| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 44

  1. #31

    الصورة الرمزية mr_vampire

    رقم العضوية : 55956

    تاريخ التسجيل : 16Dec2009

    المشاركات : 3,827

    النوع : ذكر

    الاقامة : EGYPT

    السيارة: BMW

    السيارة[2]: LANCER

    دراجة بخارية: ISA

    الحالة : mr_vampire غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heshamzaky مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههه أهوة
    ............... منقول .............

    صرح الدكتور محمد فتح الله مدير مستشفى شرم الشيخ الدولى اليوم الأربعاء، أن اللجنة الطبية المشكلة من قبل النائب العام للكشف على الرئيس السابق حسنى مبارك قد انتهت من عملها، وسوف ترفع تقريرها إلى النائب العام لاتخاذ اللازم.

    وقال فى تصريحات له اليوم، إن اللجنة تضم ستة أطباء، وقامت بإجراء الكشف الطبى على الرئيس السابق بمستشفى شرم الشيخ أمس، وإعداد التقرير الطبى الخاص بحالته، مضيفا أن الحالة الصحية للرئيس السابق مستقرة نسبيا، ولكنه يمر بحالات نفسية متقلبة ويتعرض أحيانا إلى فترات اكتئابية.
    .................................................. ....
    تسلم ياباشا.

    هي بانت لبتها اهي. يعاني من فترات اكتئاب وشوية وهيقولو مما يعوق نقله لسجن طرة ( واحد في ظروفه ووضعه هيكون بيتنطط يعني من الفرح ). وبعدين مااكيد كللللللللللللللللللللللل المساجين مصر بيعانو من انهيار مش اكتئاب بس. معني كدة نطلعهم كلهم الحديقة او كوكي بارك عشان يهدو اعصابهم.

    ده حاجة تجيب الضغط والله.

    متابعين معاك ياهشام بيه اخر التطورات اما نشوف اخرتها ايه.


  2. #32

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    مقالة غريبة شوية . منقولة من اليوم السابع
    ...............................................

    يأتى قرار النائب العام المستشار عبد المجيد محمود بإحالة مبارك ونجليه وصديقه رجل الأعمال الهارب حسين سالم لمحكمة الجنايات، عن جرائم القتل العمد والشروع فى قتل المتظاهرين ليصبح مبارك أول رئيس عربى يواجه المحاكمة بعد الإطاحة به، وليدشن لحظة محورية فى الثورات التى اجتاحت أكثر من خمس بلدان عربية هذا العام.

    وقالت صحيفة وول ستريت جورنال إن قرار إحالة الرئيس السابق حسنى مبارك لمحكمة الجنايات يثير المخاطر بشأن الثورات فى ليبيا وسوريا واليمن، وتؤكد أن محاكمة مبارك تمثل إحراجا للولايات المتحدة بل تعقد جهودها الدبلوماسية بالمنطقة.

    وتوضح أن مبارك ظل أقرب حلفاء واشنطن على مدار عقود والمتلقى الأول للمساعدات الأمريكية بالمنطقة. ومن هنا فإن محاكمة ذلك الزعيم الذى وافق على التنحى وتسليم السلطة سلميا من المرجح أن يقوض الجهود الأمريكية لإقناع القادة العرب الآخرين بالتخلى عن الحكم.

    وتضيف أن الأمر سيبعث رساله للرئيس اليمنى على عبدالله صالح، الذى تسعى الولايات المتحدة لإقناعه بالتنازل عن السلطة سلميا، أنه من الأفضل أن يتشبث بالحكم بدلا من مواجهة مصير مجهول فيما بعد ذلك على الرغم المفاوضات الجارية بشأن حمايته من الملاحقة القضائية.

    فمحاكمة مبارك حتما ستقنع القادة العرب الذين يواجهون إضطرابات وحركات مؤيدة للديقراطية بالسير على نموذج هؤلاء الذين سحقوا بوحشية المتظاهرين ليبقوا فى السلطة مثل القذافى كما أنه سيعقد على الأخص الجهود التى تحاول الدفع بالرئيس السورى بشار الأسد جانبا. وهو ما يؤكده أيضا المحام المصرى ناصر أمين، عضو المحكمة الجنائية الدولية.

    ومن المتوقع أيضا أن تثير محاكمة مبارك الغضب بين حلفاءه بدول الخليج، خاصة المملكة العربية السعودية. كما يغذى القرار المخاوف الإسرائيلية بشأن تحرك الإتجاه فى مصر بعد الثورة بعيدا عن الإعتدال لتميل إلى مزيد من التطرف.

    وكان دبلوماسى غربى قريب من الجيش المصرى قد قال أن هناك إتفاق مسبق بين المجلس العسكرى ومبارك يقضى بتنحى الثانى مقابل حمايته وبقاءه داخل البلاد، لكن لم يتضح ما إذا كان الإتفاق قد تضمن حمايته من الإتهامات القانونية.

    وأشارت الصحيفة الأمريكية إلى أن قرار النائب العام يثير الكثير من توقعات المراقبين بأنها محاولة من قبل القيادة العسكرية تهدئة ما يسعون إلى ثورة ثانية. فربما جاء قرار الثلاثاء كمناورة ساخرة من قبل القادة العسكريين لمحاكمة قائدهم السابق فى سبيل الحفاظ على قوتهم وهيبتهم بين العامة المحبطة.


  3. #33

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    وكان دبلوماسى غربى قريب من الجيش المصرى قد قال أن هناك إتفاق مسبق بين المجلس العسكرى ومبارك يقضى بتنحى الثانى مقابل حمايته وبقاءه داخل البلاد، لكن لم يتضح ما إذا كان الإتفاق قد تضمن حمايته من الإتهامات القانونية.))
    ---------------
    أحتمال وارد وبقوة وألا تفسرلي بأيه تنحيه بالبساطة دي دون أي مقاومة من الحرس الجمهوري
    بس ده مايمنعش أمكانية محاسبته
    بس أنا عندي قناعة أنهم هايرجعو مليارات منه وبأرادته

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  4. #34

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    خبر جديد
    .................................................. ............ منقول
    .:‬ خديجة عفيفي



    شهادة رئيس المخابرات السابق أدانته بقتل المتظاهرين
    وشهادة محافظ جنوب سيناء ادانته بالرشوة
    عمر سليمان.: ‬مبارك گان يعلم بگل رصاصة أطلقت وكل شهيد وطفل سقط ولم يعترض
    ممدوح الزهيري.: ‬الرئيس السابق أمرني بمنح ملايين الأمتار لحسين سالم في مقابل قصر و.٤ ‬فيللات
    مصادر قضائية.: ‬تعدد جرائم مبارك گان. ‬السبب في احالته للمحگمة منفردا بعيدا عن العادلي وسامح فهمي
    اتهامات مبارك تنوعت من القتل للرشوة الي التربح... ‬وعلاء وجمال متهمان بالرشوة فقط

    علمت. »‬الأخبار.« ‬أن أدلة ادانة الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال وصديقه حسين سالم تضمنت العديد من المفاجآت الصارخة... ‬ومبارك. ‬متهم بالاشتراك في قتل الثوار والرشوة والاضرار العمدي بالمال العام،. ‬وحسين سالم متهم بتقديم الرشاوي والتربح بينما علاء وجمال متهمين فقط بالحصول علي منافع ورشاوي من حسين سالم مقابل استغلاله لنفوذ والدهم..‬
    عمر سليمان
    وتضمنت الادلة شهادة اللواء عمر. ‬سليمان نائب رئيس الجمهورية ورئيس. ‬المخابرات السابق والتي اكدت تورط الرئيس السابق في جريمة قتل الثوار وادانته بالجريمة... ‬حيث اكد سليمان ان مبارك كلف القوات المسلحة والمخابرات العامة بمتابعة المظاهرات وموقف المتظاهرين وانه كان يتلقي التقارير كل ساعة من حبيب العادلي وزير الداخلية الاسبق وينقلها فورا الي الرئيس السابق... ‬وكانت التقارير تتضمن كل عمليات اطلاق الرصاص الحي والمطاطي علي المتظاهرين في محاولة لافشال الثورة والتمكين لاستمرار مبارك في الحكم ولم يعترض الرئيس السابق مطلقا علي اطلاق الرصاص الحي...‬
    واكد سليمان ان مبارك كان لديه علم كامل بكل رصاصة اطلقت علي المتظاهرين وباعداد كل من سقط سواء شهيدا أو جريحا وحتي الشهداء الاطفال وبكل التحركات العنيفة للداخلية في التصدي للمتظاهرين ودهسهم بالسيارات ومحاولات تفريقهم بالقوة ولم يأمر مبارك علي الاطلاق برفض هذه الممارسات العنيفة أو اطلاق الرصاص الحي،. ‬بما يؤكد موافقته الكاملة. ‬علي هذه الاجراءات واشتراكه فيها..‬
    ممدوح الزهيري
    وتضمنت الادلة شهادة اللواء. ‬ممدوح الزهيري محافظ جنوب سيناء الاسبق عام .٧٩٩١ ‬والتي كشفت العلاقة المشبوهة بين مبارك وصديقه رجل الاعمال الهارب حسين سالم... ‬حيث شهد الزهيري. ‬بأنه في احد المرات كان في استقبال حسني مبارك بالمطار وكان معه حسين سالم ورغم ان البروتوكول ينص علي ان. ‬يجلس كمحافظ بجوار مبارك الا ان الرئيس السابق طلب مني ان أجلس بعيدا في المواجهة،. ‬بينما طلب من حسين سالم ان يجلس بجواره... ‬وقال المحافظ الاسبق ان حسين سالم اصطحب حسني مبارك بعد ذلك الي. ‬شاطيء البحر بشرم الشيخ حيث شاهدا معا قطعة الارض التي منحها حسين سالم لمبارك بعد ذلك ووافق عليها. ‬مبارك... ‬وباعها له حسين سالم بسعر صوري علي عقد صوري بمبلغ. ٠٠٥ ‬ألف جنيه وبني له عليها قصر و.٤ ‬فيللات تتجاوز اسعارها .٠٥ ‬مليون جنيه..‬
    واضاف الزهيري انه اثناء عمله كمحافظ كان دائم الاختلاف مع حسين سالم وفي كل مرة كان يختلف فيها كان يفاجأ بالرئيس السابق مبارك يتصل به ويأمره بالاستجابة. ‬لكل طلبات. ‬حسين سالم في الحصول علي ملايين الامتار بشرم الشيخ في أكثر من المواقع تميزا وبأسعار بخسة،. ‬بما يؤكد ان مبارك حصل علي الأرض والقصر والفيللات الاربع في مقابل منح الأراضي لحسين سالم..‬
    الغاز والقتل
    وكشف مصدر قضائي ل. ‬.»‬الاخبار.« ‬انه بشأن ما يتردد من تساؤلات عن اسباب عدم صدور قرار بإحالة. ‬مبارك للمحاكمة بتهمة قتل الثوار في نفس القضية المتهم فيها حبيب العادلي وزير الداخلية السابق ومساعديه الستة... ‬كشف ان النيابة اسندت الي الرئيس السابق عدة اتهامات بارتكاب .٥ ‬جرائم مختلفة من بينها الاشتراك في قتل المتظاهرين وجرائم اهدار المال العام واستغلال النفوذ لدي السلطات العامة والاضرار العمدي بالمال العام والتربح في موضوعات تصدير الغاز. ‬لاسرائيل ومنح الاراضي لحسين سالم وبالتالي فقد وجدت النيابة العامة ان احالة مبارك الي محكمة واحدة لنظر كل الاتهامات المسندة اليه يتفق مع صحيح وحكم القانون..‬
    اما بالنسبة لمسألة ضم الوقائع المنسوب لمبارك ارتكابها بالاشتراك مع آخرين سبق احالتهم للمحاكمات في قضايا سابقة ومنها الاشتراك في قتل الثوار مع حبيب العادلي ومساعديه. ‬الستة،. ‬والاشتراك في تصدير الغاز لاسرائيل مع سامح فهمي ومسئولي البترول فهو أمر يخضع لتقرير المحكمة الجنائية التي سيتم نظرا القضية امامها والتي تنظر القضايا السابقة،. ‬حيث يجوز لكل محكمة ان. ‬تفصل في الواقعة المعروضة امامها خاصة وانه سيكون أمامها صورة. ‬كاملة من التحقيقات في باقي القضايا التي سبق احالتها للمحاكم،. ‬كما ان للمحكمة ان تطلب ضم صورة من. ‬التحقيقات في القضايا الاخري


  5. #35

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    >>>>>>>>> منقول ..............
    محاكمة مبارك الأسبوع الثاني من الشهر القادم
    4. ‬دوائر في محكمة جنايات القاهرة في انتظار إحالة مبارك وولديه وصديقه لإحداها




    بمجرد وصول أوراق قضية الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال وصديقه الهارب حسين سالم إلي محكمة استئناف القاهرة... ‬من المنتظر ان يصدر المستشار السيد عبدالعزيز عمر رئيس محكمة استئناف القاهرة قرارا بإحالة القضية إلي واحدة من أربع دوائر بمحكمة جنايات القاهرة حيث أن دائرتين منهم تختص بنظر قضايا الجنايات بدائرة مصر الجديدة وهي الدائرة التي شهدت ارتكاب الرئيس السابق ونجليه للجرائم من خلال قصر الرئاسة بمصر الجديدة... ‬أما الدائرة الثالثة فهي المختصة بنظر قضايا الجنايات بدائرة النزهة والرابعة تختص بدائرة قصر النيل التي يقع بها ميدان التحرير..‬
    الدائرة الأولي التي تنتظر إحالة القضية اليها هي دائرة المطرية ومصر الجديدة وتعمل الاسبوع الثاني من كل شهر ويرأسها المستشار علي احمد علي ابو بكر بعضوية المستشارين محمد قرني محمود السيد وهاني محمد فايز ابوسنة والدائرة الثانية التي يمكن احالة القضية اليها فهي دائرة المطرية ومصر الجديدة ويرأسها المستشار احمد محمد سيد احمد بعضوية المستشارين هشام السيد سرايا ومصطفي مصطفي عطية السيد.. ‬وكانت الجمعية العمومية لمحكمة استئناف القاهرة قد اختارت الدائرتين منذ شهر يوليو الماضي لنظر قضايا مصر الجديدة،. ‬بما يرجح معه احالة قضية مبارك إلي أحدي الدائرتين ليتم نظرها في الاسبوع الثاني من شهر يونيو القادم.. ‬أما الاحتمال الثالث وهو الأضعف فهو احالة القضية إلي الدائرة التي تنظر جنايات الساحل والنزهة حيث يمكن اعتبار النزهة ومصر الجديدة بمثابة دائرة واحدة وهي تعمل في الأسبوع الاول من كل شهر ويرأسها المستشار احمد فهمي رفعت بعضوية المستشارين محمد عاصم بسيوني والسيد هاني شعبان.. ‬ومن ناحية اخري ترددت أمس أنباء عن إمكانية إحالة الرئيس السابق حسني مبارك إلي دائرة رابعة هي دائرة جنايات قصر النيل برئاسة المستشار عادل عبدالسلام جمعة لأن ميدان التحرير الذي شهد أحداث الثورة وجرائم قتل الثوار يقع في اختصاص هذه الدائرة.. ‬وتنشر. »‬الأخبار.« ‬نص قرار الاحالة في القضية والتفاصيل المثيرة والادلة التي كشفت ادانة مبارك بالاتهامات..‬


  6. #36

    الصورة الرمزية dr-mohamed

    رقم العضوية : 40918

    تاريخ التسجيل : 23May2009

    المشاركات : 4,852

    النوع : ذكر

    الاقامة : الجيزة

    السيارة: بروتون بيرسونا 2010 اوتو

    السيارة[2]: لانسر كريستالة 99 اوتوماتيك

    دراجة بخارية: لا يوجد ومش بحبها كمان

    الحالة : dr-mohamed غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    في انتظار اي جمعة جديدة لاي سبب جديد وكلها مطالب الثورة
    ثورة ثورة حتي الموت


  7. #37

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr-mohamed مشاهدة المشاركة
    في انتظار اي جمعة جديدة لاي سبب جديد وكلها مطالب الثورة
    ثورة ثورة حتي الموت
    أزيك يا باشا عامل أية


  8. #38

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ................... منقول .......... البوم السابع

    فى سباق محموم وانقسام واضح بين التيارات والأحزاب السياسية المختلفة بشأن التنظيم والمشاركة فيما يسمى بـ(جمعة الغضب الثانية)، أعلن نحو 40 حزباً وائتلافاً وتياراً سياسياً المشاركة فى مظاهرات الغد، فى حين قررت 12 حركة وتياراً أبرزها جماعة الإخوان المسلمون والسلفيون عدم المشاركة، ومطالبين المصريين بعدم الاستجابة لدعوة المشاركة، لخطورتها على ثورة 25 يناير.


  9. #39

    الصورة الرمزية dr-mohamed

    رقم العضوية : 40918

    تاريخ التسجيل : 23May2009

    المشاركات : 4,852

    النوع : ذكر

    الاقامة : الجيزة

    السيارة: بروتون بيرسونا 2010 اوتو

    السيارة[2]: لانسر كريستالة 99 اوتوماتيك

    دراجة بخارية: لا يوجد ومش بحبها كمان

    الحالة : dr-mohamed غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heshamzaky مشاهدة المشاركة
    أزيك يا باشا عامل أية
    ازيك يا باشا
    انت عارف انا فين
    بس بلاش تهديد بالفيديوهات عشان مبخافش
    ههههههههه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heshamzaky مشاهدة المشاركة
    ................... منقول .......... البوم السابع

    فى سباق محموم وانقسام واضح بين التيارات والأحزاب السياسية المختلفة بشأن التنظيم والمشاركة فيما يسمى بـ(جمعة الغضب الثانية)، أعلن نحو 40 حزباً وائتلافاً وتياراً سياسياً المشاركة فى مظاهرات الغد، فى حين قررت 12 حركة وتياراً أبرزها جماعة الإخوان المسلمون والسلفيون عدم المشاركة، ومطالبين المصريين بعدم الاستجابة لدعوة المشاركة، لخطورتها على ثورة 25 يناير.
    العبرة مش بعدد الحركات ولا الاحزاب
    العبرة بالقواعد الشعبية المنظمة الحقيقية


  10. #40

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    ............... منقول ............

    رفضت جماعة الإخوان المسلمين المشاركة فى ثورة الغضب الثانية المقرر لها الجمعة المقبل، متسائلة: لمن يوجه الغضب الآن؟ ومن يتم تثوير الشعب ضده الآن؟، مطالبة الشعب بالعودة للعمل وزيادة الإنتاج.

    وأكدت الجماعة فى بيان لها أن الدعوة إلى فعالية جديدة باسم ثورة الغضب أو الثورة الثانية لا تعنى إلا أحد أمرين، أنها ثورة ضد الشعب أو أغلبيته الواضحة، أو وقيعة بين الشعب، وقواته المسلحة وقيادتها الممثلة فى المجلس الأعلى للقوات المسلحة، داعية القوى الحية والشعب المصرى إلى العمل بكل قوة على وأد أى وقيعة أو فتنة، سواء بين صفوفه أو بينه وبين قواته المسلحة، وعدم المشاركة فى هذه الفعالية.

    وطالبت الجماعة بأن تكون مشاركة الشعب فى فعاليات واضحة الهدف منها حماية مطالبه، واستكمال تحقيق أهداف ثورة 25 يناير المباركة.

    وأوضحت الجماعة أن الشعب المصرى غضب بكل مكوناته ضد نظام استبدادى فاسد، عمل على توريث الحكم، والاستئثار بالثروة على مدار ثلاثين عاما أفقر فيها البلاد وأهلك الحرث والنسل ، وأضافت الجماعة فى بيانها الخاص بجمعة الغضب الثانية أن الله كلل جهود الشعب وقواه الحية التى ناضلت طوال عهد الرئيس المخلوع بإحالته إلى محكمة الجنايات، بتهم القتل العمد والتربح من منصبه، وكذلك إلى القضاء العسكرى بخصوص عمولات السلاح الذى كان يفوضه فيها مجلس الشعب الذى سيطرت عليه أغلبية مصطنعة بتزوير إرادة الأمة.

    وأكدت الجماعة أن القوات المسلحة بقيادة المجلس الأعلى كان لها الدور البارز فى الاستجابة لمطالب الشعب المشروعة وحماية الثورة، وكذلك النزول على إرادة الشعب وإعلان الالتزام بموعد محدد لتسليم السلطات للشعب عبر انتخابات حرة نزيهة، موضحين أن الشعب قال كلمته حول الطريق الواضح لإعداد دستور جديد فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، و"آن أوان أن تتحد القوى السياسية جميعا للوصول بالبلاد إلى بر الأمان بالاستعداد للانتخابات البرلمانية متكاتفين أو متنافسين أو متحالفين فى تحالفات واسعة أو ضيقة نزولا على الإرادة الشعبية".

    وذكرت الجماعة أنه لا يوجد أى خلاف حقيقى حول المبادئ الدستورية الواضحة والقواعد الحاكمة التى هى محل توافق كبير بين الشعب المصرى الذى يجب أن تكون له الكلمة العليا فى إعداد الدستور ثم منحه لنفسه فى استفتاء حر نزيه.



 
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ___""""""""الاسطورة لكزس gs الكوبيه تنتظركم في عام 2013 """"""""___
    بواسطة S O P H O S في المنتدى تـويوتـــا
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 20-06-2012, 07:11 PM
  2. الحكومة بتفلس""""تخفيض حوافز الاطباء """خلوها تخرب""
    بواسطة pharonicking في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 25-01-2009, 12:10 AM
  3. الحقنى يا استاذ سبعاوى """"""""""""""""""""""""""""""""""""""
    بواسطة ahmed161075x في المنتدى نيـــــــــسان
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-01-2009, 10:19 AM
  4. يا جماعه محتاج مساعده سريعه لضيق الوقت """"""""""""""
    بواسطة ama79 في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-09-2008, 04:45 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2