| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 23

  1. #1

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي الافراج عن فتحى سرور وأقفاص الحمام تطير - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    .............. منقول ........................
    تجمع نحو 250 من أنصار الدكتور أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب السابق، أمام مقر وزارة العدل، بعد سماعهم خبر إخلاء سبيله بضمان مالى قدره 100 ألف جنيه، على ذمة قضية تضخم الثروة، وأخذوا يهتفون "الصحافة فين الشريف اهوه".
    فور خروج سيارة الترحيلات، التى تقل سرور، قام أحد أنصاره بإحضار قفص به 15 حمامة، وقام بإطلاقها فى الهواء احتفالا بإخلاء سبيل سرور، كما قام عدد منهم بالالتفاف حول السيارة، التى تقله إلى سجن طره، حيث يقضى فترة الحبس الاحتياط على ذمة قضية "موقعة الجمل"، وقالبه أنصاره بحملة من التصفيق والتصفير، ويقولون له "مبروك يا ريس مبروك يا دكتور بنحبك والله".
    وقال أحمد سعد (أحد أنصاره) بمنطقة السيدة زينب، إنه سعيد جدا بإخلاء سبيل الدكتور سرور، ووصفه بأنه رجل خلوق وكريم، كان يحكم بين الناس بالعدل، فى أهل دائرته ولم يقس أبدا على فقير أو مظلوم، وكان يوزع الأموال على الفقراء والمساكين، ولم يرفض طلبا لأحد من قبل.
    فيما استقبلت كريمة محمد سكرتيرة الدكتور سرور خبر إخلاء سبيله بفرحة جعلت عيونها تذرف بالدموع، وصفقت وقالت: "يحيا العدل يحيا العدل"، وأضافت أن الدكتور سرور على المستوى الشخصى والإنسانى كريم وطيب، وعلى المستوى المهنى كان يراعى ضميره، ولم يظلم أحدا، وقالت إنها كانت واثقة دائما من براءته، وأخذت تهتف "بالروح نفديك يا ريس".
    فيما قالت الحاجة سكينة عسران من منطقة السيدة زينب، إنها تحضر فى كل جلسة يحضر فيها الدكتور سرور، وذلك للوقوف بجانبه، حيث إنها أرملة تعول طفلين، والدكتور سرور كان يتولى رعايتها وأطفالها، من مأكل ومشرب وملبس، وإنها فى ذات الأيام أثناء تواجده بمنطقة السيدة زينب توجهت إليه بسرعة، وشكت له حالتها السيئة، فطلب من السكرتير الخاص به تحديد راتب شهرى لها.
    وقال على خالد قال إن الدكتور سرور يقوم بتوزيع 500 وجبة يوميا على أهالى دائرته، وحدد معاشا لكبار السن، متسائلا "كيف يتم حبس هذا الرجل ويتهمونه بالكسب غير المشروع؟"، وطالب السلطات القضائية بالرجوع فى قرار قاضى التحقيقات فى موقعة الجمل بحبسه، وإخلاء سبيله حتى يرجع إلى أولاده وأسرته، لأنه رجل شريف.
    فيما قام الدكتور أحمد فتحى سرور من خلف الشباك الحديدى بسيارة الترحيلات بالتلويح إلى أنصاره، فردوا عليه "بنحبك يا ريس وربنا يكرمك يا بتاع الغلابة".
    ومن ناحية أخرى مازال طارق سرور نجل رئيس مجلس الشعب السابق والدكتور عبد الرءوف المهدى وإبراهيم محمود والدكتور محمود الكبش، يتواجدون داخل غرفة قاضى التحقيقات فى موقعة الجمل، لتقديم طلب إلى المستشار محمود السبروت لإخلاء سبيله فى واقعة الاعتداء على المتظاهرين يوم 2 فبراير، وكان سرور فور خروجه من غرفة تحقيق الكسب غير المشروع طلب من نجله طارق وقال "يا طارق انزل دلوقتى للمستشار السبروت وقدم طلب".


  2. #2

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    بس برضو حا يرجع للسجن مرة أخى
    ............... منقول .................... الدستور
    مر المستشار عاصم الجوهري رئيس جهاز الكسب غير المشروع بإخلاء سبيل فتحي سرور رئيس مجلس الشعب السابق بضمان مالي 100 ألف جنيه ما لم يكن مطلوبا على ذمة قضايا أخرى.

    وخلال التحقيق، قدم فتحي سرور مستندات جديدة تفيد عدم صحة ما ورد في تحريات الأجهزة الرقابية وتنفي تهمة الكسب غير المشروع والتربح فارتأت هيئة التحقيق عدم وجود مبررات للحبس الاحتياطي وقررت إخلاء سبيله بضمان مالي.

    وكان سرور قد حصل على 15 يوما حبس من جهاز الكسب غير المشروع لكن هيئة التحقيق معه اليوم الاثنين ارتأت إخلاء سبيله وعدم تجديد حبسه.

    يذكر أن فتحي سرور سيعود للسجن مرة أخرى بسبب قضائه 15 يوما على ذمة التحقيق معه في موقعة الجمل والتي لم ينهيها بعد.



  3. #3

    الصورة الرمزية ashouhdy

    رقم العضوية : 36989

    تاريخ التسجيل : 01Apr2009

    المشاركات : 10,392

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria

    السيارة: كروز 2014

    السيارة[2]: Car Enthusiaset

    دراجة بخارية: :))

    الحالة : ashouhdy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    انا جالى الضغط خلاااااااااص

    اللى حيضيع بلدنا : الفهلوة و كلمة باشا و معلش و أصل



  4. #4

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    فيما قالت الحاجة سكينة عسران من منطقة السيدة زينب، إنها تحضر فى كل جلسة يحضر فيها الدكتور سرور، وذلك للوقوف بجانبه، حيث إنها أرملة تعول طفلين، والدكتور سرور كان يتولى رعايتها وأطفالها، من مأكل ومشرب وملبس، وإنها فى ذات الأيام أثناء تواجده بمنطقة السيدة زينب توجهت إليه بسرعة، وشكت له حالتها السيئة، فطلب من السكرتير الخاص به تحديد راتب شهرى لها.
    وقال على خالد قال إن الدكتور سرور يقوم بتوزيع 500 وجبة يوميا على أهالى دائرته، وحدد معاشا لكبار السن، متسائلا "كيف يتم حبس هذا الرجل ويتهمونه بالكسب غير المشروع؟"


    الأجابة بسيطة من فلوس الشعب الغلبان ألي بعد مايفقره ويجيبه الأرض من كتر النهب بيتصدق عليه
    من أين لك هذا ياسيد فتحي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  5. #5

    الصورة الرمزية ainshouka

    رقم العضوية : 35544

    تاريخ التسجيل : 14Mar2009

    المشاركات : 1,339

    النوع : ذكر

    الاقامة : منوف.......المعادى

    السيارة: Nothing

    السيارة[2]: Fiat Argenta 82

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : ainshouka غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    يعني الشعب خلاص هو اللي حرامي

    يعني خلاص مفيش فلوس بح كده

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:"اضمنوا لى ست من أنفسكم أضمن لكم الجنة
    اصدقوا اذا حدثتم و أوفوا اذا عاهدتم و أدوا اذا أتمنتم وغضوا ابصاركم واحفظوا فروجكم وكفوا أيديكم" صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم -صحيح البخارى ومسلم-


  6. #6

    الصورة الرمزية som3aa

    رقم العضوية : 4111

    تاريخ التسجيل : 13Jan2008

    المشاركات : 1,696

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: @

    السيارة[2]: Hyundai

    دراجة بخارية: -

    الحالة : som3aa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    مفيد شهاب : براءة
    فاروق حسنى : براءة
    فتحى سرور : براءة
    أمين أباظة : براءة
    الجبلى : براءة
    مبارك : ملوش نفس يروح السجن (فى حالة نفسية سيئة و كل ما يجيبولوا سيرة طرة الاذين اليمين عنده بيتهز و يرتجف)
    سوزان : وجع فى الحاجب مع الحاجة للراحة فى شرم الشيخ 4-5 سنين لحين الشفاء

    علل؟؟؟
    قانون تصالح مع رجال الأعمال الشرفاء اللى خدوا ملايين الأمتار ببلاش بحسن نية

    بم تفسر؟؟؟


  7. #7

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    طب بمناسبة الكلام عن الفلوس شوفت الخبر دة .
    حسنى مبارك معندهوش فلوس و قال للمحقق لما سالة عن ثروة جمال و علاء قال لة دول لهم ذمة مالية منفصلة اسألوهم .
    .............. منقول .......................
    نشرت جريدة الأخبار في عددها الصادر يوم الأحد تفاصيل تحقيقات جهاز الكسب غير المشروع مع الرئيس السابق حسني مبارك وزوجته سوزان ثابت، وبحسب التقرير الذي كتبه الزميل خالد ميري فإن التحقيقات مع مبارك وزوجته استمرت .٤ ‬ساعات مساء الخميس وصباح الجمعة الماضيين داخل مستشفي شرم الشيخ... ‬وحضر فريد الديب المحامي جلستي التحقيق مع مبارك وزوجته ولم يحضرها أي من الأطباء بالمستشفي..‬
    جلسة التحقيق مع الرئيس السابق حسني مبارك مساء الخميس الماضي استغرقت ساعتين فقط داخل. ‬غرفته بمستشفي شرم الشيخ وذلك حسب تعليمات الأطباء الذين أكدوا أنه لا يمكن استجوابه لأكثر من ساعتين،. ‬وخلال الجلسة تم استدعاء الطبيب .٤ ‬مرات الذي أكد استقرار الحالة الصحية لمبارك أثناء التحقيق وأن صحته تسمح بالاستجواب..‬

    وقد واجهه المستشار خالد سليم رئيس هيئة الفحص والتحقيق بالأدلة والمستندات وأقوال الشهود وتقارير الخبراء وتحريات هيئة الرقابة الإدارية ومباحث الأموال العامة حول تضخم ثروته وثروات أولاده بشكل. ‬غير مشروع نتيجة استغلال النفوذ،. ‬وبالمستندات التي تؤكد أنه اشتري فيللا شرم الشيخ من صديقه رجل الأعمال الهارب حسين سالم بمبلغ. ٠٠٥ ‬ألف جنيه فقط،. ‬وقام الخبراء بتقييم ثمن الأرض. »٦١ ‬ألف متر علي البحر مباشرة.« ‬و.٣ ‬فيللات مقامة عليها بمبلغ. ٦٣ ‬مليون جنيه بينما يتجاوز سعرها بالحدائق وحمام السباحة ومرسي اليخوت والتشطيبات مبلغ. ٠٥ ‬مليون جنيه... ‬وقال مبارك إنه ليس مسئولاً. ‬عن القيمة الحالية للأرض والفيللات الآن وأن هذا كان ثمنها وقت شرائها،. ‬وأن حسين سالم لم يجامله في الثمن..‬
    وواجهه المحقق بالقرارات. ‬الصادرة. ‬من سويسرا ودول الاتحاد الأوروبي بتجميد أرصدته بها مما يؤكد امتلاكه أموال في بنوك هذه الدول... ‬فعاد مبارك ليؤكد من جديد أنه لا يمتلك أية أموال في أي دولة خارج مصر،. ‬وقام بتحرير توكيلات وإقرارات باللغات العربية والانجليزية والفرنسية للكشف عن أي حسابات سرية له في أي بنوك داخل أو خارج مصر ومنح جهات التحقيق الحق في استرداد هذه الأموال..‬
    وقالت الأخبار أنها علمت .ب‬أن التحريات تشير إلي أن كل أموال مبارك وزوجته سوزان في البنوك خارج مصر لا تتجاوز عدة آلاف من الدولارات كما أنهما لا يمتلكان باسميهما أية عقارات خارج مصر..‬
    وسأله المحقق عن حساباته في بنوك مصر وهي .١٢ ‬ألف جنيه في البنك الأهلي المصري وعشرات الآلاف من الجنيهات في عدة بنوك أخري فأكد أن كلها من دخله كرئيس للجمهورية ومعاشه من القوات المسلحة ومقابل حصوله علي .٣ ‬أوسمة وقدم المستندات الدالة علي ذلك،. ‬وسأله المحقق عن عدة أسهم يمتلكها بالشركات بعدة آلاف من الجنيهات فأكد أنها من دخله الشرعي وقدم المستندات التي تثبت ذلك..‬
    وطوال التحقيقات مع مبارك ظل الرئيس السابق متماسكاً. ‬هادئاً. ‬يتحدث بصوت منخفض ووضح عليه الإعياء الشديد،. ‬ولكن الأطباء عندما دخلوا عليه .٤ ‬مرات أثناء التحقيق أكدوا استقرار حالته الصحية بما يسمح باستكمال الاستجواب،. ‬وبدا علي مبارك أنه فقد. ‬غالبية وزنه..‬

    وسأله المستشار خالد سليم عن اعتراف جمال مبارك نجله في التحقيقات بامتلاكه حسابات في عدد كبير من البنوك في عدد من دول العالم وامتلاكه أسهماً. ‬وسندات في عدد من البورصات العالمية،. ‬وواجهه بالأدلة بامتلاك علاء حسابات ببنوك خارجية أضعاف حسابات جمال وأسهماً. ‬وسندات في البورصات العالمية،. ‬كما سأله عن المستندات التي تثبت أن علاء وجمال يمتلكان .400‬مليون جنيه في البنوك المصرية وما يزيد علي .50 ‬قصراً. ‬وعقاراً. ‬وآلاف الأفدنة في القاهرة وشرم الشيخ والغردقة وطرق الاسماعيلية والاسكندرية والسويس الصحراوية،. ‬كما يمتلكان عقارات خارج مصر،. ‬وأن ثروتيهما تتجاوز خمسة مليارات من الجنيهات وأنهما جمعاً. ‬أموالهما باستغلال نفوذ والدهما بالحصول علي أراضي الدولة بأسعار بخسة والدخول في شراكة إجبارية مع رجال الأعمال في توكيلات كبري الشركات الأجنبية والتلاعب في البورصة والحصول علي عمولات من بيع ديون مصر وبيع الغاز لإسرائيل... ‬فرد مبارك بأنه متفاجئ بما لدي علاء وجمال من ثروات،. ‬وقال إن لهما ذمتهما المالية المنفصلة عنه ولا يعلم شيئاً. ‬عن عملهما الخاص وثرواتهما،. ‬وطلب سؤالهما هما عن هذه الثروات ومصدرها،. ‬وأكد أنه لم يساعدهما للحصول عليها ولم يستغلا نفوذه في ذلك..‬
    وعندما سأله المحقق عن الثروات الضخمة التي جمعها صديقاه حسين سالم وجمال عمر رجلا الأعمال الهاربان وصهراه محمود الجمال والد خديجة زوجة جمال ومجدي راسخ الهارب والد هايدي زوجة علاء،. ‬وأنهم جميعاً. ‬استغلوا نفوذه لجمع هذه الثروات نتيجة الحصول علي عشرات الآلاف من الأفدنة من أراضي الدولة بأسعار بخسة واحتكار اللحوم وعدة سلع وتصدير الغاز لإسرائيل... ‬رد مبارك بأنه لم يساعد أحداً. ‬بنفوذه في تكوين ثرواته،. ‬وأن كلا منهم مسئول عما لديه من أموال وممتلكات ويمكن محاسبتهم علي طرق حصولهم علي ثرواتهم..‬
    وحول هدايا الرؤساء والملوك العرب والأجانب ومؤسسات الدولة قال إنه لم يحصل عليها لنفسه وهي موجودة في قصر الرئاسة ومن حق الدولة أن تحصل عليها..‬
    ومن المقرر أن ينتهي الخبراء من تقييم باقي الأعمال في فيللات وحدائق قصر شرم الشيخ خلال أيام ليتم التصرف في القضية قريباً. ‬بعد الكشف عن حقيقة ما يمتلكه مبارك من أموال خارج مصر..‬
    أما جلسة التحقيق مع سوزان ثابت. ‬زوجة مبارك فقد جرت-بحسب جريدة الأخبار- صباح الجمعة الماضي داخل. ‬غرفة بمستشفي شرم الشيخ في حضور المحامي فقط واستغرقت ساعتين كاملتين..‬
    حيث سألها المستشار خالد سليم عن الفيللا التي تمتلكها في مصر الجديدة وثابت من العقد المسجل أنها باسمها واشترتها بمبلغ. ٤ ‬ملايين و.٠٠٣ ‬ألف جنيه ويتجاوز ثمنها حالياً. ٠١ ‬ملايين جنيه... ‬قررت سوزان بأن هذه الفيللا ليست ملكها وأنها ستقدم خلال ساعات لجهات التحقيق المستندات الرسمية التي تثبت أنها لا تمتلك هذه الفيللا..‬

    وقد ظلت سوزان التي فقدت أكثر من نصف وزنها هادئة ومتماسكة طوال جلسة التحقيق وتتحدث بصوت منخفض وتستشير محاميها في كل إجابة،. ‬ولم تفقد أعصابها أو تبكي طوال التحقيق مثل زوجها تماماً..‬
    وعندما سألها المحقق عما تملكه من أموال أو عقارات في أية دولة خارج مصر نفت امتلاكها أية أموال أو عقارات خارج مصر،. ‬ووقعت علي الفور علي إقرارات باللغات العربية والانجليزية والفرنسية للكشف عن أية حسابات سرية لها في أية بنوك داخل أو خارج مصر ومنح مصر حق استرداد أية أموال يتم الكشف عنها..‬
    وعند مواجهتها بحساب باسمها. ‬مودع به .٨.٢ ‬مليون دولار بما يساوي .20 ‬مليون جنيه في بنك داخل مصر...‬. ‬ردت علي الفور بأن هذه الأموال ليست ملكها ولكنها أموال تم تقديمها لمصر كتبرعات سواء من شخصيات عالمية أجنبية أو من رجال أعمال مصريين،. ‬وتم إيداعها في حساب باسمها لأن كل التبرعات كانت باسمها،. ‬وقالت إن هذه التبرعات لمشروعات خيرية وهي ملك مصر وليست ملكها ومتنازلة عنها لصالح هذه المشروعات،. ‬وأكدت أنها ستقدم خلال ساعات لجهات التحقيق ما يثبت هذه التبرعات وما يفيد التبرع بها لمصر والمشروعات الخيرية وانتهاء أي علاقة بها بهذه الأموال..‬
    وأضافت أن كل ميراثها من أهلها سبق وتبرعت به لمشروعات خيرية وأنها لا تمتلك أي شيء..‬
    ورداً. ‬علي سؤال حول ثروات نجليها علاء وجمال وأشقائها وأقاربها قالت إنها لا تعلم أي شيء عن ثرواتهم وأعمالهم الخاصة،. ‬وأنها لم يكن لها أي نفوذ رسمي ولم تستغل نفوذ زوجها حتي يحصل أحد من أقاربها علي أية أموال،. ‬وميزات..‬

    وعند سؤال مبارك عن حساب. ‬مكتبة. ‬الاسكندرية باسمه في البنك الأهلي المصري والمودع به .٣٤١ ‬مليون دولار أي ما يزيد علي 900 مليون جنيه قال إن الأموال تبرعات من ملوك ورؤساء عرب لصالح المكتبة وأن الحساب لم يتم إدراجه بالموازنة ووزارة المالية لتخصيصه للمكتبة ولم يتم السحب منه إلا مبالغ. ‬ضئيلة وللإنفاق علي المكتبة،. ‬وقال إن هذا مال الدولة والحساب موجود لدي الدولة.. ‬وعند سؤال سوزان عن الحساب قالت إنها لم تسحب منه أية مبالغ. ‬وهذه أموال الدولة مخصصة لصالح المكتبة..‬


  8. #8

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ainshouka مشاهدة المشاركة
    يعني الشعب خلاص هو اللي حرامي

    يعني خلاص مفيش فلوس بح كده
    لا فيه أمل طبعا ده واخد أفراج بكفالة 100 ألف يعني فيه قرائن قوية جدا ضده
    مش أفراج بضمان سكنه مثلا

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  9. #9

    الصورة الرمزية som3aa

    رقم العضوية : 4111

    تاريخ التسجيل : 13Jan2008

    المشاركات : 1,696

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: @

    السيارة[2]: Hyundai

    دراجة بخارية: -

    الحالة : som3aa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    أنا خايف ان فى الاخر يطلع الشعب هو اللى مديون لمبارك و عيلته و الشرفاء اللى زى سرور و مفيد شهاب و فاروق حسنى و رجال الأعمال الشرفاء اللى تعبوا نفسهم علشان يبنوا على أراضى اللى خدوها من الدولة علشان خدمة مصر و يطلع ان المتظاهرين هما اللى قتلوا نفسهم لما عرفوا انهم ظلموا الناس دى و ان الجمال و الحمير هى اللى نزلت من نفسها اعتراضا على المظاهرات اللى ضد مبارك و المولوتوف دا رمته القاعدة و بن لادن على المتظاهرين


  10. #10

    الصورة الرمزية aly_hosny

    رقم العضوية : 26401

    تاريخ التسجيل : 28Nov2008

    المشاركات : 3,812

    النوع : ذكر

    الاقامة : Benha-Egypt

    السيارة: NA

    السيارة[2]: Chevy Lanos

    دراجة بخارية: NA

    الحالة : aly_hosny غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    انا قريت ان الخروج بكفالة كبيرة يدل على ضعف موقفه في القضية
    و اما نشوف



 
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. صفوت الشريف - فتحى سرور | مسكوت عنهم ليه و لمين؟
    بواسطة human في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 21-02-2011, 10:41 AM
  2. تورط فتحى سرور فى مجزرة التحرير بالفيديو
    بواسطة dayun في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 05-02-2011, 02:45 PM
  3. عربية تطير
    بواسطة ali_h77 في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-12-2010, 03:50 PM
  4. سعر الافراج الجمركي لموتوسيكل هوندا وخطوات الافراج
    بواسطة aMoR3g في المنتدى مختــلف أنواع الدراجات النارية
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 02-10-2010, 02:39 AM
  5. عندما تطير السيفيك
    بواسطة mshamy في المنتدى مقــاطـع الفيــديـو و الكليبات و صـور للسيارات
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 24-01-2010, 11:17 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2