YouTube - ‫ط§ظ„ط؛ظ†ط¯ظˆط± ظٹظپطھط. ط§ظ„ظ†ط§ط± ط¹ظ„ظ‰ ط£ط¨ظˆ طھط±ظٹظƒط©@ظƒظˆط±ط§ط¨ظٹط§. wmv‬‎

فتح الإعلامي خالد الغندور النار على محمد أبو تريكة نجم الأهلي، متعجبا من عدم ادراج اسمه ضمن قائمة الايقافات والغرامات التي أعلنها لجنة المسابقات باتحاد الكرة يوم الإثنين.

وطالب الغندور عبر برنامجه اليومي "الرياضة اليوم" على قناة "دريم" مساء الإثنين بتوقيع عقوبة على أبو تريكة لما بدر منه من تصرفات عقب لقاء فريقه أمام الإنتاج الحربي يوم الجمعة الماضي.

وكانت لجنة المسابقات قد وقعت غرامات مالية على الأهلي، والزمالك تقدر بـ 50 ألف جنيه بسبب السباب الجماهيري، فضلا عن ايقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بوصيف الدوري مباراة وتغريمه عشرة ألاف جنيه.

وقال الغندور "أبو تريكة سارع تجاه الحكم (عبد القادر مرسي) عقب اطلاقه صافرة النهاية، ليعترض على قرار احتساب ركلة الجزاء ضد فريقه في نهاية المباراة."

وتابع ظهير أيسر الزمالك الأسبق "كيف يلوم أبو تريكة الحكم على احتسابه ركلة جزاء في هذا التوقيت، رغم أنه أكثر من استفاد من الأخطاء التحكيمية."

واستشهد الغندور بهدف اللاعب في مرمى طلائع الجيش قبل موسمين في نهاية مباراة المرحلة الأخيرة من الدوري، مشيرا إلى أن الهدف لم يكن شرعيا، ما تسبب في خسارة الإسماعيلي للبطولة بخطأ تحكيمي."

وكان أبو تريكة قد سجل هدفا أثار جدلا واسعا، في أخر مبارايات الأهلي موسم 2009 أمام الجيش، ليتأهل الفريق الأحمر لخوض مباراة فاصلة مع الإسماعيلي لتحديد بطل الدوري.

وأتم الغندور هجومه على صاحب الـ 32 عاما "من الظلم أن يتجاهل المسئولون معاقبة أبو تريكة، في الوقت الذي تم فيه ايقاف محمد سمارة لاعب المقاولون بعد انتهاء مباراة فريقه مع الزمالك لاعتراضه على الحكم."

ظƒظˆط±ط§ط¨ظٹط§ - ظپظٹط¯ظٹظˆ - ط§ظ„ط؛ظ†ط¯ظˆط± ظٹظپطھط. ط§ظ„ظ†ط§ط± ط¹ظ„ظ‰ ط£ط¨ظˆ طھط±ظٹظƒط© ظˆظٹط°ظƒط±ظ‡ ط¨ظˆط§ظ‚ط¹ط© "ط§ظ„ط¬ظٹط´"