| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 36

  1. #11

    الصورة الرمزية أبو صلاح

    رقم العضوية : 30921

    تاريخ التسجيل : 23Jan2009

    المشاركات : 4,877

    النوع : ذكر

    الاقامة : KSA

    السيارة: kia rio 2001

    السيارة[2]: Lincoln Town Car 2001 4.6

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : أبو صلاح غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wa7d مشاهدة المشاركة
    يا جماعة افهموا مبارك مش حيدخل السجن نهائي , دا راجل جيش واستحالة بتوع الجيش حيفقوا انه واحد منهم يدخل السجن , دا اسمه شرف عندهم ولسه معتبرينه القائد بتاعهم , دا غير بقي الكبار فى الجيش اللي اساسا فاسدين زيه .

    من الاخر بقي علشان منتكلمش كتير فى صفقة ما بين مبارك والجيش انه ميدخلش السجن فريحوا نفسكم وطنشوا بمزاجكم

    الجيش والشعب ..... واحده
    طيب سلامات يا ثورة
    سلامات يا شهداء


  2. #12

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    أية يا رجالة أنتو عاوزين مبارك يروح السجن مع حثالة المجتع على رأى اللمبى ههههههههههههههه
    ............... خبر منقول .................
    أيمن نور يتحدث
    قال الدكتور أيمن نور، مؤسس حزب الغد، إن لديه تقارير رسمية معتمدة من النيابة العامة تفيد بأن مستشفى سجن طره مجهز لمثل حالة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك المرضية.

    جاءت تصريحات نور تعليقاً على القرار الصادر بعدم نقل مبارك إلى مستشفى سجن طره، بناء على تقرير اللجنة الطبية التى أوصت بأن المستشفى بوضعها الحالى غير مؤهل لانتقال مرضى فى حالة حرجة.

    ويرى نور أنه القرار يحمل شبهة تمييز، لأنه يخل بمبدأ العدالة مع تطبيق قواعد لم تطبق سابقاً، مضيفا أن هناك حالات مرضية أسوأ من حالة "مبارك" مثل زكريا عزمى وأحمد فتحى سرور.


  3. #13

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    .............. منقول .....................

    حسم النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، الجدل حول إمكانية نقل الرئيس السابق محمد حسنى مبارك من شرم الشيخ إلى مستشفى سجن طره، تنفيذاًَ لأمر الحبس الاحتياطى الصادر بحقه من قبل النيابة العامة فى جرائم التربح واستغلال النفوذ وإهدار المال العام والحصول على عمولات فى صفقات تصدير الغاز لإسرائيل.

    وصرح المتحدث الرسمى للنيابة العامة، بأن اللجنة الطبية المكلفة من النائب العام، انتهت بعد اطلاعها على أوراق العلاج وإعادة توقيع الكشف الطبى ومعاينة مستشفى سجن طره إلى عدم نقل المريض خارج مستشفى شرم الشيخ الدولى فى الوقت الحالى، وتعيين طاقم طبى متخصص للإشراف على علاجه، وأن مستشفى سجن مزرعة طره بوضعه الحالى غير مؤهل لانتقال مرضى فى حالة حرجة وغير مستقرة.

    وقد أرسلت النيابة العامة تقرير اللجنة إلى محكمة الجنايات المختصة بنظر القضية لضمه إلى ملف التحقيقات ولتتخذ ما تراه فى هذه الشأن، كما أرسلت النيابة صورة من التقرير إلى السيد وزير الداخلية للنظر فى توصيات اللجنة بشأن استكمال تجهيزات مستشفى مزرعة طره.

    وأضاف المتحدث الرسمى، أنه بناء على قرار بانتداب لجنة من المتخصصين فى أمراض القلب ورعاية الحالات الحرجة، فقد تم تشكيل لجنة طبية مكونه من: الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة أستاذ القلب وعميد كلية طب الأزهر، والأستاذ الدكتور رامز رءوف جندى رئيس قسم القلب بكلية طب جامعة عين شمس، والأستاذ الدكتور أسامة محمد سليمان أٍستاذ الجراحة بالمعهد القومى للأورام جامعة القاهرة، والأستاذ الدكتور أحمد عبد العزيز محمد أستاذ طب الحالات الحرجة والقلب بكلية الطب جامعة القاهرة، وعميد طبيب أمين فؤاد شاكر رئيس قسم القلب بالمركز الطبى العالمى، وعميد طبيب أيمن عبد الرحمن السباعى رئيس قسم الكلى والسكر بالمركز الطبى العالمى.

    وتبين للجنة من خلال الكشف الطبى والتقارير والأبحاث الخاصة بالرئيس السابق أنه يعانى من نوبات متكررة من ارتجاف أذينى متكرر، مصحوب بانخفاض حاد فى ضغط الدم وقصور لحظى فى الدورة الدموية للمخ، مما يؤدى إلى فقدان لحظى للوعى، واختلال بضربات القلب البطينية متعددة المصدر، وبشكل متقارب والتى تهدد بحدوث ارتجاف بطينى المسبب للسكتة القلبية المفاجئة، وزيادة فى معدلات هذه النوبات عند تعرض المريض للضغوط النفسية، وأورام القنوات المرارية والبنكرياس، وتم إجراء جراحة له بالخارج.

    وأضاف البيان أن اللجنة قامت بفحص المريض فى غرفته بالرعاية المركزة وتبين لها أنه يعانى من وهن وضعف وحالة اكتئاب نفسى واضحة، وضعف بالعضلات ولا يستطيع القيام من الفراش بدون مساعدة، وأجريت له أشعة على الشرايين السباتية أظهرت وجود ضيق مؤثر بالشريان السباتى الأيمن والأيسر.


  4. #14

    الصورة الرمزية hobiko

    رقم العضوية : 6280

    تاريخ التسجيل : 23Feb2008

    المشاركات : 2,284

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria

    السيارة: TOYOTA Corrola 2007

    السيارة[2]: KIA Cerato SX 2010

    دراجة بخارية: N/A

    الحالة : hobiko غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    بصراحة انا مش عارف الناس عايزة ايه ...... انتو كنتوا تطولو ان اصلا ان يمشى من الحكم اساسا ...... وفيها ايه شوية فلوس خدها هو ولا ولاده ...... ده اى مدير ضغير فى اى شركة بيقلب عيشه ...... ما بالك و ده رئيس جمهورية

    بطلوا بقى الأحقاد ديه ......
    و فيها ان قرار عدم نقله كان متاخد اساسا من قبليها ..... و ان التقرير الطبى ده اشتغاله

    مصادر: مبارك لن يغادر شرم الشيخ أبدًا استجابة لنصيحة (الأمن الوطنى) للعيسوى

    بتاريخ الأحد 29 مايو 2011

    http://www.shorouknews.com/.......Data.aspx?id=465764

    قالت مصادر مطلعة إن «مبارك لن يغادر مستشفى شرم الشيخ الدولى نهائيا، وإن محاكمته ستجرى هناك»، مؤكدا عدم مخالفة هذا الإجراء للقانون الذى يسمح ببقاء الرئيس السابق فى المستشفى طيلة فترة محاكمته، استنادا على التقارير الطبية التى تؤيد ذلك، مشيرا إلى احتمالية تصوير محاكمة مبارك تليفزيونيا وبثها على الرأى العام.

    وأوضح المصدر، الذى رفض الكشف عن هويته، أن التقارير الطبية ليست الحاكم والفيصل الوحيد، ولكن لوزارة الداخلية رؤية حول مدى قدرتها على تأمين مبارك فى القاهرة، سواء فى محبسه الاحتياطى أو فى قفص المحاكمة، مشيرا إلى أن جهاز الأمن الوطنى وجه نصائح للوزير منصور العيسوى، فى تقرير أخير قبل أيام، بالتمسك ببقاء مبارك فى شرم الشيخ، خاصة أن موقفه فى التحقيقات ليس سيئا، بحسب المصدر.

    وكان النائب العام أمر بإحالة الرئيس السابق حسنى مبارك ونجليه علاء وجمال ومعهم رجل الأعمال الهارب حسين سالم إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بقتل المتظاهرين والشروع فى قتل آخرين أثناء أحداث ثورة 25 يناير، واستغلال نفوذهم والإضرار العمدى بأموال الدولة والحصول على منافع وأرباح مالية لهم ولغيرهم بغير حق.

    وقال المصدر إن دفاع مبارك قدم أدلة من شأنها رفع الإدانة عنه فى الاتهامات الموجهة إليه، فمثلا قدم فى قضية قتل المتظاهرين ما يثبت أنه لم يأمر أو يصمت على قتل المتظاهرين، وأن العادلى خالف أوامره بحسن التعامل مع التظاهرات، مشيرا إلى أن الرئيس السابق قدم أيضا عقود بيع للفيلات التى قالت النيابة إنه حصل عليها مقابل تسهيل أعمال لصديقه حسين سالم.

    وأوضح أن توجيه النيابة اتهامات إلى مبارك «لا يعنى إدانته» بشكل مسبق، مضيفا: «كثيرا ما يقف ممثل النيابة العامة فى ساحة المحكمة ويطلب أقصى العقوبة للمتهم، لكن الأدلة التى تقدمها لا تكون كافية لإقناع المحكمة بإدانة المتهم، ثم تحكم بالبراءة».

    وقالت المصادر إن هناك اتجاها حاليا نحو بث محاكمة الرئيس السابق على الهواء أو السماح لوسائل الإعلام بتصويرها بعد موافقة مجلس القضاء الأعلى لاستثناء محاكمة مبارك من قرار منع تصوير المحاكمات، ليتأكد الرأى العام، بحسب قوله، من خضوع مبارك لمحاكمة عادلة لا يشوبها شائبة.

    من جهته قال المحامى الحقوقى نجاد البرعى إن ما يحدث بعيد عن فكرة إقرار العدالة، مضيفا: «الحكومة الحالية لا تبحث عن العدالة أو الحقيقة لكنها تقدم كل فترة ما يلهى الناس، وكأنها تتعامل مع الرأى العام على أنه شخص جائع تلقى إليه بلقمة، وهذا ضد العدالة ويفقد الناس الثقة فى القضاء أكثر».

    وتابع: «أنا صعبان علىَّ العدالة تستخدمها الحكومة الجديدة كأداة سياسية وليست أداة لإعلاء الحق»، وتساءل: «إذا كان مبارك متهما بتصدير الغاز لإسرائيل وإذا كان متهما فى قتل المتظاهرين، فلماذا لا يحال للمحاكمة مع حبيب العادلى وسامح فهمى فى قفص واحد؟ ولماذا يحاكم وحده فى قفص على ارتكاب جرائم يحاكم بها آخرون فى قفص آخر؟»، مؤكدا أنه لا يطالب بإدانة الرئيس السابق ولكن بإقرار العدالة حتى لو كان الرجل بريئا.

    من ناحية أخرى كشف مساعد وزير الصحة للشئون العلاجية د.عادل عدوى، عن أن اللجنة الطبية المشكلة من وزارة الصحة لوضع تقرير نهائى حول حالة الرئيس السابق حسنى مبارك، انتهت من إعداد التقرير الطبى، وتم تسليمه للنائب العام، لتحديد الجهة التى سيتم نقله إليها، مؤكدا انه حتى الآن لم تحدد الجهة التى ستتحمل تكاليف العلاج.

    كما نفى ما تردد مؤخرا حول مغادرة الرئيس السابق حسنى مبارك لمستشفى شرم الشيخ، مؤكدا أن مبارك مازال بالمستشفى وحالته الصحية مستقرة، بعد أن تعرض مبارك أمس الأول لتدهور بحالته الصحية التى صحبها ارتفاع فى ضغط الدم، وإغماء وتدهور حالته النفسية بسبب محاولة اقتحام مستشفى شرم الشيخ الدولى، وتزايد عدد المتظاهرين أمامه، على حسب ما أكده العدوى


  5. #15

    الصورة الرمزية hossam20102010

    رقم العضوية : 84740

    تاريخ التسجيل : 02Jan2011

    المشاركات : 349

    النوع : ذكر

    الاقامة : alex

    السيارة: لانسر

    السيارة[2]: لانسر

    الحالة : hossam20102010 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    سوزان لحسنى مبارك(عشان ميودوهوش السجن):

    اعمل نفسك ميت

    اعمل نفسك ميت ههههههههههه


  6. #16

    الصورة الرمزية enas75

    رقم العضوية : 24428

    تاريخ التسجيل : 07Nov2008

    المشاركات : 552

    النوع : انثى

    الاقامة : cairo

    السيارة: ربنا يسهل

    السيارة[2]: kia new cerato sx 2009

    الحالة : enas75 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    معلش القافيه حكمت معايا انتو مش ملاحظين اننا مابقاش بنصدق اي تقرير حكومي بيطلع مش متناسب مع طلبتنا
    ياتري ده لاننا عندنا قناعه ان محدش عمره ماحيصدق معانا في موضوع المحاكمات
    وان ده نتيجه 30 سنه من الضحك علينا واستغفلنا
    طب ياتري امتي ممكن نتخلص من حاله اتعدام الثقه دي ...ونظريه المؤامره.......امتي حنشوف الحقيقه المجرده بدون الشك فيها
    .......................
    امتي ممكن نرجع شعب طبيعي زي بقيه شعوب العالم
    ياخوفي نفضل كده .............نخون كل ماهو مختلف معانا ولا نثق فيه ابدا


  7. #17

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة enas75 مشاهدة المشاركة
    معلش القافيه حكمت معايا انتو مش ملاحظين اننا مابقاش بنصدق اي تقرير حكومي بيطلع مش متناسب مع طلبتنا
    ياتري ده لاننا عندنا قناعه ان محدش عمره ماحيصدق معانا في موضوع المحاكمات
    وان ده نتيجه 30 سنه من الضحك علينا واستغفلنا
    طب ياتري امتي ممكن نتخلص من حاله اتعدام الثقه دي ...ونظريه المؤامره.......امتي حنشوف الحقيقه المجرده بدون الشك فيها
    .......................
    امتي ممكن نرجع شعب طبيعي زي بقيه شعوب العالم
    ياخوفي نفضل كده .............نخون كل ماهو مختلف معانا ولا نثق فيه ابدا
    هو حتى لو التقرير مضروب و صينى مش يابانى أصلى ههههههههه مفيش أمامنا غير أننا نصدق و السلام الفكرة لو شككنا فى كل حاجة و كل حد يبقى مش حا نخلص و للأمانة مهما قيل و أتكتب بالعقل كدة أكيد فية علاقات دولية و توسطات من دول أخرى هو حسنى لما يفضل فى السجن أو يفضل فى المستشفى هو كدة كدة محبوس مش حا ينزل يتمشى فى الشارع و يتمتع بالحرية يبقى ماشى ممكن نتغاطى عن موضوع نقلة لطرة بس المهم الفلوس هى الى ترجع لو أتثبت علية حاجة قانونيا


  8. #18

    الصورة الرمزية LanCeLoT

    رقم العضوية : 28330

    تاريخ التسجيل : 23Dec2008

    المشاركات : 957

    النوع : ذكر

    الاقامة : obtober - new cairo - alx -tanta

    السيارة: يا مسهل

    السيارة[2]: I 30

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : LanCeLoT غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة enas75 مشاهدة المشاركة
    معلش القافيه حكمت معايا انتو مش ملاحظين اننا مابقاش بنصدق اي تقرير حكومي بيطلع مش متناسب مع طلبتنا
    ياتري ده لاننا عندنا قناعه ان محدش عمره ماحيصدق معانا في موضوع المحاكمات
    وان ده نتيجه 30 سنه من الضحك علينا واستغفلنا
    طب ياتري امتي ممكن نتخلص من حاله اتعدام الثقه دي ...ونظريه المؤامره.......امتي حنشوف الحقيقه المجرده بدون الشك فيها
    .......................
    امتي ممكن نرجع شعب طبيعي زي بقيه شعوب العالم
    ياخوفي نفضل كده .............نخون كل ماهو مختلف معانا ولا نثق فيه ابدا
    الفساد لسه مانتهاش عشان نرجع شعب طبيعي يصدق حكومته
    وحتى الثقه العمياء مش صح .. لانهم في الاخر بشر .. ولازم الشعب يبقى رقيب على تصرفاتهم
    بس اكيد وحده وحده مع تولي ذوي السمعه الطيبه المناصب القياديه .. ثقة الناس هتزيد


  9. #19

    الصورة الرمزية MOUSTAFA_SAAD

    رقم العضوية : 82574

    تاريخ التسجيل : 02Dec2010

    المشاركات : 5,207

    النوع : ذكر

    الاقامة : جده - السعوديه

    السيارة: الحمد لله

    السيارة[2]: FORD FOCUS 2012

    دراجة بخارية: nothing

    الحالة : MOUSTAFA_SAAD غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    كان ليهم حق بتوع جمعة الغضب

    [sor2]http://img266.imageshack.us/img266/2162/f04g.jpg[/sor2]


  10. #20

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wa7d مشاهدة المشاركة
    يا جماعة افهموا مبارك مش حيدخل السجن نهائي , دا راجل جيش واستحالة بتوع الجيش حيفقوا انه واحد منهم يدخل السجن , دا اسمه شرف عندهم ولسه معتبرينه القائد بتاعهم , دا غير بقي الكبار فى الجيش اللي اساسا فاسدين زيه .

    من الاخر بقي علشان منتكلمش كتير فى صفقة ما بين مبارك والجيش انه ميدخلش السجن فريحوا نفسكم وطنشوا بمزاجكم

    الجيش والشعب ..... واحده
    ++1
    المهم يرجع الفلوس وأن شا الله يكمل حبسه في المستشفى
    أنما محاكمات علنية وكلام من ألي هايجيب رجلين ناس كثير مستبعدة

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد



 
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تقرير اللجنة الطبية المكلفة بالكشف على مبارك
    بواسطة م.احمد زكريا في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 01-06-2011, 10:35 AM
  2. ***طــلب تبرع بالدم لشاب فى حالة حرجة***
    بواسطة Hossam_Hassan في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 11-06-2008, 01:49 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2