١٤/٤/٢٠٠٨كشفت مباحث الجيزة سر غموض سرقة بطاريات السيارات الملاكي من شوارع بولاق الدكرور، تبين أن مسجلين خطر من مصر القديمة يستأجران مخزنا ويسرقان البطاريات من السيارات فجرا..
تم ضبط المتهمين متلبسين وبحوزتهما ١٢ بطارية سيارة وضبط ٤٠ أخري داخل مخزن في فيصل.. اعترف المتهمان بجريمتهما وأحيلا إلي محمد عيسي، رئيس نيابة بولاق الدكرور.
تلقي المقدم أحمد الوتيدي، رئيس مباحث بولاق الدكرور، ٢٥ بلاغا من ضحايا في الشوارع الجانبية من فيصل، أكدوا فيها أنهم يستيقظون صباحا وأثناء تشغيلهم سياراتهم الملاكي يكتشفون تعطلها..
وتبين لهم سرقة البطاريات.. دلت تحريات الرائدين مصطفي داوود ومصطفي مخلوف أن وراء الواقعة مسجلين خطر من مصر القديمة «٢٣سنة» و«٢٩ سنة» وسبق اتهامها في ١٧ قضية سرقة ومخدرات وسلاح وآداب.
أضافت التحريات أن المتهمين يستخدمان سيارة ربع نقل، وأنهما يقفا بجوار السيارات الملاكي فجراً وينزعان البطاريات منها.
تمت مراقبة المتهمين وضبطهما في شارع عبدالله محمود ببولاق الدكرور، أثناء سرقة إحدي السيارات، وبتفتيش السيارة تم ضبط ١٠ بطاريات وأرشد الرجال المباحث عن مخزن سري في الطوابق بفيصل.
اعترف المتهمان بأنهما يبيعان البطارية الواحدة بمبلغ ٣٠٠ جنيه وأن ثمنها الحقيقي ٧٠٠ جنيه.. تم تحريز المضبوطات وأحيل المتهمان إلي معتز عزام وكيل النيابة فقرر حبسهما.


منقول من المصري اليوم