انضمت شركة أودى، إلى طابور شركات السيارات التى ستقوم بإنتاج دراجات هوائية خاصة بها، تحمل علامتها التجارية، مع حملها للكثير من الأفكار الهندسية الخاصة بها.
حيث أعلنت شركة أودى تحالفها مع شركة "Renovo Design" للتصميم، والتي تُعد واحدة من أشهر شركات تصميم الدراجات الهوائية الخاصة في أوروبا، لتصنيع مجموعتها الجديدة من الدراجات الهوائية التي ستحمل شعار شركة أودى ذي الحلقات الأربع الشهيرة.
الدراجة الجديدة سيتم تصنيعها من تركيبة خاصة من الأخشاب شديدة الصلابة، والتي -وفقاً لتأكيدات أودى- ستكون أقوى وأخف بحوالي الثلاثة أرباع من هياكل الألمنيوم، وأكثر قدرة على امتصاص الصدمات والاهتزازات.
ولن تختلف دراجات أودى عن سيارتها، فسوف تقدم أودى مجموعة من الخيارات الخاصة، والتي ستقدم بحسب رغبة العميل، يأتي من ضمنها، اختيار درجة لون الخشب المصنع منه الهيكل ليتوافق مع الخشب المطعم به تابلوه سيارات أودى، قطع مصنعه من الألياف الكربونية، أقراص مكبحية مهواة في الأمام والخلف، مجموعة من أنوار الإضاءة والتي يمكن توفيرها بتقنية الموحدات الثنائية المضيئة "LED".
وسيتكون خط إنتاج دراجات أودى من ثلاثة طرازات مختلفة هي طراز المدينة، الطراز الرياضي، طراز الطرق الوعرة، وجميعها مصنعة يدوياً في مصنع شركة "Renovo Design" بمقاطعة بورتلاند بولاية أوريجون الأمريكية، وبالطبع لن تتنازل أودى عن تسعير تلك الدراجات بسعر يوازي قيمة علامتها التجارية، فسعر تلك الدراجات سيبدأ من 6530 دولارا، وصولاً إلى 7460 دولارا، وهو تقريباً سعر سيارة مدمجة صغيرة الحجم كاملة المواصفات.
يذكر أن شركة BMW قد أطلقت في وقت لاحق من الشهر الماضي خطها الخاص بإنتاج دراجات هوائية عالية القيمة، تحمل علامة فرعها الرياضي M على جانبيها ومصنعة من الألياف الكربونية.

المصدر:ifurat.com
الرابط
ط£ظˆط¯ظ‰ طھظ†طھط¬ ط¯ط±ط§ط¬طھظ‡ط§ ط§ظ„ظ‡ظˆط§ط¦ظٹط© ط§ظ„ط®ط§طµط© | ط¢ظٹ ظپط±ط§طھ