| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

  1. #1

    الصورة الرمزية محمد محمد

    رقم العضوية : 36480

    تاريخ التسجيل : 26Mar2009

    المشاركات : 3,597

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة العبور(عروس المدن الجديدة)

    السيارة: لانسر بومة 2007

    السيارة[2]: كورولا 2008 mmt

    دراجة بخارية: adidas

    الحالة : محمد محمد غير متواجد حالياً

    افتراضي يا ولاد الأيه يا سلفييييين... بجد بجد نموووووذج للجريمة الكاملة - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    قالك السلفيين بيهدموا الأضرحة .. طيب فين الشهود؟؟!!!!! .. اييييييسسسككككتتتتتتت مفيش شهود .. طيب فين المتهمين؟؟؟؟!!!!!... اييييسسسككككككتتتتت.. مفيش متهمين .. طيب فين الأضرحة... اييييسسسككككككتتتت .. ماهي ما طلعتش أضرحة أصلاً... ولا فيها قبور .. يا ولاد الإيه يا سلفييييييين، بجد بجد نموووووذج للجريمة الكاملة
    اليوم السابع | مصدر بالنيابة: تهمة نبش القبور لن توجه للمتهمين بهدم الأضرحة

    مصدر قضائى: واقعة هدم الأضرحة ستقيد ضد مجهول

    الإثنين، 4 أبريل 2011 - 19:24

    النائب العام

    القليوبية - محمد قاسم


    استمعت نيابة قليوب برئاسة محمود مصطفى إلى أقوال النقيب أمثل حرحش معاون مباحث قليوب، فى واقعة هدم الأضرحة، والذى أكد أن هدم الأضرحة ببعض المساجد مجرد عمل تخريبى من مجموعة بلطجية ليس لهم أى انتماءات دينية أو سياسية ولا علاقة لهم بالسلفيين، ولم يتم القبض على أى منهم.

    وأضاف فى أقواله، أن مباحث القسم تلقت حتى الآن بلاغات بهدم وتكسير 9 أضرحة بالمساجد، والأهالى لم يجزموا أثناء تقديمهم البلاغات بأنهم شاهدوا أحدا يقوم بالهدم وإنما معظمهم قدم البلاغ وقال فيه إنه سمع أن السلفيين هم الذين وراء هدم الأضرحة والبعض قال إنهم اكتشفوا هدمها.

    كانت النيابة العامة أجرت معاينة لأضرحة المساجد التى تم هدمها بمنطقة قليوب، وهى مساجد "سيدى عبد الرحمن" و"سيدى يوسف" و"سيدى عبد الله شحاتة" و"سيدى عبد المتعال" و"سيدى الرداد" إضافة إلى 4 أضرحة أخرى، وتبين من المعاينة التى أجراها شريف عبد الله وكيل النيابة وجود كسر فى الأضرحة المصنوعة من الأخشاب وبعض الأعمدة التى تحيط بها ولا يوجد نبش أو رفات لأن تلك الأضرحة عبارة عن رمز فقط للقبور.

    كان مأمور قسم قليوب تلقى بلاغا برقم 810 إدارى لسنة 2011 يتهم بعض السلفيين بهدم الأضرحة الموجودة بعدة مساجد بحجة أنها حرام شرعا ووجودها بدعة، وبعرض البلاغ على النيابة أمرت بسرعة تحريات المباحث وأجرت معاينة للأضرحة المبلغ بهدمها.

    وأكد مصدر قضائى فى قليوب لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم حفظ البلاغات بهدم الأضرحة ضد مجهول، لأنه لا يوجد حتى الآن أى متهمين فى القضية ومعظم البلاغات التى يقدمها الأهالى لا يتهمون أحدا فيها، وإنما يقولون إننا سمعنا أن السلفيين هم وراء هدم الأضرحة.

    وأضاف المصدر، أن تهمة نبش القبور لا تنطبق على المتهمين إذا تم ضبطهم فى تلك القضية لأن هذه الأضرحة ليست قبورا ولا يوجد بها أى رفات طبقا لما ثبت من المعاينة التى أجرتها النيابة، وثبت منها أنها عبارة عن رمز فقط للقبور ومصنوعة من الخشب وبالتالى ما تم هدمه خشب وليس قبورا.

    [sor2]http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/274834_100000203787161_1334017_n.jpg[/sor2]


  2. #2

    الصورة الرمزية ashrafakl

    رقم العضوية : 41557

    تاريخ التسجيل : 31May2009

    المشاركات : 270

    النوع : ذكر

    الاقامة : اﻻسكندرية -القاهرة

    السيارة: -

    السيارة[2]: تويوتا كروﻻ 1998

    دراجة بخارية: -

    الحالة : ashrafakl غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    والغريب أن جريدة اليوم السابع التي اتهمت السلفيين بهدم الاضرحة مكتوب في مقالها وقد صرح معاون المباحث بأنه تبين انه مجرد عمل تخريبى من مجموعة بلطجية ليس لهم أى انتماءات دينية أو سياسية ولا علاقة لهم بالسلفيين، ولم يتم القبض على أى منهم.
    ثم يكتب عنوان المقال ب مصدر قضائى: واقعة هدم الأضرحة ستقيد ضد مجهول بدلا من واقعة هدم الاضرحة ليس لها علاقة بالسلفيين!!!!!!!!

    اين حمرة الخجل ياجريدة اليوم السابع هذه الجريدة التي كتبت في مقال سابق "تبين أن كلاً من "سيد.ح" (37 سنة) سائق و"ماهر.ا" (64 سنة) بالمعاش ينتميان إلى الجماعة السلفية اشتركا فى ارتكاب تلك الوقائع."


  3. #3

    الصورة الرمزية dr-mohamed

    رقم العضوية : 40918

    تاريخ التسجيل : 23May2009

    المشاركات : 4,852

    النوع : ذكر

    الاقامة : الجيزة

    السيارة: بروتون بيرسونا 2010 اوتو

    السيارة[2]: لانسر كريستالة 99 اوتوماتيك

    دراجة بخارية: لا يوجد ومش بحبها كمان

    الحالة : dr-mohamed غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    يخرب عقلهم
    تصدق السلفيين دول عليهم حركات قرعة كتير
    وبصراحة بدات اتخنق منهم
    كل شوية نعرف انهم عملوا مصيبة وفي الاخر يطلعوا براءة ومعملوهش
    مرة قطع اذن واحد تنفيذا للقصاص ويطلعوا براءة
    ومرة يطلعوا حرق المقهي في الفيوم وقتلوا الناس وبردو يطلعوا مش هما
    ايه القرف بتاعهم ده
    ما يثبتوا على جريمة بقة ونخلص


    الجديد فاكر الجريمة دي

    البديل تحاور أسرة راعي كنيسة أسيوط المقتول: لا نتهم أحدا ونتمنى ألا تتهم الداخلية مختلا


    تمكنت البديل من اختراق صمت أسرة راعي كنيسة (تادرس وأبوسيفين) بقرية شطب التابعة لمركز أسيوط، والذي عثر عليه مطعونًا بـ25 طعنة بآلة حادة داخل شقته بمنطقة شركة فريال في مدينة أسيوط، في محاولة منها لكشف غموض ملابسات الحادث، لمعرفة مرتكب الحادث

    وقال تاودروس نصيف بولس، شقيق القس داوود بطرس المجني عليه، لقد حضر أخي يوم الأحد الساعة السابعة صباحًا لإقامة القداس، وظل في القرية “شطب” حتى الساعة الثانية والنصف ظهرًا، حيث حضر الاتفاق علي شراء “شبكة” ابن أخينا مرقوريوس، ويدعي “إميل”، وبعد ذلك عاد إلي منزله بمدينة أسيوط الكائن بـ 18ش أبو بكر الصديق بمنطقة شركة فريال بحي شرق أسيوط، وعاد مرة أخري إلي القرية في تمام الساعة الخامسة مساءً، نظرًا لحضوره اجتماع بينه وبين شباب الكنيسة، وظل في القرية حتى عودته الساعة الحادية عشر ونصف إلي منزله مرة أخري، حيث تم الاتفاق قبلها علي شراء الذهب لابن أخينا يوم الثلاثاء الماضي من محل “اخناتون” بمدينة أسيوط، ولم نره يوم الاثنين مطلقًا، علي أمل أن نراه في الغد لدي محل المصوغات.

    ويضيف يوم الثلاثاء حاولت الاتصال به أنا والأسرة من أجل الصلاة علي جنازة بقرية “أولاد إبراهيم”، فوجدنا هاتفه المحمول مغلقًا، والأرضي لا يرد، فلم نأخذ الأمر في الاعتبار، وبعد العصر توجهت أسرتي العروسين إلي مدينة أسيوط من أجل شراء الشبكة، وكان الاتفاق معه أن يحضر في الخامسة عصرًا، وظلت الأسرة تنتظره طويلاً، ولكنه لم يحضر، وأخذنا في الاتصال به، ولكن هاتفه المحمول كان غير متاحًا أو مغلقًا، حتى السابعة مساءً،

    ويضيف دب الشك في قلوبنا، وتوجه ابني مايكل وشقيقي بولس، وابن شقيقي مرقوريوس ويدعي بولس إلي منزله، فوجدوا السيارة تقف أمام المنزل، ونور المكتب مضئ، فقام مايكل بالاتصال بابني عمه ( مريم وميخائيل) بالغردقة، بعد أن دلفوا إلي باب المنزل الرئيسي الذي كان مفتوحا علي غير العادة، وأخبروهما بالوضع، وسألوهما كيف أتصرف؟، فأخبراه بأن يقوم بكسر باب الشقة، بعد أن صعدوا إلي الدور الثالث، وظلوا ثلاثتهم يقرعون الباب، ولكن دونما مجيب!، وعند دخولهم الشقة وجدوا أن محتوياتها مبعثرة، ولم يجدوا المجني عليه، فهبطوا إلي الدور الثاني عبر سُلم داخلي يوصل بين الدورين، ودخلوا إلي غرفة المكتب، حيث عثروا علي جثة شقيقي غارقة في الدماء، ومُلقي علي وجهه، وبه طعنات متفرقة في جسده.

    ويواصل شقيق القس القتيل ” اتصل بي مايكل في المنزل ، وصوته ملئ بالحزن، وقال لي ( ألبس وتعالي أخوك مقتول في المكتب )، ولا أعرف كيف ارتديت ملابسي من هول الأمر، وذهبت علي الفور إلي منزل شقيقي، حيث وجدته مقتولاً، ومخضبًا بدمائه، واتصلنا بالآباء الكهنة، وشاهدوا الأمر، وذهبوا، وقالوا لنا (هنروح نشوف أبونا ميخائيل هيقول إيه، ونرد عليكم)، وبعد فترة قصيرة أخبرونا أنه لابد من إخطار الشرطة، فقام ابن شقيق ويدعي (شحاتة) بالاتصال بالشرطة، والتي أرسلت لنا سيارة إسعاف أولاً، حضرت بعد ساعة من وقوع الحادث تقريبًا.

    وجاءت النيابة والبحث الجنائي ، وتم المعاينة والتصوير،
    ووصول القتيل إلي مستشفي أسيوط الجامعي نحو الساعة الثالثة والنصف صباحًا، رغم أن سيارة الإسعاف قامت بنقله في الساعة الحادية عشر والنصف من مساء يوم الثلاثاء، وذلك لتعثر السير بسبب وجود حشود كبيرة من الأقباط المحتجين علي مقتل الكاهن، مما أدي إلي إعاقة سير سيارة الإسعاف، واستغرقت نحو 4 ساعات للوصول إلي المستشفي رغم أن المسافة الفاصلة بين منزل المجني عليه والمستشفي لا تتعدي الـ2 كيلو متر.. ومكثنا ساعة ونصف علي أعصابنا ومنهارين، حتى تم توقيع الكشف الطبي علي المجني عليه من قبل الطبيب الشرعي، وفي الخامسة من صباح الأربعاء تم نقل الجثة إلي كنيسة القيامة بدير درنكة، وتم دفن الجثة في الساعة الثانية عشر والنصف هناك، في مشهد مهيب حضره ألاف، وعدنا مرة أخري إلي القرية، حيث تم تلقي العزاء بمنزل العائلة بالقرية.

    وفي نهاية كلامه قال “تاودروس”: ( ربنا موجود وعليه خلاص الحقوق، وليس لدينا أعداء أو علينا ثأر، أو نحن مشاغبين، والمركز لم ندخله في شكوى، فلماذا قتل أخي بهذه البشاعة؟). مطالبًا بالقصاص العادل من مرتكب الحادث
    ،وألا تصدر الداخلية بيانًا بأن مختلاً عقليًا أو مجنونًا وراء الحادث كالعادة.


    بالفيديو جنازة كاهن كنيسة أسيوط - منتديات مون إيجي

    وقتها كما نذكر جميعا وجهت اصابع الاتهام فورا للسلفيين وكترت الروايات وقتها عن ناس وحشين سلفيين بدقون قراريين اتخانقوا مع القس القتيل ونزلوا مسرعين من بيته وخرجدت مظاهرات مسيحية حاشدة في مدينة اسيوط منددة بالجريمة مرددة واحد اتنين دم ابونا فين ومطالبة بالغاء المادة التانية من الدستور - لا افهم العلاقة بين الامرين -


    [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=RNjhNvOFkGI[/youtube]

    [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=fgrnwS7P-qU[/youtube]

    وتجري الجماعة الاسلامية المتهم الاول في الحادث مع السلفيين باصدار البيانات في ليلتها والتاكيد على ادانة الجريمة وبرائتها منها
    بيان مشترك من الكنيسة والجماعة الإٍسلامية بأسيوط لنبذ الفتنة - منتديات الجماعة الإسلامية

    يشاء ربك سبحانه وتعالى بردو يطلع السلفيين والجماعة الاسلامية دول خايبين وحتي مش عارفين يعملوا جريمة واحدة بس تعملهم هيبة وتخليهم يخوفوا الناس بجد ويكتشف القتلة الحقيقيين

    القبض على قتلة الأنبا داوود بطرس كاهن كنيسة أسيوط

    ط¥ظ„ظ‚ط§ط، ط§ظ„ظ‚ط¨ط¶ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ…طھظ‡ظ…ظٹظ† ط¨ظ‚طھظ„ ظƒط§ظ‡ظ† ظƒظ†ظٹط³ط© ط£ط³ظٹظˆط·


    كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، لغز مقتل راعى كنيسة أبو سيفين بأسيوط، داخل مسكنه بقرية شطب، حيث تبين أن خادمته استعانت بآخرين على التخلص منه بقصد سرقته لعلمها وجود مقتنيات حديثه داخل الخزينة الخاصه به، وتم ضبط الخادمة وآخرين اشتركوا معها فى الجريمة.

    تفاصيل الجريمة تعود بتلقى قسم شرطة ثان أسيوط، بلاغا منذ أيام من أهالى قرية شطب، مفاده اكتشافهم مقتل القس داود بطرس بولس راعى كنيسة أبو سيفين داخل مسكنه، فانتقل على الفور رجال المباحث إلى محل الواقعة وتم العثور على جثة الراعى.


    ومن خلال التحريات التى أشرف على تنفيذها اللواء أحمد جمال الدين مدير أمن أسيوط، أمكن التوصل من خلال فريق بحث ضم مفتشى قطاع مصلحة الأمن العام وإدارة البحث الجنائى، أن وراء ارتكاب تلك الجريمة، "إحسان عشم ويصا عبد المسيح" خادمة راعى الكنيسة المجنى عليه، وآخرين بغرض سرقته..


    وبمواجهتهم اعترفوا بصحة التحريات، حيث أوضحت الخادمة أنها كانت على علم باحتفاظ المجنى عليه بمقتنيات ثمينة داخل الخزينة، وهو ما دفعها للتفكير فى التخلص منه بمساعدة المتهمين وسرقته، حيث توجهت الخادمة لعملها بمسكنه وساعدت المتهمين على الدخول، وعقب ذلك انقضوا على المجنى عليه وسددوا له الطعنات باستخدام أداة حادة، ومن ثم استولوا على خزينة راعى الكنيسة ومبلغ 4 آلاف جنيه، وفروا هاربين باستخدام سيارة ربع نقل بدون لوحات..


    وأضاف المتهمون، أنهم قاموا بكسر الخزينة والاستيلاء على المقتنيات بداخلها من مشغولات ذهبية، ومن ثم تخلصوا من الخزينة والسلاح المستخدم فى الجريمة بإلقائها فى النيل، كما اعترفوا أنهم باعوا المسروقات بمحل مصوغات بمدينة أبو تيج، وبتفتيش منازل المتهمين تم ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه، ومبلغ 1200 جنيه من المسرقات، والسيارة المستخدمة فى الجريمة، بالإضافة إلى كمية من المشغولات التى لم يتصرفوا فيها بالبيع، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.




  4. #4

    الصورة الرمزية ghazy12

    رقم العضوية : 17999

    تاريخ التسجيل : 05Sep2008

    المشاركات : 4,235

    النوع : ذكر

    الاقامة : El-Haram, Giza

    السيارة: Mercedes C200 K 09

    السيارة[2]: Kia Cerato High Line 09

    الحالة : ghazy12 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ده انت مشكله يا محمد... ضحكتني جدااا بتعليقاتك :))

    بس عندي سؤال, و بجد والله... هو في حد بيصدق الكلام الفارغ ده ؟؟؟؟

    سواء من جريده قوميه او صفراء ولا خضراء حتى... الكلام ده بيتصدق..؟؟؟

    لا حول و لا قوة إلا بالله

    يعني مثلاً.. انا ساعة ما شفت الخبر بتاع الناس اللي قطعوا اذن
    الرجل القبطي في الصعيد تقريباً, قعدت اضحك بشكل غير طبيعي

    هل معقول وصل الاستخفاف بالعقول لهذا الحد, و هل في حد هيصدق الكلام ده..؟؟

    حتى كان ليا رد على الموضوع اللي اتعمل عن القصة دي, و قلت ان ده كلام فاضي...

    اصل الخبر و المضمون و الاحداث و الصوره و كل حاجه مفضوحه جدااااا !!!!!

    و نفس الكلام عن موضوع الاضرحه ده... بردو كلام لا يعقل اطلاقاً !!!!

    في حد بيصدق بجد الكلام ده, او هذا النوع من الأخبــار فعلاً..؟؟؟؟؟؟؟؟

    Eng. Mohammed Ghazy

    The New Mercedes-Benz C 300


  5. #5

    الصورة الرمزية ahmedbatoos

    رقم العضوية : 57259

    تاريخ التسجيل : 28Dec2009

    المشاركات : 592

    النوع : ذكر

    الاقامة : alex

    السيارة: skoda

    السيارة[2]: Nissan Livina

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : ahmedbatoos غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    D: اكيد السلفين دول واخدين دورات في cia كل يوم جريمة اتنين في الصحف ولا واحدة بتثبت عليهم وبيطلعوا زي الشعرة من العجينة

    بيفكروني ايام من سنين لما كنت بشوف prison break
    بيفكروني بلمسلسل دة بلشئ الهلامي الي اسمة كامبني فية D:

    بعد ما حاولوا . . يعملوا فتنة بين المسلمين وبين المسيحين بلأخبار الحقيرة عن خطف الغير محجبات المسيحيات وفرض الجزية . . . والعملية فشلت . . دلوقتي مرحلة عمل فتنة بين المسلمين وبعضهم . . . :) وبأذن الله سيكون اكبر قهر لكل من يريد تدمير مصر . . انشرها بقدر تحديك لكل من يريد الدمار لمصر



    دة الي حاطة في الحالة في الفسبوك عندي ياريت يا جماعة . . نعممة


  6. #6

    الصورة الرمزية dr-mohamed

    رقم العضوية : 40918

    تاريخ التسجيل : 23May2009

    المشاركات : 4,852

    النوع : ذكر

    الاقامة : الجيزة

    السيارة: بروتون بيرسونا 2010 اوتو

    السيارة[2]: لانسر كريستالة 99 اوتوماتيك

    دراجة بخارية: لا يوجد ومش بحبها كمان

    الحالة : dr-mohamed غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghazy12 مشاهدة المشاركة
    ده انت مشكله يا محمد... ضحكتني جدااا بتعليقاتك :))

    بس عندي سؤال, و بجد والله... هو في حد بيصدق الكلام الفارغ ده ؟؟؟؟
    في الخدمة يا باشمهندس
    احنا شغالين في كل انواع الكتابة لو تحب

    ووالله فيه ناس بتصدق ومنهم ناس معانا هنا في المنتدي


  7. #7

    الصورة الرمزية النوبي

    رقم العضوية : 41194

    تاريخ التسجيل : 27May2009

    المشاركات : 2,211

    النوع : ذكر

    الاقامة : الاقصر

    السيارة: اسبرينزا A620

    السيارة[2]: اسبرينزا A620

    الحالة : النوبي غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr-mohamed مشاهدة المشاركة
    في الخدمة يا باشمهندس
    احنا شغالين في كل انواع الكتابة لو تحب

    ووالله فيه ناس بتصدق ومنهم ناس معانا هنا في المنتدي
    كتييييييييييييييييييييييي ييييييييير
    انا امي كانت مصدقه لغايه ماعرفت انها سلفيه قعدت تضحك

    [sor2]http://www.fotoobook.com/images/d/dw/original/2012-04/1334998509_1143.jpeg[/sor2]


  8. #8

    الصورة الرمزية ehab_mansour

    رقم العضوية : 16065

    تاريخ التسجيل : 09Aug2008

    المشاركات : 3,929

    النوع : ذكر

    الاقامة : 6 اكتوبر - الحي الثامن

    السيارة: Grand Terios 2012

    السيارة[2]: Seat Cordoba 2002

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : ehab_mansour غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghazy12 مشاهدة المشاركة
    ده انت مشكله يا محمد... ضحكتني جدااا بتعليقاتك :))

    بس عندي سؤال, و بجد والله... هو في حد بيصدق الكلام الفارغ ده ؟؟؟؟

    سواء من جريده قوميه او صفراء ولا خضراء حتى... الكلام ده بيتصدق..؟؟؟

    لا حول و لا قوة إلا بالله

    يعني مثلاً.. انا ساعة ما شفت الخبر بتاع الناس اللي قطعوا اذن
    الرجل القبطي في الصعيد تقريباً, قعدت اضحك بشكل غير طبيعي

    هل معقول وصل الاستخفاف بالعقول لهذا الحد, و هل في حد هيصدق الكلام ده..؟؟

    حتى كان ليا رد على الموضوع اللي اتعمل عن القصة دي, و قلت ان ده كلام فاضي...

    اصل الخبر و المضمون و الاحداث و الصوره و كل حاجه مفضوحه جدااااا !!!!!

    و نفس الكلام عن موضوع الاضرحه ده... بردو كلام لا يعقل اطلاقاً !!!!

    في حد بيصدق بجد الكلام ده, او هذا النوع من الأخبــار فعلاً..؟؟؟؟؟؟؟؟
    ياه مش ممكن يا غازي باشا !!!!!!!!! يعني انت مش معانا هنا في المنتدي ولا ايه

    ده كيبوردات الأعضاء باظت من كثرة الكتابة في الموضوعات دي والرد عليها سواء من مؤيدين او معارضين

    م / إيهاب منصور
    SEAT CORDOBA 2002 1.0 16V AVZ


  9. #9

    الصورة الرمزية M.Mosaad

    رقم العضوية : 12116

    تاريخ التسجيل : 02Jun2008

    المشاركات : 1,612

    النوع : ذكر

    الاقامة : Nasr City

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: Sirion GL 1300

    دراجة بخارية: no

    الحالة : M.Mosaad غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    دة علي كدة نظام مبارك كان رحيم بقي بالسلفيين موصلشي بيهم الخيال لكدة


  10. #10

    الصورة الرمزية محمد محمد

    رقم العضوية : 36480

    تاريخ التسجيل : 26Mar2009

    المشاركات : 3,597

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة العبور(عروس المدن الجديدة)

    السيارة: لانسر بومة 2007

    السيارة[2]: كورولا 2008 mmt

    دراجة بخارية: adidas

    الحالة : محمد محمد غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    علي فكرة يا اخوانا التعليق مش بتاعي ده كان واحد كاتبه في صفحة انا سلفي وما بعض ولا بضرب.
    وعلي فكرة يا غازي فيه كاتب كبير صدق الكلام ده فما بالك من العوام.

    [sor2]http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/274834_100000203787161_1334017_n.jpg[/sor2]



 
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. متشكر جدا جدا جدا يا ولاد ال ...
    بواسطة Ahmadhamza84 في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 27-07-2012, 05:00 AM
  2. اهو جه يا ولاد اهو جه يا ولاد(iphone 5)
    بواسطة bemocarlo في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 01-09-2011, 12:30 AM
  3. يا ولاد الحلال
    بواسطة farawl في المنتدى بيـــع و شــــراء
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 03-01-2011, 08:41 PM
  4. يا ولاد المجنانين
    بواسطة horas3000 في المنتدى مقــاطـع الفيــديـو و الكليبات و صـور للسيارات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 02-02-2010, 03:16 AM
  5. ولاد ال....مدارس
    بواسطة أشرف فتحى في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 04-03-2009, 01:58 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2