اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aminibrahim مشاهدة المشاركة
لله والوطن
اليانز مصر واللعب بالأحلام
مجدي طنطاوي
من يحمي المواطن المصري المكافح من ألاعيب شركات التأمين والتي تستغل حاجة الناس للأمان والبحث عن الاستقرار لأولادهم وحمايتهم من ذلك الشبح المرعب المخيف شبح الفقر لتضحك عليهم هذه الشركات باسم الأمان والرفاهية وتسقطهم فريسة لأقساط مرهقة تتكبد الأسرة بسببها المشقة والعذاب وهي تربط علي بطنها وتضع القرش علي القرش!! في انتظار سنوات طويلة عجاف ليحصد بعدها الأبناء الملاليم التي لا تغني ساعتها ولا تسمن من جوع.. لكن أن يحمي بنك مصر أحد هذه الشركات وأن يتم هذا السخف داخل فروعه فهذا ما لا يجب السكوت عليه.
في بنك مصر فرع حلوان تعرضت منذ سنوات إلي إلحاح شديد من موظف بالبنك يروج لشهادات استثمار لشركة اليانز مصر وأخذ يستعرض المميزات وتحت ضغط الحاحه قمت بعمل وثيقتين ثم بعد مرور عامين أردت استرداد المبالغ المدفوعة لإحدي الوثيقتين لكنني فوجئت بخصم 12 ألف جنيه إضافة إلي أقساط عامين!! وحاولت عبثاً الخروج من هذه اللعبة وإلغاء الوثيقة الثانية لكنهم في هذه المرة قالوا إن شروط إنهاء اللعبة لا ينطبق علي هذه الحالة وكل ذنبي أن الموظف المختص كان يتلاعب بالأوراق خوفاً من خسارة نسبة أرباحه!!
يا سادة ان الاقتصاد الصحيح لا يمكن أبداً أن يبني علي باطل وأن شركات التأمين هذه لابد أن يعاد النظر فيما تقدمه للناس وكفانا سياسة اخطف واجري التي أفقدتنا الثقة في كل من حولنا وأصبحنا نشك في صوابع رجلينا وأيدينا!!
لقد آثرت الصمت عن الحديث في هذا الموضوع طويلاً لكن صراخ امرأة داخل البنك تعرضت لنفس المشكلة من شركة اليانز مصر هو ما آثار سخطي وشجوني ودعاني للكتابة عن هذه القصة المقيتة التي يتعرض لها الناس كل يوم دون أن يجدوا من يحميهم أو يعيد لهم حقوقهم المسلوبة.
عموماً قد نقبل هذا في أي مكان آخر لكن أن يتم في بنك أسسه الوطني الشريف طلعت حرب فهذا ما نرفضه تماماً.
ثم يا رئيس مجلس إدارة البنك ألا تعلم أنك مسئول أمام الله قبل الناس والقانون عن أموال المواطنين التي ما تقدمت لهذه الشركات إلا ثقة في عراقة وقيمة ووطنية بنك مص

السلام عليكم
1 - ابعث بشكوى مكتوبه و مؤيده بالمستندات الى جهاز حمايه المستهلك..
2 - ابعت لبرنامج البيت بيتك و كل القنوات الفضائيه و اعمل شوشره .
3- الحقيقه هيتقالك انت مضيتش و مقريتش البنود معلش بس الشوشره ان شاء الله تجيب نتيجه
للاسف انتهز الفرصه و ارجو من الكل القراءه و مراجعه كل كلمه مكتوبه مطلوب التوقيع عليها
دمتم بود