| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

  1. #1

    الصورة الرمزية ahmedbatoos

    رقم العضوية : 57259

    تاريخ التسجيل : 28Dec2009

    المشاركات : 592

    النوع : ذكر

    الاقامة : alex

    السيارة: skoda

    السيارة[2]: Nissan Livina

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : ahmedbatoos غير متواجد حالياً

    افتراضي كلام الجيش بخصوص التعديلات بتاريخ امبارح - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    السلام عليكم . . انا طبعا في اراء غلط للي بيقول نعم او لا وفي معلومات خاطئة للطرفين

    دة كلام الجيش الحاكم الوحيد في البلد
    والي عاملنا عرض بكرة عرض بنعم وعرض بلا . .
    وطبعا مش هنروح بكرة ونلاقي مكتوب من فضلك اكتب تأملاتك و مطالبك !!

    فا يا نعم يا لا . .

    لذلك لن اعلق فقط سأنقل كلام الجيش في المصري اليوم يوم الخميس ولنقرر غدا عندما نذهب موقفنا وفقا لحقائق 100% بعيدا عن اراء شخصية او معلومات خاطئة او عصبية دينية او حزبية


    اللواء ممدوح شاهين: الرئيس القادم «ملزم» بتغيير الدستور.. والقوات المسلحة لن تترك الشعب إلا بمؤسسات تشريعية قوية

    حوار داليا عثمان ١٧/ ٣/ ٢٠١١
    اللواء ممدوح شاهين يتحدث إلى «المصرى اليوم»

    دعا اللواء ممدوح شاهين، مساعد وزير الدفاع للشؤون القانونية والدستورية، عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة، المواطنين إلى المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقرر إجراؤه بعد غد السبت، رافضا دعوات البعض لتنظيم مليونية غدا بميدان التحرير لرفض الاستفتاء، وقال فى حواره مع «المصرى اليوم» إنه فى حالة الخضوع لمن سيذهب إلى ميدان التحرير، فإن الأمر سيتحول إلى «فوضى»، وأنه لابد من الاحتكام للصندوق الانتخابى.. وفيما يلى نص الحوار:
    ■ ما رد سيادتكم على الأصوات التى تنادى برفض التعديلات الدستورية وتطالب بدستور جديد وترى أنه يمكن إعداده فى فترة قصيرة؟
    - لا نستطيع عمل دستور كامل جديد فى الوقت الحالى، فإعداد المادة ٩٣ وحدها استغرق ١٠ أيام، ولا يمكن الانتهاء من تغيير الدستور بالكامل فى خلال شهر كما يردد البعض، بالإضافة إلى أن الظروف التى تمر بها البلاد من تزايد الاعتصامات والمطالبات الفئوية لا تهيئ لعمل دستور جديد.
    ■ ماذا سيحدث لو لم يطلب الرئيس الجديد تغيير الدستور كما تنص المادة ١٨٩؟
    - الرئيس الجديد سيحكم بدستور ١٩٧١ والمواد المعدلة فيه لمدة معينة، ووفقا للمادة ١٨٩ المضافة، يطلب رئيس الجمهورية من أعضاء مجلسى الشعب والشورى إصدار دستور جديد، وتتشكل جمعية تأسيسية تقوم بذلك خلال فترة ٦ أشهر، وإذا تم التدقيق فى نص المادة، نجد أنها تنص على لفظ «يجتمع» رئيس الجمهورية ورئيسا مجلسى الشعب والشورى لإصدار دستور جديد، فلفظ «يجتمع» معناه إلزامًا، والقوات المسلحة لن تترك الشعب إلا بمؤسسات دستورية وتشريعية قوية.
    ■ ما الخطوات التى سيتخذها المجلس العسكرى إذا ما أسفرت نتيجة الاستفتاء عن رفض التعديلات؟
    - فى كلتا الحالتين سيتم إعلان دستورى، ولكن مع اختلاف الإجراءات، فإذا ما جاءت النتيجة بـ«نعم»، ستكون المواد محل الاستفتاء هى أساس العمل، وإذا ما جاءت النتيجة بـ«لا» سيتم إعلان دستورى يتضمن أحكامًا عامة خلال فترة انتقالية وليس دستورًا جديدًا، فمثلا فى عام ١٩٥٢ تم عمل إعلان دستورى أول، ثم إعلان دستورى ثان، وتم فيهما وضع بعض النقاط، والعمل بها من عام ١٩٥٣ إلى ١٩٥٦، حتى تم عمل دستور جديد، وهو ما يسمى «الفترة الانتقالية».
    ■ ما الخطوة المقبلة إذا ما تمت الموافقة على التعديلات؟
    - سيتم إجراء انتخابات برلمانية ثم رئاسية، ويعود العمل بالدستور القديم وفقا لما يقرره المجلس الأعلى للقوات المسلحة بصفته هو الذى عطل الدستور، ومن حقه أن يقرر العمل بالدستور، على أن يجتمع رئيس الجمهورية ورئيسا مجلسى الشعب والشورى لصياغة دستور جديد خلال فترة محددة.
    ■ البعض يدعو إلى إجراء الانتخابات الرئاسية قبل البرلمانية.. لماذا يصر المجلس على إجراء الانتخابات البرلمانية قبل الرئاسية؟
    - إذا جاء الرئيس أولا، سيتم تخويل جميع المهام إليه، بما فيها تشكيل مؤسسات الدولة، وبالتالى نخلق ديكتاتورا جديدا، لذلك المجلس الأعلى للقوات المسلحة يرى الانتخابات البرلمانية أولا ثم الرئاسية، وقد حددت المادة ٧٦ شروط ترشيح الرئيس.
    ■ ماذا عن مخاوف البعض من أن الأحزاب الآن غير مؤهلة لخوض الانتخابات وأن القوى الوحيدة القادرة على خوضها الإخوان المسلمين وبقايا الحزب الوطنى؟
    - مصر بها ٢٥ حزبا، منها ٢٣ كانت موجودة خلال الفترة الأخيرة، وبرغم أن جماعة الإخوان ليست حزبا، فإن لها أرضية شعبية، وبالنسبة للأحزاب، ففور إجراء الاستفتاء سيتم تعديل قانون الأحزاب، وسنسمح بتأسيس الأحزاب فور الإخطار، ومن المتوقع أن تتم الانتخابات البرلمانية فى شهر سبتمبر المقبل، وهو ما سيتيح للأحزاب الجديدة مزيدا من الوقت لإنعاش الحراك السياسى والترويج لبرامجها.
    ■ هل توجد مخاوف لدى المجلس الأعلى من صعود الإخوان فى مجلسى الشعب والشورى أو وصولهم للحكم؟
    - سنجرى انتخابات ديمقراطية ومن سيختاره الشعب سيمثله، أيا كان، فذلك الأمر لن يفرق مع القوات المسلحة، والمجلس الأعلى يناشد المواطنين الذهاب للصناديق، فلدى ٤٥ مليون ناخب نطالبهم بالمشاركة السياسية والتصويت فى جميع الفعاليات المقبلة، وأولاها الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بصرف النظر أن يقولوا «نعم» أو «لا».
    ■ ما رأيك فى دعوة البعض لمظاهرة مليونية يوم الجمعة لرفض الاستفتاء؟
    - لكل شخص أهدافه وأغراضه وأجنداته، والديمقراطية الحقيقية تعنى تحقيق مصالح الأغلبية، وإذا افترضنا أن هناك مليوناً سيذهبون إلى التحرير أو حتى مليونين، فهناك ٤٥ مليوناً لهم حق التصويت، فالاحتكام يجب أن يكون إلى الصندوق، وإلا أصبحت فوضى، فهناك مثلا من ينادى بتشكيل مجلس رئاسى، والمجلس العسكرى يقوم الآن بمهام الرئيس، فهل يجوز أن تأتى بالرئيس و«بعد شوية تقوليله امشى وعايزين مجلس رئاسى»، وميزة القوات المسلحة أن بها إدارة عمل تستطيع إصدار قرارات حتى ولو كان بها نسبة ١٠% من الأخطاء.
    ■ وماذا عن قانون مباشرة الحقوق السياسية ووضع المصريين فى الخارج؟
    - بناء على الاستفتاء سنعدل قانون مباشرة الحقوق السياسية وقانون مجلس الشعب ومدته ستكون خمس سنوات، وقانون مجلس الشورى وقانون الانتخابات الرئاسية، بما يضمن حياة ديمقراطية أفضل، وسيصدر قانون الأحزاب خلال الأيام المقبلة، وفيما يخص المصريين بالخارج بقدر الإمكان سنتيح للموجودين بالخارج المشاركة، ولكن القانون يقول «قاض لكل صندوق» ولا أستطيع إرسال صندوق إلى الخارج، إلا إذا وفرت قاضيا له، وبالتالى ستتم تعديلات تشريعية خلال الفترة المقبلة بما يسمح بمشاركة المصريين بالخارج.
    ■ ما رأى سيادتك فى اقتراح البعض بأن يتم الاستفتاء على تعديل مواد الدستور مادة مادة؟
    - أقول لهم: هل التعديلات الدستورية التى تمت قبل ذلك تم الاستفتاء عليها مادة مادة، وهل لو تم عمل دستور جديد سوف يستفتى عليه الشعب مادة مادة.
    ■ ما كواليس تولى المجلس الأعلى للقوات المسلحة إدارة شؤون البلاد يوم ١١ فبراير الماضى؟
    - البعض كان يعتقد أن القوات المسلحة تولت بمقتضى الشرعية الثورية، ولكن ما حدث أن القوات المسلحة نزلت إلى الشارع وفقا لقرار رئيس الجمهورية باعتباره القيادة السياسية، ولكن البيانات التى صدرت من المجلس الأعلى تؤكد أن القوات المسلحة عندما وجدت البلاد فى حالة انهيار تدخلت باعتبارها القوى الوحيدة الموجودة على الساحة القادرة على حماية البلاد، وتولت إدارة شؤون البلاد بمقتضى البيان الذى أصدرته استنادا على المادة ٨٨ من دستور البلاد التى تقول إن القوات المسلحة مسؤولة عن أمن وحماية البلاد.
    والقوات المسلحة تسلمت زمام الأمور قبل تنحى الرئيس بمقتضى البيان الذى صدر وقال إن القوات المسلحة تقر المطالب المشروعة للشعب المصرى، وأصبحت القوات المسلحة موجودة، وتدير زمام أمور القيادة السياسية، وتم تتويج ذلك بتفويض الرئيس السابق للمجلس الأعلى للقوات المسلحة بإدارة شؤون البلاد، وقد يتبادر لذهن البعض أن الجيش استمد شرعيته من الثورة، ولكن الحقيقة أن شرعيته استمدها من الشعب والثورة والدستور.
    ■ البعض يدعى أن الوضع الآن يماثل ما حدث فى عام ١٩٥٢.. فما الفرق بينهما؟
    - بالطبع هناك فرق، فما حدث فى عام ١٩٥٢ هو بالفعل شرعية ثورية، لأن حركة الضباط الأحرار فى عام ١٩٥٢ هى التى قامت بالثورة وهى التى تولت مقاليد الحكم وعندما قامت الثورة فى ٢٣ يوليو، أصدروا أول إعلان دستورى فى ١٠ ديسمبر عام ١٩٥٢ وتم تعطيل الدستور فيه، وفى فيراير ١٩٥٣ أصدروا الإعلان الدستورى الثانى وأسقطوا الدستور، وعملوا بعض المواد التى تحكم هذه الفترة الانتقالية والتى جلس بموجبها الضباط الأحرار منذ عام ١٩٥٣ إلى عام ١٩٥٦ لحين صدور دستور ١٩٥٦.
    الآن لدينا ظروف مختلفة، فالثورة التى قامت فى ٢٥ يناير ٢٠١١ ليست هى التى تولت الحكم، فضلا عن أن مساحة الحرية والديمقراطية فى الوقت الحالى تختلف عن ذى قبل، وعدد السكان يختلف، فكل هذه الظروف دفعت المجلس الأعلى لإصدار الإعلان الدستورى الذى ينص على تعطيل العمل بالدستور، خاصة أن الشارع كانت له مطالب، منها تغيير المادة ٧٧ وكانت تمثل مشكلة له، والمادة ٧٦، والمادة ٨٨، فشكلنا لجنة من فقهاء الدستور، تمثل جميع طوائف المجتمع وكلفناها بتعديل مواد ٧٧ و٧٦ و٨٨ و٩٣ وإلغاء المادة ١٧٩.




    ط§ظ„ظ…طµط±ظ‰ ط§ظ„ظٹظˆظ… | ط§ظ„ظ„ظˆط§ط، ظ…ظ…ط¯ظˆط. ط´ط§ظ‡ظٹظ†: ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ ط§ظ„ظ‚ط§ط¯ظ… آ«ظ…ظ„ط²ظ…آ» ط¨طھط؛ظٹظٹط± ط§ظ„ط¯ط³طھظˆط±.. ظˆط§ظ„ظ‚ظˆط§طھ ط§ظ„ظ…ط³ظ„ط.ط© ظ„ظ† طھطھط±ظƒ ط§ظ„ط´ط¹ط¨ ط¥ظ„ط§ ط¨ظ…ط¤ط³ط³ط§طھ طھط´ط±ظٹط¹ظٹط© ظ‚ظˆظٹط©




    :) وفي النهاية كل من كانت نيتة الخير لمصر فقط فلة اجر ان اخطأ واجرين ان اصاب في اجتهادة

    لكن لو حد نازل الاستفتاء ونيتة شئ حزبي فقط او ضد حزب معين او مع حزب معين او ضد جماعة او مع جماعة وفقط . . فالله اعلم بحكم النوايا !!








  2. #2

    الصورة الرمزية dr-mohamed

    رقم العضوية : 40918

    تاريخ التسجيل : 23May2009

    المشاركات : 4,852

    النوع : ذكر

    الاقامة : الجيزة

    السيارة: بروتون بيرسونا 2010 اوتو

    السيارة[2]: لانسر كريستالة 99 اوتوماتيك

    دراجة بخارية: لا يوجد ومش بحبها كمان

    الحالة : dr-mohamed غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    والله الكلام واضح جدا ولا يحتاج لاي تفسيرات وربنا يهدي الجميع لخير مصر فقط دون اي انتماءات اخري


  3. #3

    الصورة الرمزية cheetos_892005

    رقم العضوية : 16102

    تاريخ التسجيل : 10Aug2008

    المشاركات : 1,747

    النوع : ذكر

    الاقامة : sheikh zayed

    السيارة: كفايه و احده

    السيارة[2]: renault logan 2010 7amdllah

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : cheetos_892005 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    في سطر بمعنى ان حتى الدستور الجديد عيبقى الاستفتاء عليه لوكشه واحده

    مش ماده ماده .......

    صباح السم في العسل يعني

    توضييييييييح


  4. #4

    الصورة الرمزية ahmedbatoos

    رقم العضوية : 57259

    تاريخ التسجيل : 28Dec2009

    المشاركات : 592

    النوع : ذكر

    الاقامة : alex

    السيارة: skoda

    السيارة[2]: Nissan Livina

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : ahmedbatoos غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cheetos_892005 مشاهدة المشاركة
    في سطر بمعنى ان حتى الدستور الجديد عيبقى الاستفتاء عليه لوكشه واحده

    مش ماده ماده .......

    صباح السم في العسل يعني

    توضييييييييح

    مهو الدستور الجديد في كل الاحوال وحتي في العالم بيبقي لوكشة واحدة لانة بيبقي 200 مادة مثلا !! اذاي يعملوها واحدة واحدة


  5. #5

    الصورة الرمزية cheetos_892005

    رقم العضوية : 16102

    تاريخ التسجيل : 10Aug2008

    المشاركات : 1,747

    النوع : ذكر

    الاقامة : sheikh zayed

    السيارة: كفايه و احده

    السيارة[2]: renault logan 2010 7amdllah

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : cheetos_892005 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedbatoos مشاهدة المشاركة
    مهو الدستور الجديد في كل الاحوال وحتي في العالم بيبقي لوكشة واحدة لانة بيبقي 200 مادة مثلا !! اذاي يعملوها واحدة واحدة
    ماشي .....

    افرض عملوا مثلا 50 ماده تقلص صلاحيات الرئيس و تخلى الحياه زبادي

    و الماده 51 الخازوقيه تروح ماسحه كل المواد دول بشوية لعب في الالفاظ

    اقوم انا مبهووووووور بال 50 و اتعمي عن ال 51

    ورجعت للصفر من مكان ما بدات ..

    و تتعمل

    الترزيه كتير

    هيبقى ايه الحال ؟؟؟؟؟


  6. #6

    الصورة الرمزية dr-mohamed

    رقم العضوية : 40918

    تاريخ التسجيل : 23May2009

    المشاركات : 4,852

    النوع : ذكر

    الاقامة : الجيزة

    السيارة: بروتون بيرسونا 2010 اوتو

    السيارة[2]: لانسر كريستالة 99 اوتوماتيك

    دراجة بخارية: لا يوجد ومش بحبها كمان

    الحالة : dr-mohamed غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cheetos_892005 مشاهدة المشاركة
    في سطر بمعنى ان حتى الدستور الجديد عيبقى الاستفتاء عليه لوكشه واحده

    مش ماده ماده .......

    صباح السم في العسل يعني

    توضييييييييح
    لا يوجد اي دستور في العالم كله تم التصويت عليه مادة مادة
    تخيل سيادتك لو الدستور في حدود 200 مادة يعني بمعني اصح هاتبقي كراسة الدستور حوالى 20 صفحة مطلوب من كل مواطن يدخل وراء الساتر يعلم امام كل مادة بموافق او رافض كم ستستغرق من وقت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ما لا يقل عن ساعة لو حافظ المواد وترتيبها ومتخذ قرارك من قبل
    اضرب حضرتك الساعة * 30 مليون مثلا كمتوسط مواطنين سيقوموا بالتصويت يعني حضرتك محتاج 30 مليون ساعة للتصويت على الانتخابات
    30 مليون ساعة تقسمها على 10 ساعات الوقت الذي يمكن التصويت فيه يوميا يعني حضرتك محتاج 3 مليون يوم للتصويت
    بافتراض انه يمكن جعل القضاة يتركوا كل عملهم ويتفرغوا للتصويت على الدستور يمكن توفير 15 الف لجنة للتصويت
    بقسمة عدد الايام التي يسستغرقها التصويت على عدد اللجان اي 3مليون يوم / 15000 لجنة = 200 يوم

    يعني التصويت فقط يستغرق 200 يوم في الحد الادني
    نيجي نعمل فرز للاصوات سنحتاج ما لا يقل عن 200 يوم اخري

    يعني 400 يوم اي سنة وشهر تقريبا الدولة كلها متفرغة للتصويت على الدستور وفرز الاصوات تفتكر ينفع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


  7. #7

    الصورة الرمزية ahmedbatoos

    رقم العضوية : 57259

    تاريخ التسجيل : 28Dec2009

    المشاركات : 592

    النوع : ذكر

    الاقامة : alex

    السيارة: skoda

    السيارة[2]: Nissan Livina

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : ahmedbatoos غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    مهو احنا كدة بنتكلم في افتراضات سؤ النية
    بمعني ان احنا عندنا ثقة في الجيش وحكومة عصام شرف وفي مجلس شعب هننتخبة وفي رئيس هننتخبة لو كل دول في الاخر طلعوا عنينا يبقي احنا الي نستاهل :) لان احنا جايبنهم كلهم

    ولو الجيش عايز يضر او يلعب في حاجة فا نقول لا اسهلة لانة هيعين لجنة من دماغة لوضع دستور خاضعة لية هوا لواحدة

    انا عرفت وعلي قد ما فهمت ان فلسفة الجيش في دفع الناس لقول نعم انة يريد نقل الحكم لحكومة مدنية مؤسساتها متنوعة الاطياف يعني الرئاسة هتكون رئيس عالماني لان كل المرشحين مين التيار دة و كمان الشعبية الاكبر للرئيس فية والاخوان بيدعموا ناس فية كمان ومجلس الشعب هيبقي في 35% تيار اسلامي فا يقعدوا ليل نهار ينكافوا في بعض مراقبة ومحاسبة بدل ما يسيطر حد علي كل المؤسسات

    لأن حسب ما فهمت ان الجيش مش مدي ثقة لحد بشكل كامل فا عايز يوزعها كدة عشان يكون كل مؤسسة رقيبة الاخري فا محدش يعرف يلعب براحتة . . .

    ومن اكبر الاسباب الي هتخليني اقول نعم ان عارف راسي من رجلي في خريطة طريق وبتوقيت زمني انما الجيش ضلمها خالص لو قلت لا لا في دستور ولا توقيت لشئ ولا في مجلس رئاسي وقالك عيب تقولوا كدة ولا فية اي انتخباات وفي احكام عامة !!

    عموما انا كان نفسي الموضوع يكون للقراءة والتمعن فقط في علي ماذا نصوت غدا ماذا سيحدث لو قلنا نعم وماذا لو قلنا لا

    لأني لاحظ ان في ناس فاكرة انة رايح بكرة هيكتب مطالبة في ورقة :) مش استفتاء نعم بعرض معين ولا بعرض اخر معين !! وفي معلومات غلط عند الطرفين و الناس كتير بقت اهدفها حزبية او دينية او عند وخلاص في الطرفين فا احنا نخلي الجيش يعبر عن نفسة :)


  8. #8

    الصورة الرمزية cheetos_892005

    رقم العضوية : 16102

    تاريخ التسجيل : 10Aug2008

    المشاركات : 1,747

    النوع : ذكر

    الاقامة : sheikh zayed

    السيارة: كفايه و احده

    السيارة[2]: renault logan 2010 7amdllah

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : cheetos_892005 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr-mohamed مشاهدة المشاركة
    لا يوجد اي دستور في العالم كله تم التصويت عليه مادة مادة
    تخيل سيادتك لو الدستور في حدود 200 مادة يعني بمعني اصح هاتبقي كراسة الدستور حوالى 20 صفحة مطلوب من كل مواطن يدخل وراء الساتر يعلم امام كل مادة بموافق او رافض كم ستستغرق من وقت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ما لا يقل عن ساعة لو حافظ المواد وترتيبها ومتخذ قرارك من قبل
    اضرب حضرتك الساعة * 30 مليون مثلا كمتوسط مواطنين سيقوموا بالتصويت يعني حضرتك محتاج 30 مليون ساعة للتصويت على الانتخابات
    30 مليون ساعة تقسمها على 10 ساعات الوقت الذي يمكن التصويت فيه يوميا يعني حضرتك محتاج 3 مليون يوم للتصويت
    بافتراض انه يمكن جعل القضاة يتركوا كل عملهم ويتفرغوا للتصويت على الدستور يمكن توفير 15 الف لجنة للتصويت
    بقسمة عدد الايام التي يسستغرقها التصويت على عدد اللجان اي 3مليون يوم / 15000 لجنة = 200 يوم

    يعني التصويت فقط يستغرق 200 يوم في الحد الادني
    نيجي نعمل فرز للاصوات سنحتاج ما لا يقل عن 200 يوم اخري

    يعني 400 يوم اي سنة وشهر تقريبا الدولة كلها متفرغة للتصويت على الدستور وفرز الاصوات تفتكر ينفع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ماشي انا مدرك كل الكلام ده .......

    انا بس عايز اوصل لنتيجه :

    ان اجراء الدستور في ظل وجود سلطه قائمه ((مش ملايكه ))

    مش مطمئن ....

    لكن لو مفيش سلطه :

    مين هيبقى ليه المصلحه ينخرب؟


  9. #9

    sss

    الصورة الرمزية sss

    رقم العضوية : 7815

    تاريخ التسجيل : 22Mar2008

    المشاركات : 376

    النوع : ذكر

    الاقامة : TANTA

    السيارة: لا توجد

    السيارة[2]: NISSAN SUNNY 2011

    دراجة بخارية: لا توجد

    الحالة : sss غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cheetos_892005 مشاهدة المشاركة
    ماشي .....

    افرض عملوا مثلا 50 ماده تقلص صلاحيات الرئيس و تخلى الحياه زبادي

    و الماده 51 الخازوقيه تروح ماسحه كل المواد دول بشوية لعب في الالفاظ

    اقوم انا مبهووووووور بال 50 و اتعمي عن ال 51

    ورجعت للصفر من مكان ما بدات ..

    و تتعمل

    الترزيه كتير

    هيبقى ايه الحال ؟؟؟؟؟
    هو ليه الناس معتقدة ان اللي هيحط الدستور اللي جاي شوية عملاء و خونة هيضحكوا على الشعب المصري اللي انتخبهم؟؟؟؟؟
    اكثر من 500 شخص والناس هيا اللي متختاراهم و هيطلعوا كلهم متواطئين مع بعض على المصريين؟؟؟
    الظاهر ان العصور السابقة افقدتنا الثقة في نفسنا وحتى الثورة مقدرتش تغير ده الا بشكل مؤقت



  10. #10

    الصورة الرمزية cheetos_892005

    رقم العضوية : 16102

    تاريخ التسجيل : 10Aug2008

    المشاركات : 1,747

    النوع : ذكر

    الاقامة : sheikh zayed

    السيارة: كفايه و احده

    السيارة[2]: renault logan 2010 7amdllah

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : cheetos_892005 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sss مشاهدة المشاركة
    هو ليه الناس معتقدة ان اللي هيحط الدستور اللي جاي شوية عملاء و خونة هيضحكوا على الشعب المصري اللي انتخبهم؟؟؟؟؟
    اكثر من 500 شخص والناس هيا اللي متختاراهم و هيطلعوا كلهم متواطئين مع بعض على المصريين؟؟؟
    الظاهر ان العصور السابقة افقدتنا الثقة في نفسنا وحتى الثورة مقدرتش تغير ده الا بشكل مؤقت
    من 50 ل 100 .......

    المجلس كان بيبقى فيه اكتر من 100 عضو من كله...... مش قصدي على 2010

    و كان بصباع واحد

    بياكل على قفاه

    ايه نسينا؟



 
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 28-03-2012, 03:47 AM
  2. شوفوا قناة الحياة يمكن توضح الموقف بخصوص التعديلات
    بواسطة fepsceasar في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 18-03-2011, 02:39 AM
  3. حاجة كده فكرت فيها امبارح بخصوص العربيات الحديثة
    بواسطة kamalsalem في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 29-09-2010, 06:38 AM
  4. عاااااجل ومهم جدا .... لكل هواة التعديلات .. بخصوص الفلتر والسوست !!!!!
    بواسطة momo10000 في المنتدى تعـــديل الســـيارات و الإضافات
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 07-02-2009, 10:23 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2