| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 5 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 47

  1. #1

    الصورة الرمزية hobiko

    رقم العضوية : 6280

    تاريخ التسجيل : 23Feb2008

    المشاركات : 2,284

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria

    السيارة: TOYOTA Corrola 2007

    السيارة[2]: KIA Cerato SX 2010

    دراجة بخارية: N/A

    الحالة : hobiko غير متواجد حالياً

    افتراضي بلال فضل عن صبحي صالح يتحدث : حسبى الله ونعم الوكيل - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    لما جيت اكتب الموضوع دة ...... بمنتهى الصراحة


    مكنتش حكتبه كدة ...... مكنتش حخلي عنوانه كدة


    كنت حمشي مع موجة الصراع المتبادل اليومين دول و استخدم فيديو صبحي صالح في شن هجوم ساحق ماحق على الاخوان و فكرهم


    خصوصاً بما اني إسكندراني و من مشجعي الإتحاد أباً عن جد ....... فأنا لي ذكريات سيئة عن صبحي صالح بالذات إلي تحول في غمضة عين من محامي عادي منتمي للإخوان ...... للخبير و الفقيه الدستوري مرة واحدة ...... مع إن معلوماتي عنه إنه مش دكتور في الجامعة مثلاً ولا أستاذ في القانون الدستوري



    و يمكن عبرت عن ذكرياتي عن صبحي صالح أكتر من مرة هنا في المنتدى ....... و حكيت حكاية لما شفته قاعد من سنتين تلاتة على كافتريا half time على البحر مع نائب الحزب الوطني و رئيس نادي الإتحاد محمد مصيلحي ....... و هما بيشيشو و بيضحكو بصوت عالي


    دة فيديو الأخ الفلوطة لصبحي صالح


    http://www.youtube.com/watch?feature...&v=5w3fGPsk3Oo

    طب ليه غيرت رايي و قررت مكتبش الموضوع بالشكل دة و اكتفي بعرض الفيديو ؟؟؟؟



    مقال بلال فاضل ...... و تدوينة البراء أشرف


    قالوا كل إلي أنا عايز أقوله ...... و فرغوا شحنة الغضب و كبتو غريزة حب الصراع ...... جوايا






    حسبى الله ونعم الوكيل


    ط.ط³ط¨ظ‰ ط§ظ„ظ„ظ‡ ظˆظ†ط¹ظ… ط§ظ„ظˆظƒظٹظ„ | ط§ظ„ظ…طµط±ظٹ ط§ظ„ظٹظˆظ…طŒ ط£ط®ط¨ط§ط± ط§ظ„ظٹظˆظ… ظ…ظ† ظ…طµط±



    رجل المرحلة فى مصر الآن بامتياز هو المحامى الإخوانى «الرغّاى» الأستاذ صبحى صالح الذى اختاره المجلس العسكرى دوناً عن كل القانونيين الإسلاميين واليساريين والعلمانيين والماشيين جوه الحيط وجنب الحيط لكى يكون عضوا متفردا فى لجنة التعديلات الدستورية، ومن ساعتها والراجل طايح فى الخلق على جميع انتماءاتهم وميولهم، حتى حمدنا الله أن خلقه محاميا ولم يخلقه جنرالا، إذ لربما كان قد أصدر أوامر بإعدام المختلفين معه على طريقة «زنجة زنجة».


    آخر عبقريات صبحى صالح الإخوانى الذى اكتوى بنار الإقصاء والتصنيف هو فيديو شاهدته له على الـ«يوتيوب» ينفث فيه نيران طاقته السلبية على أبناء جماعته هذه المرة، لنكتشف أن هناك من يؤمن داخل الإخوان بنظرية النقاء العرقى، ظللت أشاهد الفيديو مذهولا وأنا أسأل نفسى: كيف يمكن أن يرد إنسان على ما به من هراء دون أن يقع تحت طائلة الإعلان الدستورى الذى شارك الأستاذ صبحى فى كتابته، فأرسل الله إلىّ تدوينة بديعة كتبها صديقى الكاتب الموهوب البراء أشرف، وقد اختار لها عنوان (حسبى الله ونعم الوكيل) وقد استأذنته فى نشرها ليس من باب الثأر لكل أخ «فلّوطة»، وإنما لسبب نبيل تحمله السطور الأخيرة فى التدوينة. والله الموفق.


    يقول صديقى «عمر كامل»: «إن أفضل ما حدث فى التحرير هو أننا تمكنا أخيراً من معرفة بعضنا». لم يكن عمر يقصد معرفتى به، لم تكن معرفتنا أصلاً بسبب التحرير. كان يقصد ببساطة أن المصريين تمكنوا من معرفة المصريين، وأن الجزر المنعزلة باتت قادرة على الاتصال ببعضها البعض. إذن، عندما يقول «صبحى صالح»، المحامى الإخوانى الشهير، وعضو لجنة تعديل الدستور المصرى، والعضو السابق بالبرلمان، إن على شباب الإخوان أن يتزوجوا فقط من الأخوات، وأن زواج الأخ من بنت غير إخوانية ولو كانت محترمة ومتدينة ومن بيت طيب يُعَطِّل النصر، واصفاً الأخ المذكور بـ«فلوطة»، وهى كلمة لا معنى مؤدب لها فى الواقع.. فإن هذا يعنى ببساطة أن الأخ صبحى لم يتمكن من معرفتنا. وهذا شىء محبط، مثلاً، عندما شاهدت فيديو «عفاف شعيب» الخاص بالبيتزا والكباب والريش، سألت نفسى السؤال ذاته: كيف سمحت لنفسها بقول هذه الترهات أمام كاميرا تنقل كلامها للشعب المصرى، هل تجهل عفاف شعبها؟ بحيث تقول هذا دون أن تدرك أن الرد الطبيعى عليها هو الرفض والسخرية. طيب، إذا كانت عفاف فنانة ليست ذات علاقة بالسياسة، وبالتالى فإنه ليس من الواجب عليها أن تراعى الذوق والذكاء فيما تقول، ماذا عن صبحى؟ الأستاذ صبحى الذى جلس فى البرلمان المصرى، ودخل المحاكم المصرية، ويعيش فى الإسكندرية ويعدل الدستور المصرى، كما أنه من الإخوان المسلمين فرع مصر، كل هذا ولا يدرك أن ما قاله يمكن توجيهه للشعب السعودى الشقيق مثلاً.. حتى إنه لو قاله فى السعودية فلن يسلم من أن البعض يعتبرونه عنصرياً.


    ما قاله «صبحى صالح» هو مزيج نادر بين ثلاثة مكونات بغيضة، أولها العنصرية، وثانيها التطرف، وثالثها التعصب. وقبل أى شىء، يغلفها جهل بطبيعة الشعب الذى ينتمى له المحامى الشاطر.. لذا، كان لابد من مكالمة. فى المساء، فكرت أن علىّ أن أكسب ثواباً بطريقة أو بأخرى، بحثت عن رقم تليفون الأستاذ صبحى صالح، وكتبت على الفيس بوك أخبر أصدقائى عن نيتى مكالمته فى الصباح وإخباره فقط أن «حسبى الله ونعم الوكيل». وفتحت مناقشة كانت نتيجتها 159 تعليقاً، و16 استحساناً، معركة كلامية طويلة حول ما إذا كان يجب أن أتصل به أم لا، فى النهاية كان الشعار الذى يملأ التعليقات هو: «الشعب يريد رقم صبحى صالح». فى الصباح، دخلت غرفتى وأحسنت إغلاقها، ثم طلبت الرقم وانتظرت، كانت توقعاتى كلها أنه لن يرد، أو على الأقل سيرد سكرتيره. لكنه رد بنفسه. قلت: اسمى براء، أعمل مخرجاً للأفلام الوثائقية، مواطن مصرى، ليست لدى مشكلة كبيرة مع الإخوان.. قال: تمام. قلت: أتصل بك لقول جملة قصيرة، أرجو أن يتسع صدرك لها: حسبى الله ونعم الوكيل.. قال: فى مَنْ؟ قلت: فيك.. ثم كررت الحسبنة ثلاث مرات.. وكنت أرتعش.
    2- لم أكن حتى هذه اللحظة واثقاً من جدوى ما أفعل. مالى أنا وصبحى وما يقول، هو حر، وأنا حر، هو يأمر الإخوان بالزوجات من الأخوات، ولا أنا من الإخوان ولا من الأخوات، إذن فليتزوج الأخ أخته وأريح أنا دماغى.. ما دفعنى للمكالمة فقط هو إخبار صبحى بأننى موجود. أعيش فى ذات العالم وأتنفس هواء نفس الكوكب، وأحمل جنسية كالتى يحملها.


    وأن هذه أسباب كافية تدفعنى للاتصال به وإخباره أن حسبى ربى. فكرت أن المحامى المحترم لا يعلم بوجودى، وهذه حقيقة، لو كان يعلم لامتنع عن قول ما قيل. وأن دورى فقط ينحصر فى إخباره بأن البلد واسعة، فيها هو وإخوانه، وفيها أنا وأصدقائى، وفيها أناس آخرون. كيف يسمح لنفسه إذن بقول ما يوصف بالعنصرية والتطرف والتعصب؟. قال: الإعلام يُحَرِّف كلامى. قلت: كلامك الأخير كان فيديو تتحدث فيه بصوت وصورة. كما أننى عرفته من فيس بوك وليس من جريدة ليبرالية ذات خلاف معك مثل «المصرى اليوم» أو غيرها. قال: لكنهم.. قاطعته: إذا كان الإعلام يحرف كلامك بالشكل الذى ينسب لك عشرة تصريحات كلها خاطئة، فالأولى أن تلتزم الصمت، ثم إنك محام تعلم أن الدخان دون نار أسطورة.. قال: كنت أهزر.. أخبرته بأنه ليس من حقه أن يهزر للأسف، وهو عضو فى لجنة تعديل الدستور، ثم سألته: هل ستمنعون فى الدستور زواج الإخوة من غير الأخوات؟.. وهل يعتمد الإخوان تفسيرك للآية الكريمة «أَتَسْتَبْدِلُونَ الَّذِى هُوَ أَدْنَى بِالَّذِى هُوَ خَيْرٌ»، حيث وصفت غير الأخوات بالأدنى والأخوات بالخير؟. ثم إنك تقول إن على الأخ أن ينصر الله على المجتمع، لكن، هل المجتمع فى حرب مع الله؟ ولماذا تؤكدون دائماً أن هذا مجتمع لديه مشاكل مع الله، ثم إذا كانت هذه حقيقة، فهل يمكن أن تكتفى بدورك كمحام، وتدع الله يقرر ما يشاء بخصوص المجتمع؟


    سَكَتُّ لحظة، والتقطتُ أنفاسى، قلت: أنا آسف، سامحنى، سنى صغير وأنت رجل محترم.. لكن حرام عليكم.. أتمنى أن يكون لى أصدقاء من الإسلاميين، لكننى أصبحت أخاف منهم، أفكاركم مخيفة، وأسلوبكم عنيف.. حكيت له أن جدى كان إخوانياً كبيراً اسمه «جابر رزق»، قال إنه يعرفه، وأضاف «الله يرحمه»، أخبرته بأنه لا جدى ولا رفاقه من رعيل الإخوان الأول قالوا مثل ما يقول فى مؤتمرات النصر فى الإسكندرية وإمبابة. وأن الدعوة إلى الله هى كما كتب رجل إسكندرانى عظيم اسمه «عباس السيسى» ذات يوم «دعوة حب». وللأسف فما قاله لا يعرف الحب، أكثر مما يعرف الكراهية.


    (3) ما أدهشنى أن الرجل تأثر فيما يبدو بكلامى الأخير، فقال: «أنا آسف». قلت له إننى لست فى حاجة إلى اعتذار، حيث أحاول مؤخراً أن أكتفى بالتأكد من أن النوايا طيبة. لكن البلد يحتاج إلى اعتذار منه ومن كل من قال كلمة فيها رائحة الفتنة والكراهية والعنصرية والتعصب والزهو السياسى المقيت. أنهينا المكالمة على وعد بلقاء لم يتحدد له موعد حتى نكمل نقاشنا.. فكرت أن أخبره قبل الإغلاق بجملة عمر كامل «إننا أصبحنا أخيراً نعرف بعضنا».. لكن، هل يعرف عمر نفسه الأستاذ صبحى؟.. هنا يمكن أن نلمس عمق المأساة. المكالمة ذاتها التى استحقها «صبحى صالح»، يستحقها أيضاً هؤلاء المثقفون على الفيس بوك، الذين لا يدركون أن هناك عالماً موازياً، يحمل أفكاراً مغايرة.
    الإخوان جزيرة، لا يعرفون أحداً خارجها، والمثقفون كذلك، الفيس بوك جزيرة كبيرة، كل واحد له من الأصدقاء ألف، وهم فى الغالب على شكله وأفكاره، قد لا تسمح له الفرصة باختلاف حقيقى.. لأنه، فى الحقيقة، لا أحد مختلفاً معه. ما يقال داخل الكنائس يبقى داخلها، وما يقال فى المساجد كذلك، كيف نزعم أننا إيد واحدة، إذا كنا لا نعرف بعضنا، كيف نعتقد أننا أحرار فى كلامنا، إذا كنا لا نعرف كيف يؤثر على الآخر. هذه الجزر يجب أن تتصل. جزيرة الإسلاميين وجزيرة المثقفين، جزيرة السلف وجزيرة الأقباط، جزيرة المجلس العسكرى، وجزيرة «تويتر».. كلنا واجب علينا أن نتصل، حتى وإن كان اتصالنا يبدأ بـ«حسبى الله ونعم الوكيل».


  2. #2

    الصورة الرمزية تامر.محمد

    رقم العضوية : 5118

    تاريخ التسجيل : 01Feb2008

    المشاركات : 11,185

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Megane II 2010

    السيارة[2]: كانت دايو لانوس1 99 - وزة :)

    دراجة بخارية: none

    الحالة : تامر.محمد غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الراجل ده غريب و الله

    ناس كتير مش في ثقافتها خالص مفهوم ان مافيش حد ممكن يكون حجة عليا الا اذا انا كنت مأيده على طول الخط و متبعه , و انا لا مؤيد حد على طول الخط ولا متبع حد

    [sor2]http://imageshack.us/a/img838/2058/8l0n.jpg[/sor2]


  3. #3

    الصورة الرمزية mikho83

    رقم العضوية : 71407

    تاريخ التسجيل : 24May2010

    المشاركات : 1,379

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: ربنا يسهل

    السيارة[2]: النترا 2000

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : mikho83 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    انا محترم جدا كلام حضرتك، ومن حق حضرتك أنك تكلم صبحي صالح أو تقوله اللي نفسك فيه، بس انا عايز اقول شهادة حق قدام ربنا وقدام كل اللي هايشوف مشاركتي، لو حضرتك تتبعت مشاركاتي هاتقول عليا إخواني لأني بدافع عنهم دفاع المستميت، تعرف حضرتك ليه؟؟ لأني تعاملت معهم كثيرا في جميع المجالات، ولي جار من قيادات الإخوان، وأخي ابن أمي وابي من الإخوان، وتعاملي معهم هو الذي دفعني للدفاع عنهم، لأنهم بحق يحترمون كل الناس بلا استثناء حتى الأقباط في منطقتنا. لكن ما يحدث من تصرفات سلبية من اشخاص ينتمون إلى الجماعة الإخوانية المسلمة لا يؤثر بأي حال من الأحوال على أفكارهم أو مبادئهم (بدليل إنهم أخذوا قرار عدم خوض انتخابات الرئاسة وترشح الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح وهو من هو، وكان الرد من مكتب الإرشاد أنه لا مساندة للدكتور عبدالمنعم ولا اي فرد يترشح للرئاسة وإن كان المرشد نفسه)
    نرجع لموضوعنا اللي هو الجواز من غير الإخوانية، أنا أخويا من الإخوان ومش متجوز إخوانية، وجاري مش متجوز إخوانية وربنا شاهد على اللي بقوله. وإن كنت مرة سألت أخويا عن الموضوع ده: قالي إحنا في الجماعة بنفضل إنك تتجوز واحدة تحمل فكر الإخوان علشان تكون عارفة أنت بتعمل إيه وليه، إنما لو واحدة لا تحمل فكر الإخوان هاتتعبك في المناقشات وممكن تعطلك عن رسالتك. وحكى لي موقف مضحك بس مهم (مرة واحد من الإخوان كانت متجوز واحدة مش إخوانية وكان عنده في بيته لقاء فيه عدد كبير من قيادات الإخوان، المهم الزوجة دي شافت العدد الكبير ده راحت بلغت فيهم في القسم إنهم عاملين إجتماع، طبعا القسم بلغ أمن الدولة وفي نص ساعة كان المكان كله محاصر، وتم اعتقالهم جميعا أربعة أشهر، طبعا من النتائج المترتبة إن الزوجة تم طلاقها) أنا طبعا مش بقول ده بيتكرر، بس ممكن يحصل مشاكل.
    آسف للإطالة وأرجو تقبل رأيي


  4. #4

    الصورة الرمزية تامر.محمد

    رقم العضوية : 5118

    تاريخ التسجيل : 01Feb2008

    المشاركات : 11,185

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Megane II 2010

    السيارة[2]: كانت دايو لانوس1 99 - وزة :)

    دراجة بخارية: none

    الحالة : تامر.محمد غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    (مرة واحد من الإخوان كانت متجوز واحدة مش إخوانية وكان عنده في بيته لقاء فيه عدد كبير من قيادات الإخوان، المهم الزوجة دي شافت العدد الكبير ده راحت بلغت فيهم في القسم إنهم عاملين إجتماع، طبعا القسم بلغ أمن الدولة وفي نص ساعة كان المكان كله محاصر، وتم اعتقالهم جميعا أربعة أشهر، طبعا من النتائج المترتبة إن الزوجة تم طلاقها)
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
    و الله العظيم الموقف ده حقيقي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ناس كتير مش في ثقافتها خالص مفهوم ان مافيش حد ممكن يكون حجة عليا الا اذا انا كنت مأيده على طول الخط و متبعه , و انا لا مؤيد حد على طول الخط ولا متبع حد

    [sor2]http://imageshack.us/a/img838/2058/8l0n.jpg[/sor2]


  5. #5

    الصورة الرمزية hobiko

    رقم العضوية : 6280

    تاريخ التسجيل : 23Feb2008

    المشاركات : 2,284

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria

    السيارة: TOYOTA Corrola 2007

    السيارة[2]: KIA Cerato SX 2010

    دراجة بخارية: N/A

    الحالة : hobiko غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الأستاذ صبحي صالح خطيب مفوه و محامي ...... و يملك من مفاتيح و نواصي الكلام و اللغة الكثير


    أكيد كان في امكانه إستخدام طريقة أفضل من كدة بكتير ...... لتوصيل فكرة إن جواز الاخواني من الاخوانية أفضل من غيرها


    لكن إستخدام القرأن الكريم في غير موضعه ..... مش عارف اسميه إيه ؟؟؟؟



    ثم سألته: هل ستمنعون فى الدستور زواج الإخوة من غير الأخوات؟.. وهل يعتمد الإخوان تفسيرك للآية الكريمة «أَتَسْتَبْدِلُونَ الَّذِى هُوَ أَدْنَى بِالَّذِى هُوَ خَيْرٌ»، حيث وصفت غير الأخوات بالأدنى والأخوات بالخير؟. ثم إنك تقول إن على الأخ أن ينصر الله على المجتمع، لكن، هل المجتمع فى حرب مع الله؟ ولماذا تؤكدون دائماً أن هذا مجتمع لديه مشاكل مع الله، ثم إذا كانت هذه حقيقة، فهل يمكن أن تكتفى بدورك كمحام، وتدع الله يقرر ما يشاء بخصوص المجتمع؟


  6. #6

    الصورة الرمزية SeiffoZ

    رقم العضوية : 17720

    تاريخ التسجيل : 01Sep2008

    المشاركات : 3,458

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Renault Logan 2010

    السيارة[2]: Florida 2006 1.4cc

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : SeiffoZ غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    لسه الناس واثقة فيهم إنهم يكتبوا الدستور على مزاجهم ؟؟؟

    نفسن براحتك ..
    إشتم براحتك ...
    إغلط و متعوزش تتحاسب ...
    إتبلطج و خدها دراع و أعمل دكر ..
    إحجر على الرأى التانى و إتريق على الناس ..
    إنت عن جدارة عالم ثالث و متتكلمش تانى على الهجرة.


  7. #7

    الصورة الرمزية SAiF3S

    رقم العضوية : 38313

    تاريخ التسجيل : 17Apr2009

    المشاركات : 927

    النوع : ذكر

    الاقامة : CAIRO

    السيارة: Chevrolet TFR- MAZDA 3

    السيارة[2]: سابقا PASSAT TSI

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : SAiF3S غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    مع أحترامى لنتائج الاستفتاء و قبولى بها قبولا بقرار الاغلبيه, الا ان أشراك صبحى صالح فى لجنه التعديلات الدستوريه هو نوع من ال advance payment ليتحول الاستفتاء على التعديلات فيما بعد الى استفتاء على شرعيه المجلس العسكرى


  8. #8

    الصورة الرمزية mikho83

    رقم العضوية : 71407

    تاريخ التسجيل : 24May2010

    المشاركات : 1,379

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: ربنا يسهل

    السيارة[2]: النترا 2000

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : mikho83 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تامر.محمد مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
    و الله العظيم الموقف ده حقيقي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اه والله


  9. #9

    الصورة الرمزية hobiko

    رقم العضوية : 6280

    تاريخ التسجيل : 23Feb2008

    المشاركات : 2,284

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria

    السيارة: TOYOTA Corrola 2007

    السيارة[2]: KIA Cerato SX 2010

    دراجة بخارية: N/A

    الحالة : hobiko غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saif3s مشاهدة المشاركة
    مع أحترامى لنتائج الاستفتاء و قبولى بها قبولا بقرار الاغلبيه, الا ان أشراك صبحى صالح فى لجنه التعديلات الدستوريه هو نوع من ال advance payment ليتحول الاستفتاء على التعديلات فيما بعد الى استفتاء على شرعيه المجلس العسكرى

    +11111111111111111111111

    أد إيه رخم إن حد يفضل يقول أنا قلت الكلام دة قبل كدة


    بس معلش أنا أسف ....... كل يوم الأيام بتثبت إن الكلام إلي قلته عن وجود صفقة بين الاخوان و بين المجلس العسكري بتطلع حقيقة



    و الناس إلي إنهردة عمالة تعيط و تصوت عشان الديمقراطية و الأغلبية ...... أول ناس ضربت عرض الحائط بالديمقراطية بصفقاتها إلي تحت الترابيزة


  10. #10

    الصورة الرمزية Dojuar

    رقم العضوية : 30796

    تاريخ التسجيل : 22Jan2009

    المشاركات : 1,676

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: Excel' 94

    دراجة بخارية: دراجة

    الحالة : Dojuar غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    بقى اللي فهمه بلال فضل و المدون صاحبه و الأعضاء الأفاضل أن صبحي صالح يقصد الدعوة الى زواج الرجال و النساء من بين الاخوان المسلمين فقط؟؟!!!!!!
    هوا ده اللي اتفهم؟؟!!!

    مفيش أخوة و أخوات غير من الاخوان المسلمين؟؟!!

    مسمعوش قول الله سبحانه (إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ) الحجرات:10
    رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَءُوفٌ رَحِيمٌ } سورة الحشر..

    وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ [التوبة:71] ، ويقول سبحانه: وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَاناً [آل عمران:103]

    خلاص بقينا نصطاد أي حاجة للاخوان عشان نقصيهم

    دي كانت نقطة...من هم الأخوة...و ما هي معاييرها

    النقطة التانية:

    ومالوا اما الراجل يختار مرأة على تقى و دين؟؟!!
    المفروض أني لما بأسس بنيان لازم أختار أرض كويسة عشان يطلع كويس
    (أَفَمَنْ أَسَّسَ بُنْيَانَهُ عَلَى تَقْوَى مِنْ اللَّهِ وَرِضْوَانٍ خَيْرٌ أَمْ مَنْ أَسَّسَ بُنْيَانَهُ عَلَى شَفَا جُرُفٍ هَارٍ فَانْهَارَ بِهِ فِي نَارِ جَهَنَّمَ وَاللَّهُ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ ) [التوبة:109]

    كده أحسن و الا أجوز واحدة زي اللي بيطلعوا في أفلام بلال فضل؟

    ما هو ده المعين اللي بيشرب منه فضل و اللي زيه

    م.أحمد



 
صفحة 1 من 5 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. حسبى الله ونعم الوكيل
    بواسطة damasry في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 06-02-2011, 08:12 PM
  2. حسبى الله ونعم الوكيل
    بواسطة hazemhassan في المنتدى ساحة المرور وموضوعات التأمين في مصر
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 29-09-2010, 01:25 AM
  3. حسبى الله ونعم الوكيل
    بواسطة A.samy في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 21-05-2010, 10:21 PM
  4. حسبى الله ونعم الوكيل
    بواسطة aboyassin في المنتدى هيــونــداى
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 21-04-2010, 11:03 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2