| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5
النتائج 41 إلى 44 من 44

  1. #41

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    مفارقة غريبة جدا و صدفة مش ممكن تتخيلها .
    ........................ منقول ....

    فى مفارقة لم تكن فى الحسبان، تستقبل غرفة مستشفى سجن مزرعة طرة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، وهى الغرفة التى وضع فيها أيمن نور مؤسس حزب الغد أثناء سجنه،، وتجرى استعدادات استقبال مبارك منذ السبت الماضى حيث جرى طلاء الغرفة باللون البرتقالى – وهو اللون الذى يميز حزب الغد وهى المفارقة الثانية، وفقا لما كشفة الدكتور أيمن نور مؤسس حزب الغد، حيث قال "مبارك هينام فى نفس سريرى".

    غرفة "مبارك" المُتوقع نقله فيها، والتى تقع على يمينك من مدخل "المستشفى" تَطل على نافذتين فقط، أحدهما على الملعب الكبير والثانية على حديقة الملعب الصغير، ويقابلها غرفة أخرى يتواجد فيها حاليا، منير الطوخى رئيس مجلس إدارة شركة فاروق للبترول، وهى الحجرة التى تطل على مسجد يفصلها عن العنبر رقم (2) الذى يتواجد به نجلا الرئيس السابق علاء وجمال مبارك.

    وبناء على ذلك، فإن "علاء" و "جمال" بحاجة إلى قطع مسافة طويلة للوصول إلى والدهم إذا جرى نقلة إلى الغرفة رقم (1) التى يجرى فيها العديد من التحديثات حالياً والمتوقع نقلة فيها، إما إذا نقله إلى الغرفة رقم (2) والتى يطل أحد النوافذ الخاصة بها على الجامع الرئيسى بالمستشفى فانه سيسهل ذلك التواصل مع نجليه بشكل أكبر.

    والحجرة يجاورها صيدلية صغيرة ومكتب مدير المستشفى الدكتور سامى مناع، وتوفى فيها وزير الرى الأسبق عبد العظيم أبو العطا، وكذلك استقبلت نفس الحجرة ماهر الجندى محافظ الغربية الأسبق.

    والمستشفى زودت بـ "6 "أسرة كهربائية مؤخرا كما يشير "نور"، بجانب تزويدها بعدة أجهزة حديثة مثل جهاز التنفس الصناعى وهو الذى صدر لصالح نور حكم بوجوده، إلا أن إدارة السجن لم تدخله بحجة إمكانية إحداثه انفجارا، كما تتضمن المستشفى معمل تحاليل دم متنقل.


  2. #42

    الصورة الرمزية mr_vampire

    رقم العضوية : 55956

    تاريخ التسجيل : 16Dec2009

    المشاركات : 3,827

    النوع : ذكر

    الاقامة : EGYPT

    السيارة: BMW

    السيارة[2]: LANCER

    دراجة بخارية: ISA

    الحالة : mr_vampire غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    تسلم ايدك ياهشام بيه عالتغطية المستمرة. وفي انتظار الخبر اللي مستنياه الملايييييييييييييييييين:

    جاءنا البيان التالي:

    تم نقل الرئيس المخلوع حسني مبارك الي سجن طرة.


  3. #43

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    سيناريوهات محاكمة مبارك: نقله للمحكمة..انتقال القضاة للمستشفى..أوالوفاة ..... منقول
    القاهرة - محرر مصراوي:
    حدد قضاة ومحامون 3 سيناريوهات لسير محاكمة حسنى مبارك، الرئيس السابق، بعد تحديد موعد لجلسات المحاكمة. الأول هو الطبيعى الذى يجرى ويتم من خلاله نقل أجهزة الأمن المتهم فى سيارة طبية إلى مقر انعقاد المحكمة وتبدأ الجلسات إلى أن تنتهى بحكم بالبراءة أو الإدانة.
    والثانى تنتقل فيه هيئة المحكمة التى تنظر القضية إلى مستشفى شرم الشيخ الدولى وتحول الغرفة التى يرقد فيها المتهم مقرا لانعقاد جلسات المحاكمة. أما السيناريو الأخير فيحدث فى حالة وفاة المتهم أثناء الجلسات، وفى هذه الحالة تستمر المحكمة فى عقد جلساتها طالما أن هناك متهمين آخرين معه على أن تصدر حكمها فى النهاية بانقضاء الدعوى الجنائية ضد المتهم المتوفى.. أما إذا كان المتهم يحاكم وحده فالمحكمة تقضى بانقضاء الدعوى وقت أن يصلها إخطار وفاته.
    وأكد المستشار على عبدالرحمن، رئيس محكمة جنايات الزقازيق، أن السيناريو الأول هو الذى يجرى فى كل المحاكمات. فبعد أن تحدد المحكمة جلسة لبدء محاكمته. فإن النيابة تكلف إدارة السجون بنقل المتهم من المستشفى إلى مقر المحكمة التى تعقد فيها الجلسة، على أن يتولى فريق طبى مصاحبة المتهم فى سيارة طبية مجهزة إلى المحكمة ويبقى معه فى الجلسة وللفريق الطبى الحق فى إيقاف الجلسة إذا تدهورت الحالة الصحية للمتهم.
    وتنظر هيئة المحكمة الجلسة وتستمع إلى شهود النفى والإثبات ومرافعة النيابة والدفاع. وتصدر حكمها فى النهاية حسبما ترى وتوضح أسبابها فى حيثيات تصدرها خلال 30 يوما من الحكم، ويكون للمتهم الحق فى الطعن على الحكم خلال 60 يوما.
    قال المستشار خالد الشباشى، رئيس محكمة جنايات شبرا:" إن ملف القضية سوف تتم إحالته إلى محكمة الاستئناف المختصة لتحديد دائرة وهيئة قضائية لمحاكمته" .
    وبناء على تقارير طبية ترسل إلى تلك الهيئة من النيابة أو دفاع المتهم قد ترى المحكمة أن تلك التقارير تشير إلى استحالة محاكمة "مبارك" داخل ساحة المحكمة لخطورة نقله صحيا.
    وفى تلك الحالة قد تأمر المحكمة بتشكيل فريق طبى من خبراء الطب الشرعى لإعادة الكشف الطبى على المتهم، أو تتخذ قرارها مباشرة بناء على تقارير النيابة بالانتقال إلى مكان وجود المتهم لنظر جلسات محاكمته.
    وأضاف "الشباشى" أنه إذا انتقلت المحكمة إلى غرفة المتهم المريض فى مستشفى شرم الشيخ فلا تعد هذه الخطوة مخالفة للقانون. وتتحول غرفة المريض إلى قاعة محاكمة. وتواجهه المحكمة بالاتهامات المنسوبة إليه، على أن تعود إلى قاعة المحكمة لاستكمال الجلسات.
    ويحق لدفاعه أن يحضر عنه فى الجلسات، وتصدر المحكمة حكمها الذى تراه فى النهاية ويكون مصحوبا بالحيثيات.
    وإذا صدر حكم بالإدانة فإن قرار نقله إلى السجن يكون متروكا لوزارة الداخلية لأنه يصبح على ذمتها.
    وأكد المستشار محمد فهيم درويش، رئيس محكمة جنايات الجيزة، أن استحالة حضور المتهم أمام المحكمة لابد أن تتأكد منها المحكمة بنفسها، فيكون مثلا فى حالة الرئيس السابق، أن تتسلم تقارير طبية رسمية إما من الأطباء المعالجين له أو من خلال لجنة طبية تنتدبها تؤكد سوء حالته الصحية، وتعذر انتقاله إلى مكان المحاكمة، وفى هذه الحالة تكون المحكمة أمام أمرين تختار منهما ما يتفق وتقديرها، الأول أن تنظر المحاكمة باعتبار المتهم متغيباً، وتصدر حكما عليه غيابيا، على اعتبار أنه لم يحضر، والثانى أن تظل تؤجل المحاكمة لحين إمكانية مثول المتهم أمامها.
    ويبقى فى النهاية أمر الانتقال إلى مكان المتهم تقديريا للمحكمة إذا ارتأت وجود ضرورة قصوى لذلك، ولكن ليس طوال وقت نظر المحاكمة.
    وأوضح المستشار أحمد عبدالعزيز، رئيس محكمة جنايات القاهرة، أنه فى حالة وفاة المتهم أثناء انعقاد جلسات محاكمته.
    فإن المحكمة تواصل نظر الجلسات إذا كان هناك متهمون آخرون فى القضية على أن تصدر حكمها فى النهاية على المتهم المتوفى بانقضاء الدعوى، أما إذا كان وحده فى القضية فإن المحكمة تقضى بانقضاء الدعوى بمجرد وصول إخطار الوفاة لها.
    قال عثمان السيد، المحامى، إنه بعد تحديد جلسة وهيئة محكمة لنظر القضية فإن القاضى الذى تم تحديده هو الوحيد الذى تكون له سلطة محاكمة المتهم فى أى من مقار المحاكم أو الانتقال إلى المستشفى أو أى مكان آخر تراه المحكمة مناسبا لانعقاد الجلسة .


  4. #44

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    هتافات أمام المستشفى بشرم الشيخ
    .............. منقول ............
    شهد مستشفي شرم الشيخ الدولي الذي مازال يقيم فيه الرئيس السابق حسني مبارك علي مدي أكثر من‏24‏ يوما حالة من التوتر الشديد حيث تجمع أمام المستشفي مئات الأهالي والعاملين بقطاع السياحة بمدينة شرم الشيخ في محاولة لمشاهدته أثناء ترحيله الي القاهرة لمثوله أمام قاضي.

    بعض الآخر رفض التعاطف وطالب بسرعة محاكمته مرددين هتافات( ياحسني يامبارك السجن في انتظارك), ومن الغريب انها نفس الهتافات التي كان يرددها المواطنون في أثناء التحقيقات التي أجريت مع نجليه علاء وجمال بالمجمع القضائي الجديد بشرم الشيخ حتي تم ترحيلهما الي سجن مزرعة طرة لقضاء فترة الحبس الاحتياطي وذلك نتيجة لشعورهم بأنه ليس هناك أحدا مهما كان نفوذه فوق القانون, ويأتي ذلك فور صدور قرار المستشار الدكتور/ عبد المجيد محمود النائب العام باحالته ونجليه علاء وجمال وصديقه الشخصي حسين سالم الي محكمة الجنايات لما نسب اليهم من تهم قتل المتظاهرين وإهدار المال العام والكسب غير المشروع ومثوله أمام إحدي دوائر محاكم جنايات القاهرة. وفور تجمع المواطنين أمام المستشفي مساء أمس الأول قررت مديرية أمن جنوب سيناء تعزيز اجراءاتها الأمنية داخل وخارج المستشفي بعدد12 سيارة أمن مركزي وعدد كبير من الجنود وأمناء الشرطة والضباط تحسبا لمحاولة الأهالي أو العاملين بقطاع السياحة من اقتحام المستشفي للتشفي من الرئيس السابق وأفراد أسرته التي حرصت علي البقاء بجواره خاصة زوجته سوزان ثابت فور صدور قرار النائب العام بإحالته الي الجنايات.. الذي أعقبه حالة من التوتر والهياج الشديد للرئيس السابق والمرافقين له حينما قرر مبارك ضرورة مشاهدة حفيده عمر وفريدة وسط أجواء من الحزن والتوتر العصبي.
    ومن جانبه أكد الدكتور/ محمد فتح الله مدير عام مستشفي شرم الشيخ الدولي أن حالة الرئيس السابق الصحية مازالت كما هي مستقرة نسيا, وتأتي نوبات الاكتئاب علي فترات متقاربة خاصة عقب توقيع لجنة طبية من كليات الطب وعددهم6 أطباء مكلفين من النائب العام بالكشف الطبي عليه أمس الأول واعداد تقرير نهائي حول حالته الصحية وصدور قرار احالته ونجليه علاء وجمال الي محكمة الجنايات, حيث انتابته حالة من الحزن والتوتر الشديد ورفض تناول الطعام.
    بينما أكد مصدر أمني مسئول بمستشفي شرم الشيخ الدولي أنه فور علم زوجتي نجلي علاء وجمال هايدي راسخ وخديجة الجمال بالقرار من خلال وسائل الاعلام هرعا الي المستشفي لتكونا برفقة مبارك وزوجته سوزان ثابت وعندما صعدتا الي الطابق الثالث وشاهدا سوزان في حالة نفسية سيئة انهمرتا معا في البكاء وكأنهما غير مصدقين مايجري لأسرة الرئيس السابق. حتي ظهر الأمس لم يأت اخطار الي مديرية الأمن أو الي المستشفي يفيد بميعاد ترحيل الرئيس السابق, الي سجن مزرعة طر ة استعدادا لمثوله أمام محكمة الجنايات ويرجح ان ترحيل مبارك سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة بالتنسيق مع مختلف الأجهزة الأمنية عن طريق إحدي المروحيات( الهليوكبتر) التي ستهبط ليلا بالمهبط المخصص للاسعاف الطائر داخل المستشفي وسرعان ماتنطلق الي القاهرة وسط حراسا
    ت أمنية مشددة منعا لوسائل الاعلام من التقاط الصور له في أثناء نقله الي القاهرة



 
صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5

المواضيع المتشابهه

  1. ___""""""""الاسطورة لكزس gs الكوبيه تنتظركم في عام 2013 """"""""___
    بواسطة S O P H O S في المنتدى تـويوتـــا
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 20-06-2012, 07:11 PM
  2. الحكومة بتفلس""""تخفيض حوافز الاطباء """خلوها تخرب""
    بواسطة pharonicking في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 25-01-2009, 12:10 AM
  3. الحقنى يا استاذ سبعاوى """"""""""""""""""""""""""""""""""""""
    بواسطة ahmed161075x في المنتدى نيـــــــــسان
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-01-2009, 10:19 AM
  4. يا جماعه محتاج مساعده سريعه لضيق الوقت """"""""""""""
    بواسطة ama79 في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-09-2008, 04:45 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2