| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3
النتائج 21 إلى 25 من 25

  1. #21

    الصورة الرمزية BUNSH

    رقم العضوية : 16471

    تاريخ التسجيل : 16Aug2008

    المشاركات : 4,166

    النوع : ذكر

    الاقامة : Shoubra Masr

    السيارة: N/A

    السيارة[2]: Elantra 2012 A/T

    دراجة بخارية: N/A

    الحالة : BUNSH غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    انا 34 سنه ولما بخرج يومين ورا بعض بعد الشغل بتعب
    و ده حاجه و زبعين و عمال يلفها و مش بيتهد

    ايه الناس ديه
    ربنا يديك صحة والعافية ,,
    وبالنسبة لحسين ابن @#$% فلوس مخلية شاب عندة 35 سنة ربنا يجيب اجلة ونرتاح منو .. بس يجيب فلوس اللى مكمرها ,, وكدة او كدة راجل تنازل عن جنسية مصرية ولاتلزمة بتلات تعريفة !!
    :((


  2. #22

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    .......... منقول ........
    مفاجأة: إسرائيل ضغطت على أسبانيا لعدم تسليم حسين سالم للقاهرة
    الأحد، 19 يونيو 2011 - 17:26
    كشف مصدر أمنى عن تلقى معلومات مؤكدة، حول قيام إسرائيل بالضغط على النظام الأسبانى لإيجاد مخرج قانونى لرجل الأعمال حسين سالم حتى لا يتم تسليمه لمصر، وهو ما حدث بالفعل حيث تنازل سالم عن جنسيته المصرية، الأمر الذى وصفه عدد من خبراء القانون الدولى بأن صعب مهمة تسليمه لمصر، خاصة وأن العقوبات التى يواجهها سالم فى قانون العقوبات المصرى قد تصل للإعدام وهى العقوبة التى ألغتها أسبانيا وعدد من دول العالم.

    وأكد المصدر لـ"اليوم السابع"، أن حالة من القلق سادت المسئولين الإسرائيليين خاصة الأوساط الاقتصادية عقب إعلان السلطات الأسبانية رسميا مساء الخميس الماضى إلقاء القبض على رجل الأعمال المصرى "حسين سالم" فى أسبانيا الشريك الرئيسى فى شركة غاز شرق المتوسط المورده للغاز المصرى لتل أبيب.

    وأضاف المصدر، أن الضغط الإسرائيلى لعدم تسليم سالم للسلطات المصرية يعد مكافأة له على إتمام عملية تصدير الغاز لإسرائيل، وهى القضية التى سيحاكم بشأنها سالم فى حالة تسليمه لمصر، حيث ثبت تورطه خلال الأسابيع الماضية فى عمليات فساد، بما فى ذلك تلقيه عمولات كبيرة فى صفقة الغاز التى أجرى توقيعها مع إسرائيل خلال فترة حكم الرئيس المخلوع حسنى مبارك.

    ومن المعروف أن سالم شريك شركة الغاز المصرى ويحمل 28 ٪ من اسهمها حتى الآن، كما يحمل الجنسية الأسبانية.

    وأوضح المصدر، أن اثنين من ضباط الشرطة التابعين للإنتربول المصرى غادروا بالفعل مدريد، لمناقشة نقل سالم إلى مصر لاستجوابه وأنه سيتم تقديم طلب رسمى إلى أسبانيا قريبا لتسليمه، لكن واجهت هذه المهمة صعوبة كبيرة قد تمنع من إتماما بعدما كشفت التحقيقات التى تجريها السلطات الأسبانية مع رجل الأعمال الهارب حسين سالم عن مفاجأة من العيار الثقيل، حيث تنازل سالم عن جنسيته المصرية منذ سنوات وأنه متهم فى قضية غسل أموال بمدريد، وهو ما يعنى أن سالم سوف يحاكم أمام المحاكم الأسبانية باعتباره مواطنا أسبانيا، ولا علاقة لمصر به أو بمحاكمته.

    كانت السلطات الأسبانية، قد ألقت القبض على سالم ونجله بمدينة مايوركا فى عملية أطلق عليها الإنتربول "الصيد الثمين" وتمت مصادرة 33مليون يورو من أرصدته بأسبانيا، وكذلك عقارات ومنقولات، ووضعت تحت تصرف المحكمة الوطنية بالقضاء الأسبانى.


  3. #23

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    .......... منقول .........
    موقع أسبانى يعتبر حسين سالم مفتاح مكان ثروة مبارك المختفية
    الإثنين، 20 يونيو 2011 - 13:00

    قال موقع تيرا الأسبانى إن اعتقال رجل الأعمال المصرى حسين سالم يعتبر مفتاح مكان ثروة الرئيس حسنى مبارك لاستعادة ولو جزء منها لمصر التى تعيش الآن حالة من عدم الاستقرار وتعانى من أزمة اقتصادية كبيرة، مضيفا أن مبارك من المؤكد أنه لديه عشرات الملايين من الدولارات ولا يتم تحديد مكانهم حتى الآن.

    وأشار الموقع إلى أن القضاء الأسبانى أفرج عن سالم مقابل كفالة تقدر بـ 27 مليون يورو، ولكنه الآن فى مستشفى مدريد لمعاناته بأزمة قلبية إثر اعتقاله فى مدينة مايوركا الخميس الماضى فى الفيلا الخاصة به، وفى الوقت الحالى فإن الإجراءات مستمرة حتى يتم اتخاذ قرار بشأن تسليم سالم إلى مصر.

    ومن ناحية أخرى فقد رفض محامى سالم التعليق على مذكرة الإفراج عن سالم التى أصدرها القضاة الأسبان والتى أفادت بأن الإفراج عن سالم بكفالة قدرها 27 مليون يورو، أما نجله خالد إسماعيل 6 ملايين يورو وشريكهم التركى على إيفيسين 18 مليون يورو.

    وأضاف الموقع، أن أسبانيا جمدت أرصدة سالم المصرفية التى تقدر بـ 33 مليون يورو هذا بالإضافة إلى ممتلكاته الخاصة التى تقدر بـ 10 ملايين يورو، حيث إن هذه الأموال حصل عليها سالم بطريقة غير مشروعة فى مصر وحولها إلى أسبانيا، وقام باستثمارها فى العقارات، حيث تم ضبط عدة منازل خاصة بسالم تقدر قيمتها 14 مليون دولار بما فى ذلك 7 عقارات فى ماربييا.


  4. #24

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ...... منقول .......
    مفاجأة... ‬اموال سالم غير مطلوب إسترجاعها
    ر مصدر دبلوماسي مفاجأة،. ‬أكد أن المطالبات المصرية بتجميد واسترداد الأموال المصرية من سويسرا لم تتضمن اسم رجل الأعمال حسين سالم،. ‬علي الرغم من امتلاكه ثروة كبيرة من الدولارات داخل سويسرا،. ‬ولم تشمل المطالبات الاستعلام عن أرصدته داخل سويسرا..‬
    وأشار المصدر إلي أن وفد الحكومة السويسرية الذي زار مصر مايو الماضي أعلن عن تجميد أرصدة مبارك و13. ‬من عائلته ورجاله،. ‬ولم تتضمن القائمة اسم حسين سالم واقتصرت علي كل من حسني مبارك وسوزان ثابت وعلاء مبارك وجمال مبارك وخديجة الجمال وهايدي راسخ ومنير ثابت وأحمد المغربي وزهير جرانة،. ‬وحبيب العادلي وشريف العادلي وإلهام شرشر وأحمد عز ورشيد محمد رشيد،. ‬وتبلغ. ‬أرصدتهم. ‬2..‬5. ‬مليار دولار.. ‬وأعلن وفد الحكومة السويسرية أن هناك أسماء أخري سيتم الافصاح عن حساباتهم،. ‬وإمداد السلطات المصرية بتفاصيل عن أموالهم لدي المصارف السويسرية..‬
    وأشار المصدر إلي أن هناك مطالبات مصرية جديدة ستوجه السلطات السويسرية لتجميد أرصدة. »‬سالم.« ‬بعد القبض عليه في إسبانيا..‬
    وكشفت مصادر عالمية في شرم الشيخ تفاصيل جديدة في عملية القبض علي رجل الأعمال الهارب حسين سالم من جانب السلطات الإسبانية،. ‬وأشارت المصادر إلي أن ذلك جاء إثر رصد وحدة الجريمة الاقتصادية إيداع مبلغ. ‬17. ‬مليون يورو في حساب حسين سالم ببنوك إسبانيا من مواطن تركي يدعي علي إيسفين وهو الشخص الذي ألقي القبض عليه مع سالم الخميس الماضي..‬
    وأشارت المصادر إلي أن إيسفين ذكر في التحقيقات أنه حول هذا المبلغ. ‬ووضعه في حساب حسين سالم بناء علي اتفاقية قروض خاصة بعائلة سالم،. ‬غير أن السلطات الإسبانية أكدت أن هذه الأموال تم تحويلها إلي حسين سالم بطرق. ‬غير مشروعة حينما كان في مصر..‬
    وأكدت المصادر أن الشرطة الإسبانية حصرت ممتلكات سالم في البنوك الإسبانية والتي تقدر بأكثر من. ‬32..‬5. ‬مليون يورو،. ‬بالاضافة إلي عقارين في مدينة مايوركا و7. ‬عقارات في ماربيلا يقدر ثمنها بنحو. ‬10. ‬ملايين يورو،. ‬هذا بخلاف فندق خمس نجوم فضلا عن خمس سيارات فارهة،. ‬كما عثرت الشرطة في فيللا سالم علي مبلغ. ‬200. ‬ألف يورو نقدًا وأجهزة حاسب آلي ووثائق تقوم الشرطة الإسبانية بفحصها الآن..‬
    وعن عملية تسليم حسين سالم لمصر أشارت المصادر إلي أن النائب العام سيقوم بإعداد توكيل لمحامين إسبان من أجل ذلك،. ‬وذكرت المصادر أن حالة من القلق تنتاب الحكومة الإسرائيلية عقب القبض علي حسين سالم نظرًا لما يمكن أن تحدثه هذه الخطوة من تأثير سلبي علي الخلاف الجاري مع مصر حول اتفاقية الغاز..‬
    وقال موقع تيرا الإسباني إن اعتقال رجل الأعمال المصري حسين سالم يعتبر مفتاح مكان ثروة الرئيس حسني مبارك لاستعادة ولو جزء منها لمصر التي تعيش الآن حالة من عدم الاستقرار وتعاني من أزمة اقتصادية كبيرة،. ‬مضيفا أن مبارك من المؤكد أن لديه عشرات الملايين من الدولارات ولم يتم تحديد مكانها حتي الآن..‬
    ورفض محامي. »‬سالم.« ‬التعليق علي مذكرة الافراج عن سالم التي أصدرها القضاة الإسبان،. ‬والتي أفادت بأن الافراج عن سالم بكفالة قدرها. ‬27. ‬مليون يورو.. ‬أما نجله خالد إسماعيل. ‬6. ‬ملايين يورو وشريكهما التركي علي ايسفين. ‬18. ‬مليون يورو..‬



    اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية مفاجأة... ‬اموال سالم غير مطلوب إسترجاعها


  5. #25

    الصورة الرمزية heshamzaky

    رقم العضوية : 66698

    تاريخ التسجيل : 31Mar2010

    المشاركات : 16,132

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: fiat tipo

    السيارة[2]: fiat tempra

    دراجة بخارية: no

    الحالة : heshamzaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    ........ منقول ........
    مسئول بالسفارة أكد أن الحكومة المصرية لم تقدم الأدلة الكافية لاسترداده..
    نشطاء يتظاهرون أمام السفارة الأسبانية للمطالبة بتسليم حسين سالم
    الثلاثاء، 21 يونيو 2011 - 15:48

    تجمع ما يقرب من 20 ناشطًا مصريًا أمام السفارة الأسبانية فى القاهرة، اليوم الثلاثاء، لمطالبة السلطات الأسبانية بتسليم رجل الأعمال المصرى، حسين سالم، الذى اعتقل الأسبوع الماضى فى مدينة ميوركا، للجهات المصرية.

    ونقل موقع تيرا الأسبانى عن إيفى الأسبانية أن مجموعة من الشباب تجمعوا خارج السفارة يرددون هتافات "رجعوه.. رجعوه"، "رجعوا فلوس المصريين" فى إشارة منهم إلى حسين سالم بعد أن أصدرت مصر مذكرة توقيف دولية ضده، وقامت أسبانيا بالإفراج عنه مقابل كفالة قدرها 27 مليون يورو.

    وأشار الموقع إلى أن أحد المتظاهرين، والتى تدعى ياسمين سامى، قالت "إننا نطالب الحكومة الأسبانية بتسليم حسين سالم للحكومة المصرية لنحكم عليه هنا ويتم استرداد أموالنا"، مضيفة أن "سالم لابد من أن يحاكم هنا فى مصر لأنه سرق أموال المصريين بطرق غير مشروعة وانتهك القانون المصرى مع النظام القديم".

    وقالت متظاهرة أخرى تدعى ريهام عبد السلام، إن المتحدث باسم السفارة أكد لهم أن الحكومة المصرية لم تقدم للمحاكم الأسبانية الأدلة الكافية للحكم على حسين سالم، مضيفا أن العالم بأجمعه يعلم أن هناك وثائق ضرورية لابد من تسليمها للمحاكم لتحديد الحكم وقرار التسليم".

    وقالت ريهام إن الحكومة المصرية لا تفعل أى شىء على الإطلاق وشددت " من حقنا أن نحكم على سالم هنا وأن نستعيد أموالنا مرة أخرى".

    ويذكر أن سالم لحق بمستشفى مدريد لإصابته بمشاكل فى القلب إثر اعتقاله فى مدينة مايوركا الأسبانية، ولسوء حالته الصحية وكبر سنه كان قرر القضاء الأسبانى بالإفراج عنه مقابل دفع كفالة قدرها 27 مليون يورو، وذلك لارتكابه جرائم اقتصادية من غسيل الأموال فى أسبانيا وحمله للجنسية الأسبانية مع المصرية مما يعد مخالفًا للقانون الأسبانى الذى يمنع ازدواجية الجنسية، كما أفرجت عن ابنه بكفالة 6 ملايين يورو، ليصل مجموع كفالتهم إلى 33 مليون يورو، فى حين أن السلطات الأسبانية كانت قد جمدت 32.5 مليون يورو فى حسابات سالم، كما صادرت أيضًا عقارات بقيمة 10 ملايين يورو و5 سيارات فخمة.

    وكان قرار المحاكمة جاء فيه بأن سالم ونجله، ووسيط آخر تركى يدعى "على ايفيسن" قاموا بسلسلة من الأنشطة غير المشروعة تستهدف "غسيل الأموال" التى حصلوا عليها من عمليات سابقة، وفقا لما قدمته السلطات المصرية من معلومات حول التحقيق فى أموال حسين سالم بين عامى 2007 و2010 بخصوص بيع الغاز المصرى لإسرائيل بأقل من سعره الأساسى، وحصوله فى هذه الاتفاقات على الملايين من الدولارات.



 
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 1 2 3

المواضيع المتشابهه

  1. حسين سالم يخطط لإغتيال مبارك
    بواسطة misoalex في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 20-06-2011, 10:25 PM
  2. سويسرا تسلم حسين سالم لمصر خلال ساعات
    بواسطة eng.m7md.ali في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-06-2011, 07:24 PM
  3. القبض على حسين سالم فى إسرائيل
    بواسطة Mahmoud Nagieb في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 19-05-2011, 08:51 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2