| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 10 من 16 الأولىالأولى ... 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 100 من 152

  1. #91

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    سياسيون ونشطاء يتهمون السعودية بالتواطؤ مع الرئيس السابق.. والمجموعة المصرية لاسترداد أموال الشعب: ثروة مبارك بشركات وأسماء وهمية فى الخارج.. وضياء رشوان يصف الخطاب بالمحرض على الثورة المضادة

    الأحد، 10 أبريل 2011 - 18:01
    الملك عبد الله
    كتب أحمد مصطفى وشعبان هدية ونرمين عبد الظاهر ومحمد إسماعيل

    أثار خطاب الرئيس السابق حسنى مبارك المسجل، الذى أذاعته قناة العربية اليوم ردود فعل متباينة خاصة بعد تأكيده عدم وجود أية أرصده مالية له أو لأى من أفراد أسرته خارج مصر.

    من جانبها أكدت المجموعة المصرية لاسترداد أموال مصر أن هناك أموالا لمبارك وأسرته وأولاده فى الخارج تحت أسماء وهمية فى حين وصف البعض الخطاب بأنه يعد تواطؤا من السعودية يثير الفتنة.

    وقال الدكتور محمد البرادعى المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية بعد الخطاب، إن هناك محاولات مستمرة ومقيتة منذ أول يوم للالتفاف حول ثورة الشعب، موضحا أن المصداقية اليوم على المحك.

    فى حين اعتبر الدكتور رشاد البيومى نائب المرشد العام للإخوان أن الجانب المالى فى اتهامات مبارك ما هو إلا قشور وقضية ثانوية ليس، مضيفا أن المصريين لا يطالبون بأكثر من محاكمة عادلة لمبارك ونظامه وكل من تسبب فى إفساد الحياة السياسية، مشيرا إلى أن تهمة مبارك الأساسية قبل التربح أو امتلاك أموال وعقارات هى إفساد الحياة السياسية وقتل الشهداء الأبرياء من الشباب المصرى الطاهر.

    وذكر بيومى أن مبارك مسئول سياسيا عن الفساد وعن أوامر إطلاق النار على المتظاهرين واعتقالات الأبرياء والتعذيب الذى تم فى السجون، قائلا "عيب أن تخيل هذه الحيل والألاعيب على ذقون المصريين، فالحديث عن الذمم المالية والعقارات والأرصدة نقطة فى بحر الاتهامات والمفاسد التى قام بها مبارك ونظامه".

    وطالب سامح عاشور القائم بأعمال رئيس الحزب الناصرى بأن تستغل جهات التحقيق هذه الفرصة لاسترداد أموال الشعب المصرى محذرا فى الوقت ذاته من أن يثير خطاب مبارك حالة من البلبلة والانقسام فى الشارع المصرى وطالب بألا يلتفت الشعب المصرى لهذا الخطاب، وقال عاشور: "أى مسئول فى العالم الثالث يعلم جيدا أنه سيأتى يوما يتعرض فيه للحساب ولذلك يكون حريصا على ألا يكون هناك دليل يثبت إدانته وهذا الأمر لابد أن ندركه جميعا".

    أبو العلا ماضى رئيس حزب الوسط، وصف خطاب مبارك بأنه"لف ودوران"، وخطاب استفزازى للشعب المصرى قائلا "لا حل إلا إصدار النائب العام والمجلس العسكرى قرارا بالقبض على مبارك ونجله جمال منعا لأى استفزاز للمواطنين".

    وأضاف ماضى أن ما حدث من السعودية هو فتنة وتواطؤ بإتاحة المجال لمبارك بالخروج على الشعب بهذا الخطاب، معتبرا أن مبارك انتهى هو ونظامه ولن يتحرك فى نصرته إلا قلة لن تساوى شيئا أمام جموع المصريين الغاضبين.

    ومن جانبه، أكد د.محمد محسوب مقرر المجموعة المصرية لاسترداد أموال مصر المنهوبة أن ما أعلنه الرئيس المخلوع حسنى مبارك من استعداده لكشف حساباته وأرصدة أسرته فى الخارج غير كاف، موضحا أن الأموال التى يمتلكها مبارك وزوجته وأولاده كثير منها بأسماء وهمية أو تحت إدارة شركات ممنوع الإفصاح عنها مثل شركة "برايمر فنستنج جروب"، والتى يضع كثير من المسئولين السابقين أموالهم فيها.

    وكشف محسوب أن جميع التقارير الرسمية المصرية والخارجية تؤكد أن هناك تحويلات بـ5 مليارات دولار فى عملية واحدة جرت فى 10 فبراير الماضى، أى قبل ليلة واحدة من خلع مبارك.

    وأكد محسوب أن ما أعلنه مبارك ليس كاف والمجموعة المصرية لاسترداد أموال مصر ستتخذ الإجراءات اللازمة مع الخارجية المصرية للكشف عن الأسماء الوهمية والعقارات التى يمتلكها مبارك وأسرته.

    وحول ما قاله مبارك إن هناك من خاض فى ذمته المالية واتهمه بدون دليل، قال محسوب "من حق الشعب المصرى أن يبحث عن الأموال المهربة، فكل التقارير الدولية تؤكد أن النظام المصرى كان مسئولا عن تهريب أموال سواء هربها لصالحه أو ساعد وسهل للآخرين فعل ذلك".

    وأكد محسوب أن اللجنة القضائية التى تم تشكيلها من وزارة العدل غير كافية للوصول لحقيقة أموال مبارك، لذلك لابد من وزارة الخارجية أن تساهم بشكل فاعل من خلال شبكتها فى الحديث باسم مصر فى الخارج.

    وعن تهديد مبارك بملاحقة قانونية لمن تناوله سواء من أشخاص أو جهات أو وسائل إعلام، قال محسوب"إذا كان مبارك يهددنا بالملاحقة ننصحه أولا أن يقيم دعوى قضائية ضد صحيفة الجارديان البريطانية التى كانت أول من أطلق معلومات عن أموال مبارك دون أن تتراجع أو يتم تكذيبها".

    فيما تقدّمت الجبهة الحرة للتغيير السلمى بمذكرة للسفير السعودى بالقاهرة؛ احتجاجًا على تهديدات السلطات السعودية بشأن محاكمة الرئيس المخلوع، وهو ما اعتبرته تدخلاً سافرًا فى الشئون الداخلية المصرية.

    بينما وصف الدكتور حسام عيسى رئيس لجنة استعادة ثروات مصر من الخارج الخطاب الأخير للرئيس المخلوع حسنى بأنه بمثابة دعوة للثورة المضادة وحذر من تحركات العناصر المساندة للرئيس المخلوع عقب الخطاب الأخير.

    وقال عيسى "يبدو أن التحركات الرسمية المصرية بشأن ثروات الرئيس المخلوع لم تتم بشكل جدى حيث مر حوالى شهرين على تنحيه عن الحكم وهذه فترة كافية لكى يتم فيها نقل أرصدته المالية.

    "وأوضح أن اللجنة كانت رصدت منازل فى العاصمة البريطانية لندن يتردد عليها جمال وعلاء مبارك وتبين أنها تدار من خلال شركة فى بنما عبر العاصمة العمانية مسقط.

    وقال عيسى إن إثبات ملكية العقارات والأموال المملوكة لمبارك وأسرته فى الخارج أمر فى غاية الصعوبة إلا أنه أشار فى الوقت ذاته إلى تقرير جهاز الكسب غير المشروع الذى أكد أن رصيد مبارك فى البنوك المصرية يبلغ 470 مليون جنيه بينما يبلغ رصيد زوجته 170 مليون جنيه لافتا إلى أن هذه المبالغ تكفى لمحاسبته عليها.

    وتسأل: "كيف يسمح لرجل مسئول عن تخريب البلاد لمدة 30 عاما بالظهور على شاشة قناة عربية يهددنا من خلالها كما لو كان بطلا"، مشككا فى الموقف السعودى الذى اعتبره متواطئا مع الرئيس المخلوع.

    ضياء رشوان نائب مدير مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية أكد أن حديث مبارك فى هذا التوقيت له بعدين، الأول القانون بعد حصوله على معلومات تؤكد استدعائه للتحقيق كما حدث مع ابنه جمال وفلول نظامه السابق، وهو ما اتضح فى صياغة خطابه الذى أكد أن كاتبه قانونى وليس كاتبا سياسيا، بعد أن أكد أنه سيرسل مكاتبات تؤكد عدم امتلاكه هو وأسرته أى عقارات بالخارج.

    وأوضح رشوان أن توقيت الخطاب هو إعادة الجدل فى الساحة المصرية من خلال خلق ثورة مضادة وهو تكرار لما حدث عقب خطابه الذى ألقاه قبل تنحية، هادفا أن يعيد انطباعات بعض الناس له والدفاع عنه.

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  2. #92

    الصورة الرمزية medo_2060

    رقم العضوية : 2951

    تاريخ التسجيل : 02Nov2007

    المشاركات : 3,099

    النوع : ذكر

    الاقامة : Mansoura

    السيارة: A113

    السيارة[2]: lanos

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : medo_2060 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    خبر مهم.. تسجيل مبارك وصل لقناه العربيه بدون علم مكتبهم فى مصر..والحدق يفهم

    سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم


  3. #93

    الصورة الرمزية medo2o1o

    رقم العضوية : 46059

    تاريخ التسجيل : 03Sep2009

    المشاركات : 856

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo Nasr city

    السيارة: Logan 2011

    السيارة[2]: mercedes model 82

    الحالة : medo2o1o غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo_2060 مشاهدة المشاركة
    خبر مهم.. تسجيل مبارك وصل لقناه العربيه بدون علم مكتبهم فى مصر..والحدق يفهم
    بجدددددددددددددد

    لكل فاسد في بلادي سجن .... طره بينادي


  4. #94

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo_2060 مشاهدة المشاركة
    خبر مهم.. تسجيل مبارك وصل لقناه العربيه بدون علم مكتبهم فى مصر..والحدق يفهم
    زي ماتوقعت
    لو أمير بيزوره ما أعتقدش هايمنعوه
    لو دكتور ولا محامي عنده وأداله فلاشية فيه التسجيل مش هايقولو لا
    الموضوع سهل
    ياريت المجلس يطلع بيان بالحقيقة وأزاي أتسرب التسجبل

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  5. #95

    الصورة الرمزية Everlasting

    رقم العضوية : 254

    تاريخ التسجيل : 26Apr2007

    المشاركات : 1,076

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egypt/KSA

    السيارة: -

    السيارة[2]: Yaris 2006 A/T

    دراجة بخارية: no

    الحالة : Everlasting غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    [img2]http://img24.imageshack.us/img24/3706/brd3i.png[/img2]



  6. #96

    الصورة الرمزية enas75

    رقم العضوية : 24428

    تاريخ التسجيل : 07Nov2008

    المشاركات : 552

    النوع : انثى

    الاقامة : cairo

    السيارة: ربنا يسهل

    السيارة[2]: kia new cerato sx 2009

    الحالة : enas75 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    علي فكره ياجماعه ...حاجه خارجه عن الموضوع
    انا بسمع كتير ناس تقول دم الشهداء حيروح هدر......لا طبعا دول شهداء نالو اعلي مرتبه في الجنه .....واذا قصدكم علي طارهم من اللي قتلوهم برضه ربنا يمهل ولا يهمل
    كله يقول حسبي الله ونعم الوكيل ...مهما قلنا وعملنا ربنا حيقتنص منهم بالعدل وبالميزان وحياخد حق كل واحد اتظلم او اتقتل
    .....................
    انا مش بقول كده علشان نسيب الحق ....لا بس خلي عندكم يقين بالله ....لو سعينا بالحق وبالعدل ربنا حينصرنا.....بس لازم نتوكل علي الله ويزيد يقينا قليلا ...لاني حاسه بنبره الياس بتدب في النفوس ..........لما تحسو بكده افتكرو يوم 28 يناير لما الناس كلها سعت للحق فربنا نصرها
    وافتكرو ان احنا قعدنا سنين نحبط في بعض وكان الفاسدين بيزدادو فجور بسبب ياسنا وعدم يقينا بالله
    ....................
    كلام حسني لو حقيقي ماشي ولو كدب الايام بيننا
    وياريت نبتدي نبص قدامنا ...نشوف البلد دي رايحه علي فين .......ونساعد باللي نقدر عليه.....
    اما محاكمه الفاسدين حتستمر بمتابعتنا ليها ...........بس بلاش نوقف حياتنا وحياه بلدنا لحين انتهائها
    بلاش نعيش في الدوامه اللي هما عايزين يحطونا جواها لازم نخرج ونفوق ......العداله والحق حييجي
    بس بلاش نخليهم يقنعونا ان ده هي حياتنا الجايه
    لازم نركز علي البرلمان والرئاسه
    لازم نركز علي القوانين البايظه في البلد
    لازم نركز علي الفاسدين الصغيرين في كل هيئه ودي مهمه كل واحد فينا انه يظهره علشان نطهر مؤسساتنا منهم
    لازم نركز علي المجالس المحليه
    واهم حاجه لازم نركز اننا مننساقش وراء اي حاجه بتتقال بتشككنا في اي حد بدون ما نفترض سوء النيه الي ان يثبت العكس
    وربنا ان شاء الله حينصرنا




  7. #97

    الصورة الرمزية ghazy12

    رقم العضوية : 17999

    تاريخ التسجيل : 05Sep2008

    المشاركات : 4,235

    النوع : ذكر

    الاقامة : El-Haram, Giza

    السيارة: Mercedes C200 K 09

    السيارة[2]: Kia Cerato High Line 09

    الحالة : ghazy12 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    كـــــــــــــــــــــارث ـــــه بـــكل مـــا تحملـــه الكلمــه من معنــى...

    أنــــا دلـــوقتي (( لا أثـــق )) في أي شخــص مســؤول...

    هنــــاك فـــرق شــــــــاسع بين (( التــباطؤ )) و (( التــواطؤ ))...

    ليـــه اختــار قناة العـربيه ؟؟ و ازاي دخل البيــان بدون علــم طاقم العربيه ؟؟

    ايييييه الجباروووت و القوه و في نفس الوقت الهدوء و البرود المستفزين
    اللي كــان بيتكلم بيهم و بيلقي بيهم البيـــان دول....!!!!!!!!!!!!!!

    انــــــا دمي محــرووووووووووووووووووق و هيجيلي شلل من الراجل ده...

    لنــــا الله... حسبي الله و نعم الوكيل

    Eng. Mohammed Ghazy

    The New Mercedes-Benz C 300


  8. #98

    الصورة الرمزية sara2001

    رقم العضوية : 40484

    تاريخ التسجيل : 17May2009

    المشاركات : 2,043

    النوع : انثى

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Picanto 2010 Auto

    السيارة[2]: TAXI

    الحالة : sara2001 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedjumpo مشاهدة المشاركة
    بمناسبة يا شعبى الحبيب
    [frame="2 10"]
    [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=nr3weqa1znk[/youtube]
    [/frame]
    راجل يعبر عما اصبحنا
    لا ده كان زماااان

    ده سيناريو تشاؤمي على طريقة الأفلام الهنديه
    المجلس العسكري كان عاقد صفقه مع مبارك للخروج الآمن
    احتجاجات الشعب تتصاعد بضرورة المحاكمه وتضغط على المجلس العسكري
    يخرج علينا تسجيل صوتي على نظام تسجيلات بن لادن غير معروفة المصدر
    وصيغة خطاب مستفز للشعب لأقصى مدى
    وأخيراً يصدر قرار من النائب العام بإستدعائه للتحقيق
    وفي موعد التحقيق يتم قتله والقاتل مجهول ........
    او ينفذ فيلم الهروب الكبير
    مش بأقولكم فيلم هندي
    سؤال مبارك لو اتقتل ممكن نرجع جزء من الأرصده المنهوبه ونحاكم أسرته ولا لأ

    * لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين *


  9. #99

    الصورة الرمزية ahmed-moga

    رقم العضوية : 48981

    تاريخ التسجيل : 06Oct2009

    المشاركات : 1,988

    النوع : ذكر

    الاقامة : ش ش

    السيارة: لانسر شارك F16 موديل 2012 1600 مايفك وربنا يستر وبسم الله ماش

    السيارة[2]: كانت لانسر بومه 1300-2008 اتوماتك بس بعتها واستريحت من رخام

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : ahmed-moga غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة otefa مشاهدة المشاركة
    في الأغلب كده والكام ساعة ألي جايين هاتوضح الصورة أكثر
    ماهو مش معقولة الكلام الفاضي ده
    مصدر عسكرى: مبارك مواطن من حقه التكلم مع أى قناة.. ولا شأن لنا بما تبثه «العربية»
    المصري اليوم
    http://www.almasryalyoum.com/node/394461
    قال مصدر مطلع فى المجلس العسكرى، إن التسجيل الصوتى للرئيس السابق، حسنى مبارك، الذى بثته قناة «العربية» لا دخل للمجلس العسكرى به، مشدداً على أن القناة بثته دون العودة إلى المجلس العسكرى، وقال: «إن مبارك مواطن مصرى، من حقه الحديث لأى قناة، وإن المجلس لا شأن له بهذا».
    وقال المصدر الذى رفض ذكر اسمه لـ«المصرى اليوم»: «إن القناة قامت بذلك من تلقاء نفسها دون تدخل من المجلس العسكرى، خاصة أنها قناة فضائية عربية لا سلطة للمجلس عليها».
    وأضاف: «الرئيس السابق مواطن مصرى يعيش فى جمهورية مصر العربية، ومن حق أى مواطن الإدلاء بأى حديث لأى قناة فضائية، وله حق عدم العودة للمجلس فى ذلك مثله كمثل أى مواطن». وشدد على أن المجلس العسكرى ليست له علاقة بهذا التسجيل، وليس على صلة بالرئيس السابق، والجهات القضائية هى التى لها حق الفصل فى القضايا المطروحة أمامها، والنائب العام هو الجهة المختصة بشأن الفصل فى قضايا الرئيس السابق «مبارك» وأسرته وفقاً لما لديه من مستندات وأدلة.
    وأكد المصدر أن المجلس العسكرى لن يتهاون مع أموال الشعب، وسيبذل الجهد من أجل استرداد الأموال المنهوبة من أى مكان فى العالم
    المرحله القادمه
    اشاعة خبر تدهور شديد لصحة مبارك يستدعي سفره للخارج فورا ثم
    طلب للمجلس الأعلي للقوات المسلحه بضرورة سفره للخارج
    موافقة المجلس الأعلي علي سفره نظرا لسوء حالته الصحيه
    ثم تتدهور اكثر في صحته والأعلان عن وفاته خارج البلاد
    ثم...كملوا انتم......والنتيجه عيشه هنيه بجنسيه تانيه


  10. #100

    الصورة الرمزية ghazy12

    رقم العضوية : 17999

    تاريخ التسجيل : 05Sep2008

    المشاركات : 4,235

    النوع : ذكر

    الاقامة : El-Haram, Giza

    السيارة: Mercedes C200 K 09

    السيارة[2]: Kia Cerato High Line 09

    الحالة : ghazy12 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    سؤال يا ريت حد يرد عليه يا جماعه...

    ايه المشكله ان المشير حسين طنطاوي يسيب منصبه باحترام, و يأخذ
    منصبه أي شخص آخر, و انا ماعرفش مين المفروض هو اللي ياخد
    المنصب ده, لكن مثلاً سامي عنان او غيره, و اكيد في حد فاهم اكتر
    مني يعرف مين الشخص الأنسب لهذا المنصب... هل ده ماينفعش؟؟؟؟؟

    ايه العيب ان المشير يترك منصبه لشخص آخر من الجيش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Eng. Mohammed Ghazy

    The New Mercedes-Benz C 300



 
صفحة 10 من 16 الأولىالأولى ... 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. حصريا تسجيل صوتي من مقابلة الرحاب بتاريخ 11/11/2011
    بواسطة ahmadmidop في المنتدى فــــيات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 04-08-2012, 02:37 AM
  2. الكشف عن مقبرة خمس نجوم للرئيس السابق مبارك
    بواسطة mahfouz1983 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 04-04-2011, 07:15 PM
  3. اقرار الذمه الماليه للرئيس السابق حسنى مبارك
    بواسطة abo_anas في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 20-02-2011, 11:39 PM
  4. بخصوص تسجيل العربية
    بواسطة dr_mim81 في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-12-2010, 02:37 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2