| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 76

  1. #21

    الصورة الرمزية itsonlyme

    رقم العضوية : 4695

    تاريخ التسجيل : 21Jan2008

    المشاركات : 2,021

    النوع : ذكر

    الاقامة : مصر

    السيارة: None

    السيارة[2]: None

    دراجة بخارية: مفيش

    الحالة : itsonlyme غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed-moga مشاهدة المشاركة
    طيب شوف الخبر ه وقولي
    المصري اليوم
    عمال شركتين بتوشكي يتظاهرون ويهددون بأحراق المحاصيل ومحطات الري
    بالله عليك هذه المظاهره الفئويه تعتبرها مشروعه ولاغير مشروعه
    لو فيها تخريب تبقى طبعا غير مشروعة

    السؤال، كل المظاهرات الفئوية أو غير الفئوية تخريبية؟ لأ طبعا.

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة otefa مشاهدة المشاركة
    أتفضل شوف ده حوار حول قصدي أنه التظاهر في الوقت الحالي ضرره أكبر بكثير من نفعه
    الجيش عليه ضغوط كتير مابين أمن داخلي ومابين أصلاحات سياسية وأمنية ومابين مايحدث على الحدود الليبية ده غير أخونا المصريين هناك ألي بيحاولو بكل الطرق تأمين عودتهم وبالمناسبة عددهم لايقل عن 800000 فرد تخيل لما يجو بلدهم الحال هايكون أيه
    ده غير كل يوم أشاعات ممكن تؤدي لفتنة بيننا وبين أخونا المسيحيين
    أتمنى الصورة تكون وضحت ونفكر في مصلحة بلدنا
    http://www.nilemotors.net/nile/202938-a-4.html

    والله حكاية ان المظاهرات مضرة أو غير مضرة ده اختلاف في وجهات النظر

    السؤال، هل المظاهرات السلمية مشروعة ولا لأ؟

    الجيش نفسه لا تعجبه المظاهرات السلمية ولكنه لم يقل انها غير مشروعة.


  2. #22

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ياترى أيه المطلوب بعمل المظاهرات دلوقتي ألي واثق في الجيش بالضرورة يثق في الحكومة وطالما وثقنا يبقى شوية هدؤ وصبر علشان نشوف نتائج على أرض الواقع

    فاروق الباز: حكوماتنا السابقة كانت تستحق الضرب بـ"الجزم"

    الأربعاء، 23 فبراير 2011 - 00:57
    العالم الدكتور فاروق الباز
    كتبت هدى زكريا - تصوير ياسر عبد الله

    أشاد العالم الدكتور فاروق الباز، بالحكومة الحالية التى يرأسها الفريق أحمد شفيق، قائلاً إنها تضم شخصيات وطنية ومتميزة ولا يمكن التشكيك فى نزاهتها، مضيفاً أنه يعرف شفيق جيداً وعلى قناعة تامة أنه رجل وطنى ومنظم ونجح فى إدارة وزارة الطيران وشريف وقادر على تيسيير أمور البلاد فى الفترة المقبلة، ولن يسرق أبداً، وبالتالى لا يوجد داعٍ للمطالبات التى تنادى بإقالة حكومته.

    وقال الباز خلال اللقاء المفتوح الذى عُقد معه بساقية الصاوى مساء اليوم، علينا أن ندرك أن الحكومة الحالية "مغصوب عليها" وتفعل كل ما فى وسعها للحفاظ على استقرار البلاد، وينبغى أن نعى تماماً أن الفساد والتدهور الذى عانت منه مصر منذ 50 عاماً مضى واستشرى فى الـ30 سنة الأخيرة لن ينتهى فى 3 أو 4 أسابيع، ومن الطبيعى أن تتعرض أى بلد لفترة بلبلة عقب كل ثورة وتغيير سياسى حتى لو استمرت عدة أشهر.

    وأضاف الباز، أن أهمية ثورة 25 يناير هى أنها نابعة من الشباب، وجاءت من شعب يحب هذا البلد ويرى أن وطنه فى "خيبة" ليس لها حدود وفى وضع مزرى وتنهار حضارته وتاريخه يوماً بعد يوم، مضيفاً أنه لم يتمكن من المشاركة فى تلك الثورة فى أيامها الأولى نظراً لتواجده خارج البلاد واكتفى بمتابعة الأحداث عبر وسائل الإعلام، قائلاً: بقدر ألمى لعدم تواجدى بينكم بقدر سعادتى لأنكم نجحتوا فى قيادة الثورة بأنفسكم.. وقلت لنفسى فلنترك الشباب يفعل ما يشاء ويحقق ما يريد.

    ونصح الباز، الشباب المصرى بألا يترك أحداً يتسلق فوق أكتافه أو فوق ما حققته الثورة من إنجازات، قائلاً: لا تتركوا أحداً يتحدث بالنيابة عنكم مع الحكومة، فلتتحدثوا بأنفسكم عن أنفسكم وفوضوا شباباً من بينكم، لأن أجيالنا "خربانة من أولها لآخرها" ولن تمثلكم بشكل صحيح.

    وقارن الباز بين مكانة المواطن المصرى قديماً وحديثاً، قائلاً: زمان كان لنا مكانة رهيبة وسط العالم ويكفيك شرفاً أن تعلنها على الملأ أنك مصرى، ولكن فى الفترة الأخيرة أصبحت كلمة مصرى "مصيبة ومهينة" وأصبحنا شعباً ينتمى لدولة حقيرة، هذا كله دفعنى للبحث عن السبب، فوجدت أن حكوماتنا كانت "خربانة تستحق الضرب بالجزم".

    وأضاف: قديماً لم يكن هناك فرق بين مسلم ومسيحى، وأذكر عندما كنت صغيراً وأرى والدى شيخ الأزهر يحتفل مع الأقباط فى عيدهم وعندما ذهبت لأخبر أمى قالت لى أن هذا شىء طبيعى لأنهم أخواتنا، مؤكداً على أنه من الخطأ أن نعلى من شأن ديانة مقابل أخرى، فنحن جميعاً أبناء هذا البلد.

    وأشار الباز إلى أن ثورة 25 يناير لم تكن الأولى من نوعها التى يشهدها ميدان التحرير، مستشهداً فى ذلك بالمظاهرات التى انطلقت يوم 26 يناير 1952 لتندد بالاحتلال وانطلقت على امتداد كورنيش النيل محل ثكنات الجيش الإنجليزى للتنديد بالاحتلال ثم انطلقت تلك المظاهرات فى قلب منطقة وسط البلد، وقام أفرادها بحرق المحلات والمسارح ودور السينما.

    وتحدث الباز عن ثورة يوليو، قائلاً: بعدما قامت الثورة ظننا أن البلاد عادت إلينا من جديد وبدأ الضباط الأحرار فى فعل أشياء ظنوا أنها جيدة وفى صالحنا ولكنها فى حقيقة الأمر كانت خيبة كبيرة، فبدأ عبد الناصر يعين قيادات فى الجيش ممن أطلق عليهم أهل الثقة، فى مناصب هامة فى البلد لا تتناسب مع طبيعتهم، وهذا غير صحيح ومن هنا بدأت الخيبة الحقيقية، لذلك أشدد الآن على ضرورة اختيار أشخاص مناسبين لمواضعهم الجديدة ولديهم خطط واستراتيجيات تؤهلهم للنهوض بمجالاتهم.

    وتابع: فى تلك الفترة فعلنا شيئاً "زى الزفت"، وهو أننا لم نسمع أى شخص يقترح شيئاً خارجاً عن المألوف، فكان شعارنا فى تلك الفترة لا صوت يعلو فوق صوت المعركة، وهذه المعركة فى ذلك الوقت كانت تحرير فلسطين حتى وصلنا لمرحلة الخرس التام، وغابت مصر وتوقفنا عن الحركة واختفت من وجوهنا الابتسامة وعادت إلينا من جديد مع هؤلاء الشباب بثورة 25 يناير.

    وأعرب الباز عن سعادته وفخره بكونه مصرى ويرى شباب مصر بهذا النضج الفكرى، مقسماً أننا باستطاعتنا أن نعيد لمصر مكانتها من جديد فى غضون العشرة أعوام المقبلة، ناصحاً جموع الحاضرين باللقاء بأن يبدأوا بأنفسهم، قائلاً: لا أريد أن أسمع أو أى شخصاً يرمى قمامة أو يشرب مياه الصرف الصحى ويعانى من الأمراض حتى ننهض بهذا البلد ونجعله نظيفاً ومحترماً أمام العالم.

    ولفت الباز لضرورة النهوض بالتعليم والثقافة فى الفترة المقبلة، قائلاً إنه فوجئ عندما قدم كتاباً عن مشروعه "ممر التنمية" وعرضه على إحدى دور النشر فأخبره أنه سيطبع منه 1000 نسخة فقط، وعندما سأله أن هذا العدد غير كافٍ رد عليه الناشر، قائلاً: سيتبقى من تلك النسخ الكثير فنحن شعب لا يقرأ.

    وأضاف نحن بحاجة، لأن يكون ولاء كل منا لمهنته فقط وليس لرئيسه فى العمل أو حاكمه حتى ننهض بهذا البلد، قائلاً: الكارثة التى فعلناها ونحن صغار فى المدارس أننا رددنا شعار "الولاء لله والوطن والملك"، وهذا خطأ لأن الله لا يحتاج من المرء ولاءه ولكن يحتاج عبادتنا فقط وهناك فرق كبير بين الاثنين، كما أن الوطن بحاجة للانتماء أكثر من الولاء.

    كما اقترح الباز على الشباب ألا يرشحوا أنفسهم فى الانتخابات المقبلة وأن يكتفوا بمراقبة المشهد من بعيد وكشف ما بها من خلل أو تزوير، قائلاً: أنا لا أريد لشباب الثورة أن يتسيس وأريدهم "نضاف"، وإذا أرادوا تشكيل حزب يمثلهم فأهلاً وسهلاً، لكن لا ترشحوا أنفسكم لأنكم لا تفقهون السياسة بشكل كبير.

    واستعرض الباز مشروعه "ممر التنمية"، قائلاً: ممر التنمية عبارة عن مساحة خارج وادى النيل يمكن للناس أن تعيش فيها وتفتح آفاقاً للتنمية فى مختلف المجالات، وعندما بحثت وجدت أن منطقة غرب النيل هى الوحيدة التى تصلح لذلك ويمكننا أن نفسح المجال أمام تجمع سكانى كبير وبالفعل عرضت هذا المشروع منذ عشرات السنين ولم يوجد قطاع خاص يمكنه تحمل تكاليف هذا المشروع التى بلغت 24 مليار دولار، مع العلم أنها ليست تكلفة ضخمة مثلما أشار بعض خبراء الاقتصاد، وعندما ازدهرت الخصخصة عرضت المشروع مرة أخرى فى عهد حكومة نظيف وبالفعل وعدنى بالتنفيذ ولكن لم يحدث شىء.

    وتابع: سيكون تمويل هذا المشروع من قبل الشعب المصرى نفسه عن طريق قيام كل مواطن مصرى بشراء أسهم من مؤسسة نشكلها خصيصاً للإشراف على هذا المشروع، وذلك لنمنع أى أيادٍ خارجية تمول المشروع أو تسطو عليه وتبيع أرضنا ولن نترك تمويله للحكومة، لأنها ستفسده أو تضع مواصفات يستغلها البعض لسرقة أموالنا، مؤكداً على أن هذا المشروع سيوفر 400 ألف فرصة عمل فى المراحل الأولى ويحوى 20 مليون نسمة، قائلاً: أرض ممر التنمية ملك للشعب المصرى وأنتم الذين ستصنعوه وليس لى شأن به.

    وأضاف: لدينا الكثير من مياه النيل ومن المياه الجوفية ما يكفى لطعامنا وشرابنا، فنحن نملك الكثير من مصادر المياه الجوفية فى الصحراء الشرقية والغربية ولكن للأسف لا نعلم عنها شيئاً.

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  3. #23

    الصورة الرمزية dr-mohamed

    رقم العضوية : 40918

    تاريخ التسجيل : 23May2009

    المشاركات : 4,852

    النوع : ذكر

    الاقامة : الجيزة

    السيارة: بروتون بيرسونا 2010 اوتو

    السيارة[2]: لانسر كريستالة 99 اوتوماتيك

    دراجة بخارية: لا يوجد ومش بحبها كمان

    الحالة : dr-mohamed غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة itsonlyme مشاهدة المشاركة
    أعتقد كلام حضرتك واضح ولا يقبل التأويل. حضرتك بتقول التظاهر بدون ترخيص من الممارسات الغير شرعية. وبناء عليه المظاهرات قبل وأثناء وبعد الثورة غير شرعية.
    بردو كالعادة عايز تلف الكلام وأوله علشان توصل لمعني في دماغك انت وبس
    كلامي عن بيان المجلسالعسكري وهو يطبق من تاريخ صدوره يعني من النهاردة
    ويا ريت يتطبق بقة بجد

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudselim مشاهدة المشاركة
    يا دكتور حتي لو "فرضا" انهم 2000 او فرضا ان ملايين الجمعة الماضية لن تذهب للجمعة القادمة
    فأسمحلي ليس من حقي ولا من حقك ان اصفهم بالقلة صاحبة الصوت العالي هم مصريين مثلي ومثلك ولهم مطالبمشروعة ولم يقوموا بأعمال عنف او تخريب او وقف لحركة المرور. يا دكتور انا لم أسمع جملة القلة صاحبة الصوت العالي الا في وقت حكم الانظمة الدكتاتورية بمؤسساتها

    امال اللي بيتعمل دجلوقت مع اي حد بيقول راي مخالف لمن جعلوا انفسهم حراس للثورة واعتبروا انفسهم مفوضين من الشعب المصري كله بحماية الثورة واتهامهم لاي حد يختلف معاهم بانه عدو الثورة ومثبط للهمم ولا يهمه دم الشهداء يبقي ايه هي دي الديكتاتورية باعلى صورها تحت ادعاء الديمقراطية والحرية نفس ما كان يفعله النظام السابق لكن الان بشكل فردي
    واعمل مظاهرة لا تعطل المرور لا تقطع الطريق ولا تقوم بعنف وتطالب بمطالبات مشروعة واخد بالك مشروعة وانا موافقك واعمل براحتك


  4. #24

    الصورة الرمزية mahmoudselim

    رقم العضوية : 20556

    تاريخ التسجيل : 29Sep2008

    المشاركات : 1,038

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo Sraya al Quba

    السيارة: Subaru Impreza 1998

    السيارة[2]: Toyota Corolla 2006

    دراجة بخارية: SUBARU

    الحالة : mahmoudselim غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed-moga مشاهدة المشاركة
    المقصود بالأنقسام اننا نبقي عده فرق كل فريق له افكار يريد ان يطبقها ويجعلها هي التي تسري وبالتالي سيحدث انقسام شديد بيننا والنداء هنا عام وصيحة تحذير للجميع ليس المقصود بها اشخاص معينون وده من منطلق الخوف والحرص علي اكتمال نجاح ثورتنا والعمل علي توحيد الكلمه بيننا جميعا

    كدا تبقي دكتاتورية وفرض رأي علي اخر مش أنقسامات
    وأنا طبعا ضد الكلام دا تماما ومفيش مصري هيقبل دا تاني أبدا ..أستشهد مننا فوق 400 وأصيب حوالي 5000
    لمحاربة هذة الافكار. أكثر ما يهمني الان هو ما تسعي أنت ألية.
    نجاح الثورة وتنفيذ مطالبها الي النهاية

    اللهم صلى على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


  5. #25

    الصورة الرمزية ahmed-moga

    رقم العضوية : 48981

    تاريخ التسجيل : 06Oct2009

    المشاركات : 1,988

    النوع : ذكر

    الاقامة : ش ش

    السيارة: لانسر شارك F16 موديل 2012 1600 مايفك وربنا يستر وبسم الله ماش

    السيارة[2]: كانت لانسر بومه 1300-2008 اتوماتك بس بعتها واستريحت من رخام

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : ahmed-moga غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة itsonlyme مشاهدة المشاركة
    لو فيها تخريب تبقى طبعا غير مشروعة

    السؤال، كل المظاهرات الفئوية أو غير الفئوية تخريبية؟ لأ طبعا.
    ماهو للأسف الشديد هذه المظاهرات الفئويه السلميه للمطالبه بمطلب شرعي هتروح في الرجلين نتيجة المظاهرات الغير مشروعه لأن وقت تطبيق القوانين العرفيه نتيجة هذه المظاهرات الغير مشروعه ستطبق علي الكل دون استثناء علشان كده لازم نحذر ارجو ان تكون فهمتني


  6. #26

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة itsonlyme مشاهدة المشاركة
    لو فيها تخريب تبقى طبعا غير مشروعة

    السؤال، كل المظاهرات الفئوية أو غير الفئوية تخريبية؟ لأ طبعا.




    والله حكاية ان المظاهرات مضرة أو غير مضرة ده اختلاف في وجهات النظر

    السؤال، هل المظاهرات السلمية مشروعة ولا لأ؟

    الجيش نفسه لا تعجبه المظاهرات السلمية ولكنه لم يقل انها غير مشروعة.
    أسمحلي وجهات النظر أن لم تبنى على منطق واضح من وراها أي نعم تسمى وجهة نظر بس ياترى أيجابية ولا سلبية هو ده السؤال الأوقع؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed-moga مشاهدة المشاركة
    ماهو للأسف الشديد هذه المظاهرات الفئويه السلميه للمطالبه بمطلب شرعي هتروح في الرجلين نتيجة المظاهرات الغير مشروعه لأن وقت تطبيق القوانين العرفيه نتيجة هذه المظاهرات الغير مشروعه ستطبق علي الكل دون استثناء علشان كده لازم نحذر ارجو ان تكون فهمتني
    بالظبط كده

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  7. #27

    الصورة الرمزية itsonlyme

    رقم العضوية : 4695

    تاريخ التسجيل : 21Jan2008

    المشاركات : 2,021

    النوع : ذكر

    الاقامة : مصر

    السيارة: None

    السيارة[2]: None

    دراجة بخارية: مفيش

    الحالة : itsonlyme غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr-mohamed مشاهدة المشاركة
    بردو كالعادة عايز تلف الكلام وأوله علشان توصل لمعني في دماغك انت وبس
    كلامي عن بيان المجلسالعسكري وهو يطبق من تاريخ صدوره يعني من النهاردة
    ويا ريت يتطبق بقة بجد

    هو البيان العسكري هو اللي قال ان المظاهرات غير شرعية ولا حضرتك؟

    لأن المجلس العسكري لم يصدر نص قانون جديد يعتبر المظاهرات السلمية غير قانونية.

    ايه بقى اللي يتطبق من تاريخ صدوره؟


  8. #28

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoudselim مشاهدة المشاركة
    كدا تبقي دكتاتورية وفرض رأي علي اخر مش أنقسامات
    وأنا طبعا ضد الكلام دا تماما ومفيش مصري هيقبل دا تاني أبدا ..أستشهد مننا فوق 400 وأصيب حوالي 5000
    لمحاربة هذة الافكار. أكثر ما يهمني الان هو ما تسعي أنت ألية.
    نجاح الثورة وتنفيذ مطالبها الي النهاية
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة otefa مشاهدة المشاركة
    أسمحلي وجهات النظر أن لم تبنى على منطق واضح من وراها أي نعم تسمى وجهة نظر بس ياترى أيجابية ولا سلبية هو ده السؤال الأوقع؟
    ياترى أيه المطلوب بعمل المظاهرات دلوقتي ألي واثق في الجيش بالضرورة يثق في الحكومة وطالما وثقنا يبقى شوية هدؤ وصبر علشان نشوف نتائج على أرض الواقع

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة itsonlyme مشاهدة المشاركة
    هو البيان العسكري هو اللي قال ان المظاهرات غير شرعية ولا حضرتك؟

    لأن المجلس العسكري لم يصدر نص قانون جديد يعتبر المظاهرات السلمية غير قانونية.

    ايه بقى اللي يتطبق من تاريخ صدوره؟
    مش عايز يقلبها أوامر عسكرية ورسالته ببساطة الحدق في الشعب يفهم بصفة عامة

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  9. #29

    الصورة الرمزية itsonlyme

    رقم العضوية : 4695

    تاريخ التسجيل : 21Jan2008

    المشاركات : 2,021

    النوع : ذكر

    الاقامة : مصر

    السيارة: None

    السيارة[2]: None

    دراجة بخارية: مفيش

    الحالة : itsonlyme غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة otefa مشاهدة المشاركة
    أسمحلي وجهات النظر أن لم تبنى على منطق واضح من وراها أي نعم تسمى وجهة نظر بس ياترى أيجابية ولا سلبية هو ده السؤال الأوقع؟
    اللي بيطالبوا بمظاهرات مليونية شايفين ان لهم أسباب منطقية وراها. حضرتك شايف غير كده دي وجهة نظر.


  10. #30

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    بالمناسبة فيه نقطة الناس مش واخدة بالها منها مافيش حاجة أسمها مظاهرات سلمية يصرح بها
    أحنا في أحكام عسكرية وأن لم تعلن باللفظ حفاظا من الجيش على المشاعر ووحدة الصف
    أنما ألي بيحكمنا حاليا المجلس الأعلى للقوات المسلحة (حكم عسكري أنتقالي)

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد



 
صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 04-06-2011, 04:37 PM
  2. المجلس الأعلي للقوات المسلحة يصدر الإعلان الدستوري الآن
    بواسطة Tarek Gen 2 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 30-03-2011, 05:43 PM
  3. مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 01-03-2011, 10:00 AM
  4. وادى أول الغيث من المجلس الاعلى للقوات المسلحه ..
    بواسطة abo_anas في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-02-2011, 07:58 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2