| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 13 من 13 الأولىالأولى ... 3 8 9 10 11 12 13
النتائج 121 إلى 128 من 128

  1. #121

    الصورة الرمزية Egyzizo

    رقم العضوية : 442

    تاريخ التسجيل : 03May2007

    المشاركات : 3,648

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egypt

    السيارة: 127 & 128

    السيارة[2]: Logan 2010 FO

    دراجة بخارية: none

    الحالة : Egyzizo غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    ومع ذلك فالقافلة تسير .. قولوا بتجرى .. قولوا بتطير ..
    وخلينا احنا فى ثرثرة المنتديات.

    يعزو البعض ثراء ساويرس ورجال أعمال آخرين إلى الفساد فى الدرجة الأولى .. ويقولون كيف يصبح ملياديراً ما لم يكون فاسداً.

    هنا يأتى الخبر التالى بمثابة اللطمة على وجوه هؤلاء .. حين يتم تكريم نجيب ساويرس بمنحه أرفع وسام ايطالى لنجاحه الاقتصادى الساحق هناك .. فى موقف لا يتكرر كثيراً مع رجل أعمال أجنبى .. يحدث هذا فى ايطاليا واللى فيها بيشبهوا عليه انه فاسد بينفخوه ..



    منحت إيطاليا وسام ''نجمة التضامن الإيطالي'' صباح الاثنين للمهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال المصري، صاحب أكبر استثمار مصري في إيطاليا. وتسلم ساويرس الوسام الصادر بقرار من الرئيس الإيطالي بمقر وزارة الخارجية بالعاصمة الإيطالية روما.
    و يعتبر ساويرس مالك أغلبيّة أسهم شركة ''ويند'' منذ سنة 2005 وحتى مارس الماضي، هو صانع النجاح الصناعي والتجاري الكبير والهامّ لهذه الشركة الإيطالية منذ سنة 2005 حين استحوذ عليها رجل الأعمال المصري.

    وأوضح بيان صادر عن الشركة أن ساويرس ''اعتمد إدارة تتميز بالفعالية والمردوديّة العالية عن طريق فريق ذي خبرة دوليّة محقّقاً بذلك معدّلات نموّ عالية على عكس كل المعدلات السائدة فى قطاع الاتصالات الايطالى والأوروبيّ على حد السواء''.
    من جانبه قال المهندس نجيب ساويرس في تصريحات له الاثنين ''أنا سعيد وفخور جداً بتسلمي وساماً رفيعاً كهذا من الحكومة الإيطالية. فهذا التكريم يعد اعترافاً بالجهد والعمل الشاق الذى نبذله وبالتزامنا بتطوير قطاع الاتصالات في كل الأسواق التي ندخل بها''.
    وأضاف أن ''النجاح الذي حقناه جاء أيضا نتيجةً لمساندة الحكومة الإيطالية للمستثمرين الأجانب التي عاصرناها على مدى الستة أعوام الماضية.''
    يذكر أن ساويرس مُنح عدد من الدرجات العلمية الفخرية والجوائز والأوسمة العالمية في مجالات الصناعة والاستثمار وخدمة المجتمع من قبل، ومنها وسام ''جوقة الشرف الفرنسية ''Legion d’honneur'' والذى تم رفعه لدرجة ''قائد'' (''Commandeur'') هذا العام، وهو أعلى وسام تمنحه الجمهورية الفرنسية تقديراً للجهود البارزة في خدمة فرنسا.
    وفى عام 2006 منح الرئيس الباكستاني بيرفيز مشرف المهندس نجيب ساويرس وسام ''Sitara-e-Quaid-e-Azam'' تقديراً للخدمات الكبيرة التى قدمها ساويرس لشعب باكستان فى مجال الاتصالات والاستثمارات والخدمات الاجتماعية.
    قامت شركة ''ويند''، خلال ستّ سنوات، باستثمار إجماليّ يقدّر بمبلغ 5 مليارات يورو متصدّراً بذلك قطاع الهواتف في إيطاليا.
    وأصبحت ''ويند'' منذ 31 مارس هذا العام واحدة من أهمّ شركات الهواتف المحمولة في إيطاليا بعدد مشتركين قدّر بـ 20,3 مليون مشترك، بزيادة تقدّر بنسبة 8% مقارنة بالربع الأوّل من سنة 2010، وأهمّ مشغّل في مجال الهواتف الثابتة بعدد مشتركين تجاوز 3 ملايين مشترك، محقّقةً بذلك زيادة سنويّة تقدّر بنسبة 7%.

    MSN مال وأعمال - 5 يوليو 2011

    The only alternative to coexistence is codestruction - Nehru



  2. #122

    الصورة الرمزية yousef1978

    رقم العضوية : 46226

    تاريخ التسجيل : 05Sep2009

    المشاركات : 1,006

    النوع : ذكر

    الاقامة : ملوي

    السيارة: Mercedes 280E

    السيارة[2]: BMW 535

    دراجة بخارية: لا توجد

    الحالة : yousef1978 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ومع ذلك فالقافلة تسير .. قولوا بتجرى .. قولوا بتطير ..
    وخلينا احنا فى ثرثرة المنتديات.

    هنا يأتى الخبر التالى بمثابة اللطمة على وجوه هؤلاء .. حين يتم تكريم نجيب ساويرس بمنحه أرفع وسام ايطالى لنجاحه الاقتصادى الساحق هناك .. فى موقف لا يتكرر كثيراً مع رجل أعمال أجنبى .. يحدث هذا فى ايطاليا واللى فيها بيشبهوا عليه انه فاسد بينفخوه ..




    زيزو

    أنا متأكد إنك شخص محترم وما تقصدش إهانتنا بالمثل بتاع القافلة تسير ده - لكن اكيد خانك اللفظ


    انا كنت مسافر وده اللي مخليني ما أدخلش المنتدى كتير


    بس صراحة موضوع تكريم نجيب ساويرس في ايطاليا ده دليل رهييييييب على نزاهته


    الصراحة أفحمتني وأنا خلاص رفعت الراية البيضاء

    انت بتفكرني بالمحامي خلف الله خلف خلاف بتاع شاهد ما شافش حاجة وهو بيقول ( والدليل ألوله - أيوه أيها اساده الدليل ألوله )

    ينصر دينك يا أستاذ ......... نفيسااااااااااااااااه



    مش عارف انت بتدافع عن ساويرس وبتحاول تثبت له ما لم يدعيه قيس في ليلى ولا عنتر في عبلة

    ده هيام ولا عشق ولا تعصب ولا هزار ولا إيه

    يا عزيزي إيطاليا من كام سنة كانوا بيسنوا قانون لفرض ضرائب على الرشاوي من كثرة انتشار الرشوى فيها في جميع القطاعات وبالمئات وبالمليارات

    حضرتك بتستدل بإيه بس فهمني ؟؟؟؟؟؟

    ده القذافي ومبارك أخذوا جوائز عالمية على نزاهتهم وفكرهم المستني اللي أثرى الحياة البشرية والغربية بالمفاهيم الديمقراطية العصرية المحترمة


    لو دورت كده وتعبت نفسك شوية هتلاقي صور تانية لرؤساء ايطاليا وأمريكا وأروبا وهم بيعلقوا نفس الشارات دي في رقاب الكثير من حراميتنا وجلادينا


    يا راجل ده فتحي سرور تم اختياره كعميد البرلمانيين العالميين
    من كتر ديمقراطيته عينوه رئيس على رؤساء البرلمانات العالمية

    شوفت المصري فتحي سرور رفع اسم مصر إزاي لفوووووووق - لفوق قوي

    الكاتب محمد سلماوي اللي معينه نجيب ساويرس نائب أو وكيل لحزب المصريين الأحرار كان بينادي بإعطاء اعلى النياشين وبتعميم الكتاب الأخضر للقذافي وعمل مؤتمرات لشرح أفكار الكتاب النيره الرهييييييييييبة


    بص يا زيزو

    لو انت مضايقك قوي إن نجيب ساويرس يطلع حرامي ونصاب فيا عم ما تزعلش قوي كده

    نجيب ساويرس ده ملاك - أي والنعمة ملاك من السما بعته الرب علشان ينقذ به البشرية من الضياع
    ويكفيه أنه أول من شغل خدمة سلفني شكرا ( سلفني مش سلفي شكرا ) ودي كانت أكبر إختراع بشري علمي كلامي والمفروض ياخد عليها جايزة نوبل لجمع أموال البسطاء


    ونجيب ببساطة كل مشاكله معانا ومع القافلة اللي بتقولنا عليها هتتحل لو قدر يقدملنا خدمة ( من أين له هذا شكرا )


    و............................. شكرا


    ...........................................

    .............................................

    بسم الله الرحمن الرحيم (حَتَّى إذا اسْتيْأسَ الرُّسُلُ وَظَنُّواْ أنَّهُمْ قدْ كُذِبُواْ جَاءَهُمْ نَصْرٌنَا فَنُجِّيَ مَن نَّشَاء ولاَ يُرَدُّ بَأسٌنَا عَن القوْمِ المُجْرِمِينَ ) صدق الله العظيم. سورة يوسف.110


  3. #123

    الصورة الرمزية SaberMan

    رقم العضوية : 22174

    تاريخ التسجيل : 14Oct2008

    المشاركات : 1,689

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: Renault megane II

    السيارة[2]: Honda civic 2009

    دراجة بخارية: CB4 SF400

    الحالة : SaberMan غير متواجد حالياً

    اللهم أرنا الحق حقا و أرزقنا اتباعه و ارنا الباطل باطلا و أرزقنا أجتنابه و لا تجعله ملتبسا علينا فنضل


  4. #124

    الصورة الرمزية yousef1978

    رقم العضوية : 46226

    تاريخ التسجيل : 05Sep2009

    المشاركات : 1,006

    النوع : ذكر

    الاقامة : ملوي

    السيارة: Mercedes 280E

    السيارة[2]: BMW 535

    دراجة بخارية: لا توجد

    الحالة : yousef1978 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    هل بدأ نظام مرسي في محاسبة آل ساويرس عما نهبوه من أموال المصريين




    خبر ما حدش التفت له عن مطالبة الضرائب المصرية لآل ساويرس أن يسددوا 34 مليار جنيه قيمة الضرائب والغرامات المستحقة فقط عن صفقة لافارج الأسمنتيه

    دي صفقة واحدة فقط


    وده الخبر


    تفاقم الأزمة بين أوراسكوم للإنشاء والحكومة المصرية

    تصغير الخطالخط الاساسيتكبير الخط
    6/11/2012 الان - ووكالات 1:35:12 pm

    لسنوات طويلة ظل ناصف ساويرس يعمل في صمت وبنجاح كبير وكان الأوفر حظاً في عمله من شقيقيه نجيب ساويرس وسميح ساويرس اللذين مرّا بالعديد من الأزمات خلال السنوات الاخيرة.. ويبدو أن عام 2012 لن يكون عاماً جيداً بالنسبة لناصف ساويرس، حيث بدأت أعماله تمر ببعض الازمات داخل مصر.

    فمن ناحية أزمة كبيرة مع الضرائب بعد إشارة الرئيس مرسي الى شركته في احتفالات أكتوبر والتأكيد على تهرّبها من الضرائب في صفقة لافارج وأيضاً أزمة في الغاز أدت الى إعلان شركة أوراسكوم للإنشاء وقف خطي الإنتاج بالشركة المصرية للأسمدة نتيجة لتوقف ضخ الغاز الى مصانع الشركة.


    ويطرح وقف ضخ الغاز الى مصانع المصرية للأسمدة العديد من التساؤلات حول إمكانية أن يكون هذا موقف من الحكومة ضد الشركة لتكون لها اليد العليا في التفاوض الذي يجري حالياً مع إدارة الشركة حول عدة أمور أهمها الضرائب وأيضاً أسعار توريد الغاز للمصانع، في الوقت الذي تنفي فيه مصادر حكومية هذه الأنباء.

    ونبدأ بقضية الغاز فقد رفضت الشركة التعليق على وقف ضخ الغاز إلى مصانع المصرية للأسمدة، وأشار مصدر بالشركة لـ'العربية' إلى أن الأمر كان في البداية حديث من الحكومة حول تخفيف ضغط الغاز لمدة أسبوع وبعدها يعود لمعدلاته الطبيعية إلا أن قطع إمدادات الغاز كان مفاجأة كبيرة لإدارة الشركة، ثم عادت الشركة وأكدت في بيان رسمي أن إعادة ضخ الغاز سيكون خلال 7 أيام دون تحديد لحجم الخسائر.

    ومن ناحيته أكد وزير التجارة والصناعة المهندس حاتم صالح أن الحكومة لديها مشكلة حقيقية في الغاز، وهي مشكلة موروثة ترجع لسببين: الأول أن الحكومة السابقة كانت تقوم بتصدير الغاز بنسبة 25% من الإنتاج، والسبب الثاني يرجع لتأخرنا في دفع مستحقات المستثمر الأجنبي بسبب الظروف الاقتصادية.

    وأكد حاتم أنه يتم التعامل مع هذه الأزمة بأقصى سرعة، كما أعلن أنه تم الموافقة على قرار استيراد الغاز كحل لهذه الأزمة، ولكن الأمر يحتاج الى مزيد من الوقت لتجهيز الموانئ، وقال حاتم إنه في بعض الاحيان يتم إيقاف تصدير الغاز لحل الازمة ولكن الأمر يكلفنا غرامات بالغة.

    وعن عدد المصانع التي تعاني من نقص في الغاز أكد أن العدد ليس بكبير والأغلبية من المصانع ذات الكثافة العالية والصناعات الثقيلة.. مؤكداً أن مشكلة شركة أوراسكوم في طريقها للحل.

    أما بالنسبة لقضية الضرائب فقد أكدت الشركة في بيان أنه جارٍ استكمال المناقشات بين إدارة الشركة ومصلحة الضرائب لإنهاء الخلاف الضريبي المثار، علماً بأنه لم يتم التوصل حتى الآن لأي اتفاق نهائي للمفاوضات بين الطرفين.

    وكانت مصلحة الضرائب قد قدّرت المبالغ الضريبية المطلوب سدادها من الشركة بأنها تمثل قيمة الضريبة والغرامات بواقع 34 مليار جنيه عن صفقة لافارج.

    لكن هناك مَنْ يفسّر هذا الموقف من الحكومة بأنه متعمد لإجبار الشركة على الرضوخ للحكومة في مفاوضاتها حول الضرائب التي تم مطالباتها بها عن صفقة بيع الشركة المصرية للأسمنت لشركة لافارج، على الرغم من تأكيد الشركة أن موقفها الضريبي سليم.. ومن ناحية أخرى إجبارها على الرضوخ لطلبات الحكومة في تعديل أسعار توريد الغاز، خاصة أن الشركة لديها عقد طويل المدى لمدة 15 عاماً وترفض تغيير أسعار توريد الغاز إليها لحين انتهاء مدة العقد.











    .

    بسم الله الرحمن الرحيم (حَتَّى إذا اسْتيْأسَ الرُّسُلُ وَظَنُّواْ أنَّهُمْ قدْ كُذِبُواْ جَاءَهُمْ نَصْرٌنَا فَنُجِّيَ مَن نَّشَاء ولاَ يُرَدُّ بَأسٌنَا عَن القوْمِ المُجْرِمِينَ ) صدق الله العظيم. سورة يوسف.110


  5. #125

    الصورة الرمزية MaZaGAngeE

    رقم العضوية : 19004

    تاريخ التسجيل : 14Sep2008

    المشاركات : 5,735

    النوع : ذكر

    الاقامة : El-menya

    السيارة: Lancer 1993 & VW 1964

    السيارة[2]: نيسان صني فيس لفت

    دراجة بخارية: هانكو 150

    الحالة : MaZaGAngeE غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ساويرس من زمان و همه عائلة معروفة ب ..... و مصيرهم اما يرجعوا اللي نهبوه او طرة مستنياهم

    [mshosh2]http://www.4shared.com/photo/lCkSz74F/morsee.html[/mshosh2]


  6. #126

    الصورة الرمزية MaZaGAngeE

    رقم العضوية : 19004

    تاريخ التسجيل : 14Sep2008

    المشاركات : 5,735

    النوع : ذكر

    الاقامة : El-menya

    السيارة: Lancer 1993 & VW 1964

    السيارة[2]: نيسان صني فيس لفت

    دراجة بخارية: هانكو 150

    الحالة : MaZaGAngeE غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ساويرس من العائلات الماسونية المرتبطة بالمافيا الابطالية و الروسية اللي مسيطرة على الاقتصاد الروسي و لو كنتوا نسيتوا افكركم بمشكلة ساويرس مع الجزائر و راحت شركة فيمبلكوم الروسية اشترت حصة اوراسكوم في الجزائر و راح وفد رسمي وزاري من روسيا لحل المشكلة مع الجزائر

    [mshosh2]http://www.4shared.com/photo/lCkSz74F/morsee.html[/mshosh2]


  7. #127

    الصورة الرمزية yousef1978

    رقم العضوية : 46226

    تاريخ التسجيل : 05Sep2009

    المشاركات : 1,006

    النوع : ذكر

    الاقامة : ملوي

    السيارة: Mercedes 280E

    السيارة[2]: BMW 535

    دراجة بخارية: لا توجد

    الحالة : yousef1978 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    أخيرا

    النائب العام يأمر بمنع عائلة ساويرس من السفر ويضع أسماءهم على قوائم الوصول


    والأعجب إن مجرد التحقيق معهم وإتهامهم بالفساد المالي بعد كل هذه التهم يجعل كل مسيحي وكل علماني وكل فاسد يتطاول على القضاء والنيابة ومرسي والإخوان

    يظهر إن أعداء مرسي لا يحق لأحد محاسبتهم عما يفعلوا




    البلد: النيابة: منع عائلة ساويرس من السفر جاء بناء على تقرير وزير المالية





    .

    بسم الله الرحمن الرحيم (حَتَّى إذا اسْتيْأسَ الرُّسُلُ وَظَنُّواْ أنَّهُمْ قدْ كُذِبُواْ جَاءَهُمْ نَصْرٌنَا فَنُجِّيَ مَن نَّشَاء ولاَ يُرَدُّ بَأسٌنَا عَن القوْمِ المُجْرِمِينَ ) صدق الله العظيم. سورة يوسف.110


  8. #128

    الصورة الرمزية yousef1978

    رقم العضوية : 46226

    تاريخ التسجيل : 05Sep2009

    المشاركات : 1,006

    النوع : ذكر

    الاقامة : ملوي

    السيارة: Mercedes 280E

    السيارة[2]: BMW 535

    دراجة بخارية: لا توجد

    الحالة : yousef1978 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    النيابة: منع عائلة ساويرس من السفر جاء بناء على تقرير وزير المالية


    الإثنين 04.03.2013 - 05:59 م


    محمد عبد الله

    أكد المستشار مصطفى دويدار، المتحدث الرسمي باسم النيابة العامة، أن النائب العام المستشار طلعت عبد الله، لم يتخذ قرار وضع عائلة نجيب ساويرس على قائمة الممنوعين من السفر إلا بعد التقرير الوارد من وزارة المالية والذي تضمن تهرب رجلي الأعمال أنسي نجيب ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للإنشاءات والصناعة، وناصف أنسي نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي للشركة، من سداد الضرائب المستحقة عليهما والتي تقدر بمبلغ 14 مليار جنيه عن أرباح صفقة بيع شركة "أوراسكوم بيلدنج" إلى شركة "لافارج" الفرنسية والتي حققت أرباحًا لهما 68 مليار جنيه، نتيجة هذه الصفقة.

    وأضاف المتحدث في تصريحات صحفية له اليوم الاثنين، أنه تم تشكيل لجنة فنية لفحص جميع التقارير التي وردت لمكتب النائب العام من وزير المالية التي تثبت التهرب الضريبي وعدم سداد مستحقات الدولة.

    كان النائب العام المستشار طلعت عبد الله قد أمر أمس بوضع رجلي الأعمال المذكورين على قوائم المنع من السفر والترقب والوصول، لحين التحقيق فيما ورد بالمذكرة المرسلة من الدكتور المرسى حجازي وزير المالية للنيابة العامة لتحريك الدعوى الجنائية فى ضوء ما هو منسوب اليهما من التهرب فى سداد المبلغ المذكور.


    المصدر :


    البلد: النيابة: منع عائلة ساويرس من السفر جاء بناء على تقرير وزير المالية






    .

    بسم الله الرحمن الرحيم (حَتَّى إذا اسْتيْأسَ الرُّسُلُ وَظَنُّواْ أنَّهُمْ قدْ كُذِبُواْ جَاءَهُمْ نَصْرٌنَا فَنُجِّيَ مَن نَّشَاء ولاَ يُرَدُّ بَأسٌنَا عَن القوْمِ المُجْرِمِينَ ) صدق الله العظيم. سورة يوسف.110



 
صفحة 13 من 13 الأولىالأولى ... 3 8 9 10 11 12 13

المواضيع المتشابهه

  1. بالطريقة دي نجيب ساويرس هايولع البلد
    بواسطة الطنطاوي في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 263
    آخر مشاركة: 26-06-2011, 09:17 PM
  2. نجيب ساويرس من عجائب الدنيا السبع
    بواسطة alynubira في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 48
    آخر مشاركة: 06-04-2011, 12:20 PM
  3. نجيب ساويرس
    بواسطة som3aa في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 03-03-2011, 02:06 PM
  4. موضوع للمناقشه والتصويت .. ايه رأيكم في نجيب ساويرس
    بواسطة م. تيمور في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 29-09-2008, 10:58 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2