| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

  1. #1

    الصورة الرمزية م.احمد زكريا

    رقم العضوية : 3144

    تاريخ التسجيل : 12Nov2007

    المشاركات : 2,126

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: Citroën Xsara II

    السيارة[2]: PEUGEOT 308

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : م.احمد زكريا غير متواجد حالياً

    افتراضي "آنا باترسون "سفيرة جهنم فى مصر - إستمتعوا .... فالأسوأ قادم - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    رفع اسم خليفة مارجريت سكوبي في قصر السفارة الأمريكية بحي جاردن سيتي درجة القلق بين شباب الثورة ، وفجر عاصفة من انتقادات نشطاء المنظمات الحقوقية للنوايا الأمركية تجاه مصر وثورتها.
    الجميع اعتبروا اسم آنا باترسون لا يبشر بخير، فالسفيرة الجديدة لديها سجل أسود من التورط في التخطيط والاشراف علي تنفيذ اغتيالات لرموز سياسية معروفة عندما كانت سفيرة بدولتي كولومبيا وباكستان, إلي حد وصف موافقة لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ الامريكي علي تعيينها بمصر بـ«المؤامرة الأمريكية لاغتيال شخصيات معروفة بالبلاد».
    اتحاد شباب الثورة من جهته أصدر بيانا شديد اللهجة ضد تعيين آنا باترسون سفيرة أمريكية خلفًا لمارجريت سكوبي, متهمين الادارة الامريكية بتدبير مؤامرة لإجهاض الثورة وتعطيل العملية الديمقراطية, محذرين من أي استهداف أمريكي للثورة والمشروع الوطني, ومطالبين جميع القوي الوطنية والمشير طنطاوي والمجلس العسكري برفض اعتماد أوراق آنا باترسون وقطع الطريق علي كل المحاولات للمساس بأمن واستقرار مصر وثورتها, ومنوهين الي أن الـ300 مليون دولار التي رصدتها امريكا تحت مسمي دعم الديمقراطية في مصر، مخصصة لإجهاض الثورة ليس إلا.
    ووفقا لما نشره موقع ويكيبيديا باللغة الانجليزية، فإن آنا باترسون وودز من مواليد فورت سميث أركنساس 1949, حصلت علي درجة بكالوريوس من كلية الآداب جامعة ويلسلي وحضرت الدراسات العليا في جامعة كارولينا الشمالية في تشابل هيل لمدة عام, متزوجة من ديفيد باترسون - ضابط متقاعد في السلك الدبلوماسي - ولديهما طفلان.. وعملت «باترسون» كدبلوماسي أمريكي وموظف السلك الخارجي منذ عام 1973, وشغلت منصب كبير موظفي وزارة الخارجية الامريكية والمستشار الاقتصادي للمملكة العربية السعودية منذ عام 1984وحتي عام 1988 ثم بوصفها المستشار السياسي في بعثة الولايات المتحدة لدي الأمم المتحدة في جنيف في الفترة من 1988 إلي 1991.
    وتدرجت السفيرة في المناصب الخارجية, فشغلت منصب مدير وزارة الخارجية لدول الأنديز ما بين عامي 1991و 1993, ومنصب نائب مساعد الأمين لشئون البلدان الأمريكية ما بين عامي 1993و1996.
    وخدمت «باترسون» سفيرة للولايات المتحدة في السلفادور في الفترة من 1997 إلي 2000، ثم سفيرة الولايات المتحدة لكولومبيا من عام 2000 إلي 2003. ومن عام 2003 إلي 2004 شغلت منصب نائب المفتش العام في وزارة الخارجية الامريكية, وفي نفس العام 2004 تم تعيينها نائبة المندوب الأمريكي الدائم لدي الأمم المتحدة, حتي نوفمبر 2005 عندما عينت كمساعد وزيرة الدولة لشئون المخدرات الدولية وتطبيق القانون حتي مايو 2007.
    وفي عهد الرئيس جورج دبليو بوش عينت باترسون سفير الولايات المتحدة لدي باكستان من يوليو 2007 وحتي أكتوبر 2010, وانتهي مشوارها بتعيينها سفيرة أمريكية لمصر الاسبوع الماضي.
    بينما نشر موقع ويكيليكس باللغة الانجليزية عدة وثائق تدين السفيرة وتشير إلي أنها [color="rgb(65, 105, 225)"]إحدي أركان النظام الامريكي المنفذ لخطط الاغتيالات في عدة دول نامية, فضلا عن كونها أداة رئيسية لإقامة إعلام مواز لإعلام الدولة التي تتواجد بها يعتمد علي الدعم الامريكي وينحصر دوره في المشاركة في زعزعة الاستقرار وإحداث فوضي وبلبلة بها.[/color]
    ووفقا لما نشرته صحيفة «داون» الباكستانية: أظهرت برقيات دبلوماسية أمريكية سرية نشرت بموقع ويكيليكس أن قوات أمريكية خاصة رافقت قوات باكستانية في مهمات جمع معلومات أثناء صيف 2009, وهذه القوات شاركت مع القوات الباكستانية في عمليات في إسلام أباد بحلول 2009.. وقالت البرقيات إن السفيرة الأمريكية لدي باكستان آنذاك «آن باترسون» انها ساعدت الباكستانيين علي جمع وتنسيق ملفات المخابرات بالدولة , كما أظهرت عدة برقيات أخري حرص الولايات المتحدة علي نشر قوات أمريكية مع الجنود الباكستانيين, واجرت توسيعا للخطط الخاصة بأنشطة المخابرات المشتركة لتشمل مقار الجيش الباكستاني.
    وكتبت باترسون في برقيتها: «باكستان بدأت قبول دعم الجيش الأمريكي في المخابرات والاستطلاع والمراقبة لعمليات مكافحة التمرد».. وذلك قبل عامين من مقتل بن لادن, كما أن هناك اعترافا علنيا في باكستان بوجود مدربين أمريكيين لكن لم تعترف بمثل هذه العمليات المشتركة.. وتشير البرقيات إلي أن قائد الجيش الباكستاني أشفق كياني طلب من رئيس القيادة المركزية الأمريكية الأميرال مايك مولن وقتها تكثيف وتنشيط عمليات الاستطلاع علي مدار الساعة لمدينة وزيرستان الشمالية والجنوبية والتي تعد من معاقل متشددي جماعة طالبان, وكل هذا أدي لتوجيه انتقادات لاذعة للجيش الباكستاني عقب هجوم القوات الأمريكية الخاصة علي منزل بن لادن في مدينة أبو أباد الشهرين الماضيين.
    والغريب أن الولايات المتحدة وباكستان استمرتا في نفيهما وجود أي تدخل بين الجانبين في الوضع الأمني بباكستان آنذآك, في الوقت التي ارتفعت فيه نسبة التعاون بين البلدين في تنفيذ عمليات أمنية مشتركة, فكشفت الوثائق التي تم تسريبها أن السفيرة كانت تقوم بكتابة وثائق حول العلاقات الأمنية بين البلدين شخصيا, وأشارت إلي أن الفترة التي تولت خلالها باترسون منصب سفير الولايات المتحدة كانت إحدي أنشط فترات التعاون الاستخباراتي بين البلدين.
    في حين[color="rgb(65, 105, 225)"] كشفت وثيقة أخري مسربة أن «آنا باترسون» عندما كانت سفيرة امريكا في كولومبيا وباكستان قامت بتجنيد بعض الاشخاص العاملين بوسائل الاعلام الاجنبية بتلك الدول في وكالة الاستخبارات الأمريكية, بهدف تنفيذ انفجارات وعمل شغب في هذه البلاد, فضلا عن عمل توترات دبلوماسية وتنفيذ عدة اغتيالات لشخصيات مهمة.[/color]
    نضال صقر عضو مجلس إدارة الاتحاد الامريكي للحقوق المدنية وعضو اللجنة الاستشارية للجنة الأمريكية للحقوق المدنية أوضح أن «باترسون» التحقت بالعمل منذ السبعينيات في القسم الاجنبي بوزراة الخارجية الامريكية وهو قسم ذو صلة بالنشاط الاستخباراتي, ثم تقلدت مجموعة من المناصب انتهت بتسليمها الملف المصري منذ 1 مارس الماضي.
    وأضاف: أمريكا تفاجأت بالثورة المصرية رغم التقارير التي أشارت إلي قرب سقوط نظام «مبارك», والتي تجاهلتها عن قصد لعدم رغبتها في تصديق كل مايأتي عكس تخطيطها ورغبتها, ولارتباك موقف أمريكا عقب الثورة ولخطورة وأهمية الملف المصري, سلمت الادارة الامريكية الملف لباترسون والتي تعد الشخصية الثانية بوزارة الخارجية الامريكية كما انها تحترف العمل في السياسة الخارجية.
    [color="rgb(65, 105, 225)"][color="rgb(65, 105, 225)"]وكشف صقر عن تميز شخصية باترسون بعدة صفات أهمها كونها رمزا للغرور والعنجهية الامريكية حيث تتعامل بتعال شديد وقسوة مع من يعارض أو ينتقد السياسة الامريكية, فضلا عن إضفائها حصانة علي المتعاقدين الامنيين مع السفارة الامريكية, وهو ما يثير مخاوف النشطاء السسياسيين بمصر من فتحها مجالا لهذه الفئة وتشجيعهم علي التواجد بالبلاد, ما يدخل مصر في متاهات شبيهة بما حدث في باكستان والعراق بسبب فرق «بلاك ووتر».[/color][/color]
    وأضاف أن محاولات الاغتيال التي شهدتها دولة كولومبيا مثل اغتيال بول ولستون عضو مجلس الشيوخ الامريكي والمعروف بمعارضته للسياسة الامريكية في كولومبيا تمت عندما كانت «آنا» سفيرة بها, كما أنها تولت السفارة بباكستان قبل شهرين فقط من اغتيال رئيسة وزراء باكستان السابقة بينظير بوتو، والتي كانت قد تقدمت بطلب خطي إلي «باترسون» للمساعدة في إجراء تقييم للأمن وحمايتها، لأنها تخشي علي حياتها – وفقا لوثائق ويكيليكس – إلا أن باترسون وجورج بوش تجاهلا طلبها، بعدما كتبت «باترسون» للخارجية الامريكية مذكرة توصي فيها بتجاهل الرسالة ومطالبتها بالتعاون مع حكومة «مشرف» لضمان حماية نفسها.
    أوضح «صقر» أن باترسون كان لها دور فاعل في تمويل إعلام موال لأمريكا في باكستان, فهي خبيرة باختراق ساحات البلاد المضيفة من خلال تمويل منظمات مجتمع مدني ووسائل إعلام مختلفة.
    وحصر « صقر» تحركات السفيرة بمصر منذ تولت الملف 1 مارس الماضي في التخطيط والتنفيذ لتمويل 600 منظمة مجتمع مدني ووسيلة إعلام, وهي التصريحات التي أصدرتها الاسبوعين الماضيين بعدما أكدت أنها انفقت 40 مليون دولار علي 600 منظمة لدعم العملية الانتخابية, في حين انها مخصصة لتعطيل إجراء الانتخابات المقبلة, فضلا عن تورطها في أحداث مسرح البالون التي شهدتها البلاد الاسبوع الماضي, فهي تستغل اية وقائع وتوظفها في إطار قضية سياسية تنتهي بالمطالبة بعدم إجراء الانتخابات والمطالبة بإسقاط المشير وتخوين المجلس العسكري, وهدفها من كل هذا زعزعة الاستقرار وإظهار البلاد بغير القادرة علي إجراء انتخابات في ظل تدهورها الامني.
    ويمضي صقر قائلا: مصر دولة وظيفية بالنسبة لأمريكا لها دور معين تؤديه ولن تقبل امريكا بخسارة هذا الدور في المنطقة, وبعد فشلها في إقناع المجلس العسكري بلعب هذا الدور, قررت تعطيل إقامة نظام مدني سياسي متعدد بالبلاد حتي لا يأتي بقوي تهدد مصالحها في المنطقة بأكملها.. موضحا أن من حق المجلس العسكري رفض أوراق اعتماد السفيرة الجديدة, باعتبار ان الثورة حالة استثنائية والشرعية الثورية تعطي المجلس مبررا قويا لرفض اوراق السفيرة بعد رفض الثوار لها, معتبرا ان رفض السفيرة الجديدة إغلاقا لباب المؤامرات الامريكية.
    بينما اتهم محمد علام رئيس المكتب التنفيذي لاتحاد شباب الثورة السفيرة الجديدة بتولي المنصب في مصر لتنفيذ مخطط اغتيالات لرموز سياسية هامة علي رأسها عصام شرف رئيس مجلس الوزراء ونشر الفوضي, مؤكدا انها من ساعدت علي اغتيال اسامة بن لادن, بعدما كشفت عن موقعه منذ عام 2007.. كاشفا عن وجود معلومات مؤكدة عن خطة تنفيذ سلسلة من الاغتيالات قبيل أو اثناء الانتخابات المقبلة لإثارة الرأي العام وإحداث فوضي تنتهي بعدم اكتمال الانتخابات, مؤكدا ان إنفاق الادارة الامريكية 40 مليون دولار حتي الآن وتوجيهها إلي 600 منظمة مصرية ليس لوجه الله وانما لتنفيذ مخططات امريكية, مستنكرا دفع امريكا اموالا لهم من تحت الطاولة – علي حد وصفه – وعدم لجوئها للقنوات الشرعية بالبلاد لتوزيع الاموال من خلالها.
    ووصف علام دعم أمريكا للديمقراطية في مصر بـ«الادعاءات» قائلا: أمريكا تدفع اموالا لتخريب البلاد وضرب استقرارها وإجهاض الثورة ودعم المتسلقين عليها..كاشفا عن تدشين حملة إعلامية لتحويل مطلب الثوار برفض تعيين السفيرة الامريكية الجديدة لمطلب شعبي عام لحماية مصر.


    اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية "آنا باترسون "سفيرة جهنم فى مصر

    فرق كبير جدا بين انك تكون شعب متحضر
    أو تكون شعب "مدعي حضارة"


  2. #2

    الصورة الرمزية AmAhmed

    رقم العضوية : 76846

    تاريخ التسجيل : 02Aug2010

    المشاركات : 746

    النوع : ذكر

    الاقامة : مدينة نصر القاهرة

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: لا يوجد

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : AmAhmed غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    عن أبي العباس عبدالله بن عباس رضي الله عنهما قال:كنت خلف النبي صلى الله عليه يوما فقال {ياغلام!إني اعلمك كلمات {احفظ الله يحفظك احفظ الله تجده تجاهك اذا سألت فاسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله واعلم لو الأمه اجتمعت على ان ينفعوك بشئ لم ينفعوك الا بشئ قد كتبه الله لك وأن اجتمعوا على أن يضروك بشئ لم يضروك الا بشئ قد كتبه الله عليك رفعت الأقلام وجفت الصحف}
    رواه الترمذي قال حديث حسن صحيح


    لماذا يحمل لي عنوان الموضوع " إستمتعوا .... فالأسوأ قادم" احساس بالتشفي و الشماتة ... هو احنا مش في مركب واحد!

    [shfaf2]http://img69.imageshack.us/img69/7283/0286t.jpg[/shfaf2]


  3. #3

    الصورة الرمزية enas75

    رقم العضوية : 24428

    تاريخ التسجيل : 07Nov2008

    المشاركات : 552

    النوع : انثى

    الاقامة : cairo

    السيارة: ربنا يسهل

    السيارة[2]: kia new cerato sx 2009

    الحالة : enas75 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    طبعا موضوع مقلق وتاريخ الهانم اسود علي دماغها ودماغ اللي بعتها
    بس النور في وسط الظلمه دي ان شباب ائتلاف الثوره واخد باله....وياريت يفضل مصحصح ...ويضعو دائما سيناريوهات الخيال مع الست دي


  4. #4

    الصورة الرمزية م.احمد زكريا

    رقم العضوية : 3144

    تاريخ التسجيل : 12Nov2007

    المشاركات : 2,126

    النوع : ذكر

    الاقامة : القاهرة

    السيارة: Citroën Xsara II

    السيارة[2]: PEUGEOT 308

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : م.احمد زكريا غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amahmed مشاهدة المشاركة
    عن أبي العباس عبدالله بن عباس رضي الله عنهما قال:كنت خلف النبي صلى الله عليه يوما فقال {ياغلام!إني اعلمك كلمات {احفظ الله يحفظك احفظ الله تجده تجاهك اذا سألت فاسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله واعلم لو الأمه اجتمعت على ان ينفعوك بشئ لم ينفعوك الا بشئ قد كتبه الله لك وأن اجتمعوا على أن يضروك بشئ لم يضروك الا بشئ قد كتبه الله عليك رفعت الأقلام وجفت الصحف}
    رواه الترمذي قال حديث حسن صحيح


    لماذا يحمل لي عنوان الموضوع " إستمتعوا .... فالأسوأ قادم" احساس بالتشفي و الشماتة ... هو احنا مش في مركب واحد!
    أعوذ بالله .... هاتشفى في مين وهاشمت في مين بس يا استاذي الفاضل

    وليه مايكونش إحساس بخيبة الأمل في الغد بسبب الشقاق والخلاف الرهيب بين المصريين

    مصر بوضعها الحالي بيئة خصبه جدا للمؤامرات الخارجية وصدقني ديه مش فزاعة

    انت اهم دولة في المنطقة ... مصر هي قلب العالم العربي والإسلامي

    لو سقطت سقطوا

    مش محتاجة شرح

    فرق كبير جدا بين انك تكون شعب متحضر
    أو تكون شعب "مدعي حضارة"


  5. #5

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    يارب سترك ولما تكتب وتقول في مؤامرة على مصر ياجماعة تتهاجم ويقولولك خيالك خصب
    الواحد بعد كدا يخاف يكتب على النت بس المرة دي خوفا من المخابرات الأمريكية مش من أمن الدولة
    هانخلص من مصيبة هانقع في كارثة
    ربنا يعدينا من الأزمة دي على خير
    وأملي في حركة الصحوة مؤحرا من الناشطين ألي خايفين على البلد بجد والأعلام ولو نص وطني
    مش بلطجية الأعتصام ألي قاطعين طرق وقفلين مجمع التحرير ومعطلين مصالح البشر
    متهيألي أتحاد شباب الثورة مش مشارك في الأعتصامات ؟

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  6. #6

    الصورة الرمزية mohamedbook

    رقم العضوية : 26900

    تاريخ التسجيل : 05Dec2008

    المشاركات : 2,549

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: nissan sunny 2010

    السيارة[2]: فولكس بورا 2002

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : mohamedbook غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ان شاء الله يجلها كساح في مصر


  7. #7

    الصورة الرمزية nevozaky

    رقم العضوية : 82436

    تاريخ التسجيل : 01Dec2010

    المشاركات : 1,167

    النوع : انثى

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: FIAT TEMPRA

    السيارة[2]: FIAT TIPO

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : nevozaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    طبعا الكلام ده خطير جدا .والكلام ده اتقال من زمان اوى .
    والزملاء قعدوا يتكلموا ويحذروا .مئات المرات .المهم الناس دلوقتى تاخد بالها وبلاش الانسياق وراء كل ما يقال .
    ويجب توحيد الصفوف وعدم الانشقاق لان هدفنا واحد هو حماية مصرنا الحبيبة .
    ويا ريت كل واحد يسيب اختلافاته السياسية ووجهات نظره ونتحد فى الهدف والتطبيق .
    الاتحاد قوة .والله هو الحامى لمصرنا الحبيبة باتحادنا وتعقلنا

    http://www.nilemotors.net/Nile/signaturepics/sigpic82436_28.gif

    اللهم انك تعلم سري و علانيتي فاقبل معذرتي و تعلم حاجتي فأعطني سؤالي و تعلم ما في نفسي فاغفر لي ذنوبي،اللهم إني أسالك إيمانا يباشر قلبي و يقينا صادقا حتي اعلم انه لن يصيبني إلا ما كتبته علي و الرضا بما قسمته لي يا ذا الجلال و الإكرام


  8. #8

    الصورة الرمزية otefa

    رقم العضوية : 27285

    تاريخ التسجيل : 10Dec2008

    المشاركات : 11,282

    النوع : ذكر

    الاقامة : الكرة الأرضية

    السيارة: -Cabrice-LTZ

    السيارة[2]: ِAlfa156 seles-جيب جراند شيروكي

    الحالة : otefa غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nevozaky مشاهدة المشاركة
    طبعا الكلام ده خطير جدا .والكلام ده اتقال من زمان اوى .
    والزملاء قعدوا يتكلموا ويحذروا .مئات المرات .المهم الناس دلوقتى تاخد بالها وبلاش الانسياق وراء كل ما يقال .
    ويجب توحيد الصفوف وعدم الانشقاق لان هدفنا واحد هو حماية مصرنا الحبيبة .
    ويا ريت كل واحد يسيب اختلافاته السياسية ووجهات نظره ونتحد فى الهدف والتطبيق .
    الاتحاد قوة .والله هو الحامى لمصرنا الحبيبة باتحادنا وتعقلنا
    هو ده عين العقل أ.nevozaky
    الأتحاد قوة

    إِن يَنصُرْ.كُمُ اللَّـهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُ.كُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّـهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ﴿160)
    م/محمد


  9. #9

    الصورة الرمزية nevozaky

    رقم العضوية : 82436

    تاريخ التسجيل : 01Dec2010

    المشاركات : 1,167

    النوع : انثى

    الاقامة : مدينة نصر

    السيارة: FIAT TEMPRA

    السيارة[2]: FIAT TIPO

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : nevozaky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة otefa مشاهدة المشاركة
    هو ده عين العقل أ.nevozaky
    الأتحاد قوة
    والله با استاذ otefa .
    ده رايى من زمان ان الاتحاد قوة وهدفنا كلنا واحد .
    وبصراحة حضرتك قلت الكلام ده قبل كده كتير على الخوف على مصر من المصالح الخارجية وامريكا انت وكثير من الزملاء اتكلموا فى هذا الموضوع .
    ربنا يسترها ان شاء الله بالتعقل والفطنة والكياسة والحكمة فى مثل هذه الاوضاع والظروف .
    وللمرة المليون الاتحاد قوة

    http://www.nilemotors.net/Nile/signaturepics/sigpic82436_28.gif

    اللهم انك تعلم سري و علانيتي فاقبل معذرتي و تعلم حاجتي فأعطني سؤالي و تعلم ما في نفسي فاغفر لي ذنوبي،اللهم إني أسالك إيمانا يباشر قلبي و يقينا صادقا حتي اعلم انه لن يصيبني إلا ما كتبته علي و الرضا بما قسمته لي يا ذا الجلال و الإكرام


  10. #10

    الصورة الرمزية cameeron

    رقم العضوية : 47229

    تاريخ التسجيل : 15Sep2009

    المشاركات : 800

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egypt

    السيارة: honda city

    السيارة[2]: fiat shahin

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : cameeron غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedbook مشاهدة المشاركة
    ان شاء الله يجلها كساح في مصر
    و اسقربوط كمان و يقعدلها فى عينيها و عافيتها

    [mshosh2]http://www.gtspirit.com/2012/02/24/official-bertone-nuccio-concept-revealed/?pid=45463&gallery=4010#tp[/mshosh2]



 
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ___""""""""الاسطورة لكزس gs الكوبيه تنتظركم في عام 2013 """"""""___
    بواسطة S O P H O S في المنتدى تـويوتـــا
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 20-06-2012, 07:11 PM
  2. الحكومة بتفلس""""تخفيض حوافز الاطباء """خلوها تخرب""
    بواسطة pharonicking في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 25-01-2009, 12:10 AM
  3. الحقنى يا استاذ سبعاوى """"""""""""""""""""""""""""""""""""""
    بواسطة ahmed161075x في المنتدى نيـــــــــسان
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-01-2009, 10:19 AM
  4. يا جماعه محتاج مساعده سريعه لضيق الوقت """"""""""""""
    بواسطة ama79 في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-09-2008, 04:45 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2