في خطاب رئيس الوزراء في حكومة تسيير الاعمال الحالية الدكتور مهندس عصام شرف: تم تحديد النقاط التالية

1- تكليف السيد وزير الداخلية بالإسراع في إعلان حرك...ة وزارة الداخلية متضمنا إستبعاد قيادات هيئة الشرطة اللذين تورطوا في جرائم ضد الثوار في موعد أقصاه 15 يوليو 2011 كما كلفت السيد وزير الداخلية بسرعة استعادة الأمن والإنضباط للشارع المصري مع دعمنا الكامل وثقتنا في جموع الشرفاء من قيادات وضباط الشرطة .

2-إجراء حركة محافظين تتفق وتطلعات الشعب قبل نهاية الشهر الجاري .

3- إجراء تعديل وزاري خلال اسبوع يحقق أهداف الثورة ويعكس الإرادة الحقيقية للشعب.( متوقع ان يشمل التعديل 12 وزير من الحزب الوطني السابق و قد اضطر ان يفاوض المجلس العسكري في اجتماع مغلق لمدة 4 ساعات فقط من اجل هذا القرار - و احتمال اقالة الجمل ايضا!!)

4- اناشد المجلس الأعلي للقضاء – الموقر- بتطبيق مبدأ العلانية علي جميع محاكمات رموز النظام السابق وقتلة الثوار ، على أن تكون المحاكمات منجزة ، ليطمئن الشعب ، وترتاح أسر الشهداء . كما اناشد الشعب تمكين القضاء من ممارسة عمله في ظروف طبيعية تتيح للعدالة أن تأخذ مجراها .

5- اصلاح هياكل المؤسسات الصحفية والإعلامية في اسرع وقت ممكن .

6- قررت أن أتولى بنفسي رئاسة مجلس إدارة صندوق رعاية ضحايا ثورة 25 يناير واسرهم ، للإسراع بتلبية احتياجات أسر الشهداء والمصابين .

7- أطالب الشعب المصري العظيم بالعمل معي من أجل تحقيق ذلك ومنح الحكومة الجديدة الفرصة الكاملة للعمل من أجل مستقبل مصر وتحقيق أهداف الثورة .
وسوف تشهد الفترة القريبة القادمة مجموعة من القرارات التي تلبي كافة مطالب الشعب وأهداف الثورة




انتهى





التعليق: في شوية ناس ربنا حرمها ....... - رفضت التصريحات و اعتبرتها من مسببات رفع الضغط و الاحباط و السكر و الشلل الرعاش ولا تلبي طلبات المعتصمين و اهالي الشهداء و مكتسبات الثورة و الكلام الكبير ده كله.


اولا انا متأكد 100% ان تصريحات عصام شرف تمت بعد صراع عنيف و مفاوضات مع المجلس العسكري لتقديم مثل هذه التنازلات و الاجراءات الثورية!

لو حد عارف هو في ايه كان مطلوب تاني يا ريت يقولنا