رقم العضوية : 4385
تاريخ التسجيل : 17Jan2008
المشاركات : 4,078
النوع : ذكر
الاقامة : Alexandria
السيارة: grande punto T-jet
السيارة[2]: خلاص بخ
دراجة بخارية: nope
الحالة :
رقم العضوية : 2951
تاريخ التسجيل : 02Nov2007
المشاركات : 3,099
النوع : ذكر
الاقامة : Mansoura
السيارة: A113
السيارة[2]: lanos
دراجة بخارية: لايوجد
الحالة :
رقم العضوية : 34626
تاريخ التسجيل : 05Mar2009
المشاركات : 4,339
النوع : ذكر
الاقامة : om eldonia
السيارة: Octavia A4 2002
السيارة[2]: Daewoo Nubira 1 1997
دراجة بخارية: NOT YET
الحالة :
رقم العضوية : 33581
تاريخ التسجيل : 21Feb2009
المشاركات : 734
النوع : ذكر
الاقامة : Benha
السيارة: لا يوجد
السيارة[2]: Verna 1.6 MT Gls
دراجة بخارية: لا يوجد بس نفسي
الحالة :
رقم العضوية : 76846
تاريخ التسجيل : 02Aug2010
المشاركات : 746
النوع : ذكر
الاقامة : مدينة نصر القاهرة
السيارة: لا يوجد
السيارة[2]: لا يوجد
دراجة بخارية: لا يوجد
الحالة :
you go girls
اين جمعيات حقوق الرجل
جزاك الله خيرا ، التعدد هو رخصة للحفاظ علي المجتمع و الاسرة.الزواج التانى افضل من الكلام التانى ...........
وشرع فى الاسلام لحكمة كبيرة ومعانى عظيمة وغايات نبيلة لو فكرنا فيها شوية بجد وبدون تريقة
واستعملناه فى الخير مش لمجرد التغير هانحس اد ايه الاسلام رحيم بالرجل وبالمرأة والمجتمع
لو ناقشنا الموضوع من وجهة النظر الشرعية دى ومش من وجهة النظر الفانتازية اللى فى معظم الردود هايكون افضل
الزواج الثانى فى اسمى معانيه يعنى فرصة جديدة لحياة جديدة بعد استحالة العشرة فى بيت متداعى لاسباب لايعلمها الا الله وتخفى عن الجميع
الزواج الثانى فى الاسلام طوق نجاة لاسرة تغرق وترميم لبيت آيل للسقوط وفرصة لاولاد يتربوا فى حضن ابوهم بدل زوج الام
وعصمة لرجل من الزنى بعد ان استحالت العشرة بينه وبين زوجته ورحمة لزوجة قد يفكر زوجها فى التخلص منها باى طريقة ( مادام الباب الشرعى مغلق امامه للتغير) ولنا فى سقوط حسنى مبارك العبرة بعد ان اغلق الباب لكل ما هو شرعى هههههههههههههه فجرى له ما جرى
الله سبحانه وتعالى اعلم بما خلق و هو اعلم بما يصلح ما خلق
ولكن المهم ان نعى الحكمة من الامر كله ولا نسئ استخدام الرخصة التى هى كما قال الله عنها انها ابغض الحلال اليه بمعنى ان الله يكره الطلاق ولكن شرعه للمسلم .... لكل ماسبق
قال الدكتور عبد الكريم زيدان أستاذ أصول الدين بجامعة بغداد في كتابه “أصول الدعوة”: “التعدد ليس واجبًا “أي يثاب فاعله ويأثم تاركه”، ولا مندوبا “أي سنة، أي مستحبا، أي يثاب فاعله ولا يأثم تاركه”، وإنما هو مباحٌ.. أي يجوز فعله أو تركه، فمن فعله بنوايا حسنةٍ أثيب على قدر نواياه، ومن تركه بنوايا حسنةٍ لا يأثم بل يثاب أيضا، فهو إذن خاضعٌ لتقدير الشخص نفسه فإذا رأي فيه مصلحةً فعله وإلا تركه، خاصَّةً إذا خاف ألا يعدل كما في الآية الكريمة.
رقم العضوية : 33581
تاريخ التسجيل : 21Feb2009
المشاركات : 734
النوع : ذكر
الاقامة : Benha
السيارة: لا يوجد
السيارة[2]: Verna 1.6 MT Gls
دراجة بخارية: لا يوجد بس نفسي
الحالة :
رقم العضوية : 778
تاريخ التسجيل : 24May2007
المشاركات : 6,693
النوع : ذكر
الاقامة : العالم الإسلامي
السيارة: C
السيارة[2]: G
الحالة :
البعض ينظر لمصلحته الشخصية (بعض وليس كل )
المتزوجة لا تقبل أن يتزوج زوجها من أخرى
والعانس أو المطلقة أو الأرملة التي تحتاج لزوج يرعاها تقول حقه بما يرضي الله يتزوج أربعة
والله تعالى أباح للرجل الزواج من أربعة لحكمة عظيمة يعلمها
ولكنه أمره بالعدل بينهم سواء كانوا 2 أو 3 أو 4
مهندس أحمد. facebook.com/AHMED1981
facebook.com/AHMED1981MECHANICAL
رقم العضوية : 53144
تاريخ التسجيل : 16Nov2009
المشاركات : 753
النوع : ذكر
الاقامة : Ras EL-Bar
السيارة: ....
السيارة[2]: kia cerato ex 2010
دراجة بخارية: .....
الحالة :
رقم العضوية : 29337
تاريخ التسجيل : 06Jan2009
المشاركات : 1,116
النوع : ذكر
الاقامة : Cairo-Helwan
السيارة: lancer 1.3 dads car
السيارة[2]: اكسيل 1998 1500
دراجة بخارية: NO
الحالة :
رقم العضوية : 11086
تاريخ التسجيل : 20May2008
المشاركات : 3,017
النوع : ذكر
الاقامة : التجمع الخامس
السيارة: proton wira 1999
السيارة[2]: fiat 128
دراجة بخارية: لا يوجد
الحالة :
المفضلات