخاصة. عندما نستلم رسائلك، فاننا نبذل قصارى جهدنا لضمان أمنها في أنظمتنا.

    وفي ظل الظروف التي نقرر فيها إساءة إستعمال الأعضاء لنظمنا لأغراض شريرة (على سبيل المثال، باستخدام أرقام الهواتف التي نظهرها لإجراء مكالمات مضايقة)، مثل هذه الفعاليات قد يتم إبلاغ وكالات تنفيذ القانون عنها. وفي مثل هذه الحالات، قد تفرج آفاز عن معلومات شخصية، بما في ذلك الاسم والعنوان الى تلك الوكالات. الرجاء مراجعة سياسة الخصوصية هذه دورياً لأننا نقوم بتعديلها من وقت لآخر.

    لقد تم تنقيح سياسة الخصوصية هذه لآخر مرة في 9 آب/أغسطس 2007. في كل مرة قمت بزيارة هذا الموقع أو زودتنا بالمعلومات عن طريق الموقع، معناه انك تقبل الفعاليات المذكورة في سياسة الخصوصية سارية المفعول في ذلك الوقت. وانت ايضا تقبل قواعدنا الخاصة أو شروط الاستخدام والتي قد تنشر على أجزاء معينة من الموقع، بما في ذلك مناطق تقديم التبرعات وتوقيع العرائض أو إرسال الرسائل الإلكترونية والمشاركة في حملاتنا الصورية.

    تشمل سياسة الخصوصية هذه المعاملات والأنشطة التي يمكنك القيام بها والبيانات المجمعة فقط على الموقع. وهذه السياسة لا تنطبق على الصفحات التي تستضيفها المنظمات الأخرى التي قد نكون مرتبطين بها، حيث يمكن ان تختلف سياساتها عنا، كما لا يتم تطبيقها على أي اتصال غير متصل بينك وبين آفاز. بالنسبة للإلتماسات والإحصائيات التي قمت بتوقيعها أو إكمالها نتعامل فيها مع اسمك واسم مدينتك وبلدك وتعليقاتك على انها معلومات عامة — على سبيل المثال، قد نقوم بتقديم مجموعات من الالتماسات، مع تعليقاتك لقادة العالم ولغيرهم أو للصحافة. قد لا نظهر عنوان شارعك على الملأ، ولكن قد نرسله إلى الهدف المعين كجزء من الإلتماس.

    وهذه ممارسة إعتيادية في مثل هذه الحالات. وفي غير هذه الحالات سوف نكشف عن بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك، دون الحصول على إذن منك. كما يمكن ان نضع تعليقاتك إلى جانب اسمك الأول ومدينتك وبلدك معروضة على الملأ والصحافة على الانترنت. آفاز ليست مسؤولة عن فحوى إستخدام عنوان بريدك الألكتروني من أجل اهداف الحملة. وفي بعض الحالات، نتيح لك إرسال رسائل ألكترونية فردية إلى قادة العالم، وكذلك رسائل إلى محرري المنشورات الأخبارية المختلفة عن طريق موقعنا. هذه الرسائل ترسل باسمك مع عنوان بريدك الإلكتروني كعنوان المرسل واسمك الكامل ومعلومات عنك كجزء من التقديم. هذه الرسائل سترسل فقط سيرسل باسمك اذا ما وافقت عليها على أساس فردي باستخدام بريدنا الإلكتروني. أنت وحدك المسؤول عن الرسائل الخاصة التي ترسلها باستخدام بريدنا. آفاز ليست مسؤولة عن فحوى إستخدام عنوان بريدك الألكتروني من أجل أهداف الحملة.

    إذا إخترت ان تتبرع ل آفاز، سيتم استخدام معلومات بطاقتك الائتمانية فقط لهذا الإجراء من خلال نظامنا الآمن للدفع عبر الإنترنت. لا تحتفظ آفاز بمعلومات بطاقة الائتمان. من وقت لآخر، قد يتصل بك اعضاء فريق آفاز أو المتطوعين فيها عبر الهاتف حول الحملات العاجلة. إذا كنت قد أعطيت رقم هاتفك لنا عن طريق موقعنا على شبكة الإنترنت فقد يتصل بك أحد أعضائنا المتطوعين أو الموظفين (كل منهم ملتزم بشروط سياسة خصوصية آفاز ولن يستخدموا معلوماتك الشخصية لأي غرض آخر).

    إذا كنت ترغب في إزالة رقمك دائميا من قائمتنا، يرجى ارسال رسالة ألكترونية الينا علىالشكازى في آفاز بعنوان "إلغاء رقم الهاتف". الرجاء إعطاء 8 - 10 أيام عمل ليتم إزالة معلوماتك. لا تطلب آفاز معلومات تعريف شخصية من الأطفال.

    الزوار الذين هم دون سن ال 13 يجب أن يطلبوا مساعدة أحد والديهم أو الوصي القانوني عند استخدامهم للموقع، ويجب ان لا يقدموا أية معلومات تعريف شخصية إلى الموقع. على سبيل المثال، الزوار دون سن ال 13 يجب ان لا يتبرعوا أو يستخدموا بريد آفاز الإلكتروني. بعض أجزاء الموقع محمية بكلمة مرور. سوف نستخدم ملف تعريف ارتباط (ملفات تعريف الارتباط موجودة على كمبيوترك وتخضع لسيطرة المستعرض الخاص بك) بغرض تمكينك من العودة إلى مناطق محمية بكلمة مرور في الموقع دون الحاجة إلى إعادة إدخال كلمة المرور الخاصة بك.

    اذا ما رغبت في تعطيل ملفات تعريف الارتباط هذه فان قسم المساعدة لشريط الأدوات في معظم المتصفحات سيعلمك كيف تفعل ذلك. وإذا وضعت المستعرض الخاص بك على تعطيل ملفات تعريف الارتباط، مع ذلك، قد لا تستطيع الوصول إلى بعض أجزاء هذا الموقع. من أجل تقديم أفضل خدمة لأعضائنا، نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتحليل سجلات الشبكة دورياً. وقد نقوم بتجميع عناوين "أي بي" لنعلم من اين يأتي سير حركتنا، ولتقديم خدمات مخصصة للأعضاء. كما يمكننا ايضا إستخدام خدمات طرف ثالث مثل تحليلات جوجل، وهذا يساعدنا على فهم انماط حركة السير ومعرفة اذا ما كان هناك مشاكل في موقعنا. كما بامكاننا استخدام الصور المضمنة في الرسائل الالكترونية لمتابعة النسب المفتوحة لمراسلاتنا، كي نتمكن من تمييز اي رسائل تجذب أعضاء آفاز أكثر.

    قد تحتوي عناوين المواقع الموجودة في الرسائل الالكترونية على هوية تمكننا من تحديد الشخص الذي يتخذ أجراء إستخدام صفحة الانترنت بشكل صحيح. نستخدم عناوين المواقع هذه لتبسيط عملية توقيع الإلتماسات وملء الاحصائيات، وقد نقدم أحيانا عناوين مختصرة لمواقع أطول عنوانا وتحتوي على هوية تعريفية، نقوم بهذا لتبسيط العرض ولللحيلولة دون كسر الروابط عند نسخها ولضمان التوافق مع برامج البريد الألكتروني التي لا تتعامل مع عناوين المواقع الطويلة. عندما يتم عرض عناوين المواقع المختصرة في رسالة البريد الالكتروني سوف تشاهد عنوان الموقع بالكامل في مستعرض شريط العنوان عند وصولك للصفحة. قد توفر آفاز روابط إلى مواقع طرف ثالث، وقد توفر مواقع انترنت أخرى روابط إلى الموقع. وتعمل مواقع الطرف الثالث وفقا لشروطها للاستخدام وسياسة الخصوصية. ليس ل آفاز أي سيطرة على مثل هذه المواقع للطرف الثالث،

    وباستعمالك هذا الموقع فانك تقر وتوافق على ان آفاز ليست مسؤولة عن توفر مثل هذه المواقع للطرف الثالث ولا تؤيد وغير مسؤولة عن محتوى او اعلان او منتج او اي مادة اخرى موجودة في مثل هذه المواقع. ثم تقر وتوافق ان آفاز لن تكون مسؤولة،

    بصورة مباشرة او غير مباشرة عن أي ضرر او خسارة تسببت او يزعم انها تسببت بواسطة او لها علاقة باستخدام او الاعتماد على أي محتوى او اعلان او منتج او أي مادة أخرى موجودة في مثل هذه المواقع. وقد تقوم آفاز بتنقيح أو تعديل هذه السياسة في أي وقت بمحض اختيارنا. وإذا ما قمنا بإجراء أي تغييرات جوهرية بطريقة جمع أو استخدام المعلومات المحددة شخصيا التي يقدمها المستخدمين، سنقوم بنشر إعلان بارز على الصفحة الرئيسية للموقع على شبكة الإنترنت ونشر التغييرات على هذه الصفحة. لن نقوم بتغيير سياساتنا وممارساتنا ابداً لجعلها أقل حماية لمعلومات المستخدم التي تم جمعها قبل التاريخ الفعلي لأي تغييرات دون موافقة المستخدمين المتأثرين. ونحن نشجع المستخدمين على زيارة هذه الصفحة بصورة دورية لمراجعة سياستنا الحالية.

    إذا كان لديك أي أسئلة حول تصريح الخصوصية هذا، أو المعلومات الشخصية الخاصة بك، أو فعاليات هذا الموقع، يمكنك الاتصال بالشكاوى على موقعنا. سوف ترسل لك آفاز تحديثات بشأن هذه المسألة وغيرها من حملات الهامة عبر البريد الإلكتروني. إذا كنت ترغب في أي وقت إلغاء إشتراكك من قائمة بريدنا الألكتروني، بامكانك ذلك بارسال رسالة الكترونية الى قسم الشكاوى في موقعنا بعنوان "إلغاء الإشتراك". ان إستخدام هذا الموقع الذي تتيحه آفاز يخضع للأحكام والشروط التالية:

    1- ان استخدامك يتضمن قبولا لهذه الاحكام والشروط اعتبارا من تاريخ اول استخدام للموقع.
    2- تحتفظ آفاز بالحق في تغيير هذه الشروط والأحكام في أي وقت عن طريق نشر التغييرات على الانترنت. واستمرارك باستخدام الموقع بعد نشر التغييرات يشكل قبولا منك لهذا الاتفاق بعد تعديله.
    3- أن توافق على إستخدام هذا الموقع لأغراض مشروعة فقط وبطريقة لا تنتهك الحقوق او تقيد او تكبح الاستخدام او التمتع بالموقع من قبل أي طرف ثالث.
    4 - هذا الموقع والمعلومات والاسماء والصور والشعارات المعنية او المتعلقة ب آفاز وضعت كما هي دون أي إنابة او إقرار ودون ضمان من اي نوع سواء كان ضريح او ضمني. وفي أي حال من الاحوال لن تكون آفاز مسؤولة عن أي أضرار، وهذا يتضمن وبدون حد، الأضرار المترتبة او غير المباشرة او أي أضرار تنشأ من إستخدام هذا الموقع او لها علاقة باستخدامه او نتيجة لعدم إستخدامه سواء أكان ذلك بعقد او عن إهمال.
    5- آفاز لا تضمن ان الوظائف الواردة في المواد الموجودة في هذا الموقع ستكون بلا انقطاع او بدون أخطاء وانه سيتم تصحيح الخطأ، او ان هذا الموقع او الملقم الذي يتيحه خاليين من الفيروسات او الأخطاء او يمثلان الأداء الوظيفي الكامل للمواد ودقتها وموثوقيتها.
    6- قيود حقوق النشر: ان الاستخدام التجاري او النشر لجميع او أي من الفقرات المعروضة ممنوع منعا باتا دون الحصول على إذن مسبق من آفاز. اذا احتجت لمزيد من المعلومات حول استخدام المحتوى الرجاء الاتصال بنا على قسم الشكاوى في موقعنا.
    7– آفاز غير مسؤولة عن محتوى مواقع الانترنت الخارجية.
    8- أي إتصال او اي مادة تحيلها او ترسلها الى اي منطقة عامة في الموقع والتي تتضمن أي بيانات او أسئلة او تعليقات او اقتراحات او ما شابه ذلك، ستعامل كمعلومات غير سرية وغير مملوكة.
    9- في حالة وجود أي تعارض بين هذه الاحكام والشروط وبين القواعد والشروط المحددة للاستخدام التي تظهر على هذا الموقع والتي تتعلق بمواد محددة، فان الغلبة تكون للأخيرة.
    10- تخضع هذه الأحكام والشروط لقوانين الولايات المتحدة الامريكية وتفسر بموجبها. وأي نزاعات ستخضع حصريا لسلطة القضاء في المحاكم الامريكية.
    11- اذا لم يتم قبول هذه الشروط والأحكام بالكامل يجب انهاء إستخدام هذا الموقع فورا.
    12- ان آراء المساهمين في هذا الموقع هي ليست بالضرورة آراء آفاز.

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  4. #14

    الصورة الرمزية blazer

    رقم العضوية : 2282

    تاريخ التسجيل : 23Sep2007

    المشاركات : 8,887

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo ,Faisal st

    السيارة: كانت lada 2107 1989

    السيارة[2]: Daewoo Nubira2 2005 auto

    دراجة بخارية: No

    الحالة : blazer غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    وصلوا

    502,637
    انا عاوز بس افهم الليات عملها ايه

    قول الرسول صلى الله عليه وسلم: "خير النساء من إذا نظرت إليها سرتك، وإذا أمرتها أطاعتك، وإذا أقسمت عليها أبرتك، وإذا غبت عنها حفظتك في نفسها ومالك"

    -- اللهم ارزقنيها --



 
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

المواضيع المتشابهه

  1. اغتيال الرئيس السابق حسنى مبارك
    بواسطة lonedoctor في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 13-04-2011, 04:44 AM
  2. حوار مع محامى الرئيس السابق مبارك مع عمرو اديب
    بواسطة Qmax في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-03-2011, 02:47 PM
  3. عاجل: توبه الرئيس السابق مبارك
    بواسطة eng_volto في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-02-2011, 04:37 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2