| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 5 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 44

  1. #1

    الصورة الرمزية النوبي

    رقم العضوية : 41194

    تاريخ التسجيل : 27May2009

    المشاركات : 2,211

    النوع : ذكر

    الاقامة : الاقصر

    السيارة: اسبرينزا A620

    السيارة[2]: اسبرينزا A620

    الحالة : النوبي غير متواجد حالياً

    افتراضي ممكن حد يقولي الكلام ده صحيح ولا لا ((نجيب ساويرس)) - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    مع اني مش من رواد الفيس بوك الا اني عدت اليه مؤخرا
    ووصلتني هذه الرساله بس مع الاسف لضحاله المعلومات لدي لا استطيع التكذيب او التصديق
    مع انه كل شيء جايز في الزمن ده
    وخصوصا الملاهي الليليه
    1_ اوراسكوم للاسمنت
    2_ موبينيل
    3-ملاهى ليليه
    4_ مصانع للخمور
    5_ استثمارات فى اسرائيل
    6_ الجونه وحدث لا حرج
    ___________________

    فى الوقت الذى يعانى فيه 16 مليون مصرى من البطالة، ولا يتعدى متوسط دخل المواطن المصرى 200 جنيه شهريًا، تسيطر عائلة ذات أصول يهودية وصهيونية على 57% من البورصة المصرية, تتمثل فى آل ساويرس التى تمتلك شركة "أوراسكوم تليكوم"، صاحبة الاستثمارات الوفيرة بالبورصة المصرية، بواقع 26.5%، موزعة على "أوراسكوم للإنشاءات" التى تمثل 20.5%، و"أوراسكوم للفنادق والتنمية" وتمثل 4.5%، و"موبينيل" بواقع 6% من إجمالى البورصة.

    وتواصل عائلة ساويرس اندساسها فى قطاعات أعمال التليفون المحمول "موبينيل"، و"الحديد"، و"مواد البناء"، حيث تمتلك أكبر شركة أسمنت بمصر، وعددًا آخر من شركات الأسمدة، وأكبر شركة تصدير واستيراد بمصر، وعددًا من شركات المقاولات التى تخطط وترسى كل المناقصات عليها بالرشوة.

    ولا يخفى على أحد أن العائلة احتلت المرتبة الأولى فى تصنيع الخمور بالعالم العربى، وكذلك تصنيع وتوزيع المخدرات من سيناء، وهذا ليس كلامًا بالهواء، فهناك 40 عملية ضبط على الأقل تشير إلى ناصف ساويرس عن طريق قرية "الجونة" ولكن الرشوة تلعب دورًا كبيرًا، .
    كما لا تزال "أوراسكوم للأسمنت" تمارس الاحتكار بالتعاون مع الشركات الأخرى لرفع سعر الأسمنت من 240 جنيهًا إلى 400 جنيه، وهذا يؤدى إلى السجن فورًا بأى بلد آخر، ولكن فى مصر بعشرات المحامين المجندين لخدمة "ساويرس" وبالرشوة لا شيء يحدث أبدًا منذ عشرين عامًا.
    وطوال تاريخ عائلة "ساويرس" لم يوجّه لها سؤال واحد حول مصادر المليارات التى تمتلكها، فـ"أنسى ساويرس" كان يعمل ملاحظًا للعمال.. وهاربًا من أحكام بالسجن وتهمة الاحتيال إلى ليبيا، وابنه الأكبر نجيب ساويرس، الذى كان لا يملك إلا كباريه بمصر "بيانو بيانو" بمركز التجارة العالمى بكورنيش بولاق بالقاهرة، ويتخصص فى استيراد العاهرات من روسيا وأوروبا الشرقية لكل الشرق الأوسط، كما يملك كباريهًا ذائع الصيت "بيانو" بدبى بفندق كروان بلازات 3311111 ش الشيخ زايد، وبه على الأقل ثلاثة آلاف عاهرة لدبى وأبوظبى والشارقة والكويت والسعودية، وكل العالم العربى وبمجرد اتصال يصل إليك من 20 : 50 عاهرة لحفلات الشيوخ والعديد من العذارى بـ20 ألف دولار للواحدة.
    ويبدو أن "أنسى ساويرس الأب" لا يجد من يقف أمامه أو يحاسبه رغم فضائحه التى تتم تحت مسمع ومرأى الجميع، ففى يوم رأس السنة 2007م، كان ساويرس مخمورًا تمامًا وقال إن أبناءه يتحكمون فى 158 شركة مصرية، وأكثر من نصف البورصة، بالإضافة إلى 152 شركة خارج البورصة، مضيفًا: أى واحد يقترب منّا نحرقه ونُغرقه بقضايا تستمر 25 عامًا، فنحن نتحكم الآن فى 80% من الصحافة المصرية، وأى شخص مهتم بشئونها يدرك تمامًا أنه إن كتب أى شيء ضدنا، سنضعه بالسجن، وهناك الكثير من كتّاب الصحافة الذين قعَّدناهم فى بيوتهم، و"عادل حمودة" ليس ببعيد، وتابع: "طباخى يتقاضى منى أكثر من أى وزير مصري، وتحت أمرنا وزراء مصر".

    وكانت نصيحة "أنسى ساويرس" الشهيرة لرئيس الوزراء الأسبق الجنزورى (جوّعوا الكلاب "الشعب" يجروا وراكم)، أما يوليو 2007م فكان يومًا مشهودًا بتاريخ العائلة، ففى مطار "هيثرو" بلندن قُبض على ناصف ساويرس لمدة أربعة أيام وكان قادمًا إلى لندن بجواز سفره الإسرائيلى، ولم ينطق وزير الخارجية بكلمة واحدة، فالرشاوى موجودة.
    وفى نوفمبر 1977م، عندما زار الرئيس السادات إسرائيل وجد مرافقوه أن "أنسى ساويرس" كان يعيش فى إسرائيل، وعندما عاد لمصر قُبض عليه وسُجن كجاسوس، وكالعادة تدخلت الرشاوى، وهذا موّثق بالتفاصيل بسجلات المحاكم المصرية.

    وتتم كل هذه المخالفات تحت علم المسئولين المصريين الذين تربطهم بهذه العائلة علاقة وطيدة، وأولهم الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء الأسبق، الذى أهدى لـ"نجيب ساويرس" رخصة التليفون المحمول "موبينيل" بواحد على عشرين من قيمتها دون أى منافسة، وكانت الشركة مملوكة لأموال تأمينات ومعاشات الشعب المصرى، ورغم صراخ وزيرة التأمينات الاجتماعية آنذاك لمنع هذا الاحتيال ولمنع سرقة أموال معاشات المصريين الفقراء، ولكن مقدار الرشوة لـ"الجنزورى" كان سخيًا جدًا، وآخرها شيك حصل عليه الأخير بـ50 مليون دولار، مُوّقع من نجيب ساويرس فى بنك "زيورخ" والذى تم إيداعه بواسطة محصل وجامع رشاوى "الجنزورى" هو طلعت حماد، وزير شئون مجلس الوزراء، والذى قُبض عليه فى زيورخ وهو يودع الرشوة ولم تنطق مصر، وتم الإفراج عنه بالرشاوى، وتم طرده من الوزارة حينها.

    أما أرض الجونة، فحدِّث ولا حرج، حيث تم إهداء المدينة كاملة إلى مجموعة ساويرس بدولار واحد للمتر تُدفع على 30 سنة، لتبيع الأرض المجموعة بـ3000 دولار للمتر بالمخالفة للعقد مع الحكومة، والمفترض فيه أن يقوموا ببناء كامل المساحة أو تستردها الحكومة، ومازال هناك ملايين الأمتار المربعة لم يتم بناؤها ولم تستردها الحكومة.
    ويمتلك نجيب ساويرس استثمارات كبيرة فى إسرائيل حيث يملك 19.5% فى شركة إسرائيلية للاتصالات بتل أبيب عنوانها "8 ش آمال/آفاق للصناعات/بارك روش جعين 48103 ـ إسرائيل) وهذه الشركة متخصصة فى التجسس على الاتصالات اللاسلكية بكل دول العالم ولنجيب ساويرس عدة مكاتب هناك يتردد عليها بنفسه بصورة مستمرة، بل ويفخر جدًا باستثماراته بتل أبيب، ويقول علنًا إن له أكثر من مليار دولار مستثمرة بالدولة العبرية، ويذهب لها باستمرار، كما لا ينكر حبه للصهاينة وللإسرائيليين، ولا يتوقف عن تمجيدهم!!.

    صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية، كانت من قلائل الصحف التى تحدثت عن واقع هذه العائلة، حيث نشرت مقالاً عن أنسى ساويرس تحت عنوان (ملك مصر)، كما وصفت أبناءه الثلاثة بـ(أمراء مصر المتوّجين)، فعلى كورنيش النيل فى منطقة بولاق بالقاهرة مبنيان هائلان بناهما ويملكهما "ساويرس" وسجلات الأرض غير قانونية بالمرة والملاك الحقيقيون للأرض لم يبيعوها أبدًا لساويرس، ولكن الأخير سجَّل الأرض فى الشهر العقارى بالتزوير ومن غير ملاكها الحقيقيون الذين طُردوا منها، ورفع ساويرس قضية كالعادة ستستمر 25 سنة بـ50 محاميًا ضد المالك الحقيقى.

    وواصلت العائلة تحديها للقانون، ففى 14/10/1998م، وقعت وثيقة (مرفقة طيه) من محيى الغريب، وزير المالية بهذا الوقت، تبين أن ساويرس الذى يملك أكبر مصنع للخمور فى الشرق الأوسط قد استورد سفينتين محملتين بالكامل بعصير سام للخمور غير صالح للاستهلاك الآدمى وسمح بدخول كامل شحنة السفينتين لمصر بحجة أن هذه الخمور السامة سيُعاد تصديرها للخارج بعد تصنيعها وطبعًا لم يحدث ذلك، وبيعت كل السموم فى مصر لتسمم المصريين.

    وإمعانًا فى الرفاهية وتحسبًا لأى ظرف طارئ أو مستجدات قد تعاقب العائلة على جرائمها، تمتلك العائلة أربع طائرات خاصة قابعة بصالة للطائرات الخاصة بمطار مصر، الواحدة منها تساوى50 مليون دولار, إحداها للأب "أنسى" وأخرى لنجله "نجيب" وثالثة لـ"ناصف" والأخيرة لـ"سميح"، فهم ملوك مصر فى بلد متوسط دخل الفرد فيه 200 جنيه شهريًا ويعانى فيه 14 مليون مصرى من البطالة.

    وليت جرائم عائلة ساويرس توقفت عند هذا الحد، بل تخصصت فى استيراد الطعام الفاسد لجلبه، وتزوير تاريخ صلاحيته من أول لبن الأطفال إلى لحم الحمير، وتم القبض على "وصفى ساويرس"، الذى يعمل عند أبناء عمومته، وكميات هائلة من لحوم الحيوانات النافقة داخل محله بـ"بولاق الدكرور" بالجيزة.

    وأخيرًا، قام ناصف ساويرس ببيع شركة "المصرية للأسمنت" لشركة "لافارج" الفرنسية بمبلغ 12.9 مليار دولار أى بحوالى 75 مليار جنيه مصرى، وهربت جميع الأموال لـ"إسرائيل"!!، للهروب من الضرائب؟، الأمر الذى يدعو إلى التساؤل؟، أين وزير المالية يوسف بطرس غالى؟, كيف لا يدفع ضرائب للفقراء المصريين؟!

    أوراسكوم تليكوم كانت تملك "سوريا تل" فى سوريا وقُبض على مدير "نجيب ساويرس" هناك والذى كان يتجسس على كل التليفونات المحمولة والثابتة لصالح أمريكا وإسرائيل ومازال ستة من موظفيه فى السجن السوري، وتم طرده من هناك، وسُحبت منه رخصة التليفون المحمول أيضًا للتجسس.. والآن فى العراق أكتشف تجسس شركته لصالح أمريكا وإسرائيل وطُرد من هناك أيضًا، وسُحبت رخصته ومطلوب للمحاكمة بالعراق.
    ما فى مصر، فإن شركة "موبينيل" تتجس على خطوط التليفون المحمولة والثابتة ويقول "نجيب": ما المشكلة أن تكون موبينيل "الآذان الكبيرة"، وهم بالتأكيد يتجسسون على الوزراء والجيش ورجال الأعمال ويبتزون الناس، والأخطر من التنصت أن أى موبيل يمكن استخدامه كميقاتى للتفجير.

    كما أكدت التحريات -فى مقتل رفيق الحريرى- أن التليفون المحمول يُحدد مكان مستخدميه بكل دقة عن طريق تكنولوجيا متقدمة وغالية الثمن جدًا، وأشهر شركة "رقم واحد فى العالم" تستخدم وتطور هذه التكنولوجيا هى شركاء ساويرس فى إسرائيل (شركة كونترا) الذى يفخر باستثماره مئات الملايين فى تطوير تكنولوجيا القتل بالمحمول.

    وهناك 6 جرائم قتل تمت بـ"آل ساويرس" وآخرها قتل عمر (داندي) جرانة فى الملهى الليلى "الشجرة" وكان "ساويرس" حاضرًا وقت القتل الذى تم بيد أحد رجال "ساويرس"، هل يستطيع أى شخص أن ينطق؟ الرشوة.. الرشوة.. سيطلقون محاميهم.. إن أكبر مكتب للمحاماة بالمائة محامى فيه يمكنهم أن يقتلوا أعز الناس لديهم ويدّمروا النظام القضائى المصرى لمصلحة عميلهم الأول "آل ساويرس"، وليس فقط مكاتب المحاماة الكبيرة ولكن مجموعة ساويرس تجنِّد كل المحامين الكبار والمشهورين فى مصر لمصالحهم وبذلك لا يستطيع محامٍ جاد واحد أو وزير فى مصر أن يقف لمواجهتهم.

    وتملك مجموعة ساويرس العديد من الشركات فى البورصة تساوى 45 مليار دولار (243 مليار جنيه) غير 120 شركة أخرى خارج البورصة، تساوى على الأقل 23 مليار دولار، وهذا ما يعادل 68 مليار دولار أى 367 مليار جنيه.

    [sor2]http://www.fotoobook.com/images/d/dw/original/2012-04/1334998509_1143.jpeg[/sor2]


  2. #2

    الصورة الرمزية dr-mohamed

    رقم العضوية : 40918

    تاريخ التسجيل : 23May2009

    المشاركات : 4,852

    النوع : ذكر

    الاقامة : الجيزة

    السيارة: بروتون بيرسونا 2010 اوتو

    السيارة[2]: لانسر كريستالة 99 اوتوماتيك

    دراجة بخارية: لا يوجد ومش بحبها كمان

    الحالة : dr-mohamed غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    فيه معلومات كتير ة يا نوبي من دي صحيحة وانا عارفها من الاول زي شركة اسرائيل وارض الجونة والتحكم في الاسهم والبورصة والتلاعب في قيمة اوراسكوم تليكيوم اللى لبسها محاسب عنده وكالباريهات ورشوة الجنزوري ووووووووو
    وفيه حاجات اول مرة اعرفها زي المخدرات دي اول مرة اسمع عنها


  3. #3

    الصورة الرمزية النوبي

    رقم العضوية : 41194

    تاريخ التسجيل : 27May2009

    المشاركات : 2,211

    النوع : ذكر

    الاقامة : الاقصر

    السيارة: اسبرينزا A620

    السيارة[2]: اسبرينزا A620

    الحالة : النوبي غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr-mohamed مشاهدة المشاركة
    فيه معلومات كتير ة يا نوبي من دي صحيحة وانا عارفها من الاول زي شركة اسرائيل وارض الجونة والتحكم في الاسهم والبورصة والتلاعب في قيمة اوراسكوم تليكيوم اللى لبسها محاسب عنده وكالباريهات ورشوة الجنزوري ووووووووو
    وفيه حاجات اول مرة اعرفها زي المخدرات دي اول مرة اسمع عنها
    طيب ممكن طريق محامي علشان عايز ارفع عليه قضيه بما ان محدش عايز يتحرك
    بجد عايز ارفع عليه قضيه ونمشيها قانوني

    [sor2]http://www.fotoobook.com/images/d/dw/original/2012-04/1334998509_1143.jpeg[/sor2]


  4. #4

    الصورة الرمزية dr-mohamed

    رقم العضوية : 40918

    تاريخ التسجيل : 23May2009

    المشاركات : 4,852

    النوع : ذكر

    الاقامة : الجيزة

    السيارة: بروتون بيرسونا 2010 اوتو

    السيارة[2]: لانسر كريستالة 99 اوتوماتيك

    دراجة بخارية: لا يوجد ومش بحبها كمان

    الحالة : dr-mohamed غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النوبي مشاهدة المشاركة
    طيب ممكن طريق محامي علشان عايز ارفع عليه قضيه بما ان محدش عايز يتحرك
    بجد عايز ارفع عليه قضيه ونمشيها قانوني

    هههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه هه
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
    نوبي انت في وعيك ؟
    يا راجل ترفع قضية على مين اقرا الايميل تاني واعرف ان وراه جيوش محامين ممكن يسجنوك انت علشان رفعت قضية
    يا نوبي ساويرس من اعمدة النظام الفاسد البائد وبقدرة قادر اتحول لواحد من لجنة الحكماء ودلوقتى بقة من رجال الثورة وبيتكلم باسم الثورة
    تصدق بقة ان خلع مبارك اسهل من خلع ساويرس


  5. #5

    الصورة الرمزية blazer

    رقم العضوية : 2282

    تاريخ التسجيل : 23Sep2007

    المشاركات : 8,887

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo ,Faisal st

    السيارة: كانت lada 2107 1989

    السيارة[2]: Daewoo Nubira2 2005 auto

    دراجة بخارية: No

    الحالة : blazer غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    لو معاك ورق او مستندات
    يبقى هيكون فيه كلام فى الموضوع دا بجد
    انما كلام مرسل غير معروف مصادره حتى وان كنا نصدقه يبقى صعب اوى

    قول الرسول صلى الله عليه وسلم: "خير النساء من إذا نظرت إليها سرتك، وإذا أمرتها أطاعتك، وإذا أقسمت عليها أبرتك، وإذا غبت عنها حفظتك في نفسها ومالك"

    -- اللهم ارزقنيها --


  6. #6

    الصورة الرمزية dr-mohamed

    رقم العضوية : 40918

    تاريخ التسجيل : 23May2009

    المشاركات : 4,852

    النوع : ذكر

    الاقامة : الجيزة

    السيارة: بروتون بيرسونا 2010 اوتو

    السيارة[2]: لانسر كريستالة 99 اوتوماتيك

    دراجة بخارية: لا يوجد ومش بحبها كمان

    الحالة : dr-mohamed غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blazer مشاهدة المشاركة
    لو معاك ورق او مستندات
    يبقى هيكون فيه كلام فى الموضوع دا بجد
    انما كلام مرسل غير معروف مصادره حتى وان كنا نصدقه يبقى صعب اوى
    موضوع تمن ارض الجونة ده مؤكد والاوراق موجودة لكن من يجرؤ على فتحها
    وباقي القضايا فيه الف واحد يشيلوا القضايا وفيه الف محامي معندهمش ضمير يدافعوا عنه ويلبسوها لاي حد زي قضية التلاعب في اوراق اوراسكوم تليكوم ورفع قيمة راس المال شربها المحاسب الذي لم ولن يستفيد اي شئ واخد ساويرس بيها قروض جديدة من البنوك
    مش قلت خلع مبارك اسهل من خلع ساويرس


  7. #7

    الصورة الرمزية النوبي

    رقم العضوية : 41194

    تاريخ التسجيل : 27May2009

    المشاركات : 2,211

    النوع : ذكر

    الاقامة : الاقصر

    السيارة: اسبرينزا A620

    السيارة[2]: اسبرينزا A620

    الحالة : النوبي غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr-mohamed مشاهدة المشاركة
    موضوع تمن ارض الجونة ده مؤكد والاوراق موجودة لكن من يجرؤ على فتحها
    وباقي القضايا فيه الف واحد يشيلوا القضايا وفيه الف محامي معندهمش ضمير يدافعوا عنه ويلبسوها لاي حد زي قضية التلاعب في اوراق اوراسكوم تليكوم ورفع قيمة راس المال شربها المحاسب الذي لم ولن يستفيد اي شئ واخد ساويرس بيها قروض جديدة من البنوك
    مش قلت خلع مبارك اسهل من خلع ساويرس
    انا في كامل وعيي
    انا اصبحت اخيرا حر لو تعرف محامي ليه في السكه دي نرفع عليه قضيه ووريني جيش المحامين الاباطير هيعملوا ايه

    [sor2]http://www.fotoobook.com/images/d/dw/original/2012-04/1334998509_1143.jpeg[/sor2]


  8. #8

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    لاحول ولا قوة ألا بالله
    مابنقول علشان كده عايزين حد يحكمنا يراعي الله فينا والله حتى لو فيها تعصب ديني أرحم من الفساد الأخلاقي ده وأغضاب الله عز وجل
    سياحة مسخرة خمور مباحة بالقانون كباريهات ووووووو.....
    يعني السياحة ماتبقاش سياحة ألا أذا أعتمدت علىالمسخرة!
    سواء ساويرس أو غيره ...........نتمنى ربنا يرحمنا من الفساد والفاسدين

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النوبي مشاهدة المشاركة
    انا في كامل وعيي
    انا اصبحت اخيرا حر لو تعرف محامي ليه في السكه دي نرفع عليه قضيه ووريني جيش المحامين الاباطير هيعملوا ايه
    مابلاش التهور ده ياباشا أحنا عايزينك معانا هههههههه
    هما يعني مش عارفين كل حاجة عنه لو فيه نية أكيد هايتجاب لو مافيش يبقى بخ
    ممكن تحط الموضوع على موقع القوات المسلحة من باب تحريك الموضوع

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  9. #9

    الصورة الرمزية amr.mostafa

    رقم العضوية : 52946

    تاريخ التسجيل : 13Nov2009

    المشاركات : 287

    النوع : ذكر

    الاقامة : 555

    السيارة: ++

    السيارة[2]: opel .corsa 1.4

    الحالة : amr.mostafa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    طيب واثبتلي انت بقه حاجه واحده من دول لو عايز ترفع قضية ..؟؟


  10. #10

    الصورة الرمزية ehab_mansour

    رقم العضوية : 16065

    تاريخ التسجيل : 09Aug2008

    المشاركات : 3,929

    النوع : ذكر

    الاقامة : 6 اكتوبر - الحي الثامن

    السيارة: Grand Terios 2012

    السيارة[2]: Seat Cordoba 2002

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : ehab_mansour غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    لا حول ولا قوة الا بالله
    لم اكن اتخيل كل ذلك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    م / إيهاب منصور
    SEAT CORDOBA 2002 1.0 16V AVZ



 
صفحة 1 من 5 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نجيب ساويرس ...... ما له و... ما عليه
    بواسطة yousef1978 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 127
    آخر مشاركة: 05-03-2013, 04:55 PM
  2. بالطريقة دي نجيب ساويرس هايولع البلد
    بواسطة الطنطاوي في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 263
    آخر مشاركة: 26-06-2011, 09:17 PM
  3. نجيب ساويرس من عجائب الدنيا السبع
    بواسطة alynubira في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 48
    آخر مشاركة: 06-04-2011, 12:20 PM
  4. نجيب ساويرس
    بواسطة som3aa في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 03-03-2011, 02:06 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2