| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 35

  1. #21

    الصورة الرمزية ahmedsamir79

    رقم العضوية : 511

    تاريخ التسجيل : 07May2007

    المشاركات : 2,481

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexnadria

    السيارة: Verna

    السيارة[2]: Saba Saipa

    دراجة بخارية: No

    الحالة : ahmedsamir79 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    صدقني لو جابو جودت الملط حيطلع اللي يقول كان شغال أيام مبارك و عمره ما وجه أتهام لمبارك أو عيلته و حنقعد في التحرير لحد ما يمشي.

    صدقني ده اللي حيحصل
    ربنا يعدي الايام السوده دي علي خير


    مهندس أحمد سمير


  2. #22

    الصورة الرمزية hobiko

    رقم العضوية : 6280

    تاريخ التسجيل : 23Feb2008

    المشاركات : 2,284

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria

    السيارة: TOYOTA Corrola 2007

    السيارة[2]: KIA Cerato SX 2010

    دراجة بخارية: N/A

    الحالة : hobiko غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.Saad مشاهدة المشاركة
    اولا
    هيكل مع احترامى له الشديد لكنه فى الحكم على رؤساء مصر لا يرى اى ديمقراطية الا عبد الناصر
    وتجد حياده اشبه بالعدم
    وهل قدم مستند على كلامه مثلما يفعل مع الحروب العسكرية القديمة مثل حرب فلسطين 48
    رئيس الاركان طبعا اعلى من رئيس القوات الجوية
    محدش قلل من دور الشاذلى
    بس مش معقول ان اللى حصل كام طيارة طلعت وبس
    عارف ليه
    لان معنى ان دبابة تمشى من غير طيارة فوقها
    ان طيران العدو يقدر يضربها
    يبقى قواتك البرية والبحرية اضربت واتدمرت
    ومعنى ان ملكش قوات جوية
    ان ممكن اى حاجة عليها علامة الجيش تضرب
    للأمانة التاريخية و العلمية

    كلامك صح ..... لو مافيش غطاء جوى القوات البرية حتضرب على الأرض

    بس اللى حمى قوات مصر البرية أثناء العبور و لغاية يوم 12 أكتوبر ماكنتش القوات الجوية

    اللى حما سماء المعركة ساعتها ...... قوات الدفاع الجوى و حائط الصواريخ

    و الدليل على كدة ببساطة شديدة ......

    أرسلت القيادة العسكرية السورية مندوبًا للقيادة الموحدة للجبهتين التي كان يقودها المشير أحمد إسماعيل علي تطلب زيادة الضغط على القوات الإسرائيلية على جبهة قناة السويس لتخفيف الضغط على جبهة الجولان، فطلب الرئيس السادات من إسماعيل تطوير الهجوم شرقًا لتخفيف الضغط على سوريا، فأصدر إسماعيل أوامره بذلك على أن يتم التطوير صباح 12 أكتوبر. عارض الفريق الشاذلي بشدة أي تطوير خارج نطاق الـ12 كيلو التي تقف القوات فيها بحماية مظلة الدفاع الجوي، وأي تقدم خارج المظله معناه أننا نقدم قواتنا هدية للطيران الإسرائيلي.

    بناء على أوامر تطوير الهجوم شرقًا هاجمت القوات المصرية في قطاع الجيش الثالث الميداني (في اتجاه السويس) بعدد 2 لواء، هما اللواء الحادي عشر (مشاة ميكانيكي) في اتجاه ممر الجدي، واللواء الثالث المدرع في اتجاه ممر متلا.

    في قطاع الجيش الثاني الميداني (اتجاه الإسماعيلية) هاجمت الفرقة 21 المدرعة في اتجاه منطقة "الطاسة"، وعلى المحور الشمالي لسيناء هاجم اللواء 15 مدرع في اتجاه "رمانة". كان الهجوم غير موفق بالمرة كما توقع الشاذلي، وانتهى بفشل التطوير، مع اختلاف رئيسي، هو أن القوات المصرية خسرت 250 دبابة من قوتها الضاربة الرئيسية في ساعات معدودات من بدء التطوير للتفوق الجوي الإسرائيلي.

    بنهاية التطوير الفاشل أصبحت المبادأة في جانب القوات الإسرائيلية التي استعدت لتنفيذ خطتها المعدة من قبل والمعروفة باسم "الغزالة" للعبور غرب القناة، وحصار القوات المصرية الموجودة شرقها خاصة وأن القوات المدرعه التي قامت بتطوير الهجوم شرقا هي القوات التي كانت مكلفة بحماية الضفة الغربية ومؤخرة القوات المسلحة وبعبورها القنال شرقا وتدمير معظمها في معركة التطوير الفاشل ورفض السادات سحب ما تبقى من تلك القوات مرة أخرى إلى الغرب، أصبح ظهر الجيش المصري مكشوفا غرب القناة. فيما عرف بعد ذلك بثغرة الدفرسوار.

    بالمناسبة حد يعرف اسم مؤسس سلاح الدفاع الجوى المصرى من ايام عبد الناصر مرورا بحرب اكتوبر

    طبعا قليلين اللى يعرفوه ....... بس طبعا كلنا عارفين صاحب الضربة الجوية اللى فتحت باب الحرية

    هو الفريق ...... محمد على فهمى

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahmoud Saloum مشاهدة المشاركة
    أولا نحن لسنا بصدد تقييم حرب أكتوبر لأن ممكن فى الأخر نطلع بإننا انهزمنا فى حرب 73. لكن ألا يعنى شيئا اختيار السادات لمبارك من بين قادة الحرب كنائب له؟ ألا يعنى شيئا أن سعد الدين الشاذلى طلب الإنسحاب من الحرب بعد الثغرة وطلب مبارك تطوير الهجوم؟ ألا يعنى لوأجيب طلب الشاذلى بالانسحاب وقيام اسرائيل وامريكا بهجوم مضاد علينا أن اليهود كان زمنهم قاعدين فى الدلتا دلوقت؟
    وياريت اللى بيسمع لهيكل يجيبه كده من أول عبد الناصر لغاية مبارك وهوا يفكر ألف مرة فى كلامه قبل مايصدقه!


    سيبك من هيكل ..... اقرا كتب سعد الدين الشازلى و الجمسى عن حرب اكتوبر و كل قادة الحرب العسكريين

    سعد الدين الشازلى ...... عمر ما كان رأيه الأنسحاب من الحرب

    في يوم 17 أكتوبر طالب الفريق الشاذلي بسحب عدد 4 ألوية مدرعة من الشرق إلى الغرب ؛ ليزيد من الخناق على القوات الإسرائيلية الموجودة في الغرب، والقضاء عليها نهائيًّا، علماً بأن القوات الإسرائيلية يوم 17 أكتوبر كانت لواء مدرع وفرقة مشاة فقط وتوقع الفريق الشاذلي عبور لواء إسرائيلي إضافي ليلا لذا فطالب بسحب عدد 4 ألوية مدرعة تحسبا لذلك وأضاف أن القوات المصرية ستقاتل تحتة مضلة الدفاع الجوي وبمساعدة الطيران المصري وهو ما يضمن التفوق المصري الكاسح وسيتم تدمير الثغرة تدميرا نهائيا وكأن عاصفة هبت على الثغرة وقضت عليها (حسب ما وصف الشاذلي)، وهذه الخطة تعتبر من وجهة نظر الشاذلي تطبيق لمبدأ من مبادئ الحرب الحديثة، وهو "المناورة بالقوات"، علمًا بأن سحب هذه الألوية لن يؤثر مطلقًا على أوضاع الفرق المشاة الخمس المتمركزة في الشرق.

    لكن السادات وأحمد إسماعيل رفضا هذا الأمر بشدة، بدعوى أن الجنود المصريين لديهم عقدة نفسية من عملية الانسحاب للغرب منذ نكسة 1967، وبالتالي رفضا سحب أي قوات من الشرق للغرب، وهنا وصلت الأمور بينهما وبين الشاذلي إلى مرحلة الطلاق.


  3. #23

    الصورة الرمزية amado ibrahim

    رقم العضوية : 391

    تاريخ التسجيل : 01May2007

    المشاركات : 1,216

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: non

    السيارة[2]: peug

    دراجة بخارية: non

    الحالة : amado ibrahim غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    و ازيدك من اللى عليه

    و الخبر فى الاهرام

    قام منير ثابت بتأسيس عدة شركات‏. من بينها شركة‏E.A.F‏ للخدمات الملاحية التي تعاقدت مع شركة مصر للطيران لتقديم هذه الخدمات مقابل‏32‏ ألف جنيه تسددها سنويا لمصر للطيران‏,‏ في الوقت الذي كانت فيه أرباح شركة مصر للطيران من هذه الخدمات‏32‏ مليون جنيه‏,
    ‏ مما تسبب في خسائر متراكمة للشركة بلغت مليار جنيه

    تفتكر مين السبب فى الخسائر دى

    المصدر
    ط§ظ„ط£ظˆظ„ظ‰ - ظ…ظ†ظٹط± ط«ط§ط¨طھ طھظˆظ„ظٹ ط³ظ…ط³ط±ط© ط¨ظٹط¹â€ڈ71â€ڈ ط´ط±ظƒط© ظ‚ط·ط§ط¹ ط¹ط§ظ… ظˆط§ط³طھظˆظ„ظ‰ ظˆط¹ظ„ط§ط، ط¹ظ„ظ‰ ط£ط±ط§ط¶ظ‰ ط§ظ„ط¥ط³ظƒط§ظ† ط§ظ„ط´ط¹ط¨ظ‰


  4. #24

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    تحياتي للفريق أحمد شفيق والقوات المسلحة
    بيثبتو كل يوم أنهم رجال أفعال لا أقوال


    أضاع على الدولة 5 مليارات
    منع وزير العدل من السفر

    الثلاثاء, 01 مارس 2011 13:20


    ممدوح مرعي
    كتب- صابر مشهور:


    كشفت مصادر رقابية أن المستشار عبد المجيد محمود النائب العام، قرر منع المستشار ممدوح مرعي وزير العدل من السفر خارج البلاد على خلفية تورطه في قضية إهدار 5 مليارات جنيه لصالح رجل الأعمال سليمان عامر الممنوع أيضا من السفر.
    وأوضحت المعلومات أن وزير الزراعة الأسبق يوسف والي منح رجل الأعمال سليمان عامر نحو 2000 فدان في طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي لاستصلاحها وزراعتها، مع السماح له ببناء مساكن عليها في حدود نسبة 7% من مساحتها.
    وبعد عدة سنوات، حصل عامر على موافقة هيئة التنمية الزراعية بزيادة المساحة المسموح بالبناء عليها إلى 60%، ولدى مطالبة وزارة الزراعة لعامر بدفع فارق السعر، اجتمعت لجنة وزارية من 9 وزراء لبحث موقف عامر.
    وترأس اللجنة المستشار ممدوح مرعي وزير العدل، وقررت اللجنة الاكتفاء بتغريم عامر مبلغ 47 قرشا عن كل متر بالتقسيط لمدة 5 سنوات، وهو ما يعني أن تكلفة المتر الواحد بالغرامة لم تزد على 50 قرشا.
    وأشار تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات إلى أنه سبق تغريم رجل أعمال بمحافظة السويس ألفي جنيه عن كل متر أرض كان يجب استصلاحها، لكنه أقام مبان عليها، وهو ما يعني أنه في حال معاملة سليمان عامر بالمثل فإن الدولة يكون لها مستحقات مالية قدرها 5 مليارات جنيه.
    ورفع المستشار جودت الملط رئيس الجهاز، تقريرا للرئيس المخلوع مبارك عن هذه الوقائع، لكنه رفض إبلاغ النائب العام، وبعد رحيل مبارك بادر الملط بإبلاغ النائب العام، الذي طلب تحريات الرقابة الإدارية وأكدت صحة الواقعة ورفعت تقريرها إلى المشير محمد طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، ومن المتوقع أن يصل التقرير خلال ساعات لنيابة الأموال العامة العليا.

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  5. #25

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    القاهرة - بدأت نيابة الأموال العامة العليا في فحص أجور المذيعين وكبار الفنانين ببرامج التليفزيون المبالغ فيها لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة‏.

    وكشفت التحقيقات المبدئية عن حصول المذيع محمود سعد علي‏11‏ مليون جنيه‏،‏ وغادة عادل علي مليوني جنيه سنويا‏،‏ وخيري رمضان علي‏150‏ ألفا راتبا شهريا‏،‏ وإيناس الدغيدي على ‏40‏ ألفا في الحلقة الواحدة‏،‏ وسيتم دراسة رواتب يسرا‏،‏ ولميس الحديدي‏، وفاروق جعفر،‏ وهبة الأباصيري منذ بداية تعاقداتهم‏،‏ بالإضافة إلي فحص أعمال عبداللطيف المناوي رئيس قطاع الأخبار من خلال تعاقداته مع الوكالات الإخبارية‏.‏

    وصرح مصدر مسئول بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لرد الأموال التي أخذت بالزيادة‏،‏ ومحاكمة المتسبب في ذلك‏،‏ تمهيدا لوضع ضوابط محددة لأجور مقدمي البرامج‏.‏

    من ناحية أخري‏،‏ وضع اللواء طارق المهدي المشرف علي اتحاد الاذاعة والتليفزيون النقاط فوق الحروف بقرار اتخذه بفسخ عقد المذيع محمود سعد واستبعاده من العمل في برنامج مصر النهاردة ووضع المذيعين العاملين من خارج التليفزيون ومنهم لميس الحديدي وخيري رمضان أمام خيار القبول بأجور العاملين في التليفزيون‏،‏ أو فسخ التعاقد‏.‏

    المصدر: صحيفة "الأهرام".

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  6. #26

    الصورة الرمزية amado ibrahim

    رقم العضوية : 391

    تاريخ التسجيل : 01May2007

    المشاركات : 1,216

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: non

    السيارة[2]: peug

    دراجة بخارية: non

    الحالة : amado ibrahim غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة otefa مشاهدة المشاركة
    تحياتي للفريق أحمد شفيق والقوات المسلحة
    بيثبتو كل يوم أنهم رجال أفعال لا أقوال

    أضاع على الدولة 5 مليارات
    منع وزير العدل من السفر

    الثلاثاء, 01 مارس 2011 13:20


    ممدوح مرعي
    كتب- صابر مشهور:


    كشفت مصادر رقابية أن المستشار عبد المجيد محمود النائب العام، قرر منع المستشار ممدوح مرعي وزير العدل من السفر خارج البلاد على خلفية تورطه في قضية إهدار 5 مليارات جنيه لصالح رجل الأعمال سليمان عامر الممنوع أيضا من السفر.
    وأوضحت المعلومات أن وزير الزراعة الأسبق يوسف والي منح رجل الأعمال سليمان عامر نحو 2000 فدان في طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي لاستصلاحها وزراعتها، مع السماح له ببناء مساكن عليها في حدود نسبة 7% من مساحتها.
    وبعد عدة سنوات، حصل عامر على موافقة هيئة التنمية الزراعية بزيادة المساحة المسموح بالبناء عليها إلى 60%، ولدى مطالبة وزارة الزراعة لعامر بدفع فارق السعر، اجتمعت لجنة وزارية من 9 وزراء لبحث موقف عامر.
    وترأس اللجنة المستشار ممدوح مرعي وزير العدل، وقررت اللجنة الاكتفاء بتغريم عامر مبلغ 47 قرشا عن كل متر بالتقسيط لمدة 5 سنوات، وهو ما يعني أن تكلفة المتر الواحد بالغرامة لم تزد على 50 قرشا.
    وأشار تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات إلى أنه سبق تغريم رجل أعمال بمحافظة السويس ألفي جنيه عن كل متر أرض كان يجب استصلاحها، لكنه أقام مبان عليها، وهو ما يعني أنه في حال معاملة سليمان عامر بالمثل فإن الدولة يكون لها مستحقات مالية قدرها 5 مليارات جنيه.
    ورفع المستشار جودت الملط رئيس الجهاز، تقريرا للرئيس المخلوع مبارك عن هذه الوقائع، لكنه رفض إبلاغ النائب العام، وبعد رحيل مبارك بادر الملط بإبلاغ النائب العام، الذي طلب تحريات الرقابة الإدارية وأكدت صحة الواقعة ورفعت تقريرها إلى المشير محمد طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، ومن المتوقع أن يصل التقرير خلال ساعات لنيابة الأموال العامة العليا.

    تحياتى دون اوتيفا

    تفتكر مين المسشئول عن خسائر فى مصر للطيران ب مليار جنيه

    مين المسئول عن معاقبة الطيار البطل على مراد

    فعلا الفريق الشفيق طلع راجل افعال فعلا

    لكن افعال ...............................

    تقبل تحياتى


  7. #27

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jisso82 مشاهدة المشاركة
    أما النقطة الأخطر فى وجهة نظرى تجاه هذه الوزارة فهى أنها تعطى حصانة غير مألوفة لرجالها فرشيد لم توجه إليه أى اتهامات إلا بعد رفضه الوزارة رغم ما كنا نعتقده أو نعرفه عنه من نظافة اليد و كذلك كلنا كنا نعرف ما أهدره السيد
    ألم تتسائل ياباشا كان بيعمل أيه رشيد بره مصر في وقت حرج زي الثورة والمعلومة ألي عندي بتقول أنه هرب من البلد ولو ماهربش بقى بلدك تبقى محتاجاك وأنت مش فرد عادي لا وزير وماترجعش جري
    موضوع أنه كان مرشح للوزارة فده في الأغلب كان حركة جر رجل ليه علشان يدخل البلد مش أكتر

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  8. #28

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    quote]

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amado ibrahim مشاهدة المشاركة
    تحياتى دون اوتيفا

    تفتكر مين المسشئول عن خسائر فى مصر للطيران ب مليار جنيه

    مين المسئول عن معاقبة الطيار البطل على مراد

    فعلا الفريق الشفيق طلع راجل افعال فعلا

    لكن افعال ...............................

    تقبل تحياتى
    ها قول لحضرتك ألي بيحصل من أصلاحات ومحاسبة كبار رجال الدولة الفاسدين
    حقائق واضحة لا تحتمل التشكيك
    ألي حضرتك بتستشهد بيه مجرد أشاعات لا دليل على صحتها
    وبفرض بقول بفرض أنه عنده فساد ما رغم عدم وجود أي دليل على ذلك
    فيكفيني أن القوات المسلحة تثق فيه لأن الثقة أهم بكتييييييييييير من الأختيار بناء على الكفاءة فقط...........أحنا في مرحلة حرجججججة جدا الولاء كفته ترجح سنة عن الكفاءة
    كل الأنجازات الحالية تأكد أن الرجل جاد في الأصلاحات وبدعم من القوات المسلحة والمخابرات المصرية والأمن القومي والأستعانة بعلماء القانون (اللجنة الدستورية)والعلم(زويل على سبيل المثال)
    تحياتي دون أمادو

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  9. #29

    الصورة الرمزية amado ibrahim

    رقم العضوية : 391

    تاريخ التسجيل : 01May2007

    المشاركات : 1,216

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: non

    السيارة[2]: peug

    دراجة بخارية: non

    الحالة : amado ibrahim غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة otefa مشاهدة المشاركة
    quote]

    ها قول لحضرتك ألي بيحصل من أصلاحات ومحاسبة كبار رجال الدولة الفاسدين
    حقائق واضحة لا تحتمل التشكيك
    ألي حضرتك بتستشهد بيه مجرد أشاعات لا دليل على صحتها
    وبفرض بقول بفرض أنه عنده فساد ما رغم عدم وجود أي دليل على ذلك
    فيكفيني أن القوات المسلحة تثق فيه لأن الثقة أهم بكتييييييييييير من الأختيار بناء على الكفاءة فقط...........أحنا في مرحلة حرجججججة جدا الولاء كفته ترجح سنة عن الكفاءة
    كل الأنجازات الحالية تأكد أن الرجل جاد في الأصلاحات وبدعم من القوات المسلحة والمخابرات المصرية والأمن القومي والأستعانة بعلماء القانون (اللجنة الدستورية)والعلم(زويل على سبيل المثال)
    تحياتي دون أمادو
    ألي حضرتك بتستشهد بيه مجرد أشاعات لا دليل على صحتها

    ده دليل دون اوتيفا و من الاهرام شخصيا


    منير ثابت تولي سمسرة بيع‏71‏ شركة قطاع عام واستولى وعلاء على أراضى الإسكان الشعبى
    القاهرة من‏:‏ محمد دنيا وإسماعيل جمعة وسامح لاشين‏:‏
    كشفت بلاغات يحقق فيها مكتب المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام عن حجم فساد كبير أهدر ملايين الجنيهات تورط فيه منير ثابت شقيق السيدة سوزان مبارك قرينة الرئيس السابق‏,‏


    وقام بتأسيس عدة شركات‏. من بينها شركة‏E.A.F‏ للخدمات الملاحية التي تعاقدت مع شركة مصر للطيران لتقديم هذه الخدمات مقابل‏32‏ ألف جنيه تسددها سنويا لمصر للطيران‏,‏ في الوقت الذي كانت فيه أرباح شركة مصر للطيران من هذه الخدمات‏32‏ مليون جنيه‏,‏
    مما تسبب في خسائر متراكمة للشركة بلغت مليار جنيه‏.‏
    كما أسس شركة يونيكاب للأوراق المالية التي تولت بيع‏71‏ شركة قطاع عام بالمخالفة لقيمة التقويم الحقيقية لها‏,‏ وتمت تلك الصفقات في فترة تولي عاطف عبيد وزارة قطاع الأعمال العام‏,‏ ومنها الدلتا لحلج الأقطان‏,‏ وعمر أفندي‏,‏ وبنزايون‏,‏ وصيدناوي‏,‏ وستيا‏,‏ و‏105‏ شركات في الصناعات الهندسية‏.‏
    وكشف السجل التجاري بمصلحة الشركات عن أن شركتي سوديك ـ السادس من أكتوبر للتنمية العقارية ـ و بيفرلي هيلز مملوكتان لعلاء مبارك وصهره مجدي راسخ‏,‏ وخاله منير ثابت وآخرين‏,‏ وتعمل الشركتان في مجال بناء القصور والفيلات الفارهة وملاعب الجولف في المدن الجديدة‏,‏ وكانت أرض مشروع بيفرلي هيلز مخصصة للإسكان الشعبي‏,‏ إلا أن وزير الإسكان الأسبق محمد إبراهيم سليمان سحب الأراضي من الأهالي وسلمها إلي مجدي راسخ‏.‏)




    ط§ظ„ط£ظˆظ„ظ‰ - ظ…ظ†ظٹط± ط«ط§ط¨طھ طھظˆظ„ظٹ ط³ظ…ط³ط±ط© ط¨ظٹط¹â€ڈ71â€ڈ ط´ط±ظƒط© ظ‚ط·ط§ط¹ ط¹ط§ظ… ظˆط§ط³طھظˆظ„ظ‰ ظˆط¹ظ„ط§ط، ط¹ظ„ظ‰ ط£ط±ط§ط¶ظ‰ ط§ظ„ط¥ط³ظƒط§ظ† ط§ظ„ط´ط¹ط¨ظ‰


    تفتكر مين اللى وراء المليار جنيه خسائر


    فيكفيني أن القوات المسلحة تثق فيه لأن الثقة أهم بكتييييييييييير من الأختيار

    ثقة تانى دون اوتيفا
    هو احنا ضيعنا غير اهل الثقة
    الكفاءة هى المعيار وليس الثقة
    والا يبقى الثورة معملتش حاجة
    وخليك فاكر ان سبب نكسة 67 هم اهل الثقة
    و برقبتى يا ريس

    تقبل تحياتى دون اوتيفا


  10. #30

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    طيب ياريت توضحلي عايز مين يمسك المرحلة الأنتقالية غير القوات المسلحة ده بفرض أنهم هايوافقو على الكلام ده ؟
    لو وافقو أيه الطريقة لضمان أختيارهم بمنتهى الحيادية ويتماشو مع رغبات الأغلبية؟
    تحياتي

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد



 
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الفريق أحمد شفيق و الموتوسيكل
    بواسطة amado ibrahim في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 50
    آخر مشاركة: 08-02-2011, 04:50 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2