| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 10 من 10

  1. #1

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي عاجل...........لمن يبحث عن حقيقة التسجيل الصوتي لحديث مبارك - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    العدد الأسبوعى: مبارك استعان بإسرائيل للهروب إلى السعودية

    الإثنين، 11 أبريل 2011 - 12:50
    العدد الأسبوعى من اليوم السابع

    يكشف العدد الجديد من "اليوم السابع" الأسبوعى مؤامرة الرئيس المخلوع ضد القوات المسلحة، وتفاصيل خطة محاولة هروبه إلى السعودية بمساعدة المخابرات الإسرائيلية، كما يكشف خطة المخابرات الأمريكية لإضعاف الجيش المصرى وإنقاذ رقبة مبارك.

    كما يكشف العدد أسرار علاقة التوأم حسام وإبراهيم حسن، وأسباب قيادتهما مظاهرة ميدان مصطفى محمود بالمهندسين لتأييد الرئيس السابق حسنى مبارك والمطالبة بعدم رحيله، وأسباب تقبيل حسام حسن لرأس الرئيس المخلوع.

    كما ينفرد "اليوم السابع" بنشر اعترافات أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق على جمال مبارك، واعترافات زكريا عزمى على مبارك وفضحه عمولات الرئيس المخلوع من الأجانب.

    ويكتب الأستاذ خالد صلاح رئيس التحرير تحت عنوان "الإسلام هو دين الحرية والدولة المدنية (أصلاً)"، متناولا مخاوف الأقباط من السلفيين، وعدم جواز محاسبة التيار الإسلامى على ردود فعله فى سنوات الطغيان، مرجعا العنف الذى انفجر طوال حكم مبارك بأنه كان رد فعل على عنف أجهزة الدولة.




    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  2. #2

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    صحافة القاهرة اليوم: النائب العام يستدعى مبارك ونجليه للتحقيق.. والرئيس السابق يؤكد عدم امتلاكه أرصدة فى الخارج.. ونظيف وإبراهيم كامل فى السجن.. والجيش يؤكد عدم إطلاقه الرصاص على المعتصمين

    الإثنين، 11 أبريل 2011 - 01:44

    إعداد محمود عبد الراضى ومحمود نصر

    مع ارتفاع درجة الحرارة التى شهدتها البلاد ارتفعت معها سخونة الأخبار بالصحف الصادرة صباح اليوم، حيث لم يتوقع أحد قبل ثورة 25 يناير يوما من الأيام أن يتم مثول الرئيس السابق مبارك أمام النائب العام برفقة نجليه علاء وجمال للتحقيق معهم فى أرصدتهم خارج البلاد وتضخم ثروتهم، بالإضافة إلى التسبب فى مقتل المئات من المتظاهرين، حيث تزامن قرار النائب العام باستدعاء مبارك ونجليه للتحقيق معهم مع الكلمة التى ألقاها مبارك عبر شاشات قناة العربية، والتى أكد فيها أنه لا يمتلك أى أرصدة خارج مصر، وأن نجليه فوق كل الشبهات، عاقدا العزم على مقاضاة كل وسائل الإعلام التى أساءت لأسرته.

    واستمرت الصحف فى زف العديد من الأخبار السارة التى كانت بردا وسلاما على قرائها وكان أبرزها حبس رئيس الوزراء السابق أحمد نظيف 15 يوما على ذمة التحقيقات فى قضية اللوحات المعدنية، وحبس أحد رموز الحزب الوطنى إبراهيم كامل 15 يوما أيضا، لاتهامه بالتورط فى أعمال الشغب التى شهدها ميدان التحرير، ليستقبل السجن عناصر جديدة من رموز النظام القديم التى أفسدت الحياة السياسية فى مصر، حيث بات الفريق شبه مكتملا داخل السجن، ولم يتبق سوى وصول رئيسهم، بعد التحقيق معه أمام النائب العام.




    بعيدا عن الأحداث السياسية الداخلية اهتمت الأهرام بملف دول حوض النيل وألقت الضوء على الاتفاق المبرم بين مصر والسودان لزيادة التنسيق المشترك بين البلدين فى الحوار مع دول حوض النيل، جاء ذلك أمس خلال استقبال الدكتور نبيل العربى وزير الخارجية لنظيره السودانى كمال حسن.

    فى تحرك سريع للجامعة العربية لبحث كيفية التعامل مع العدوان الإسرائيلى الخطير على قطاع غزة عقد أمس اجتماع غير عادى لمجلسها على مستوى المندوبين الدائمين برئاسة سلطنة عمان، وحضور عمرو موسى الأمين العام للجامعة، أوضح السفير محمد صبيح الأمين العام للجامعة العربية المساعد لشئون فلسطين والأراضى المحتلة أن نيتانياهو يسعى إلى إجهاض مبادرة عباس بزيارة غزة وإنهاء الانقسام الفلسطينى.

    فى أول حكم بعد تغليظ عقوبات الخطف والاغتصاب أصدرت المحكمة العسكرية العليا بالإسماعيلية حكما بإعدام ثلاثة متهمين باختطاف أنثى، واغتصابها فى واقعة حدثت فى العشرين من مارس.

    ◄ النائب العام يستدعى مبارك وعلاء وجمال للتحقيق.. مبارك ينكر امتلاك أموال وعقارات بالخارج.. والقوى السياسية تطالب بمحاكمته وتتهمه بالمراوغة
    ◄ استمرار التحفظ على أموال الشريف وعزمى.. حبس نظيف 15 يومًا بتهمة تسهيل التربح
    ◄ 11 شاهد عيان يروون للجريدة تفاصيل مؤامرة الثورة المضادة.. ووعد من شرف لائتلاف الشباب بالإفراج عن المعتقلين غير المتورطين
    ◄ حبس إبراهيم كامل 15 يوماً لتورطه فى أحداث التحرير
    ◄ الإفراج عن فتاة النميس وفض مظاهرات السلفيين الغاضبة بأسيوط
    ◄ تنسيق مصرى سودانى حول الحوار مع دول حوض النيل
    ◄ الحكم بإعدام 3 متهمين باختطاف واغتصاب سيدة



    تعد وزارة المالية تعديلات مهمة لنظام الأجور لعلاج الاختلالات الهيكلية تتضمن رفع الأجر الأساسى من 20% إلى 80% من إجمالى المرتب بدون أى أعباء إضافية على موازنة الدولة وتشتمل التعديلات وتوحيد المرتبات بين العاملين الذين يحملون نفس المؤهل رغم اختلاف جهات عملهم وذلك لتحقيق العدل المفقود فى الأجور بين موظفى الدولة.

    ألقت الجريدة الضوء على موافقة المستشار عبد المجيد محمود النائب العام بالتحفظ على أموال سامح فهمى وزير البترول الأسبق، وزوجته ناهد توفيق ومنعهما من التصرف فى أموالهما العقارية والمنقولة والسائلة والسندات والأسهم والصكوك بالبنوك والشركات،
    وأوضح المتحدث الرسمى أن المتهم سامح سمير أمين فهمى وزير البترول الأسبق قد قام بالإضرار العمدى بالمال العام، وتحقيق مكاسب مادية للغير دون وجه حق، حيث تعاقد وآخرون على تصدير الغاز الطبيعى إلى دولة إسرائيل من خلال وسيط هو رجل الأعمال حسين سالم بالأمر المباشر، دون اتباع الإجراءات القانونية وبسعر لا يتفق مع السعر العالمى، مما ألحق ضررا بالمال العام بلغ 80 مليار دولار.

    ◄ الحساب.. النائب العام يستدعى مبارك ونجليه ويأمر بحبس نظيف.. رئيس الوزراء الأسبق ذهب بالمرسيدس إلى النيابة وغادرها فى سيارة الترحيلات إلى طرة
    ◄ الإفراج عن الشباب المتظاهرين وحبس رموز الفساد.. تجميد ثروات سرور والشريف وعزمى فى أوروبا.. والتحفظ على أرض الوليد بتوشكى
    ◄ جمال مبارك أمام الكسب غير المشروع خلال ساعات.. وحبس إبراهيم سليمان بتهمة تضخم الثروة
    ◄ 15 يوما لماجد الشربينى فى "موقعة الجمل" ولإبراهيم كامل فى "جمعة التطهير"
    ◄ فى بيان لموسى والبرادعى وصباحى والبسطويسى وشخصيات عامة: الجيش حامى الثورة.. ونطالب بمحاسبة المعتدين على المتظاهرين.. أول إعدام.. بأمر المحكمة العسكرية.. الذئاب الثلاثة خطفوا سيدة واغتصبوها
    ◄ نجل الشعراوى: والدى وضع يده على مبارك.. فقالت له الحاشية: كيف تلمس الرئيس؟!



    وجهت الأحداث التى شاهدتها مليونية التطهير وتداعياتها يوم الجمعة الماضى ضربة قوية للمستثمرين خلال تعاملات أمس فى البورصة، سيطرت حالة قلق على الأفراد المصريين والعرب جراء الأحداث والانفلات الأمنى عقب أحداث الجمعة، تخلص عدد من المستثمرين الأفراد بما فى حوزتهم من أسهم، واتجه بعضها إلى تسييل جزء كبير من محافظهم فى محاولة للحد من خسائرهم، وغموض الموقف فى الشارع خلال الأيام القادمة.

    أصدرت النيابة العسكرية أمس قرارا بحبس رجل الأعمال محمد إبراهيم كامل عضو الأمانة العامة للحزب الوطنى سابقا لمدة 15 يوما على ذمة الاتهامات الموجهة إليه بالمشاركة فى تدبير أحداث الشغب، والاعتصام فى ميدان التحرير فجر السبت الماضى، بالتعاون مع عدد من معاونيه.

    وكانت أجهزة الأمن قد تمكنت بمعاونة الشرطة العسكرية من القبض على إبراهيم كامل بناءً على أوامر من المجلس الأعلى للقوات المسلحة بضبطه وإحضاره.

    ◄ حبس إبراهيم كامل المتهم بتدبير أحداث الشغب فى التحرير
    ◄ "واشنطن بوست" ثروة "مبارك" وأسرته 700 مليار دولار!
    ◄ المحاسبات: حكومة "نظيف" قادت مصر إلى أسوأ وضع اقتصادى
    ◄ تأييد التحفظ على أموال "الشريف" و"عزمى" و"سليمان".. وتأجيل "سرور" للثلاثاء
    ◄ "مبارك" يتحدث لأول مرة منذ تنحيه: لا أملك أصولاً نقدية أو عقارية.. سوف ألاحق الذين أساءوا لى ولأسرتى
    ◄ جمال وعلاء انتهكا القوانين بالاستيلاء على المال العام.. نجلا الرئيس المخلوع اشتريا ديون مصر بـ35% من قيمتها
    ◄ حكم عسكرى بإعدام 3 اغتصبوا سيدة
    ◄ 5 مليارات جنيه خسائر البورصة بعد مليونية التطهير
    ◄ جماعة دينية بأسيوط تطلب إقامة الحد على شاب وفتاة



    فى نفس يوم إلقاء الرئيس السابق حسنى مبارك أمس كلمته لقناة العربية التى أكد خلالها أنه وأسرته لا يملكون أى عقارات أو أموال خارج مصر أصدر المستشار عبد المجيد محمود النائب العام قرارا باستدعاء مبارك ونجليه علاء وجمال للتحقيق فيما يعد أول مواجهة مباشرة بين مبارك والثورة بعد التنحى.

    أبرزت الجريدة كلمة الرئيس مبارك لقناة العربية والتى أكد فيها أنه لا يملك عقارات وأرصدة فى الخارج، وأن ممتلكات نجليه علاء وجمال بعيدة عن أى شبهه، لافتا إلى أنه سيقدم للنائب العام مكاتبات تمكنه من مخاطبة جميع الدول لمعرفة أرصدته خارج مصر، فى حين أنه سيحتفظ بحقه ضد من تطاولوا عليه.

    زفت الجريدة قرار النيابة بحبس الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات فى قضية اللوحات المعدنية.

    ◄ ملفات ضباط الجيش المفصولين: "شريف" متزوج من أمريكية.. و"حاتم" من نرويجية
    ◄ أول مواجهة بين مبارك و"الثورة" بعد التنحى.. مبارك: أنا وأسرتى لا نملك أى عقارات أو أموال بالخارج.. والنائب العام يستدعيه ونجليه للتحقيق
    ◄ حبس "نظيف" 15 يوماً بتهمة إهدار 95 مليون جنيه
    ◄ سياسيون وقانونيون: مبارك تجاهل جريمة قتل المتظاهرين.. البرادعى: محاولة للالتفاف على مطالب "الثورة".. والإخوان: إذا كان صادقاً فليكشف "الأكواد السرية"
    ◄ "واشنطن بوست": النائب العام اتهم جمال مبارك بسحب 75 طناً من "الذهب المصرى" لدى أمريكا واستخدام شركات "وهمية" لإخفاء مكاسب غير مشروعة
    ◄ بعد 8 ساعات تحقيقات: حبس "إبراهيم سليمان" 15 يوماً فى قضية تضخم الثروات
    ◄ قالت: "عهد البرامج الإخبارية الفاضحة انتهى".. "فورين بوليس": "المصرى اليوم" أكثر الصحف اليومية جرأة ومبيعاً.. و"الأهرام" شهدت تحولاً شديداً وهزلياً



    أبرزت الدستور بيان القوات المسلحة التى أكدت فيه أن أفرادها لم يطلقوا رصاصا على المعتصمين بميدان التحرير، وشدد بيان القوات المسلحة بأنها لن ولم تسمح بأى عمل أو إجراء قد يضر بأمن وسلامة الوطن والمواطنين، ولفت البيان إلى أن الجيش سيقوم خلال المرحلة المقبلة بفرض وتطبيق القانون بكل حزم وقوة.

    وأشارت الدستور إلى أن أجهزة الأمن بالقاهرة بمعاونة الشرطة العسكرية ألقت القبض على رجل الإعمال محمد إبراهيم كامل عضو الأمانة العامة للحزب الوطنى سابقا تنفيذا للقرار الصادر عن المجلس الأعلى للقوات المسلحة بضبطه وإحضاره، وتقرر حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات للمشاركة فى تدبير أحداث الشغب والاعتصام فى ميدان التحرير التى وقعت فى مظاهرات التحرير فجر السبت الماضى.

    ◄ نظيف دخل السجن بعد تورطه فى قضية اللوحات المعدنية
    ◄ النائب العام يستدعى الرئيس المخلوع ونجله للتحقيق
    ◄ الصدمة.. حديث مبارك الصوتى يؤجل حبس الوريث.. ويفتح الخزائن المغلقة بالبصمة الصوتية
    ◄ القوات المسلحة: لم نطلق النار على المعتصمين.. ومن ارتدوا الزى العسكرى ليسوا من "جيش مصر".. اشتباكات بالحجارة بين معتصمى الميدان وعناصر "الثورة المضادة".. والتحرير يقاوم
    ◄ د. نوال السعداوى: أمريكا ساندت مبارك سراً حتى اللحظة الأخيرة
    ◄ اتهام "نظيف" و"المغربى" بتخصيص 116 فداناً لـ"صبور" بالأمر المباشر
    ◄ المجلس العسكرى يتحفظ على مقار "الوطنى" بعد تورط أعضائه فى موقعة "الجمعة"
    ◄ القبض على إبراهيم كامل وحبسه 15 يوماً لتورطه فى أحداث "الجمل" و"جمعة التطهير"
    ◄ عمرو موسى: أشعر بالأسف لما حدث فى مليونية الجمعة بالتحرير



    كشفت مصادر مطلعة بمجلس الوزراء حسبما ذكرت "الشروق" عن خلافات شديدة بين رئيس الوزراء عصام شرف، ونائبة يحيى الجمل فيما يتعلق بأسلوب الإدارة والتعامل مع بعض الملفات المطروحة.

    وقالت إن كثيرا ممن شاركوا فى لقاءات وحوارات مع رئيس الوزراء أبدوا امتعاضهم من سيطرة الجمل، وهو ما بدأت بعده إجراءات تحجيم سلطاته التى وصلت إلى حد المطالبة باتباعه البروتوكولات فى اتصالاته أو زياراته لرئيس الوزراء.

    ◄ الجريدة تكشف خطة "الثورة المضادة" لاحتلال "التحرير".. خطة "إفساد المليونية" تم وضعها عصر الخميس.. والاعتصام فى التحرير حتى 25 أبريل
    ◄ مفاجآت فى تحقيقات موقعة "الجمل".. اتهام محافظ القليوبية ورئيس مدينة القناطر بتمويل "الموقعة".. وأمين تنظيم "الوطنى" يحضر التحقيق وسط 6 حراس، ويهدد المصورين.. بلطجى أمام قاضى التحقيق: تسلمت 50 جنيهاً من "تابع سرور" لمهاجمة المعتصمين فى "التحرير"
    ◄ البرادعى فى ضيافة الجريدة: الفقر والفقراء أهم أولوياتى.. أسعى للوصول إلى الرئاسة حتى أمتلك سلطة تمكننى من التغيير
    ◄ مبارك فى القاهرة لسماع أقواله نهاية الأسبوع.. الرئيس السابق فى أول تصريح له منذ التنحى: ليست لدى أرصدة أو عقارات فى الخارج.. أحتفظ بحقى القانونى فى مقاضاة كل من نال من سمعتى وسمعة أسرتى
    ◄ واشنطن بوست: عز "عروس النيل" التى ضحى بها الفرعون.. "عبلة" زوجته الثانية: لا أطلب من الشعب أن يحب زوجى لكنى أطلب العدالة
    ◄ مصادر: خلافات بين شرف ونائبه.. والحكومة تستعين بالجندى بدلاً من الجمل

    استمعت نيابة الأموال العامة العليا إلى أقوال ضباط الرقابة الإدارية ومباحث الأموال العامة فى التقارير التى أعدوها حول بيع شركة أسمنت أسيوط إلى شركة سيمكس المكسيكية بسعر أقل بكثير من سعرها الحقيقى فى البلاغات المقدمة ضد عاطف عبيد رئيس الوزراء الأسبق ومختار خطاب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات المعدنية سابقا بإهدار المال العام والتربح.

    وقال الضباط فى تحقيقات النيابة إنه ثبت من خلال الأوراق والمستندات التى حصلوا على نسخة منها فى عملية البيع وجود مخالفات كثيرة منها أن الشركة تم بيعها بالأمر المباشر وبالمخالفة لقانون المزايدات والمناقصات بأسعار تقل عن سعرها الحقيقى.



    انتهج الرئيس المخلوع حسنى مبارك سياسة الاستعطاف فى أول حديث يدلى به منذ إقصائه عن الحكم، مؤكدا أنه لا يملك أى أرصدة أو حسابات أو أصول عقارية خارج مصر،وأنه لا يملك إلا أرصدة وحسابات بأحد البنوك المصرية طبقا لما قدمه فى إقرار الذمة النهائى.

    قال فى بيان أذاعته قناة العربية أمس إننى قضيت عمرى فى خدمة الوطن بشرف وأمانة، ولا أملك أن ألتزم الصمت فى مواجهة تواصل حملات الزيف والافتراء والتشهير واستمرار محاولات النيل من سمعتى ونزاهتى.

    أبرزت الجريدة قرار الدكتور المستشار عبد المجيد محمود النائب العام أمس بحبس الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق 15 يوما على ذمة التحقيقات التى تجريها نيابة الأموال العامة العليا فى قضية استيراد لوحات المرور المؤمنة، جاء فى التحقيقات التى باشرها هشام حمدى رئيس النيابة بإشراف المستشار على الهوارى المحامى العام الأول أن النيابة واجهت الدكتور نظيف بالموافقة على استيراد 5 ملايين لوحة مرورية مؤمنة من شركة ألمانية بأسعار مغالى فيها، ونفى الدكتور نظيف مسئوليته عن الاتهامات التى تضمنت إسناد عملية التوريد بالأمر المباشر بأسعار مغالى فيها.

    ◄ مبارك يدعى الفقر.. وحبس نظيف 15 يوماً.. الرئيس المخلوع ينفى امتلاكه لأى أرصدة أو عقارات فى الخارج.. أحتفظ بحقوقى القانونية ضد كل من تعمد النيل من سمعتى
    ◄ فى بيان للعربية: ثروة علاء وجمال بعيدة عن استغلال النفوذ
    ◄ شرف ترأس أول اجتماع للجنة الوزارية الأمنية.. أقصى عقوبة للبلطجية.. وتواجد الشرطة بكل الطرق والأحياء
    ◄ حبس إبراهيم كامل.. أبو الثورة المضادة.. معلم جمال مبارك.. وراعى الحزب الوطنى استولى على 3 مليارات جنيه من البنوك
    ◄ الجنايات تؤيد التحفظ على أموال زكريا عزمى والشريف وسليمان
    ◄ البورصة تناشد التحرير: المخاوف عادت.. والتداول يتراجع.. وأسعار الخضر أشعلت التضخم
    ◄ الخليج يبحث عن حل لأزمة اليمن.. وخريطة طريق تركية لليبيا
    ◄ الجريدة داخل عنبر الوزراء.. رموز الفساد فى السجن.. أبيض فى أبيض.. عزمى معزول.. والعادلى منضبط.. والشاعر مريض.. الحراس: لم يطلبوا منا شيئاً
    ◄ المحكمة العسكرية: الإعدام لثلاثة متهمين اغتصبوا سيدة بالإسماعيلية


    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  3. #3

    الصورة الرمزية alaasaid

    رقم العضوية : 12704

    تاريخ التسجيل : 11Jun2008

    المشاركات : 1,175

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة الشروق

    السيارة: ربنا يفرجها

    السيارة[2]: دايو لانوس 2008

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : alaasaid غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ربنا ينتقم منهم

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

    علاء سعيد


  4. #4

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  5. #5

    الصورة الرمزية mikho83

    رقم العضوية : 71407

    تاريخ التسجيل : 24May2010

    المشاركات : 1,379

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: ربنا يسهل

    السيارة[2]: النترا 2000

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : mikho83 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    أنا اعصابي تعبت


  6. #6

    الصورة الرمزية tito_1980

    رقم العضوية : 80986

    تاريخ التسجيل : 23Sep2010

    المشاركات : 764

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: lanos

    السيارة[2]: fiat

    دراجة بخارية: g

    الحالة : tito_1980 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ايه ................................................... ..........
    ايه المصايب دي كلها ؟ تخيلوا كل ده كان بيحصل
    زمان و احنا مش واخدين بالنا و لا دارين
    لا حول و لا قوه الا بالله و لكي الله يا مصر


    برجاء حسن اختيار الالفاظ
    تم التعديل بمعرفتي والاكتفاء بالتنبيه الشفوي
    مشرف ب2


  7. #7

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    15 يوما لماجد الشربينى فى "موقعة الجمل" ولإبراهيم كامل فى "جمعة التطهير"


    الإفراج عن الشباب المتظاهرين وحبس رموز الفساد.. تجميد ثروات سرور والشريف وعزمى فى أوروبا.. والتحفظ على أرض الوليد بتوشكى


    كما ينفرد "اليوم السابع" بنشر اعترافات أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق على جمال مبارك، واعترافات زكريا عزمى على مبارك وفضحه عمولات الرئيس المخلوع من الأجانب.

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  8. #8

    الصورة الرمزية MEDO84EG

    رقم العضوية : 57709

    تاريخ التسجيل : 02Jan2010

    المشاركات : 1,541

    النوع : ذكر

    الاقامة : egy

    السيارة: no

    السيارة[2]: no

    دراجة بخارية: no

    الحالة : MEDO84EG غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    يا جماعه
    الحل الامثل لعلاج الفساد اللي في مصر ده الاتي
    1-عمل طلب بان المياه اللي تجري في نهر النيل تبقي ميه نار
    2-نفتح السد العالي او نشيله خالص
    3-نديها رشه ميه نار
    4-نقفل الشبابيك و نسيب البلد شهر
    5-نيجي بعد شهر هنلاقي البلد نضفن بنسبه 50 %
    سلملي علي احمد نظيف
    خلاها اشطه


  9. #9

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  10. #10

    الصورة الرمزية MEDO84EG

    رقم العضوية : 57709

    تاريخ التسجيل : 02Jan2010

    المشاركات : 1,541

    النوع : ذكر

    الاقامة : egy

    السيارة: no

    السيارة[2]: no

    دراجة بخارية: no

    الحالة : MEDO84EG غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    و الله يا جماعه لازم ندعي كتير لمصر
    علشان المره دي لو وقعنا هنبقي ازمه
    بس لو فوقنا و وقفنا علي رجلينا
    هبقي بلد من الاخر



 

المواضيع المتشابهه

  1. حقيقة الأيام العصيبة التي مر بها حسني مبارك وعائلته موخرا‏-موضوع قديم تم رفعه
    بواسطة ashrafsadany في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 07-06-2011, 05:49 PM
  2. التسجيل الصوتي للرئيس المخلوع
    بواسطة aly_hosny في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 11-04-2011, 06:53 PM
  3. عاجل: توبه الرئيس مبارك
    بواسطة eng_volto في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-02-2011, 05:38 PM
  4. عاجل: توبه الرئيس مبارك
    بواسطة eng_volto في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-02-2011, 05:35 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2