| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 41

  1. #21

    الصورة الرمزية تامر.محمد

    رقم العضوية : 5118

    تاريخ التسجيل : 01Feb2008

    المشاركات : 11,185

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Megane II 2010

    السيارة[2]: كانت دايو لانوس1 99 - وزة :)

    دراجة بخارية: none

    الحالة : تامر.محمد غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    خالد البلشي : الجاسوس الإسرائيلي .. ومليونية قطع الغاز

    elbadil | June 13, 2011 | التصنيف : بقلم رئيس التحرير 4Share




    سعدت جدا بخبر القبض على الجاسوس الإسرائيلي .. يكفي أن تشعر بالأمان في بلدك وان لديك أجهزة أمنية متيقظة تحميك وتمنع عنك كل متربص أثيم .. تتابع كل شيء بدقة من دبة النملة وحتى جاسوس يرتاد البلاد بطولها وعرضها لهدم منجزات ثورتنا .. ولكن ما أزعجني أن يتم ترك الجاسوس ليفعل كل ذلك.. يتفرج على خلع مبارك ثم ينتقل لاطفيح ومنها إلى إمبابة ثم إلى قسم الأزبكية .. وفي كل ذلك يحمل جواز سفره الإسرائيلي دون أن يعترضه معترض .. لكني أدركت بقريحة يقظة وبعد تفكير طويل أن لكل شيء وقته .. ويكفي أن أصبح له البوم صور كامل يوثق جرائمه في كل الأماكن التي ارتادها رغم محاولات المشككين النيل من خبر القبض عليه.. الحقيقة أنني قررت منذ اللحظة الأولى أن استبعد أسئلة عبثية من نوعية من الذي سمح له بالدخول في هذا الوقت يحمل جوازا إسرائيليا ؟.. أما محاولات البعض للتشكيك فيما حدث فكان نصيبها مني كل لوم وتقريع .. حاول البعض الطعن فيما يحدث بان صوره هي صور البروفايل الخاص به على الفيسبوك لكني سخرت منهم فلا يعقل أن يكون لجاسوس صفحة خاصة على الفيسبوك وينشر فيها صورة الشخصية .. ورغم أنني عندما أسرعت للفيسبوك للبحث عن الصفحة وجدتها إلا أنني أحسست بالانتصار والزهو عندما وجدت البروفايل مغلقا ولتسقط كل دعاوى التشكيك يعني الصور مقفول عليها يا حلوين ..
    كانت الكثير من الأسئلة حول الجاسوس تطرح لكني تفرغت للرد عليها وتفنيدها.. كانت المخاوف التي تصورها البعض من أن طرح القضية في هذا التوقيت يأتي في إطار محاولة النيل من الصورة النقية للتحرير أو كما قال عبد الله كمال على بروفيله على تويتر إن القبض على الجاسوس يحتاج للتوقف أمامه ومراجعة ما كان يحدث في التحرير .. غير قائمة بالنسبة لي .. فالمسئولية في الأساس هي مسئولية من فتح الباب للإسرائيليين وسمح لهم بالتجول في كل هذه الأماكن رغم انه كان يحمل معه أدوات جريمته الكاميرا واللابتوب - بالمناسبة أدركت مبكرا في التحرير إن الكاميرا واللابتوب تهمة فقررت التخلص منهما –
    ثانيا كان الخوف الثاني أن يكون الأمر مدخلا للنيل من الصحافة فالرجل صور نفسه صحفيا .. الحقيقة أنني لم اخف رغم أنني سارعت بإخفاء أدوات كل جريمتي الصحفية من فلاشات وأقلام و كاميرات ..كما سارعت بمراجعة قائمة من التقيت معهم خوفا أن يكون بينهم مندس رغم أن سماعي كلمة إسرائيلي وحدها كافية لإثارة حساسية الشتم والتقريع والرغبة في القتل وكل أنواع الكراهية المدفونة .. وبعد تفكير طويل هداني تفكيري أن أطالب بمحاكمة كل المسئولين الذين التقوا صحفيين أجانب وتحدثوا لهم عن أشياء كثيرة بدءا من الرئيس المخلوع الذي فتح أبوابه للصحافة الأجنبية وقت الثورة وأغلقها أمام الصحف المصرية وحتى عمر سليمان الذي التقى بالصحف الأجنبية وتحدث عن الاخوان المسلمين أو كما قال ” brother Moslem hood ” .. وحتى كل المسئولين الذين وصل الأمر يبعضهم للتحدث عن خطط إدارة البلاد في الصحافة الأجنبية حتى ولو مواربة أو من وراء حجاب .. وكان لدي العديد من الأسباب المنطقية التي تدفع لمحاسبتهم ومحاكمتهم أولا لأنهم لم يتحروا إذا كان من يتحدثون معهم يعملون لدى الموساد أم لا؟ وهل يحملون جوازات سفر إسرائيلية مخفية ولهم تاريخ في التعاون مع الموساد أم لا؟ فما يجوز لمن يقفون بالتحرير والذين يدركون أن لديهم أجهزة أمنية ستمنع عنهم كل وردة وشاردة إسرائيلية – وهو ما ثبت بالدليل العملي مع القبض على الجاسوس الإسرائيلي – لا يجوز مع هؤلاء المسئولين الذين يحيطون بكل شئ علما وبكل شاردة وواردة حول البلاد والعباد والدليل ما قدموه لنا من صور تكشف حجم يقظتهم ؟ ثانيا لأنهم فتحوا الباب بلقاءاتهم لمنع إثبات التهمة على الجاسوس .. فيكفي أن يقول محاميه – والذي أخشى أن يكون فريد الديب مثلما فعل مع عزام عزام ثم تفرغ بعدها للدفاع عن مبارك ورموز النظام – أنكم تقولون كل شيء وكل شيء متاح لنا حتى ثرواتكم فماذا سينقل أكثر من ذلك ؟ ثالثا لان أجهزة الأمن الإسرائيلية لم تصن الجميل منذ أن رفع جاسوسها يافطة ضد مبارك .. وحتى محاولتها إشعال الموقف في مصر رغم الحماية المفروضة على سفارتها لحد التورط في قتل احد الذين تظاهروا أسفلها.. لكنني الآن أكثر ثقة لان الأجهزة التي تابعت الجاسوس – الذي أتمنى إعدامه ليكن عبرة لكل الإسرائيليين – في كل هذه الأماكن ستكون قادرة على تقديم الأدلة على اتهامه وأهمها إثارة الفتنة الطائفية في إمبابة واطفيح وإثارة الفتنة بين الجيش والشعب في التحرير .. وإثارة الفتنة بين الشعب والشرطة في الأزبكية .. والحمد لله الذي حما المصريين من كل هذه الفتن وحما ثوار مصر من أن يصبحوا متهمين فيها وكشف عن مرتكبها الحقيقي .



    وسط كل ذلك فإن إيماني الشديد بقدرة الأجهزة وفرحي الشديد بالقبض على الجاسوس باعتبارها مدخلا لإعدام كل الإسرائيليين لو أمكن فان ذلك يدفعني لطرح مجموعة من التساؤلات والأفكار أولها .. ما دامت يقظة أجهزتنا لم تمنع كل هذه الحوادث – حتى لو أدركت الأمر بعد ذلك بالكشف عن مرتكبها – أليس من حقنا أن نطالب بقطع العلاقات مع إسرائيل التي تصر على التدخل في شئوننا الداخلية .. أليس من حقنا وإعلان القبض على الجاسوس يتواكب مع إعادة ضخ الغاز لإسرائيل أن نطالب بمليونية في التحرير لمنع تصدير الغاز لإسرائيل.. أليس من حقنا وأجهزتنا بكل هذه اليقظة أن نسألهم عن الفاسدين وقتلة الثوار ومتهمي معركة الجمل الذي تم تسليمهم لهم شحما ولحما وكارنيهات حزب وطني وشرطة ثم اختفوا – حاش لله أن يهربوا دون أن تدركهم الأبصار أو تعمي العيون عن كارنيهات تم تسليمها للمسئولين – خاصة إن الكارنيهات والأسماء موثقة في أفلام على الانترنت .. أليس من حقنا أن نطالب ببقية صور التحرير وبالقبض على قناصة صورناهم وقدمت صورهم للنيابة وقتلوا إخوة لنا وكذلك القبض على قادة سيارات مصفحة قتلت بالصوت والصورة أمامنا إخوة لنا .. أليس من حقنا أن نطالب بمحاكمة كل المتورطين في معركة الجمل ومن فتح الطرق لهم لوصول للتحرير وكذلك من حاول تدمير الأدلة المصورة بالتليفزيون .. أليس من حقنا ن نطالب الأجهزة بطرح 500 جيجا تم تصويرها للثورة توثق للجرائم على الصحف ووسائل الإعلام مثلما حدث مع صور الجاسوس فالقضايا الأخرى أصبحت في المحاكم ولا خوف من تأثير بينما قضية الجاسوس لا زالت في مرحلة التحقيقات .. أليس من حقنا أن نطالب بكل ذلك خشية أن يندس مندس بيننا ويثير الفتنة من جديد في ظل غياب المعلومات .. إذا كانت اليقظة وصلت بأجهزتنا الأمنية أن تتابع الجاسوس بهذه الطريقة فندعوها للبحث في أرشيفها ربما وجدت صورة لقاتل هنا أو قتيل هناك .. وربما كان بين صورهم من أسال دماء أبنائنا وإخوتنا .. هي مجرد أمنيات أما هذا الجاسوس وكل إسرائيلي يحاول أن ينال منا فلا أتمنى له اقل من الإعدام .. وأخشى كل الخشية من أن يطاله مصير عزام عزام .. بينما يتم القبض على الفلاحين والعمال المقطوعة أرزاقهم من أمام مجلس الشعب رغم إن القضية أصبحت الآن اشد وضوحا أنهم ليسوا هم من يعطل الإنتاج وليسو هم من أثاروا الفتنة أو حاولوا الوقيعة بين الجيش والشعب أو بين الجيش والشرطة .. أولا لان المتهم أصبح معروفا وحق عليه الإعدام .. وثانيا لان الصور المتاحة حتى الآن لم تشر إلى أن الجاسوس وصل إلى المعتصمين في مجلس الشعب ..




    دعوني أؤكد سعادتي من جديد بالقبض على الجاسوس الإسرائيلي فلقد جاء لينقي ثوب الثورة المصرية وثوب شبابها من دنس أية اتهامات لكنه لم ينق ثوب إسرائيل ولا من سمحوا لمواطنيها بدخول البلاد ولا سرطنة العباد ولا بدخول القمح المسرطن لمصر والتجارة فيه ثم وصل الأمر للوقيعة بين الجيش والشعب والشرطة والشعب وكمان الفتنة الطائفية رغم أن غازنا ينساب إليهم رقراقا خاليا من الشوائب .. إنها دعوة صريحة لقطع العلاقات مع من لا يقدرون قيمتها .. ودعوة أهم لمليونية ضد تصدير الغاز لهم علهم أن يرتجعوا .. والحمد لله الذي نجاني من الصحفيين الأجانب وقت الثورة إلا مراسلة لقناة الفرنسية 24 والتي تم القبض عليها وقت الثورة قبل أن يتم إطلاق سراحها لأتأكد أنها ليست جاسوسة.

    ناس كتير مش في ثقافتها خالص مفهوم ان مافيش حد ممكن يكون حجة عليا الا اذا انا كنت مأيده على طول الخط و متبعه , و انا لا مؤيد حد على طول الخط ولا متبع حد

    [sor2]http://imageshack.us/a/img838/2058/8l0n.jpg[/sor2]


  2. #22

    الصورة الرمزية mailo

    رقم العضوية : 82426

    تاريخ التسجيل : 01Dec2010

    المشاركات : 3,029

    النوع : ذكر

    الاقامة : Maadi

    السيارة: __

    السيارة[2]: lanos 2007

    دراجة بخارية: __

    الحالة : mailo غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh.abdelbaset مشاهدة المشاركة
    أعتقد الموضوع لو فيه شك
    كان زمان إسرائيل كدبت..مش هتستنى يعني
    و يا خبر النهاردة بفلوس بكرة يبقى ببلاش
    اسرائيل كدبت الخبر وقالت مافيش الكلام ده وكل شهرين مصر تطلع تقول لقينا جاسوس اسرائيلي لتضليل الرأي العام
    وكمان اسرائيل زعلانة عشان تصريحات زي دي بتؤدي لكراهية المصريين لاسرائيل "على أساس إننا ولاد عم يعني"


  3. #23

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    .......... منقول ..................
    تفاصيل جديدة فى قضية ضابط الموساد.. المتهم دخل البلاد بتأشيرة مزورة كصحفى أجنبى.. وكون شبكة قبل وصوله لرصد أوضاع البلاد.. وزار ميدان مصطفى محمود لمعرفة أسباب تأييد مبارك.. وخطط لزيارة محافظات حدودية
    الإثنين، 13 يونيو 2011 - 14:31

    حصل "اليوم السابع" على تفاصيل جديدة فى قضية ضابط الموساد الإسرائيلى "إيلان تشايم جرابيل" المتهم بالتجسس، حيث كشفت تحقيقات المستشار طاهر الخولى المحامى العام، أن المتهم دخل البلاد بتأشيرة مزورة باعتباره مراسلاً صحفياً لإحدى الجرائد الأجنبية، من الولايات المتحدة الأمريكية، وكان فى انتظاره مجموعة من المراسلين الأجانب الآخرين الذى جمعته بهم اتصالات مسبقة.

    وأوضح مصدر لـ"اليوم السابع"، أن الجاسوس وضع خطة عمل منذ أن وطأت أقدامه القاهرة، تقوم على التنقل بين أماكن حيوية مهمة أبرزها ميدان التحرير، ومصر الجديدة، بالإضافة إلى ميدان مصطفى محمود لرصد حركات وتفاعلات مؤيدى الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، والأسباب الرئيسية لتأييدهم لهم وللقوات المسلحة، رغم أنه شوهد فى ميدان التحرير الجمعة قبل الماضى.

    وأضاف المصدر، أن المهمة الأساسية للمتهم، قياس ردود أفعال المواطنين تجاه المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وأنه بدأ ينشط بهدف الوقيعة بين الطرفين، واستغلال هذه الحالة، والعمل على زيادتها، لافتاً إلى أن الضابط كان متواجداً فى منطقة ماسبيرو وشهد اعتصام الأقباط المحتجين على أحداث الفتنة الطائفية التى شهدتها منطقة إمبابة فى مايو الماضى.

    وكشف المصدر أن ضابط الموساد كان يهدف للتحرك بين عدد من المحافظات الحدودية أبرزها محافظة شمال سيناء وتحديداً منطقة العريش لمراقبة خطوط الغاز والتفاعلات بين المصريين والفلسطينيين وردود الأفعال على فتح معبر رفح، واستمرار عمليات التهريب عبر الأنفاق، مشيراً إلى أن "اللاب توب" والـ3 هواتف المحمولة المضبوطة مع المتهم، كشفت عن شبكة من الاتصالات تجمعه مع آخرين، وسيتم جمع التحريات والاستعلام عنهم، بالإضافة إلى معلومات خطيرة ومهمة تتعلق برصد أحداث سياسية وأمنية واقتصادية وكتابة تقارير مفصلة عنها.

    وكان المستشار عادل سعيد النائب العام المساعد، والمتحدث الرسمى للنيابة العامة، أعلن أن النيابة ألقت أمس القبض على الجاسوس الإسرائيلى فى أحد الفنادق بوسط القاهرة، وأوضح المستشار السعيد فى بيان له، أن النيابة العامة كانت قد تلقت معلومات من المخابرات العامة التى أشارت إلى أن الجاسوس قد تم دفعه إلى داخل البلاد وتكليفه بتنفيذ بعض الاحتياجات للجانب الإسرائيلى، وتجنيد بعض الأشخاص لتوفيرها للجانب الإسرائيلى من خلال نشاطه فى التجسس ومحاولة جمع المعلومات والبيانات ورصد أحداث ثورة 25 يناير، والتواجد فى أماكن التظاهرات وتحريض المتظاهرين على القيام بأعمال شغب تمس النظام العام، والوقيعة بين الجيش والشعب بغرض نشر الفوضى بين جميع المواطنين والعودة لحالة الانفلات الأمنى، ورصد مختلف الأحداث للاستفادة بهذه المعلومات، بما يلحق الضرر بالمصالح السياسية والاقتصادية والاجتماعية للبلاد والتأثير سلبا على الثورة، وأشارت معلومات المخابرات العامة إلى أن المتهم كان أحد عناصر جيش الدفاع الإسرائيلى وشارك فى حرب لبنان عام 2006 وأصيب خلالها.

    يذكر أن نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار هشام بدوى المحامى العام الأول، قررت حبس الضابط المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة التجسس والإضرار بالأمن القومى للبلاد.

    وصادرت النيابة، المضبوطات التى كانت بحوزة المتهم، وأحالتها إلى الأجهزة الفنية لتفريغها، وكتابة تقرير بشأن المعلومات المتضمنة، تمهيداً لمواجهة الضابط بها، وتم إخطار وزارة الخارجية لإبلاغ السفارة الإسرائيلية لانتداب محام يحضر التحقيق.


  4. #24

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ........... منقول ...........
    خبراء أمنيون: إيلان تشايم أول جاسوس إسرائيلى يقبض عليه منذ 50 عاما.. زار مصر 5 مرات قبل الثورة ويتحدث العربية الشامية وطلب التعرف على الإسلام لاعتناقه
    الإثنين، 13 يونيو 2011 - 10:53

    أكد اللواء سامح سيف اليزل الخبير الأمنى، أن إيلان تشايم هو أول جاسوس إسرائيلى يقبض عليه منذ 50 عاما مضت، ويعد رابع قضية تجسس ضبطت لصالح إسرائيل منذ ثورة 25 يناير، كما أنها خامس عملية تجسس تكشفها المخابرات المصرية خلال أربعة أشهر فقط.

    وأضاف "سيف اليزل" فى لقائه بالإعلامية منى الشاذلى فى برنامج "العاشرة مساء"، أن إيلان تشايم كان ضابطا فى الجيش الإسرائيلى فى حرب لبنان التى أصيب خلالها، ثم جند بواسطة الموساد الإسرائيلى الذى أرسله فى ثالث أيام الثورة ودخل مصر بفيزا بغرض السياحة، مشيرا إلى أن الجاسوس الإسرائيلى كان يدعى فى ميدان التحرير وسط المتظاهرين أنه صحفى رومانى،ومرة أخرى أسترالى وكان ينتشر أكثر من اللازم حيث حضر كافة المليونيات.

    وأوضح "سيف اليزل" أن الجاسوس الإسرائيلى كان يزور مسجد الأزهر باستمرار فى الصباح، حيث يلتقى المصلين ليتعرف على اتجاه السياسات فى مصر خلال الفترة القادمة، وهل ستكون دينية أم لا؟، وكان يذهب ليلا لقهوة بوسط البلد ليلتقى المثقفين، حيث يستقى منهم المعلومات ثم يذهب فى نهاية الليل إلى عدة أماكن مشبوهة ليلهو مع فتيات الليل.

    من جانبه أكد اللواء حسام سويلم الخبير الأمنى، أن الجاسوس الإسرائيلى كان لديه أربعة مهام لينفذها على أرض مصر، وهى جمع المعلومات عن الواقع والمستقبل المصرى، ثم إثارة المظاهرات وإشعالها، وأيضا إحداث الوقيعة بين الجيش والشعب، وأخيرا تجنيد بعض الشباب بأسلوب الفرز، مضيفا أن التقدم التكنولوجى أصبح الآن لا يكفى لإتمام عمليات التجسس أو الاستخبارات بين الدول، لأن المعلومات أصبحت متاحة للجميع من خلال التكنولوجيا ووسائل الإعلام والإنترنت، وأصبح الاتجاه والاعتماد على العناصر البشرية التى تتكشف من خلالها النوايا.

    وأضاف"سويلم" أن إسرائيل لديها أجندة من الأسئلة التى طرحتها خاصة بعد الثورة ليجيب عنها "إيلان تشايم" من خلال عمليات متتابعة من التجسس داخل مصر، مؤكدا أن "إيلان" قدم إلى مصر قبل الثورة حوالى خمس مرات، إلا أن المخابرات كانت تراقبه باستمرار، وتم تصويره فى كل الأماكن التى ذهب إليها هذه المرة حتى أنه طلب التعرف على الإسلام بهدف اعتناقه.

    وأكد "سويلم" أن إسرائيل تريد الاطلاع على كافة أحوال مصر كدولة مجاورة ومعرفة من سيقود الحياة السياسية فيها، ومن هو الرئيس القادم، وما مصير ومدى العلاقة بين الإخوان وحماس، وتأثير تعمير سيناء عليها، ودور الثوريين وثقلهم فى الحكومة القادمة، ومن هو وزير الدفاع القادم، ورئيس الأركان، وعلاقتهم بأمريكا، والكثير من الأسئلة الأخرى المطروحة على أجندة إسرائيل.

    وأوضح "سيف اليزل" أن الثورة عندما قامت لم يكن أمام إسرائيل سوى الاعتماد على شخص مدرب ومجهز وذكى كإيلان، الذى إستخدم جواز سفر مزور ليستطيع الدخول من خلاله لمصر بسهولة حيث يحمل جنسية دولة كبيرة، مؤكدا أن القبض على هذا الجاسوس يعد "شطارة" من المخابرات المصرية، خاصة وأنه لم يتم الإبلاغ عنه، كما أن الجاسوس لم يستطع كشف مراقبة المخابرات المصرية له رغم أنه مدرب ومجهز لمثل هذه المواقف.

    وأشار "سيف اليزل" إلى أن المخابرات العامة كانت على علم بكافة تحركات الجاسوس وكانت تحصل على نسخ من المعلومات التى كان يرسلها لإسرائيل بشكل فورى من خلال مراقبة جهاز الكمبيوتر الشخصى الخاص به، وتحتفظ بها لاستخدامها كأدلة إدانة ضده، مؤكدا أن المجلس العسكرى أذاع بيانا منذ فترة يحذر من وجود دخلاء يريدون العبث بأمن مصر، وكان يشير لهذه القضية بعينها فى هذا الوقت.

    وأوضح "سيف اليزل" أن الجاسوس تم التحقيق معه فى نيابة أمن الدولة العليا، ثم يتم نقله لأماكن مجهولة يتم تغييرها باستمرار لتضليل إسرائيل ،مشيرا إلى ذكاء الجاسوس وأنه مدرب، حيث تمكن منه الدخول وسط الشباب وتكوين صداقات معهم، حيث يتحدث العربية الشامية ويبهرهم بمعلوماته ويصل بالشباب إلى النقاط التى يهدف اليها ببساطة وسهولة دون إثارة الريبة فيه، مشيرا إلى أنه كان يدعى أنه صحفى مراسل لعدة صحف أوروبية ووكالات وكان يحاول استقطاب الشباب للعمل معه.

    وأكد "سيف اليزل" أن المخابرات العامة المصرية بعد استيفائها كافة الأدلة قدمت القضية لأمن الدولة العليا، التى وافقت على القبض على الجاسوس بعد اطلاعها على المستندات كاملة، وتم القبض عليه فى فندق ثلاث نجوم بواسطة ضباط المخابرات ووكيل أمن الدولة العليا.

    وأوضح "سيف اليزل" أن صحيفة "معاريف" نفت معرفة اسرائيل بهذا الشاب، غير أن مصر لم تتلق حتى الآن أى تعليق على القضية من الجهات الرسمية الإسرائيلية، والجاسوس طلب محام للدفاع عنه، فأخطرت مصر رسميا السفارة الاسرائيلية لجلب محام للدفاع عنه، ولم تتلق الرد حتى الآن.


  5. #25

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  6. #26

    الصورة الرمزية tamer_a7

    رقم العضوية : 29337

    تاريخ التسجيل : 06Jan2009

    المشاركات : 1,116

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo-Helwan

    السيارة: lancer 1.3 dads car

    السيارة[2]: اكسيل 1998 1500

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : tamer_a7 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mailo مشاهدة المشاركة
    اسرائيل كدبت الخبر وقالت مافيش الكلام ده وكل شهرين مصر تطلع تقول لقينا جاسوس اسرائيلي لتضليل الرأي العام
    وكمان اسرائيل زعلانة عشان تصريحات زي دي بتؤدي لكراهية المصريين لاسرائيل "على أساس إننا ولاد عم يعني"
    اليوم السابع | "معاريف" تؤكد نبأ اعتقال عميل "الموساد" المتهم بتجنيد مصريين

    جريده معاريف الاسرائيليه اللي هيه كانت مكذبه في الاول بتعترف اهيه

    لقد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي
    ولو نار نفخت بها أضاءت ولكن أنت تنفخ في رماد!!
    م.معماري/ تامر احمد


  7. #27

    الصورة الرمزية mahfouz1983

    رقم العضوية : 10255

    تاريخ التسجيل : 07May2008

    المشاركات : 934

    النوع : ذكر

    الاقامة : المحلة الكبري

    السيارة: يا معين يا رب

    السيارة[2]: متسوبيشي لانسر 2008

    دراجة بخارية: no i dont have

    الحالة : mahfouz1983 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    انا مش مصدق الموضوع دا نهائي وشايف انه ضجه اعلاميه علي الفاضي نفس السياسه القديمه هي اسرائيل محتاجه تتجسس علينا ليه اذا كان الرئيس المخلوع كان اكبر عميل ليهم منفتح مخنا شويه وبعدين كرش مصر كله موجود في تل ابيب يعني من الاخر اسرائيل مش محتاجه تنزل جاسوس واحد هيرصد ايه الجوع والطوابير والازمات وبعدين الصور والفيديهات بتاعت الراجل الي بيقولو عليه جاسوس متاخده من علي صفحته الي علي الفيس بوك دا علي اساس ان الجاسوس ماشي يتصور


  8. #28

    الصورة الرمزية tamer_a7

    رقم العضوية : 29337

    تاريخ التسجيل : 06Jan2009

    المشاركات : 1,116

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo-Helwan

    السيارة: lancer 1.3 dads car

    السيارة[2]: اكسيل 1998 1500

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : tamer_a7 غير متواجد حالياً

    لقد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي
    ولو نار نفخت بها أضاءت ولكن أنت تنفخ في رماد!!
    م.معماري/ تامر احمد


  9. #29

    الصورة الرمزية tamer_a7

    رقم العضوية : 29337

    تاريخ التسجيل : 06Jan2009

    المشاركات : 1,116

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo-Helwan

    السيارة: lancer 1.3 dads car

    السيارة[2]: اكسيل 1998 1500

    دراجة بخارية: NO

    الحالة : tamer_a7 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahfouz1983 مشاهدة المشاركة
    انا مش مصدق الموضوع دا نهائي وشايف انه ضجه اعلاميه علي الفاضي نفس السياسه القديمه هي اسرائيل محتاجه تتجسس علينا ليه اذا كان الرئيس المخلوع كان اكبر عميل ليهم منفتح مخنا شويه وبعدين كرش مصر كله موجود في تل ابيب يعني من الاخر اسرائيل مش محتاجه تنزل جاسوس واحد هيرصد ايه الجوع والطوابير والازمات وبعدين الصور والفيديهات بتاعت الراجل الي بيقولو عليه جاسوس متاخده من علي صفحته الي علي الفيس بوك دا علي اساس ان الجاسوس ماشي يتصور
    حضرتك اتفرج علي الفيديو بتاع العاشره مساء وبعدين علق لانه اللواء اللي موجود حلل الموقف بالكامل وحط خطوط عريضه تقولك ليه اسرائيل يهمها تتجسس علينا
    وبعدين ايه المشكله يعني الراجل دا مش جاسوس وراجل اسرائيلي طيب كان بس بيحارب في حرب لبنان وموت يا دوبك شويه صغيرين من اخواتنا اللبنانين
    طيب يا عم انا بقي مع اننا نقبض عليه ونتهمه بالزور كمان ونعدمه لانه قتل اخواتك في الاسلام

    لقد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي
    ولو نار نفخت بها أضاءت ولكن أنت تنفخ في رماد!!
    م.معماري/ تامر احمد


  10. #30

    الصورة الرمزية gebreel

    رقم العضوية : 28460

    تاريخ التسجيل : 25Dec2008

    المشاركات : 5,505

    النوع : ذكر

    الاقامة : Nasr City

    السيارة: Logan 2010/Astra Cosmo 2015

    السيارة[2]: Logan 2012 AT B.L

    دراجة بخارية: N/A

    الحالة : gebreel غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    و الله مش عارف اصدق ولا لأ بس ليه لأ

    هو احنا ليه متخيلين ان اسرائيل عبقرية زمانها و انها احسن مننا و و و ليه بنقلل من نفسنا؟!

    لو الموضوع ده حقيقي اسرائيل هتشيط اكثر ما هي شايطة و وارد انه يكون حقيقي لأنها عمالة تتخبط من ساعة ما مبارك اتنحى و من ساعة مالغاز انقطع عنها قبل ما يرجع ثاني

    طيب ليه اسرائيل تعمل كدة في حين انهم عارفين كل حاجة عننا من ايام مبارك؟ لأن بكل بساطة لو كان مبارك فعلا بيمدهم بالمعلومات دي هو او اي حد من اللي حواليه فخلاص المصدر بتاعهم خلاص مبقاش موجود فمحتاجين بديل باسرع وقت و قالوا اننا مشغولين بالمظاهرات و المطالب الفئوية و الامن في الجلاش و كدة فايه المانع اننا نبعت حد بباسبور مزور و نشوف المصريين بيفكروا ازاي لأن الشار بيضغط على الحكومة و لو الشارع رافض حاجة معينة يقدروا يحللوا اللي ممكن يحصل و يستعدوا علشان اي حاجة مثلا زي بتاعة الغاز دي قبل ما تحصل يكون عندهم خطة بديلة

    لو الخبر صحيح يبقى 1000 حمد و شكر ليك يا رب و لو متفبرك يبقى قلة ادب و استخفاف بعقولنا

    يجب تعديل حجم الصورة



 
صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. فيديو عن حزام الامان يحقق 15 مليون مشاهدة
    بواسطة Karim_Monir في المنتدى أخبار السيارات في مصر والعالم
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 12-11-2012, 11:12 AM
  2. فيديو مذهل شاهده أكثر من 55 مليون مشاهد على اليوتيوب مش هتصدق عينيك خش وأتفرج
    بواسطة AshTurbo في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 04-09-2010, 03:10 PM
  3. عملية نقل أسرار الصاروخ الإسرائيلى حيتس للمخابرات المصرية
    بواسطة passat في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 08-11-2008, 12:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2