| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 5 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 44

  1. #1

    الصورة الرمزية AshTurbo

    رقم العضوية : 19705

    تاريخ التسجيل : 21Sep2008

    المشاركات : 1,866

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria

    السيارة: ...

    السيارة[2]: Hyundai Elantra 2012

    دراجة بخارية: ......

    الحالة : AshTurbo غير متواجد حالياً

    Lightbulb الفقراء أولاً ياولاد ال.... - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    الفقراء أولاً يا ولاد ال...






    ما هو أول ما يتبادر إلى ذهنك عندما ترى هذه الصورة؟
    المعتاد هو انهمار سيل من تعليقات السخرية من قبيل "مين كنج الرومانسية ده؟" "مين البرنس ملك السرس؟" .. والكثيرين جدا منا في الفيس قد رأو صورة (قصة حب شعبان وصباح) إياها بكل ما تستدعيه دائماً من افيهات، بل إن هناك الآن صفحات مخصصة للضحك على صور وأفعال هؤلاء العالم البيئة السرسجية مثل هذه الصفحة التي تجاوز عدد أعضائها الـ 23 ألف:â€ڈط§ظ„ط.ظ…ظ„ط© ط§ظ„ظ‚ظˆظ…ظٹط© ط¶ط¯ ط§ظ„ط³ط±ط³ط¬ظٹط© * *ط§ظ„ظ‚ط¨ط¶ط© ط§ظ„ط¯ط§ظ…ظٹط© - Infoâ€ڈ | Facebook

    المفاجأة اللطيفة المختلفة قليلاً هذه المرة أن صاحب هذه الصورة، كنج الرومانسية، البرنس ملك السرس هو الشهيد محمد عبدالحميد برصاص الشرطة يوم جمعة الغضب عند قسم الزاوية الحمراء!

    كنت أذكر نفسي وأبقي شعلة الحقد المقدس مشتعلة في قلبي بالمرور على صور الشهداء عندما لفت نظري أن نسبة كبيرة فعلاً منهم هم من (العيال السرسجية)، الشباب أبناء المناطق الشعبية والعشوائية الفقيرة الذين الذين تكشفهم ملابسهم الرخيصة ومحاولاتهم للتأنق أو ادعاء الرومانسية بنظرات متأملة متشبهين بمن يرونهم في التلفزيون أو في شوارع المناطق الأرقى .. فلنشاهد معاً:











    الشهيد احمد محمد سيد

    19 سنة - وحيد أبويه على أربع بنات
    هذا هو ما كتبه أحد معارفه تحت صورته: (امه حزينه ولكل ينتظر قضاء ربنا لانها تسارع الموت وهى امنيتها الوحيده بانها تشوف صورت ابنها فى التلفزيون واليوم كان فى تكريم للشهداء فى بنى سويف وذهب ابوه وهو سعيد لانهم هيكرمو ابنه قالوا ليه اسم ابنك مش معانا لاتتخيلو الصدمه والبكاء واخذا يصرخ دم ابنى راح هدر
    ارجو الاهتمام لان اسره هذا الشاب فقيره جداجدا ولكن هى لاتريد غير ان يكرمو ابنهم والناس تقول بانه دافع علشانه بروحه هذا هو مطلبهم الوحيد ارجو ان تساعونى)







    شهداء شارع أبو سليمان - الاسكندرية








    الشهيد سيد فرج مسعود - العائل الوحيد لأسرته








    الشهيد سامح عبدالفتاح محمد
    21 سنه - كليه تجاره جامعه عين شمس
    قتل بالرصاص أثناء محاولته انقاذ أحد المصابين أمام قسم الحدائق






    الشهيد محمود حلمى

    27 سنة - الأسكندرية - خطب قبل الثورة بشهر وكان من المقرر أن يتزوج في مايو - استشهد في ميدان المنشية برصاصة في الرأس







    الزوج وزوجته استشهدا في مركز الواسطى بمحافظة بني سويف تاركين ثلاثة أيتام








    الشهيد محمود على حجاب الشويحى
    23 سنة - الأسكندرية - خريج معهد ايطالى لعلوم الحاسب الالى
    استشهد يوم جمعة الغضب برصاصة في الرأس








    الشهيد محمد نيازي - 16 سنة - الكوم الأحمر







    الشهيد محمود خليل

    23 سنة - 10عنوانه: حارة ابو زيد متفرع من شارع الصبان بالشرابية
    اصيب بطلقتين يوم الجمعة 28 وتم العثور عليه بعد 3 اسابيع







    الشهيد إمام كمال محمد عبد الله

    أسرته فقيرة جداً ووالده متوفي وهو عائل أمه واخواته
    العنوان: 2 شارع أحمد الصاوي -جزيرة دار السلام-القاهره








    عبد الرحمن كمال فتحي
    18 سنه - قتل برصاص الشرطة أمام قسم عين شمس







    الشهيد خالد علي - دمياط





























    لماذا لا نرى أبداً صور أي واحد من هؤلاء وأمثالهم؟
    لماذا لا يتم التركيز أبداً عند الحديث عن (شباب الثورة) أو (شهداء الثورة) إلا على أمثالنا فئة شباب الطبقة المتوسطة/البرجوازية الصغيرة المتعلم الأنيق الذين خرج منهم شباب الائتلافات و6 أبريل؟
    لماذا غاب عن تحقيق المصري اليوم التاريخي إياه الذي تحولت صور الشهداء الذين ظهروا فيه إلى أيقونات بصرية أي صورة لأحد هؤلاء؟ هل لأنهم (بيئة) أو (سرسجية) فلا يصح أن يكونوا من (الورد اللي فتح في جناين مصر)؟
    على كل حال هم لم يهتموا طوال حياتهم بالورد، لأنهم اهتموا بالأهم: الخبز.



    ........*



    إنا نُحِبُ الوَرد
    لكنَّا نُحِبُ الخُبزَ أكثر
    ونحبُ عِطْرَ الوَرد
    لكن السَنَابلَ منهُ أطهَر

    محمود درويش



    ........*


    يستفزني دائماً ذلك الجدال السخيف الذي يدور من حين لآخر حول دور كل قوة سياسية أو تنظيم شبابي في الثورة، ولا بد من الشجار حول أهمية دور 6 أبريل وحول اليوم الذي بدأ الاخوان المشاركة فيه وهل حقاً تأخروا ثم ركبوا موجة الثورة، وما مدى دورهم يوم موقعة الجمل وهل لو غابوا لسقط الميدان وانتهت الثورة ...الخ الخ، لكن لا يتحدث أحد تقريباً عن الدور الأهم وهو دور (العيال السرسجية) في حماية الثورة والتصدي لقوات الشرطة واحراق سياراتهم وأقسامهم خاصة يوم 28،مع أنه فعلاً ربما لولا هذا لما سقطت الداخلية في بضع ساعات!

    للأسف لم أحضر جمعة الغضب في القاهرة كما كنت انتوي لاعتقالي وقتها، لكن ابن خالتي حكى لي شهادته عن ما حدث يومها، وبالتأكيد ما شاهده هو نموذج لما تكرر في كل مكان في مصر .. كان قد نزل للتظاهر السلمي المعتاد مع مجموعة محدودة من أصدقاءه، صلوا الجمعة في مسجد السيدة عائشة وبمجرد بدايتهم الهتاف انهالت عليهم قوات الأمن بالضرب وقنابل الغاز والرصاص و.... "وأنا وأصحابي جرينا ندور على حتة نستخبى فيها، والرصاص وقنابل الغاز دخلو بلكونات البيوت فلقينا الناس أهل المنطقة عمالين ييجو وهما بيهتفو (........* أمك .. يا مبارك) (حكومة وسخة .. يا ولاد الوسخة) و ( ولاد الـ ............ .. باطل)، وكل واحد نازل بسنجة ولا بمطوة واللي يطول عسكري أو ظابط يغزه، والستات من البيوت كل واحدة منزلة سبت، كنت فاكرهم بينزلو خل طلعو بينزلو قزايز غاز والعيال تعملها مولتوف وترمي على العربيات والعساكر، مفيش ساعتين تلاتة وكان كل العربيات ولعت والعساكر والظباط هربو والقسم اتحرق!"

    صديق آخر من الجيزة حكى لي قصة مشابهة "...قلت أنا لازم أنزل النهاردة أضرَب وأضرِب، لقيت عيال المنطقة نازلين بعد الصلاه فنزلت معاهم طلعو عيال سيس أول ما العساكر يضربوهم وياخدو منهم كام واحد ويضربو قنابل الغاز يرجعو يجرو، شوية ولقيت عيال الطالبية - منطقة شعبية قريبة - جايين قلت بس هما دول .. الواد منهم يضرب الترامادول - أقراص مخدرة - وينط فوق المدرعة يجيب العسكري اللي فيها وينزل بيه! .. شوية وعرفو يسحبو العساكر على المنطقة عندهم وفي ثواني كانو حلقو عليهم من قدام وورا والعيال من فوق السطوح ترمي طوب ومولتوف، مفيش ساعة وكانت الداخلية كلها هربت والظباط قلعو هدومهم قبل ما يجرو ملط!"

    ونفس المحتوى تقريباً حكاه د.محمد سليم العوا أمامي عن شباب شبرا الذين أتو بالعصي والمطاوي وكسر الرخام ليدافعوا عن مرافقيه من شباب مدينة نصر عند مدخل التحرير من ناحية فندق هيلتون رمسيس .. وهناك من حكى لي أيضاً عن أبناء شبرا والدويقة الذين شاركوا في الدفاع عن الميدان يوم موقعة الجمل.

    هؤلاء لم يخرجوا ليطالبوا بالدستور - سواء كان أولاً أم آخراً - ولا بالانتخابات، لم يخرجوا لتكون مصر ليبرالية أو مدنية أو إسلامية أو مهلبية! .. خرجوا فقط للأسباب التي تلمس واقعهم .. أسعار الطعام والملابس والمساكن التي ترتفع بجنون، أمين الشرطة الذي يوقف ميكروباص أخيه ليسرق منه خمسين جنيهاً، الضابط الذي أخذه تحري وعذبه لأيام بلا ذنب، أخته التي لا يملك نقوداً (ليجهزها)، عمه الذي تم تسريحه معاش مبكر بعد خصخصة المصنع، ابن عمه الذي خسر كل شيء في أراضي شباب الخريجين التي مات فيها الزرع عطشاً بعد تفضيل أراضي الكبار، خالته التي ماتت بالسرطان ولم يجدوا لها سريراً في المستشفى الحكومي ...الخ الخ الخ
    في مشهد يلخص كل شيء في هذا الفيديو الذي يصور حرق قسم السيدة زينب - عند 5:50 -
    YouTube - ‫ط.ط±ظ‚ ظ‚ط³ظ… ط§ظ„ط³ظٹط¯ط© ط²ظٹظ†ط¨ ظپظٹ ط¬ظ…ط¹ط© ط§ظ„ط؛ط¶ط¨ ظˆظ…ظ‚طھظ„ ط§ظ„ط´ظ‡ظٹط¯ ط·ط§ط±ظ‚‬‎
    يطلب مصور الفيديو - الذي يبدو من صوته وأسلوب كلامه أنه من الطبقة المتوسطة المتعلمة - من أحد الشباب الذي يبدو أنه ابن المنطقة الشعبية أن "ياخد باله من ضرب النار" فكان رده التلقائي "عااااادي .. خلاص معادتش فارقة أموت ولا ماموتش" .. لم يقل له "كله يهون عشان مصر" أو "أموت شهيد فداء الاسلام" .. لا تنظير أو (كلام كبير) من أي نوع، ليس الوطن أو الدين أو حتى الكرامة .. فقط الشعور العدمي بأن حياته بهذا الوضع البائس لا تختلف كثيراً عن موته ..
    هل كان يتصور أنه سيأتي يوم يقول فيه البعض أن عدم وضع الدستور أولاً هو خيانة لدماء الشهداء، ليرد عليهم فريق (الانتخابات أولاً) بأننا نحن أكثر من قدم الدماء والتضحيات دفاعاً عن الثورة؟!



    ........*



    الحق أقول لكم:
    لا حق لحى إن ضاعت
    فى الأرض حقوق الأموات
    لاحق لميت إن يهتك
    عرض الكلمات !
    وإذا كان عذاب الموتى
    أصبح سلعة
    أو أحجبه أو أيقونه
    أو إعلانا أو نيشانا
    فعلى العصر اللعنة،
    والطوفان قريب !


    الأبطال
    بمعنى الكلمة
    ماتوا لم ينتظروا كلمه
    مادار بخلد الواحد منهم
    - حين استشهد -
    أن الإستشهاد بطوله
    أو حتى أن يعطى شيئاً
    للجيل القادم من بعده
    فهو شهيد لا متفلسف
    ماذا يتمنى أن يأخذ
    من أعطى آخر ما يملك
    فى سورة غضب أو حب ؟!

    نجيب سرور


    ........*


    بالنسبة لهؤلاء - الممثلين لـ 40 % من المصريين تحت خط الفقر، منهم 12 مليوناً يعيشون في العشوائيات و 1,5 مليون يعيشون في المقابر - كل الصراع حول الدستور والانتخابات ونظام حكم البلد عبارة عن كلام جرايد لا يمثل أي شيء إلا بقدر تأثيره المباشر جداً على فرص عملهم ورواتبهم وظروف معيشتهم، وهو ما لا يبدو أن أي من الفرق المتصارعة يهتم به فعلياً، والنتيجة أن قطاعاً كبيراً جداً من الناس يشتمون الآن الثورة والثوار والسياسيين جميعاً بعد ارتفاع أسعار كل السلع تقريباً هذه الأيام - وهو ما شكل خيبة أمل كبرى عند عامةالشعب الذي ظن أن الأسعار إن لم تنخفض فستثبت - وبعد المزيد من انسداد سبل الرزق، على حد تعبير سائق الميكروباص الذي نقلت عنه في تدوينتي السابقة (*) "والله فيه ناس تعبانة وأغلب من الغلب مش لاقيين ياكلو والعشرة جنيه تفرق معاهم بس انتو مش عارفين .. أنا راجل أعرف أجيب القرش لكن الناس الكبيرة اللي عدا الستين سبعين سنة ومش بيشتغل وعايز يجيب دوا يعمل ايه؟ .. وفيه ناس كانو عايشين أرزقيه على باب الله دلوقتي بعد الثورة - أستغفر الله العظيم - حتى باب الله معادوش لاقيينه!"

    لم نسمع صوتاً لأحد من (النخبة) معترضاً على ارتفاع الأسعار .. من قلبوا الدنيا عند إشاعة تعرض ناشطة للضرب لم نسمع لهم صوتاً للتضامن مع معتصمي مخيمات مدينة السلام الذين بقوا خمسة أيام في الشارع وتم دهس احداهم وغرق أحدهم في النيل، بل ربما أدانهم البعض فهم أصحاب (مطالب فئوية) .. كان عليهم أن يخرسوا وينتظروا في الشارع أو عشش الصفيح إلى أن ننهي خلافتنا الأهم من تفاهاتهم!

    في التسعينات كان أردوغان يحضر مؤتمراً لممثلي المنظمات الإسلامية، وبدلاً من أن يقول أنه سيعمل على (تطبيق الشريعة) أو (نشر الروح الاسلامية في النسيج المجتمعي) قال لهم أنه سيعمل على حل مشكلة الصرف الصحي في اسطانبول، ليضج الحاضرون بالضحك!
    لكن هذا فقط ما أوصله وأوصل تركيا بالتبعية إلى ما هم عليه الآن، لا ينتخب الأتراك حزبه لأنه إسلامي أو لأنه سيضع دستوراً أكثر ديموقراطية، بل فقط لأنه من أثبت قدرته على حل مشاكلهم اليومية الواقعية .. ليس لدينا أردوغان مصري حتى الآن للأسف ... لدينا فقط العواجيز النخبويون المملون من كل الأطراف الذين مازالوا غارقين في تنظيرات (إسلامية/علمانية) و (الدستور أولاً/الانتخابات أولاً)، ولهم جميعاً أقول:
    الفقراء أولاً يا ولاد ال....



    By: Mohamed Abo-elgheit


  2. #2

    الصورة الرمزية mazagngi2010

    رقم العضوية : 14582

    تاريخ التسجيل : 11Jul2008

    المشاركات : 3,804

    النوع : ذكر

    الاقامة : Zagazig-Mariotia

    السيارة: LANCER 1998

    السيارة[2]: MAZDA323-ِALFAROMEO146

    دراجة بخارية: لاحول ولا قوه الا بالله

    الحالة : mazagngi2010 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    سبقتنى
    بصراحه من اروع المقالات اللى قريتها بعد الثوره

    جروب مالكى وعاشقى لانسر كريستاله
    https://www.facebook.com/groups/lancer.egypt.1996.2000/


  3. #3

    الصورة الرمزية MTAK

    رقم العضوية : 604

    تاريخ التسجيل : 12May2007

    المشاركات : 3,344

    النوع : ذكر

    الاقامة : مصر المحروسة-السويس

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: الحمد لله Tiida 07 auto

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : MTAK غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    من اجمل ما قرأت
    و فعلا لولا العيال دوول ما كنا وصلنا لما نحن فيه
    الثورة نجحت بعدة عوامل
    من اهمها سقوط الداخليه
    و يذكرنى هنا موقف حكى لى من عند قسم الاربعين فى السويس
    و هو بالمناسبه اول قسم تم احراقه
    ان 2 مسكوا امين شرطه و ثبتوه على الارض
    و قالوا له هات سلاحك
    اداهم السلاح
    هات اللاسلكى
    اعطاهم اياه
    و فر هاربا
    فما كان من الصبى الذى استولى على اللاسلكى
    الا ان فتحه و قال بالحرف
    (يا حكومه يا وسـ..ه احنا مسكنا البلد)

    كيميائى / محمد طه
    ------------------
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ
    صدق الله العظيم
    التوبة 105


  4. #4

    الصورة الرمزية ahmed-moga

    رقم العضوية : 48981

    تاريخ التسجيل : 06Oct2009

    المشاركات : 1,988

    النوع : ذكر

    الاقامة : ش ش

    السيارة: لانسر شارك F16 موديل 2012 1600 مايفك وربنا يستر وبسم الله ماش

    السيارة[2]: كانت لانسر بومه 1300-2008 اتوماتك بس بعتها واستريحت من رخام

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : ahmed-moga غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashturbo مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لهؤلاء - الممثلين لـ 40 % من المصريين تحت خط الفقر، منهم 12 مليوناً يعيشون في العشوائيات و 1,5 مليون يعيشون في المقابر - كل الصراع حول الدستور والانتخابات ونظام حكم البلد عبارة عن كلام جرايد لا يمثل أي شيء إلا بقدر تأثيره المباشر جداً على فرص عملهم ورواتبهم وظروف معيشتهم، وهو ما لا يبدو أن أي من الفرق المتصارعة يهتم به فعلياً، والنتيجة أن قطاعاً كبيراً جداً من الناس يشتمون الآن الثورة والثوار والسياسيين جميعاً بعد ارتفاع أسعار كل السلع تقريباً هذه الأيام - وهو ما شكل خيبة أمل كبرى عند عامةالشعب الذي ظن أن الأسعار إن لم تنخفض فستثبت - وبعد المزيد من انسداد سبل الرزق، على حد تعبير سائق الميكروباص الذي نقلت عنه في تدوينتي السابقة (*) "والله فيه ناس تعبانة وأغلب من الغلب مش لاقيين ياكلو والعشرة جنيه تفرق معاهم بس انتو مش عارفين .. أنا راجل أعرف أجيب القرش لكن الناس الكبيرة اللي عدا الستين سبعين سنة ومش بيشتغل وعايز يجيب دوا يعمل ايه؟ .. وفيه ناس كانو عايشين أرزقيه على باب الله دلوقتي بعد الثورة - أستغفر الله العظيم - حتى باب الله معادوش لاقيينه!"

    لم نسمع صوتاً لأحد من (النخبة) معترضاً على ارتفاع الأسعار .. من قلبوا الدنيا عند إشاعة تعرض ناشطة للضرب لم نسمع لهم صوتاً للتضامن مع معتصمي مخيمات مدينة السلام الذين بقوا خمسة أيام في الشارع وتم دهس احداهم وغرق أحدهم في النيل، بل ربما أدانهم البعض فهم أصحاب (مطالب فئوية) .. كان عليهم أن يخرسوا وينتظروا في الشارع أو عشش الصفيح إلى أن ننهي خلافتنا الأهم من تفاهاتهم!

    في التسعينات كان أردوغان يحضر مؤتمراً لممثلي المنظمات الإسلامية، وبدلاً من أن يقول أنه سيعمل على (تطبيق الشريعة) أو (نشر الروح الاسلامية في النسيج المجتمعي) قال لهم أنه سيعمل على حل مشكلة الصرف الصحي في اسطانبول، ليضج الحاضرون بالضحك!
    لكن هذا فقط ما أوصله وأوصل تركيا بالتبعية إلى ما هم عليه الآن، لا ينتخب الأتراك حزبه لأنه إسلامي أو لأنه سيضع دستوراً أكثر ديموقراطية، بل فقط لأنه من أثبت قدرته على حل مشاكلهم اليومية الواقعية .. ليس لدينا أردوغان مصري حتى الآن للأسف ... لدينا فقط العواجيز النخبويون المملون من كل الأطراف الذين مازالوا غارقين في تنظيرات (إسلامية/علمانية) و (الدستور أولاً/الانتخابات أولاً)، ولهم جميعاً أقول:
    الفقراء أولاً يا ولاد ال....
    الله ينور عليك وعلي كاتب المقال بس مين يسمع ومين ينفذ
    للأسف بنبدأ من آخر نقطه وصل لها النظام السابق الفاسد والحال من اسوء لأسوء مفيش فايده
    كل القرارت الأستفزازيه بيتم تطبيقها حاليا والأسم حكومه تسير اعمال حتي اللفظ ده الساده الوزراء معترضون عليه حتي قرارات المحكمه الأداريه بيتم تجاهلها ويتحايلون عليها حتي لاينفذوها وشغلوا الجميع في السياسه والأحزاب حتي يلهوهم عن المبدأ الأساسي الكثير جدا من الشعب لايهمهم احزاب سياسيه او كرتونيه كل الذي يهمهم هو العيش عيشه كريمه لا أكثر ولا أقل لكن يبدو ان هذا المطلب حلم ويستكثروه عليهم من الواضح انهم يصرون علي تنفيذ ماتريده اسرائيل وامريكا بولاء شديد لهم كي يظل شعب مصر مطحوم ومقهور وكي تصبح مصر اسوء واسوء
    حسبنا الله ونعم الوكيل في هؤلاء وفي كل مايريد لنا ان نحي هذه الحياه المهينه

    رحم الله الشهداءالذين بذلوا دمائهم واصبحت الأن هباءً منثورا



  5. #5

    الصورة الرمزية Everlasting

    رقم العضوية : 254

    تاريخ التسجيل : 26Apr2007

    المشاركات : 1,076

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egypt/KSA

    السيارة: -

    السيارة[2]: Yaris 2006 A/T

    دراجة بخارية: no

    الحالة : Everlasting غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    مقال رائع.

    [img2]http://img24.imageshack.us/img24/3706/brd3i.png[/img2]



  6. #6

    الصورة الرمزية تامر.محمد

    رقم العضوية : 5118

    تاريخ التسجيل : 01Feb2008

    المشاركات : 11,185

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Megane II 2010

    السيارة[2]: كانت دايو لانوس1 99 - وزة :)

    دراجة بخارية: none

    الحالة : تامر.محمد غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    روعة
    يا رب ناخد بالنا و نفهم ده بقى

    ناس كتير مش في ثقافتها خالص مفهوم ان مافيش حد ممكن يكون حجة عليا الا اذا انا كنت مأيده على طول الخط و متبعه , و انا لا مؤيد حد على طول الخط ولا متبع حد

    [sor2]http://imageshack.us/a/img838/2058/8l0n.jpg[/sor2]


  7. #7

    الصورة الرمزية hobiko

    رقم العضوية : 6280

    تاريخ التسجيل : 23Feb2008

    المشاركات : 2,284

    النوع : ذكر

    الاقامة : Alexandria

    السيارة: TOYOTA Corrola 2007

    السيارة[2]: KIA Cerato SX 2010

    دراجة بخارية: N/A

    الحالة : hobiko غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    مقال في الصميم .......... و قلب علي المواجع


    أنا كنت ماصدقت ...... أبطل تجيني كوابيس عن شهداء الثورة :((((((


  8. #8

    الصورة الرمزية mahamedaraby

    رقم العضوية : 5719

    تاريخ التسجيل : 14Feb2008

    المشاركات : 3,044

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: accident Accent 2011

    السيارة[2]: Opel Corsa 2007

    الحالة : mahamedaraby غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    مقال رائع
    فعلا ياريت كلنا نسيب اى انتماء لاى حزب او جماعه ونفكر فى مصر ازاى هنصلح احوال البلد ونخلى الناس تعيش عيشه اداميه وبعدين نشوف بقى عايزنها الدوله تبقى شكلها ازاى دستور اولا ولا انتخابات اولا

    [shr71=http://www.dieselstation.com/pics/Hyundai%20Accent%202009-car-pictures.jpg]Hyndai Accent 2011[/shr71]


  9. #9

    الصورة الرمزية misoalex

    رقم العضوية : 8697

    تاريخ التسجيل : 10Apr2008

    المشاركات : 9,041

    النوع : ذكر

    الاقامة : alex

    السيارة: فيات الجديده

    السيارة[2]: فيات القديمه

    دراجة بخارية: شبرا فيات

    الحالة : misoalex غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    حسبى الله ونعم الوكيل فى اللى عمل فينا وفيهم كده

    ومتستغربش هناك تعتيم مقصود على الشهداء دول ايوه تعتيم مقصود زى الوزاره اللى مش عاوزه تطلع رقم رسمى لعدد الشهداء

    والمشكله ان فيه ناس مهمشاهم ويقولك شهيد ايه ده اللى راح يضرب ظابط فى القسم
    طب مهو لولا الظابط ده اتضرب كان زمانه طايح فينا لحد دلوقتى ومكانتش الثوره وصلت لاجهاد الداخليه بالسرعه دى


    والمشكله ان دمهم راح هدر فعلا فعلا

    كانو زينا بيحلمو ببكره احلى وبأكل وعيشه نضيفه غير اللى اتربو فيها
    مفيش حاجه تتقال غير حسبى الله ونعم الوكيل

    القطه بتاكل اولادها ........ ياترا الدور على مين ؟
    الحمد لله


  10. #10

    ams

    الصورة الرمزية ams

    رقم العضوية : 3867

    تاريخ التسجيل : 27Dec2007

    المشاركات : 1,904

    النوع : ذكر

    الاقامة : عين الشمس

    السيارة: N/A

    السيارة[2]: N/A

    دراجة بخارية: N/A

    الحالة : ams غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    ربنا يرحمهم و يعينا على ما ابتلانا

    أحمد محمد صبرى
    يا رب تفهم يا تتح
    ماشى فى نور الله بدعى و اقول .... يا رب



 
صفحة 1 من 5 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ياولاد ياولاد ..... تعالو تعالو ......علشان نتقابل
    بواسطة romany777 في المنتدى أوبـــــل
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 18-02-2011, 02:23 PM
  2. مصلحة مصر أولاً
    بواسطة mandomax في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-02-2011, 09:40 PM
  3. موسم التخلص من الفقراء
    بواسطة bimmeraddict في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 01-12-2007, 03:00 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2