شباب الإخوان يبيعون الأرز بسعر التكلفة (صور)

فى تجربة جديدة وبعد نجاح تجربة توزيع اسطوانات الغاز بالقابوطى ونظراً للغلاء المستمر وارتفاع الاسعار قام شباب الإخوان المسلمين بشعبة العرب يوم الجمعة وعقب الصلاة بقافلتين لتوفير الارز وبيعه بأسعار مخفضة أمام مسجد الفردوس بحى السلام وأخرى بطريق الزهور أمام سوق على ، وقام الاهالى بالثناء على ما يقوم به الإخوان من دور للمساهمة فى فى رفع الغلاء عنهم وشكروا لهم تواجدهم المستمر بينهم متمنيين لهم التوفيق .


بالفيديو..الوجه الحقيقي لشباب الدعوة السلفية

مرتديًا جلبابه المُقَصّر.. بلحيته المهذبة.. مشمرًا عن ساعديه .. مجددًا نيته.. هكذا صار.. فالإقدام على الخير.. ومساعدة الناس.. وتسيير أمور حياتهم.. والوقوف بجانب المواطنين في الأزمات.. ومحاولة حل مشاكلهم بشكل واقعي.. هو الوجه الآخر لهم.

ظهروا على خلاف ما يظهره إعلام تجنّى عليهم كثيرًا.. فلم يحملوا سلاحا.. ولم يروعوّا الناس.. ولم يهدموا ضريحًا.. ولم يقطعوا أذن أحد.. منطقة الطالبية بالهرم كانت شاهدة على ذلك، عندما أسرعوا لمحاولة حل أزمة نقص أنابيب البوتجاز في المنطقة..

شاهد الفيديو
السلفيين

شباب الدعوة السلفية بالهرم أخذوا على عاتقهم مساعدة العجائز.. وأنقذوهم من إلقاء أنفسهم في تهلكة طوابير البوتاجاز، حتى لا يلقوا مصير من سبقوهم، وبدأوا في بيعها بسعر العادي دون مغالاة، حتى تصل لكل مستحقيها، وهو ما لاقى استحسان سكان منطقة الطالبية..

هذا هو الوجه الآخر الحقيقي لشباب الدعوة السلفية، هذا ما صرح به أحد المستفيدين مما قاموا به، دعوة إمرأة عجوز لهم، هي أكثر ما فرح به شباب السلفيين.. درس عملي.. قدموه لكل من حاول إلصاق التهم بهم دون تدقيق أو تفحيص.


المصادر

ط´ط¨ط§ط¨ ط§ظ„ط¥ط®ظˆط§ظ† ظٹط¨ظٹط¹ظˆظ† ط§ظ„ط£ط±ط² ط¨ط³ط¹ط± ط§ظ„طھظƒظ„ظپط© (طµظˆط±)
ط³ظ„ظپظٹظˆظ† ظٹظ†ط¸ظ…ظˆظ† ظ„ط¬ط§ظ† ط´ط¹ط¨ظٹط© ظ„طھظˆط²ظٹط¹ ط£ظ†ط§ط¨ظٹط¨ ط§ظ„ط¨ظˆطھط§ط¬ط§ط² ط¨ط§ظ„ظ‡ط±ظ…

ومازلنا نتسال لماذا الاخوان مكتسحون