| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 24

  1. #11

    الصورة الرمزية Dojuar

    رقم العضوية : 30796

    تاريخ التسجيل : 22Jan2009

    المشاركات : 1,676

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: Excel' 94

    دراجة بخارية: دراجة

    الحالة : Dojuar غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    هي الجرايد القومية احلوت كده :)

    م.أحمد


  2. #12

    الصورة الرمزية M.Mostafa80

    رقم العضوية : 27652

    تاريخ التسجيل : 14Dec2008

    المشاركات : 5,477

    النوع : ذكر

    الاقامة : giza -harm

    السيارة: النترا HD

    السيارة[2]: بولو سابقا-ألنترا 2006-سكودا ايه 4

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : M.Mostafa80 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    يمهل ولا يهمل

    It’s not about having the perfect relationship.. But its finding someone who matches you and would go through everything without giving up.


  3. #13

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    سيناريوهات لمحاكمة مبارك ..... منقول

    القاهرة - محرر مصراوي:
    حدد قضاة ومحامون 3 سيناريوهات لسير محاكمة حسنى مبارك، الرئيس السابق، بعد تحديد موعد لجلسات المحاكمة. الأول هو الطبيعى الذى يجرى ويتم من خلاله نقل أجهزة الأمن المتهم فى سيارة طبية إلى مقر انعقاد المحكمة وتبدأ الجلسات إلى أن تنتهى بحكم بالبراءة أو الإدانة.
    والثانى تنتقل فيه هيئة المحكمة التى تنظر القضية إلى مستشفى شرم الشيخ الدولى وتحول الغرفة التى يرقد فيها المتهم مقرا لانعقاد جلسات المحاكمة. أما السيناريو الأخير فيحدث فى حالة وفاة المتهم أثناء الجلسات، وفى هذه الحالة تستمر المحكمة فى عقد جلساتها طالما أن هناك متهمين آخرين معه على أن تصدر حكمها فى النهاية بانقضاء الدعوى الجنائية ضد المتهم المتوفى.. أما إذا كان المتهم يحاكم وحده فالمحكمة تقضى بانقضاء الدعوى وقت أن يصلها إخطار وفاته.
    وأكد المستشار على عبدالرحمن، رئيس محكمة جنايات الزقازيق، أن السيناريو الأول هو الذى يجرى فى كل المحاكمات. فبعد أن تحدد المحكمة جلسة لبدء محاكمته. فإن النيابة تكلف إدارة السجون بنقل المتهم من المستشفى إلى مقر المحكمة التى تعقد فيها الجلسة، على أن يتولى فريق طبى مصاحبة المتهم فى سيارة طبية مجهزة إلى المحكمة ويبقى معه فى الجلسة وللفريق الطبى الحق فى إيقاف الجلسة إذا تدهورت الحالة الصحية للمتهم.
    وتنظر هيئة المحكمة الجلسة وتستمع إلى شهود النفى والإثبات ومرافعة النيابة والدفاع. وتصدر حكمها فى النهاية حسبما ترى وتوضح أسبابها فى حيثيات تصدرها خلال 30 يوما من الحكم، ويكون للمتهم الحق فى الطعن على الحكم خلال 60 يوما.
    قال المستشار خالد الشباشى، رئيس محكمة جنايات شبرا:" إن ملف القضية سوف تتم إحالته إلى محكمة الاستئناف المختصة لتحديد دائرة وهيئة قضائية لمحاكمته" .
    وبناء على تقارير طبية ترسل إلى تلك الهيئة من النيابة أو دفاع المتهم قد ترى المحكمة أن تلك التقارير تشير إلى استحالة محاكمة "مبارك" داخل ساحة المحكمة لخطورة نقله صحيا.
    وفى تلك الحالة قد تأمر المحكمة بتشكيل فريق طبى من خبراء الطب الشرعى لإعادة الكشف الطبى على المتهم، أو تتخذ قرارها مباشرة بناء على تقارير النيابة بالانتقال إلى مكان وجود المتهم لنظر جلسات محاكمته.
    وأضاف "الشباشى" أنه إذا انتقلت المحكمة إلى غرفة المتهم المريض فى مستشفى شرم الشيخ فلا تعد هذه الخطوة مخالفة للقانون. وتتحول غرفة المريض إلى قاعة محاكمة. وتواجهه المحكمة بالاتهامات المنسوبة إليه، على أن تعود إلى قاعة المحكمة لاستكمال الجلسات.
    ويحق لدفاعه أن يحضر عنه فى الجلسات، وتصدر المحكمة حكمها الذى تراه فى النهاية ويكون مصحوبا بالحيثيات.
    وإذا صدر حكم بالإدانة فإن قرار نقله إلى السجن يكون متروكا لوزارة الداخلية لأنه يصبح على ذمتها.
    وأكد المستشار محمد فهيم درويش، رئيس محكمة جنايات الجيزة، أن استحالة حضور المتهم أمام المحكمة لابد أن تتأكد منها المحكمة بنفسها، فيكون مثلا فى حالة الرئيس السابق، أن تتسلم تقارير طبية رسمية إما من الأطباء المعالجين له أو من خلال لجنة طبية تنتدبها تؤكد سوء حالته الصحية، وتعذر انتقاله إلى مكان المحاكمة، وفى هذه الحالة تكون المحكمة أمام أمرين تختار منهما ما يتفق وتقديرها، الأول أن تنظر المحاكمة باعتبار المتهم متغيباً، وتصدر حكما عليه غيابيا، على اعتبار أنه لم يحضر، والثانى أن تظل تؤجل المحاكمة لحين إمكانية مثول المتهم أمامها.
    ويبقى فى النهاية أمر الانتقال إلى مكان المتهم تقديريا للمحكمة إذا ارتأت وجود ضرورة قصوى لذلك، ولكن ليس طوال وقت نظر المحاكمة.
    وأوضح المستشار أحمد عبدالعزيز، رئيس محكمة جنايات القاهرة، أنه فى حالة وفاة المتهم أثناء انعقاد جلسات محاكمته.
    فإن المحكمة تواصل نظر الجلسات إذا كان هناك متهمون آخرون فى القضية على أن تصدر حكمها فى النهاية على المتهم المتوفى بانقضاء الدعوى، أما إذا كان وحده فى القضية فإن المحكمة تقضى بانقضاء الدعوى بمجرد وصول إخطار الوفاة لها.
    قال عثمان السيد، المحامى، إنه بعد تحديد جلسة وهيئة محكمة لنظر القضية فإن القاضى الذى تم تحديده هو الوحيد الذى تكون له سلطة محاكمة المتهم فى أى من مقار المحاكم أو الانتقال إلى المستشفى أو أى مكان آخر تراه المحكمة مناسبا لانعقاد الجلسة .


  4. #14

    الصورة الرمزية w-m-a

    رقم العضوية : 4677

    تاريخ التسجيل : 21Jan2008

    المشاركات : 1,518

    النوع : ذكر

    الاقامة : الهرم

    السيارة: fiat 127 83

    السيارة[2]: dacia nova 99

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : w-m-a غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة romieh مشاهدة المشاركة
    جريدة الاخبار بتاريخ 26-5

    حلو قوى اعلان البيروسول
    اقوى مبيد حشرى
    جاى فى مكانه مع المانشيت تمام
    ههههههههههههههههه

    [gdwl][gdwl]( ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق وانت خير الفاتحين )[/gdwl][/gdwl]


  5. #15

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ............. منقول .................. مواضيع متعلقة بالموضوع الاصلى

    أحد قيادات القوات المسلحة لبرنامج آخر كلام
    المشير طنطاوي انزعج بشدة عندما عرف بموقعة الجمل
    اتصل بالرئاسة وطلب إنهاء المهزلة فورا
    نفي أحد قيادات القوات المسلحة علم الجيش بأحداث موقع الجمل والتي حدثت أثناء ثورة يناير... ‬وقال في مداخلة تليفونية مع برنامج آخر كلام علي قناة أون.تي.في ان الجيش ليس له علاقة من قريب أو بعيد بما حدث... ‬وجاء علي لسان أحد راكبي الأحصنة في فيديو نشره أحد المواقع الالكترونية... ‬وأضاف انه كان في مركز العمليات يوم موقعة الجمل... ‬وان المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة وصل إلي المركز... ‬وعندما عرف ما حدث انزعج بشدة واتصل برئاسة الجمهورية محتدا وهو يقول اذا كنتم وراء ما حدث انهوا هذا فورا.. ‬وقال إن ما يقوله يهدد مستقبله لانه لم يصرح له بذلك... ‬وأضاف أن الجيش يقبل النقد لصالح مصر ولكنه لن يسمح أو يتسامح بالتجاوز في حق الجيش والمجلس العسكري


  6. #16

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ............ منقول من الاخبار ...........
    الاخبار تكشف عن مفاجآت مدوية في ادانة مبارك

    25/05/2011 11:31:49 م

    متابعة.:‬ خديجة عفيفي



    شهادة رئيس المخابرات السابق أدانته بقتل المتظاهرين
    وشهادة محافظ جنوب سيناء ادانته بالرشوة
    عمر سليمان.: ‬مبارك گان يعلم بگل رصاصة أطلقت وكل شهيد وطفل سقط ولم يعترض
    ممدوح الزهيري.: ‬الرئيس السابق أمرني بمنح ملايين الأمتار لحسين سالم في مقابل قصر و.4 ‬فيللات
    مصادر قضائية.: ‬تعدد جرائم مبارك گان. ‬السبب في احالته للمحگمة منفردا بعيدا عن العادلي وسامح فهمي
    اتهامات مبارك تنوعت من القتل للرشوة الي التربح... ‬وعلاء وجمال متهمان بالرشوة فقط

    علمت. »‬الأخبار.« ‬أن أدلة ادانة الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال وصديقه حسين سالم تضمنت العديد من المفاجآت الصارخة... ‬ومبارك. ‬متهم بالاشتراك في قتل الثوار والرشوة والاضرار العمدي بالمال العام،. ‬وحسين سالم متهم بتقديم الرشاوي والتربح بينما علاء وجمال متهمين فقط بالحصول علي منافع ورشاوي من حسين سالم مقابل استغلاله لنفوذ والدهم..‬
    عمر سليمان
    وتضمنت الادلة شهادة اللواء عمر. ‬سليمان نائب رئيس الجمهورية ورئيس. ‬المخابرات السابق والتي اكدت تورط الرئيس السابق في جريمة قتل الثوار وادانته بالجريمة... ‬حيث اكد سليمان ان مبارك كلف القوات المسلحة والمخابرات العامة بمتابعة المظاهرات وموقف المتظاهرين وانه كان يتلقي التقارير كل ساعة من حبيب العادلي وزير الداخلية الاسبق وينقلها فورا الي الرئيس السابق... ‬وكانت التقارير تتضمن كل عمليات اطلاق الرصاص الحي والمطاطي علي المتظاهرين في محاولة لافشال الثورة والتمكين لاستمرار مبارك في الحكم ولم يعترض الرئيس السابق مطلقا علي اطلاق الرصاص الحي...‬
    واكد سليمان ان مبارك كان لديه علم كامل بكل رصاصة اطلقت علي المتظاهرين وباعداد كل من سقط سواء شهيدا أو جريحا وحتي الشهداء الاطفال وبكل التحركات العنيفة للداخلية في التصدي للمتظاهرين ودهسهم بالسيارات ومحاولات تفريقهم بالقوة ولم يأمر مبارك علي الاطلاق برفض هذه الممارسات العنيفة أو اطلاق الرصاص الحي،. ‬بما يؤكد موافقته الكاملة. ‬علي هذه الاجراءات واشتراكه فيها..‬
    ممدوح الزهيري
    وتضمنت الادلة شهادة اللواء. ‬ممدوح الزهيري محافظ جنوب سيناء الاسبق عام .7991 ‬والتي كشفت العلاقة المشبوهة بين مبارك وصديقه رجل الاعمال الهارب حسين سالم... ‬حيث شهد الزهيري. ‬بأنه في احد المرات كان في استقبال حسني مبارك بالمطار وكان معه حسين سالم ورغم ان البروتوكول ينص علي ان. ‬يجلس كمحافظ بجوار مبارك الا ان الرئيس السابق طلب مني ان أجلس بعيدا في المواجهة،. ‬بينما طلب من حسين سالم ان يجلس بجواره... ‬وقال المحافظ الاسبق ان حسين سالم اصطحب حسني مبارك بعد ذلك الي. ‬شاطيء البحر بشرم الشيخ حيث شاهدا معا قطعة الارض التي منحها حسين سالم لمبارك بعد ذلك ووافق عليها. ‬مبارك... ‬وباعها له حسين سالم بسعر صوري علي عقد صوري بمبلغ. 005 ‬ألف جنيه وبني له عليها قصر و.4 ‬فيللات تتجاوز اسعارها .05 ‬مليون جنيه..‬
    واضاف الزهيري انه اثناء عمله كمحافظ كان دائم الاختلاف مع حسين سالم وفي كل مرة كان يختلف فيها كان يفاجأ بالرئيس السابق مبارك يتصل به ويأمره بالاستجابة. ‬لكل طلبات. ‬حسين سالم في الحصول علي ملايين الامتار بشرم الشيخ في أكثر من المواقع تميزا وبأسعار بخسة،. ‬بما يؤكد ان مبارك حصل علي الأرض والقصر والفيللات الاربع في مقابل منح الأراضي لحسين سالم..‬
    الغاز والقتل
    وكشف مصدر قضائي ل. ‬.»‬الاخبار.« ‬انه بشأن ما يتردد من تساؤلات عن اسباب عدم صدور قرار بإحالة. ‬مبارك للمحاكمة بتهمة قتل الثوار في نفس القضية المتهم فيها حبيب العادلي وزير الداخلية السابق ومساعديه الستة... ‬كشف ان النيابة اسندت الي الرئيس السابق عدة اتهامات بارتكاب .5 ‬جرائم مختلفة من بينها الاشتراك في قتل المتظاهرين وجرائم اهدار المال العام واستغلال النفوذ لدي السلطات العامة والاضرار العمدي بالمال العام والتربح في موضوعات تصدير الغاز. ‬لاسرائيل ومنح الاراضي لحسين سالم وبالتالي فقد وجدت النيابة العامة ان احالة مبارك الي محكمة واحدة لنظر كل الاتهامات المسندة اليه يتفق مع صحيح وحكم القانون..‬
    اما بالنسبة لمسألة ضم الوقائع المنسوب لمبارك ارتكابها بالاشتراك مع آخرين سبق احالتهم للمحاكمات في قضايا سابقة ومنها الاشتراك في قتل الثوار مع حبيب العادلي ومساعديه. ‬الستة،. ‬والاشتراك في تصدير الغاز لاسرائيل مع سامح فهمي ومسئولي البترول فهو أمر يخضع لتقرير المحكمة الجنائية التي سيتم نظرا القضية امامها والتي تنظر القضايا السابقة،. ‬حيث يجوز لكل محكمة ان. ‬تفصل في الواقعة المعروضة امامها خاصة وانه سيكون أمامها صورة. ‬كاملة من التحقيقات في باقي القضايا التي سبق احالتها للمحاكم،. ‬كما ان للمحكمة ان تطلب ضم صورة من. ‬التحقيقات في القضايا الاخري


  7. #17

    الصورة الرمزية w-m-a

    رقم العضوية : 4677

    تاريخ التسجيل : 21Jan2008

    المشاركات : 1,518

    النوع : ذكر

    الاقامة : الهرم

    السيارة: fiat 127 83

    السيارة[2]: dacia nova 99

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : w-m-a غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heshamzaky مشاهدة المشاركة
    ............. منقول .................. مواضيع متعلقة بالموضوع الاصلى

    أحد قيادات القوات المسلحة لبرنامج آخر كلام
    المشير طنطاوي انزعج بشدة عندما عرف بموقعة الجمل
    اتصل بالرئاسة وطلب إنهاء المهزلة فورا
    نفي أحد قيادات القوات المسلحة علم الجيش بأحداث موقع الجمل والتي حدثت أثناء ثورة يناير... ‬وقال في مداخلة تليفونية مع برنامج آخر كلام علي قناة أون.تي.في ان الجيش ليس له علاقة من قريب أو بعيد بما حدث... ‬وجاء علي لسان أحد راكبي الأحصنة في فيديو نشره أحد المواقع الالكترونية... ‬وأضاف انه كان في مركز العمليات يوم موقعة الجمل... ‬وان المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة وصل إلي المركز... ‬وعندما عرف ما حدث انزعج بشدة واتصل برئاسة الجمهورية محتدا وهو يقول اذا كنتم وراء ما حدث انهوا هذا فورا.. ‬وقال إن ما يقوله يهدد مستقبله لانه لم يصرح له بذلك... ‬وأضاف أن الجيش يقبل النقد لصالح مصر ولكنه لن يسمح أو يتسامح بالتجاوز في حق الجيش والمجلس العسكري
    علشان كده الجيش يومها تتدخل بعد سقوط المئات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    [gdwl][gdwl]( ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق وانت خير الفاتحين )[/gdwl][/gdwl]


  8. #18

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w-m-a مشاهدة المشاركة
    علشان كده الجيش يومها تتدخل بعد سقوط المئات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لو السؤال بغرض أن الجيش ما عملش حاجة ما كانش حا يقوم للشعب قومة من الاساس و القصة كانت أتلمت و الموضوع أنتهى من زمان و كان زمان مبارك لسة بيحكم .


  9. #19

    الصورة الرمزية w-m-a

    رقم العضوية : 4677

    تاريخ التسجيل : 21Jan2008

    المشاركات : 1,518

    النوع : ذكر

    الاقامة : الهرم

    السيارة: fiat 127 83

    السيارة[2]: dacia nova 99

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : w-m-a غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    يا باشا انا مقلتش معملش حاجه انا قلت اتأخر جدا جدا جدا
    تقريبا كان منتظر نتيجه او امر ما
    بس اتأخر جدااااااااا
    انا مابهجمش الجيش بس المواقف السلبيه
    زى الانفلات الامنى
    وعدم محاسبه الضباط المتخاذلين من الشرطه
    وعدم احكام الجيش لقبضته على البلد وليس المواطنين
    محتاجه تفسير

    [gdwl][gdwl]( ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق وانت خير الفاتحين )[/gdwl][/gdwl]


  10. #20

    الصورة الرمزية Dojuar

    رقم العضوية : 30796

    تاريخ التسجيل : 22Jan2009

    المشاركات : 1,676

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: Excel' 94

    دراجة بخارية: دراجة

    الحالة : Dojuar غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    لو الجيش اتسرع كان هايتقال انقلاب...مش ثورة

    فرق كبير جدا

    م.أحمد



 
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. عمر سليمان: كان هناك قتلى بين المتظاهرين بسبب التزاحم
    بواسطة Everlasting في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 16-07-2011, 04:18 AM
  2. شهادة عمر سليمان تُدين مبارك بقتل المتظاهرين
    بواسطة w-m-a في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-05-2011, 02:37 PM
  3. إخلاء سبيل الضباط المتهمين بقتل المتظاهرين - لالالالالالا
    بواسطة wa7d في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 04-05-2011, 07:45 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2