| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 9 1 2 3 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 83

  1. #1

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي أضراب الاطباء عن العمل - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    الاطباء يعتصمون و يضربو عن العمل
    ................ منقول ...................
    دخل منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء أطباء مستشفيات وزارة الصحة إضراباً جزئياً مفتوح ويستمر لأربعة أيام على أن تنظم مظاهرة مليونية بالبلاطى البيضاء بميدان التحرير لمقدمى الخدمات الطبية حال عدم استجابة الحكومة لمطالب الأطباء والتى يأتى على رأسها رفع ميزانية الصحة إلى 15 % وإقالة وزير الصحة بالإضافة إلى تطهير الوزارة من القيادات الإدارية الفاسدة بالمديريات.
    قال الدكتور رشوان شعبان عضو اللجنة العليا لإضراب أطباء مصر إن بعض المستشفيات تلقت تهديدات من مسئولين بوزارة الصحة ومديرياتها بالمحافظات بالوقف لمدة 6 شهور فى حالة مشاركتهم فى الإضراب اليوم الثلاثاء لافتاً إلى سعى الوزارة لنشر عدد من الإشاعات بتعليق الإضراب بعد إستجابة الوزارة لمطالبهم.
    وأشار رشوان فى تصريحات لـ "اليوم السابع" أن بعض المستشفيات تراجعت عن تنظيم الإضراب وقامت بفتح منافذ التذاكر وهو ما تراجعت عنة قبل ساعات لافتاً إلى إضراب كافة مستشفيات السويس والغربية والدقهلية مشيراً إلى تخصيص اللجنة لمجموعات لمراقبة الإضراب ومتابعة اقسام الاستقبال والطوارئ والحالات الحرجة خاصة فى المستشفيات الحيوية للحيلولة دون الإضرار بالمرضى.
    من جهتة أكد الدكتور أحمد حسين عضو اللجنة العليا والمشرف على محافظات الصعيد، إضراب العاملين بمستشفى جامعة أسيوط والذى يصل عددهم إلى 220 طبيبا بالإضافة إلى الممرضات، مشيراً إلى تهديدات عميد الجامعة للمضربين بإحالتهم للتحقيق، مؤكداً إضراب العاملين بمستشفى أسيوط العام والتأمين الصحى والإيمان والبدارى والغنائم وأبنوب.
    وفى محافظة الأقصر إضربت مستشفيات الأقصر العام والدولى والبياضية بينما فى سوهاج اضربت مستشفى سوهاج العام والدولى والهلال ومعهد الأورام ودار السلام بالإضافة إلى وحدات الرعاية الأساسية وإلى مستشفى العباسية فى القاهرة حيث أضرب كافة العاملين بالعيادات الخارجية ورفع المرضى والأطباء شعار "الطبيب والمريض إيد وحدة".
    وفى محافظة بنى سويف أضربت كافة المستشفيات عن العمل بالعيادات الخارجية بإستثناء مستشفى الحميات مع إعتبار كافة الحالات خطره وفى المنوفيه أضربت 90% من المستشفيات بإستثناء مستشفى الجامعة وهو ما أدى إلى تحويل كافة الحالات من المستشفيات الاخرى إليها بينما فى بور سعيد أضربت 100 % من المستشفيات وتم إغلاق العيادات الخارجية بها وفى القاهرة تصاعدت وتيرة الإضراب فى مستشفيات المنيرة والدعاة ومنشية البكرى وأحمد ماهر التعليمى رغم الضغوط التى تمارس على الأطباء من قبل مديرية الصحة لإنهاء الإضراب.
    وفى محافظة البحيرة تلقى الأطباء المضربين بمستشفى دمنهور للأورام تهديدات من الحاكم العسكرى بإنهاء الإضراب بسبب حساسية المستشفى رغم استمرار العمل فى أماكن جلسات العلاج الكيماوى حرصاً على صحة المرضى.
    وفى محافظة الإسكندرية هددت الدكتورة ماجده محمود عبد الباسط مديره مستشفى الأنفوشى الأطباء والتمريض بإحالتهم للتحقيق كما استعانت بعدد من الاستشاريين لكسر الإضراب بالإضافة إلى الإستعانة ببلطحية والعمال ضد النواب.
    وفى القليوبية نظم عدد من الأطباء وقفة إحتجاجية امام النقابة الفرعية ومديرية الصحة بالمحافظة إعتراضاً على عدم تحقيق مطالبهم والتى تضم إقالة وزير الصحة وهيكلة الأجور بالإضافة إلى رفع ميزانية الصحة 15 % من إجمالى الموازنة العامة للدولة.
    وفى دمياط قام الدكتور أحمد شعير مدير مستشفى السرور المركزى بإدارة الزرقا بتمزيق قرارات الجمعية العمومية كما إعتدى على الأطباء المضربين بالسب والقذف، وفى الدقهلية أجبر مدير مستشفى شربين النواب على فتح العيادات الخارجية وهو ما أدى إلى امتناع النواب عن العمل، كما أضرب أطباء الامتياز بمستشفى الدمرداش رغم استمرار عمل العيادات الخارجية.


  2. #2

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    .......... منقول ............. المصرى اليوم
    شارك آلاف الأطباء بمختلف المحافظات، الثلاثاء، فى الإضراب العام الذى دعت إليه النقابة العامة للضغط على الحكومة حتى تستجيب لمطالبهم، وتتضمن إقالة الدكتور أشرف حاتم، وزير الصحة، ورفع ميزانية الوزارة لتقديم خدمة صحية أفضل للمريض، وتأمين المستشفيات من البلطجية، ورفع الحد الأدنى لأجور الأطباء، وتحسين أوضاعهم المعيشية.
    فى الإسكندرية، بدأ مئات الأطباء إضراباً جزئياً عن العمل، شمل المستشفيات الجامعية والحكومية التابعة لوزارة الصحة، والتأمين الصحى، فى ظل توقف العمل فى المستشفيات، عدا أقسام الطوارئ والاستقبال والحالات الحرجة.
    وبلغت نسبة مشاركة الأطباء فى المحافظة 70%، ونظم المحتجون عدة وقفات احتجاجية أمام مستشفى جمال عبدالناصر التابع للتأمين الصحى، ومستشفى رأس التين، ورفعوا لافتات مكتوباً عليها: «إضراب الأطباء فى صالح المريض».
    وقال الدكتور محمد البنا، القائم بأعمال نقيب الأطباء، إن عدد الأطباء المشاركين فى الإضراب، وصل إلى 17 ألف طبيب، من إجمالى 22 ألفا مقيدين فى سجلات النقابة، وأوضح أن العدد المتبقى لم ينضم للإضراب لتواجدهم فى بعثات خارج مصر.
    وفى بورسعيد، شارك الأطباء بنسبة 100%، فى مستشفيى مبرة فوزية والتضامن التابعين للتأمين الصحى ومستشفيات الأميرى وبورفؤاد والزهور فى الإضراب.
    وفى الإسماعيلية، أضرب العشرات من أطباء المستشفى العام، وأصيبت العيادات الخارجية بالشلل التام، الأمر الذى أثار بعض الاحتكاكات بين المواطنين وبعض المضربين. وفى كفر الشيخ، شارك جميع الأطباء والممرضين بجميع المستشفيات والوحدات الصحية فى الإضراب، عدا أقسام الطوارئ والحالات الملحة.
    وفى البحيرة، توقف العمل فى العيادات الخارجية بمعظم المستشفيات، ما عدا مستشفى إيتاى البارود ومستشفى حميات دمنهور وقسم العظام فى مستشفى المعهد الطبى القومى بدمنهور.
    وفى المنوفية، قال الدكتور جمال خليفة، أمين عام نقابة الأطباء بالمحافظة، إن نحو 4 آلاف طبيب فى المستشفيات الجامعية والعامة والخاصة، أجّلوا العمليات إلى يوم «الأربعاء». وفى الغربية، قال الدكتور على بحر، أمين صندوق نقابة الأطباء، إن اكثر من 5 آلاف طبيب وطبيبة، بنسبة 50% من الأطباء العاملين بالمحافظة، شاركوا فى الإضراب.
    وفى القليوبية، شارك نحو 10 آلاف طبيب، من إجمالى 13 ألفا و500 طبيب مقيدين بالنقابة الفرعية، فى الإضراب، وشهد العديد من المستشفيات مشادات ومشاجرات بين المواطنين ومسؤولى المستشفيات بعد إغلاق شبابيك صرف التذاكر والصيدليات بالمستشفيات، فيما استمرت الخدمة بشكل طبيعى فى أقسام الطوارئ والقلب والعناية المركزة والغسيل الكلوى والإسعاف.
    وشهد مستشفى حميات بنها مشاجرات بين المواطنين والأطباء بعد إغلاق أبواب المستشفى فى وجه المرضى. وفى مستشفى الجلدية والجذام كسر الأطباء الإضراب وأجروا الكشف الطبى وصرفوا العلاج، فى حين أغلقت وحدة الغسيل الكلوى بمستشفى بنها العام أبوابها فى وجه المرضى، بما يخالف تعليمات النقابة.
    وفى المنيا، نظم مئات الأطباء بالمستشفيات المركزية والأميرية والوحدات الصحية وقفات احتجاجية لمدة ساعتين، ووجهت النقابة الفرعية نداء عبر موقعها الإلكترونى بضرورة مشاركة جميع الأطباء فى الوقفات الاحتجاجية، وحذرت المخالفين من المجالس التأديبية. وفى الفيوم، أغلق مستشفى الفيوم أبوابه فى وجه المرضى بعد التزام الأطباء بالإضراب عن العمل، فى الوقت الذى رفضت فيه إدارة مستشفى الفيوم العام الإضراب عن العمل، وبعد اختلاف الأطباء ما بين مؤيد للإضراب ومعارض، تم فتح أبواب المستشفى واستقبال المرضى.
    أكدت اللجنة العليا لإضراب الأطباء، أن نسبة المشاركين فى الإضراب بمستشفيات القاهرة «تجاوزت 70%»، بينما وصلت إلى «100%» داخل معهدى السمع والكلام والتأهيل الحركى، ومستشفى التحرير العام بإمبابة، مشددة على وجود تضامن من المرضى والتمريض وأطباء الأسنان مع الأطباء المضربين.
    وشهدت مستشفيات العباسية للصحة النفسية والمنيرة العام وأحمد ماهر وأم المصريين وهيئة القناة والمصرية والعباسية وبولاق العام ومعهد ناصر، إضرابات واسعة فى العيادات الخارجية، من الأطباء وبعض العاملين فى التمريض وأطباء الأسنان، وتم رصد الإضراب من خلال غرف عمليات موجودة بكل مستشفى. وشمل الإضراب العيادات الخارجية، فيما استمر العمل بكامل طاقته فى أقسام الطوارئ والحوادث والاستقبال، ففى مستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر تم تنفيذ الإضراب عن العمل منذ الساعة التاسعة صباحاً، حيث توقفت العيادات الخارجية، باستثناء عيادة القلب، عن العمل فى حين استمرت باقى أقسام المستشفى وعلى رأسها الاستقبال والطوارئ فى العمل.
    من جانبها، حاولت مديرة العيادات الخارجية إقناع الأطباء بالعودة للعمل حرصاً على مصلحة المرضى، إلا أن الأطباء أصروا على استمرار إضرابهم.
    وارتدى الاطباء «البالطو الأبيض» ورفعوا لافتات تطالب بتحسين المنظومة الصحية ووضع هيكل عادل للأجور، ضمن الشريحة الأولى، إضافة إلى إقالة الدكتور أشرف حاتم، وزير الصحة، وحق المريض فى العلاج والحياة.
    وقال الدكتور أحمد حسين، أحد أعضاء اللجنة المشرفة على الاضراب فى مستشفى العباسية: «نسبة المشاركين فى الإضراب بالقاهرة وصلت إلى 70%، ويكفى أن المرضى تضامنوا معنا، كما أن الإضراب يتم فى العيادات الخارجية فقط، باستثناء الاستقبال والطورائ»، مؤكدا أنه لم يضار مريض من الإضراب.
    وأضاف حسين: «بعض قيادات وزارة الصحة حاولوا إفشال الإضراب بإرسال فاكسات قديمة تؤكد استجابتها لمطالب الأطباء، فى حين شهدت بعض مستشفيات المحافظات اختراقاً من قبل الشرطة العسكرية تطالب الأطباء بقطع تذاكر المرضى بالقوة».
    قال الدكتور رامى فؤاد، عضو لجنة الإشراف على الأطباء فى غرفة عمليات النقابة: «إن الإضراب تجاوز الـ30% ليكون بذلك ردا على الدكتور حمدى السيد نقيب الأطباء، الذى أكد أن الإضراب لن يصل إلى 30%، مشيراً إلى أن أكثر من 30 مستشفى فى القاهرة التزم بالإضراب، حيث بلغت المستشفيات المشاركة على مستوى الجمهورية أكثر من 74، لافتاً إلى وجود بعض الأطباء «لم ينفذوا قرار الإضراب، سيتم وضعهم على قوائم العار».

    الفيديو بهذا الرابط
    http://www.almasryalyoum.com/node/431515


  3. #3

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    لاحول ولا قوة ألا بالله
    ربنا يهدي

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  4. #4

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    و الله البلد كل يوم بقى فيها جديد . و كل واحد مقتنع بوجهت نظرة ربنا يهدى
    أهم حاجة أنك لما تروح مستشفى و لا يكون فية حالة طارئة تلاقى دكتور يعرف يتصرف مش دكتور لسة متخرج من كام سنة هو الى شغال علشان يتقال ان المستشفيات شغالة


  5. #5

    الصورة الرمزية نور القمر

    رقم العضوية : 7138

    تاريخ التسجيل : 08Mar2008

    المشاركات : 8,275

    النوع : انثى

    الاقامة : ..............

    السيارة: .............

    السيارة[2]: ..............

    دراجة بخارية: ...................زز

    الحالة : نور القمر غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الله المستعان ................


  6. #6

    الصورة الرمزية speed demon666

    رقم العضوية : 1075

    تاريخ التسجيل : 21Jun2007

    المشاركات : 688

    النوع : ذكر

    الاقامة : المعادي

    السيارة: searching

    السيارة[2]: speranza tiggo 2010

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : speed demon666 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    انا بعتبر اللي بيحصل ده حنث للقسم اللي أقسموه عند التخرج

    FEAR NOTHING.... RISK EVERYTHING


  7. #7

    الصورة الرمزية amgad29

    رقم العضوية : 209

    تاريخ التسجيل : 25Apr2007

    المشاركات : 137

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: ---

    السيارة[2]: Toyota Corolla 2005

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : amgad29 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    د. شيماء عبادى تكتب: الأطباء.. والشعب.. وأبوقراط


    كنت قد أقسمت بهذا القسم أيضا.. مرتين فى شهر واحد.. ولم يدر فى خلدى وأنا أمر بتلك اللحظة.. أنى سأضطر يوما إلى أن أدافع عنه.. وعن نفسى، لا أمام من أعرف أنه باعنا وباع البلاد، ولم يهتم سوى لمصالحه الشخصية.. ولكن أمام الشعب.. أمام أهل وطنى.

    فقد أتفهم أن يقف قادة وسياسيون بل وأطباء فى وجه مطالبنا التى نصرخ بها منذ سنين دون جدوى.

    فهم فى النهاية المستفيدون الوحيدون منها، نعم.. هم من سيدخل المال الفائض الذى يسرق من أعمارنا جيوبهم، هم من سيرتوون بدماء الشعب فى سعادة.. هم من سيسافرون للعلاج فى الخارج إذا مرضوا مثل كل الناس، هم أول من سيرحل تاركا خلفه كل شىء وأى شىء إذا تهددهم الخطر.

    ولكن ما لم أفهمه.. هو كيف يقف شعبنا موجها لنا تهمة الخيانة العظمى، ومسلطا علينا سيف القسم الذى أقسمناه.. متهما إيانا بالحنث بعهد.. أقسمنا بالله أن نحفظه ونرعاه حتى آخر يوم فى حياتنا.. وكان الله على ما قلنا وفعلنا شهيداً.

    فلماذا؟ هل نسيت يا شعب وتحتاج لأن أذكرك بما يحاولون أن يجعلوك تنساه؟ هؤلاء يا أخى المواطن، الكادح، لم يكونوا معنا حينما كنا نحن وأنت فقط فى استقبال المستشفيات الحكومية بل والجامعية، نصارع من أجل بقائك حيا.

    فلا غرف عمليات شاغرة، ولا طاقم من الجراحين يكفى، ولا حتى نجد لك مكانا يحترم آدميتك تنتظر فيه وأنت مثخن بجراحك.. فكنت تنتظر على التروللى المتحرك.. فى قارعة الطريق بالاستقبال أو الطوارئ.. بل ربما كانت تنفذ أيضا الغيارات المعقمة فكانت تظل جراحك بشاشها وقطنها بالساعات.
    فهل نسيت؟

    ولم يكونوا معنا، حين كان أباك يفقد قدرته على التنفس أمامى وأمامك، وتأتى الأوراق لتفجعك وتفجعنى بحقيقة، أنه لا مكان فى العناية المركزة له.. والبديل عناية مكلفة فى مستشفى خاص لا تستطيع تحمل كلفتها ليلة واحدة.. فتنتظر أنت باكيا، وأنتظر أنا بحسرة.. اللحظة التى سيلفظ فيها آخر الأنفاس.. فى العنبر حيث كل الكائنات الحية موجودة من الحشرات والزواحف إلى القطط والفئران.
    فهل نسيت؟

    وهل نسيت كم شخص منك يا شعب أراد العلاج على نفقة الدولة فلم يجده وظل يبحث ويتجرع كئوس الذل، جالسا على سلالم المستشفى يتسول العلاج، فلا يجد يداً تمتد له

    كم عملية قلب، وعملية تحويل من أجل غسيل الكلى انتظرت يا شعب دورك فى طابور طويل وشهور فى لائحة الانتظار؟ فمنك من مات فى الانتظار، ومنك من تسول ثمن العملية فى مستشفى خاص؟

    ومن كان يجأر لنا بالشكوى أن نفعل شيئا ومن كان يرفع يده عن الأطباء معتديا بالضرب أو السب فى ثورة غضبه ونفاد صبره، لأنه لا يجد علاجا، أو لأن النزف يستمر ولا حل، أو لأن الوقت ينفد ولا بديل لدينا؟ ألم يكن أنت يا شعب؟ وكنا رغم ذلك.. نعود فى اليوم التالى.. ونعمل من أجلك.. ونظل نؤدى دورنا دون تململ.

    ثم نأت الآن، ونحن نخوض أكبر معاركنا الضارية لنستعيد لك حقك فى الإنسانية وكرامتك وكرامتنا المهدرة، فلا تقف معنا، وتترك أذنك وعقلك لمن يريد مسح ذاكرتك ليجعلك تغرق فى سجن الذل والهوان، ويرتع هو فى أموالنا جميعا وفى دمائك؟ ويبيع عمرك بأرخص ثمن؟

    وهل حين نلتقى مرة أخرى فى نفس المستشفيات التى تشبه الوكر أو المقبرة.. ستكون راضيا أنت.. فنرضى نحن؟

    من أجل من نحارب إذا تخليت عنا وبعتنا لهم مثلما باعوك من قبل للمرتزقة؟ فلقد حاربنا باسم نفس القسم الذى اتخذه الجميع سيفا يتاجرون به وبسمعتنا كأطباء وبعهدنا معكم.

    ألم يكن هو نفسه القسم الذى أقسمنا أمام الله فيه أن نصون حياة الإنسان فى كافة أدوارها، وأن نبذل وسعنا فى إنقاذها من الهلاك والمرض والألم؟

    أليس ما نفعله الآن وما نطالب به، وما نحارب من أجله حتى آخر رمق.. هو عين تلك الجملة التى جعلوها حقا يراد به باطل..؟

    لذا.. أتمنى أن تعيد النظر يا شعب مصر العزيز.. وأنت تعيد التفكير فى من عمل من أجلك ومن استغل كل شىء فيك حتى مرضك، وأن تقف معنا يداً واحدة.. وأن تقول معنا مثلما قلنا.. لا للفساد فى وزارة الصحة ولا للمتاجرة بأعمار الفقراء.. ولا للذل مرة أخرى.


    منقول اليوم السابع
    اليوم السابع | د. شيماء عبادى تكتب: الأطباء.. والشعب.. وأبوقراط

    _______________


  8. #8

    الصورة الرمزية nicegypt

    رقم العضوية : 55613

    تاريخ التسجيل : 12Dec2009

    المشاركات : 1,974

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: Regata

    السيارة[2]: :) Mitsubishi lancer boma

    دراجة بخارية: none

    الحالة : nicegypt غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الاطباء بيدورو على حقوقهم زي ما كل التخصصات الاخري بتبحث عن حقوقها
    ودة مش عيب .. واللى قرأ كويس عن الموضوع هيعرف انهم لم يتجاهلوا كل شيئ
    زى ما بعض الناس متخيلة .. نقرا الاول التفاصيل وبعد كدة نحكم .وزى مكلنا بندور على حقوقنا هما بيدورو على حقوقهم .
    وما ضاع حق وراءة مطالب

    اهم مواضيعى عن الريجاتا : بداخل عضويتى
    عدنا بكل قوة للرابطة .. م / Hussein
    مبرمج ومالك لشركة برمجيات وتصميم مواقع الانترنت


  9. #9

    الصورة الرمزية Abo_Lina

    رقم العضوية : 624

    تاريخ التسجيل : 12May2007

    المشاركات : 2,860

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: corolla 07 - wife's

    السيارة[2]: megane 05

    دراجة بخارية: none

    الحالة : Abo_Lina غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    أعتقد عيب أوي إن حد يخون الأطباء أو يقول إنه بيفهم أكتر منهم في ما يخص عملهم
    المجال الصحي يحصل على ٣ % من موازنة الدولة .. مهزلة طبعا
    لا يمكن دكتور هايقدملك خدمة طبية جيدة و هو مش حاصل على حقه .. زيارة لأي مستشفى حكومي هاتوضح لك حجم معاناة المرضى و الأطباء معا .. و لا حياة لمن تنادي

    Tyler_durden سابقا
    المشكلة ليست في إيجاد رئيس محترم و يخاف الله في شعبه ... المشكلة في إيجاد شعب محترم يعمل له رئيسه ألف حساب


  10. #10

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    ده رد على مقال الدكتورة عجبني

    4
    لكل مقام مقال

    بواسطة: هلال
    بتاريخ: الأربعاء، 18 مايو 2011 - 09:44
    عزيزتى الدكتورة نحن نعلم الاطباء المصريين فهم شرفاء فهم منا ونحن منهم ولعلمنا بما يحدث بالمستشفيات واهدار لكرامة المصرى فى كل مكان قامت الثورة ووجهنا مطابنا وتحققت علينا ان نساعد الحكومة الحالية فى اتمام اعمالها حتى يتم الاستقرار فى مصر
    وبعد ذلك ان لم تعيد الحكومة الجديدة كرامة المواطن فى المستشفيات وتتحسن جودة المستشفيات فنعلن فشل الثورة ولكن الان هو وقت التكاتف لا وقت الاضراب الان وقت العمل دور الابناء تجاه امهم الغالية مصر

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد



 
صفحة 1 من 9 1 2 3 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. هل نيابات المرور شغالة ولا عاملين أضراب؟
    بواسطة roland_yamaha في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 05-12-2012, 09:36 AM
  2. اخطاء الاطباء
    بواسطة zkralla في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 17-06-2012, 02:09 PM
  3. العمل ثم العمل ثم العمل - منقول للافاده..
    بواسطة Gelgel2004 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 15-02-2012, 12:38 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2