السلام عليكم ورحمة الله

اخوتى : انى اُحبكم فى الله واسئل الله عز وجل ان يجمعنا بحبة فى ظل عرشة يوم لاظل الا ظلة .
اخوتى :هل تصدقونى ؟ هل من الممكن ان ينهش انسان لحم كلب ؟ نعم ممكن من خلال شىء واحد فقط
الصحـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــافة
انها الصحافة التى تكتب ،انها السلطة الرابعة ولا الخامسة مبقتش اعد وراهم .

فمثلاً قد تقرأ جريدة والعنوان يثير ولكن مابعد العنوان زبالة ، وانا اعرف ان اللفظ حاد ولكن فمثلاً على سبيل المثال : الكاريتير الذى رُ سم يُسىء للسلفية والسلفيين ويستهزأ بالشكل المسلم والصبغة الاسلامية التى كان عليها النبى صلى الله علية وسلم ؟ نعم ان استهزائهم بالشكل الملبس هذا من الذى كان يلبس هذا والسلفى يتبعة ؟ انة النبى صلى الله علية وسلم ثم يقول الصُحفى انها الشخصية التى تتكلم اسمها كمبورة اية ياعم الحاج الحلاوة دى يعنى كمبورة هو الى اخذ الريشة ورسم نفسة ؟


طيب سؤال اذا العبرة بالشخضيات اذاً فانت تُقر ان رسام الكاريكتير الذى اساء لخير البشر صلى الله علية وسلم هذا الرسام لاعلية ذنب اذاً وان الشخصيات هى التى تتحدث فلماذا ننكر اذا كانت الشخصية هى التى تتكلم ؟


لية ياكمبورة وعايز يلبس النكاب للى جالسة بجوارة انا كتبتها النكاب زى ماكانت مكتوبة، طيب هو الضحك على حساب الدين هو الاستهزاء بالدين سهل كدة .انك أيها الرسام انما تُسىء للأسلام بشكل عام فهذة اللحية هى من مظاهر شكل المسلم التى اثبت فرضيتها كثير من العلماء وحتى لو كان استهزائك بالناس فهل تستطيع ان ترسم نصرانى بهذة الطريقة او حتى قس ستخاف يابابا انهم هم الدولة ولكن المسلم ارسم براحتك .

ثانياً مقال أخر يتحدث فى شيخنا ابو اسحاق الحوينى انها الصحافة ويقول : ان الشيخ يبيح الرق والعبودية وينادى بهما ولكن الشيخ كان فى الدرس يوضح كيف كان الجهاد ايام المسلمين يقوم الكاتب يقص الكلمة انة يبيح الرق ومثلةُ كالذى يقول ان الله يقول (ويل للمصلين ) ويقول بناءً على هذة الاية لن اصلى ، فمثل الصحفى الذى كتب المقال كهذا الرجل فى الاسلوب ، وفعلاً انها الصحافة .

اخيراً اخوانى ان الحق معنا وان الباطل مع غيرنا ، ولكن غيرنا يُُحسن ان يزين الباطل للناس فى صورةِِِ الحق . ولاتهنو ولاتحزنو وأنتم الأعلون . اخوانى انى اُحبكم فى الله


منقول