| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 21

  1. #1

    الصورة الرمزية Xander2010_Evo

    رقم العضوية : 34133

    تاريخ التسجيل : 27Feb2009

    المشاركات : 756

    النوع : ذكر

    الاقامة : Suez

    السيارة: I Dont Have Another One :))

    السيارة[2]: Lancer 2007 1600cc MT

    دراجة بخارية: I Dunt Have One :D

    الحالة : Xander2010_Evo غير متواجد حالياً

    افتراضي هاااام جدآآ:: شركة جديدة للنصب في مصر..إحذر - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رجالة نايل موتورز
    بالمختصر المفيد فيه شركة ف مصر إسمها Qnet ملهاش أي مقر أصلآ
    الفكرة إنك بتشارك ف شراء منتج وتخلي ناس معاك أصحابك مثلآ يشتروه
    تمن أقل منتج 600 دولار يعني 5000 جند ودي تعتبر زي رسوم عضوية أو كإنك ماسك توكيل للشركة دي
    بتعتمد علي حاجة إسمها "التسويق الشبكي"
    المهم كل لما تجيب ناس أكتر ويعملوا نفس الكلام ده بتأخد عليهم فلوس
    لو جبت 2 مثلآ هتأخد 250 دولار ف إسبوع وهكذا المبلغ بيتضاعف لحد 45 ألف دولار
    المهم أنا مش هعرف أشرح بالتفصيل
    الشرح الكامل أهوه.......وأرجوكم أوعي حد يتورط معاهم لأنك هتبقي مسئول عن كل فرد هيشترك تحت إيدك وإيدين إصحابك وهكذا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أما بعد ..لا أريد أن أطيل ولكن الوضوع يجبرني على ذلك ...
    قبل نبدأ.. أريد ان تعرفوا معي أن شركة كويست نت تستهدف طبقة الشباب من 15 - 30 فقط ونشاهد ذلك واضح جلياً وهذا سأوضحه قريباً لأنها مرحلة بناية مستقبل .. وهذا مايريدوه هذا صوت مسجل لأحد جلسات الشباب وهم يشرحون طريقة التسويق .. http://www.abu-fahad.com/qi/003.mp3

    أولاً / ماهي شركة كويست نت أو كيو نت او qnet او iq او اي كيو..
    هي شركة واحدة لكن لديها اختصارات فقط

    التعريف بالشركة : شركه عالمية متعددة الجنسيات تأسست عام 1998 م ومقرها الرئيسي في هونكونغ في إحدى مباني التجارة العالمية ..

    س : لماذا اتخذت الشركة هونكونغ مقرا لها ؟
    ج : لأنها منطقة تجاره حرة ومعفية من مقدار كبير من الضرائب لذلك كان قرار الشركة في تعيين مركزها الرئيسي في هونكونغ .
    شركةٌ ماليزية الأصل، انطلقت على شبكة الإنترنت عام 1998، تعرض مجموعة من المنتجات عبر موقعها الإلكتروني، كالعملات المعدنية والتذكارية والميداليات ومنتجات الطاقة والعناية بالصحة والساعات ومجموعة من الخدمات السياحية وخدمات الاتصالات، أقل سعر لأصغر منتج تطرحه الشركة يساوي 700 دولار ..تعتمد الشركة التسويق الشبكي كوسيلة مباشرة للوصول إلى زبائنها تستغني الشركة عن الصرف على الإعلانات (كما تزعم) و تستفيد من الدعاية الشفهية التي يمارسها الزبون بنفسه وتمنحه عمولات على المنتجات التي تباع من خلاله وفي كويست نت يمنح الزبون 250 دولار بعد أن يقنع ستة زبائن غيره بالاشتراك بحيث يكونون شبكة "3 على اليسار 3 على اليمين" وكلما تشكل 6 زبائن جدد من خلاله أو من خلال عملائه يحصل على 250 دولار. كانت تمارس نشاطها فى العلن مع المحافظة على ( سرية المهنة ) ولذلك اعتمدت على الثقة فى بناء الهرم الشبكى للترويج للسلعة المحددة على قوائم الأصدقاء والأهل
    * الفكرة ببساطة.. تقوم على شراء سلعة من منتجات الشركة والسلع هى ( سلسل ذهب مكتوب عليه اسم الجلالة ) و (جهاز الاى كونكت ) الذى يستخدم فى توصيل أجهزة الكمبيوتر مع بعضها البعض بدون سلك و ( جهاز الانفويس ) الذى يستخدم فى تخفيض المكالمات العالمية عبر رقم عالمى لشركة ( كويست نت )
    * المفارقة كانت فى ان سعر المنتج الواحد ( 600 دولار بالقديم ) وعندما تود أن تبيعه هنا بالسواق تجد قيمته فقط ب 30 دولار ،، ولكن القيادى الذى جندك فى الدخول للشركة يقنعك بهدوء أن الهدف ليس فى السلعة فى حد ذاتها وانما بالاستفادة من كونك اصبحت وكيلا للشركة العالمية بمجرد شرائك للسلعة وبالتالى يمكنك ان تروج للسلعة حسب قانون الشركة
    * هاكذا يبدأون بالترويج للاشتراك في هذه الشركةيضعون أحلامك نصب عينيك و أنك تستطيع تحقيقها إذا انضممت معهم


    مقراتها المقاهي وشعاراتها فرصة عمل جديدة في التجارة الإلكترونية الدولية
    ملاحظة / الشركة الآن تعمل على خطين منفصلين خط ظاهر و خط مخفي..
    الظاهر هو .. المنتجات
    وهو خط بيع عادي لمنتجات شركة .. مثلها مثل غيرها وهذا ماتظهره الشركة في حال انها تمشكلت او حصل لها اي ظرف
    الخط المخفي وهو خط التسويق الشبكي
    فهي تسوق بطريقة غير نظامية لا عقلاً ولا شرعاً ولا نظاماً ..أما السبب في عدم قبض هذه الشركة .. أو الغائهاوهو انها .. تبين الوجه (الظاهر) وهو تسويق منتجات عاديةولاتستطيع أن تصل لرأس الهرمفكل شخص لايريد ان يعطيك من هو أعلى منه ..لانه يخاف انك تذهب له وتسجل عندهوبكذا الأمور مخفيه ومكتومه ..وإن شكك أحد في الشركة ..أخرجوا لك صور ومنتجات حقيقية .. ليثبتوا والحقيقه هم أثبتوا المنتجات فقط ولم يثبتوا عموله وطريقة التسويق .. لكن بطريقتهم وفطنتهم .. يستطيع تغيير تفكير الشخص المقابل .. كي يقتنعونحن أصلاً نعرف انه يوجد شركة اسمها كويست نت ولها مقر في ماليزيا ولها منتجات حقيقه لكن .. مشكلتنا ليست هنا ..إنما في طريقة الربح والتسويق الشبكي ... هنا المشكلة أرجو أن تنتبه لهذه النقطة كي لايغرر بك وتنجرف

    ثانياً / إغراءات الشركة وجذبها للزبائن.. تعتمد الشركة في المقام الأول على الإغراءفهي ساحتهم اللتي يلعبون بها في عقل الضعيف الغافل
    تجدهم في البداية يسألونك سؤال .. ماذا تتمنى ؟بيت ملك ؟زوجة..؟سيارة..؟مشروع للدخل الاضافي..؟كما سمعنا في الأول
    ثم يأخذ ورقه وقلم
    بيت نقول 500.000 جنيه
    الزواج 100.000 جنيه
    سيارة 100.000 جنيه
    مشروع صغير 500.000 جنيه
    اصبح المجموع 1.200.000 جنيه
    هذا مبلغ كبير جداً لتبدأ حياتك
    انت تذهب للمدرسة او الجامعه كل يوم عشان في الأخير تحصل على وظيفه
    محترمه خلنا نقول 8000 جنيه شهرياً هالمبلغ هذا كم تستطيع توفر منه ؟ 5000 جنيه مثلاً لأنك عازب في السنه حققت 500 × 12 = 60.000 جنيه طيب في 10 سنوات ؟ 600.000 جنيه طيب في 20 سنه 1.200.000 جنيه
    الآن بعد 20 سنه حققت هذا المبلغ.. ثم يأتي ويقولك لكن مع شركة كويست نت تستطيع تحصيل ذلك في خلال سنه واحدة فقط ..ثم يبدأ بشرح الطريقة الشبكية ويسألك سؤال كم تتوقع تجيب في الشهر ؟ ثم يقول هو مجاوباً عنك اقل الأحوال شخصين .. صح !! طيب صح الشهر الثاني تجيب أيضاً شخصين ثم يبدأ يشرح لك هذي الطريقة وكيف في شهرين ستعوض مالك وفي الشهر الثالث تكسب ثم أصحابك يشتغلون والعموله تاصلك أيضاً.. وفي خلال سنة أو سنة وشهرين تكون حققت مليون وميتين ألف هل يوجد مشروع في العالم .. أفضل من هذا .. ثم يواصل وازيدك من الشعر بيت شغلك حر.. ساعتين باليوم فقط ..بدون محل او اجار او سجل ..مافيه اي مصاريف ..بدون رأس مال ..ثم يبدأ يغري بهذه الطرق ..كي يعميك عما هو أهم ..ثم يواصل ويقول شركتنا كويست نت ..قوية جداً ..لها عقد شركة مايكرسوفت .. أكبر شركة برمجيات بالعالم ..وليس هذا إلا لكويست نت والشركات الضخمة .. وليس من السهل التعاقد مع الشركة الضخمه .. إلا شركة موثوقه.. ايضاً شركة نوكيا .. وهي غنية عن التعريفلها عقد مع الفيفا .. لها برج في ماليزيا ومقرها الرئيسيا ادفع فقط 2500 جنيه واختر لك منتج .. وسيصلك بعد اسبوعين إن شاء اللهوإذا أتيت بـ 6 اشخاص..يصلك 250 دولار لكن حذاري من أنك تواجهه بسؤال صعب.. او حق من حقوقك..لايستطيع تنفيذه .. فسوف يحاول يثنيك عن طريقك .. ولو رفضت . قال لك إذا لاتشترك .. (فيه غيرك كثار) كما سمعنا في المقطع ولو استمريت في الكلام .. لربما يصل الأمر إلى طردك من الجلسه.. لاتستغرب ايضاً .. حذاري ان تتكلم في مثل هذه الأمور وانت لديك أشخاص فهم لايريدون ان تفتح للاخرين باب مغلق .. يريدون تركهم على جهلهم ..
    ثم إذا وقع في شباكهم .. يدعونك تفعل ماتشاء .. فهم قد أخذوا مايريدون منك .. أصبحت مهمل أنت من تبحث عنهم وليسوا هم من يبحثوا عنك..ثم تنتظر حتى تأتي سلعتك او منتجك الذي طلبته.. بعد شهور من الانتظار .. هذا اذا كنت محظوظ
    وانت تأمل في قرارت نفسك أنه منتج كبير ذو قيمة ..وتأتيك المفاجأه بعد 8 أشهر أو سنه طبعاً هذه المدة .. إذا انت تتواصل معهم وتشد عليهم .. وإلا لا تتوقع ان يصلك المنتج بسرعة كما قيل لك.. تجد ان سعره لايساوي 10% من قيمته ..وهنا نرى شباب يريدون بيع يوزراتهم..لعلهم يعوضوا شي من خسارتهم يقولون خذ اليوزر بـ 500 جنيه مثلاً وابدأ بدون منتج ..
    لعله يعوض مافاتهلاتنسى عزيزي . . أن هذه الشركة الأم .. Q كانت موجوده في قديم الزمان او مثلها من الشركات ..وكانت بدايتها امريكا..

    حقيقة التسويق الشبكي يتركز عمل شركات التسويق الشبكي على دعوة الجمهور للقيام بتسويق منتجاتها مقابل الحصول على عمولات مغرية، فقد ألغت هذه الشركات دور الدعاية والوكلاء والموزعين والتجار في وصول المنتج إلى المستهلك، ومن المعلوم ان هذه الاطراف الأربعة تزيد تكلفتها على %80 من قيمة المنتج الحقيقية، فشركات التسويق الشبكي تلغي دور هؤلاء ليصل المنتج الى المستهلك مباشرة بقيمته الحقيقية.
    نحتاج تركيزك الآن
    ببساطة، في حالة اشتراك 100 عضو فسيدفعون 2000 إلى 2500 جنيه عن كل شخص، يعني بالمتوسط 230,000 جنيه.
    أي لو افترضنا مثلاً وجود هؤلاء المئة أسفل شخص واحد (50 على اليمين ومثلهم على اليسار). وبما أن نظام الشركة يعطيك على كل ثلاثة على اليمين وكل ثلاثة على اليسار 250 دولار.
    في أول خمسة مستويات سيكون تحت هذا العضو بطريقة هرمية 2 + 4 + 8 + 16 = 30 شخص، المستوى الرابع يكون به 16 شخص.والمستوى الخامس به هو 30 شخص، أي 15 شخص على اليمين وعلى اليسار.
    فلكل 3 أشخاص ستحصل على 250 دولار. يعني 30 = 10 × 3 أي سيحصل بعد المستوى الخامس على 2,500 دولار.
    بعدها سيحصل على رصيد على الباقين. وهم السبعين شخص بالأسفل.
    في المستوى السادس هو 32 وسيأخذ عنهم 2,500 دولار ثانية (على شكل رصيد) مع أخذ الاثنين الباقين للمستوى اللاحق.
    بقي لدينا 2 من المستوى السادس بالإضافة إلى المتبقي من المائة وهم 38 يساوي المجموع 40 شخصاً. تقسيم 3 سنحصل على 13 وكسور، الـ13 × 250 دولار = 3,250 دولار.
    أي مجموع الأرباح من الـ100 هو 2,500 + 2,500 + 3,250 = 8,250 دولار.
    أي أننا سندفع 230,000 جنيه للشركة، بينما سنحصل على فائدة 30,937.5 ستذهب كلها لشخص واحد. باختصااار سنأخذ 100 ضحية ونأخذ منهم ربع مليون جنيه ، لكي نحصل بالأخير على فائدة 31 ألف جنيه ستذهب كلها لشخص واحد.

    هناك شركة تعمل فى الولايات المتحدة تسمى ( اسكاى بز ) , وهى شبيهة بشركة ( كويست انتر ناشونال ) من حيث المنتجات ونظام العمولات , ولها فروع عبر العالم , هذه الشركة رفعت وزارة التجارة الامريكية ضدها قضية تتهمها فيها بالغش والاحتيال على الجمهور , وصدر قرار المحكمة بولاية اوكلاهوما فى 6/6/2001 بايقاف عمليات الشركة وتجميد اصولها تمهيدا لاعادة اموال العملاء الذين انضموا اليها , وللتاكد انظر موقع وزارة التجارة الامريكية على شبكة الانترنت .

    ولقد أصدرت بيانا ومنظمة لهم خاصة يوجد موقع أمريكي يسمى MLM watch( مراقبة التسويق متعدد الطبقات .. للدفاع عن من وقعوا ضحايا لعمليات النصب والاحتيال من قبل هذه الشركات .. وهذا موقعه.
    MLM Watch Legal Advisory Board

    لذلك هم يتخفون باسم المنتجات .. ولكن الدول الذي لاتعرف هالطريقة يستغلوها بطريقة التسويق.. وإن قبض عليهم قالوا نحن نبيع مونتجات حقيقيه..وان اخذوا المبالغ وهربوا .. لايوجد دليل او سند او إثبات لذلك وهذا ديدنهم.. وهذا للاسف الدول العربية المغشوشة لم تتعلم حتى الآن انها خدعه للاسف
    __________________________................._______ ___________________
    يقولون لك تعال ساعد أصحابك واقاربك ضع يدك بأيدينا انت اعمل ليس فقط لاجل الحصول للمال .. بل لأجل ان تنفع الآخرين
    ثانياً / كيف ترد عليهم ..؟
    لدى المسوقين خطط تسويقية واخرى خيالية .. واخرى عقلانية سوف نوضح لكم كيف طريقة عملهم وكيف يستطيعيوا كسب العملاء..

    تعال ضع يدك بأيدينا كي تساعد الأخرين ..

    وفي الحقيقية .. أنت تضحي بثقتك للاخرين من أجله هو وشركته فقط ..
    تقولون كيف .؟ اقولك .. الآن اصحابك واقاربك من يثقون بك .. لنفترض ان لك 50 صديق يثقون بك
    اشترك معاك 6 انت الآن اوكي .. اصحابك الـ 6 كل واحد حاول يجيب احد ماستطاع او صارت فيه مشكلة او تبينت له حقيقتهم او هم هربوا لاسمح الله.. كل اصحابك ال 6 سيأتون لك وسوف تحصل بينكم مشاكل .. لأنهم هم وثقوا بك واعطوك مافي جيوبهم لأنك انت وليس شخص أخر .. فكيف تضيع هذه الثقه ..؟؟ ليس هم فقط بل انت ستضغط على أصحاب أصحابك .. على أصحابك.. وكيف انت بددت ثقته وجعلته هو يبدد ثقته.. فألخساره صارت شبكية ..
    ليست خسارة مال .. المال يذهب ويأتي غيره .. إنما خسارة أصدقاء.. واقارب ومشاكل لو تسأل اي مسوق .. تجده يتحاشا اصدقائه العزيزين عليه.. لكن يطلب منك ان تأتي بأصدقائك
    أين مقركم ..؟ سوف يرد عليك بأنه لامقر لدينا .. او . قريباً - دون تحديد موعد- ثم يكمل ويقول ليقنعك..!!نحن لسنا بحاجة لمقر ..فسمعتنا في العالم وصلة الآفآق ..إذا كان لدينا مقر معنى ذلك بأننا نعمل على التسويق التقليدي .. (والحقيقه انهم لهم مكاتب في دول اخرى وبنفس الوقت يكون تسويق شبكي .لا اعلم مالفرق) ؟ منتجاتنا نسوقها الكترونيا.. وفلوسنا توصلنا الكترونيا..ليه يكون عندنا مقر..؟ ثم يضربون لك مثال في موقع امزون وابل وغيرها ..والرد على هالكلام..المقر إجباري لأي شركة انتم تسوقون فيها ..فلو فرضنا موقع أمزون على الانترنت شركة اللكترونية تصلك فلوسك اللكترونية ومنتج اللكتروني دون ان ترفع السماعه لكن الفارق بينكم انهم يبيعون مونتج .. وانتهى الأمر فقط تختار منتج من الموقع وتشتريه .. ويصلك وانتهى مابينكما ..لكن كويست نت .. لا . على العكس انها تتعامل مع العمولات وليس للمنتجات كما في موقع امازون وغيره .. وهذ الفرق من هذا الجانب كويست نت لديها مسوقين في الأراضي السعودية لو كان تسويقكم عن طريق التشات .. .. بكذا معكم حق.. لكن مادام فيه حركة في السعودية فلابد يكون لها مرجع..
    أين عقودكم ؟ مع الفيفا ومايكرسوفت ونوكيا وغيرها ؟ يرد عليك بعد محاولات.. بالنسبة لمايكرسوفت
    بهذا الموقع
    http://www.microsoft.com/hk/sia/search2.aspx?CaseID=218
    ويقول انظر لتاريخ العقد 2003 والرد على هذا .. ان الرابط المرفق .. هو ليس برابط عقد .. لكن اللغة الانجلينزية .. تخوف وتبين ان الشي كبير لكن لو ترجمنا الكلام .. يقول ان هذا عقد استضافة واستأجار سيرفر من مايكرسوفت وليس عقد شراكة او تعاقد بينهما .. ولا علاقة لمايكرسوفت بعمل هذه الشركة او طريقتها او اي علاقة تربطهما .. وهذا من التضليل للمسكين .. كي يصدق فاحذروا ان تمشي عليكم هذه الحيلة.. وكما رأينا أن الشركة تستهدف طبقة الشباب .... لمذا لاتجلبوا لكم دكتور في التسويق . . وتقنعوه .. ولو أقنعه أحدكم .. صدقني .. سوف يجلب لك الكثير من العملاء تحت شجرتك
    يرد ويقول .. لا احنا مش عاوزين أي شخص يدخل نريد نفيد أصدقائنا وكذا ولكن في الحقيقية .. انه سيكشف اللعبة ..
    ولم نسمع بأي علم من أعلام العالم قد دخل في هذه الشركة .. مع شهرتها ..
    نرجع لمايكرسوفت يوجد رقم للشركة في السعودية او العالم العربي وهذا موقعهم وهذا رقمهم في الرياض
    Phone: 966 1 2188000
    http://www.microsoft.com/worldwide/p...Saudi%20Arabia وانا اتصلت عليهم وقالوا لي لايوجد تعاقد مع هذه الشركة .. الآن أتصل وتأكد بنفسك
    ..

    عقد الفيفا يعطيك عقد ولكن ليس بالعقد المطلوب انما هو تصريح لفتح مكتب في كوريا (يستغلون اللغة الانجليزية ) لأن البعض لايقرأ
    اماوفي الحقيقه لايوجد عقد .. كما أني تأكد من ذلك عن طريق موقعهم .. موقع الفيفا .. وهذه الشركات المتعاقده
    وانتم أيضاً تأكدوا بأنفسكم .. ابحث عن كويست نت
    http://www.fifa.com/worldcup/organis...ers/index.html

    لايغرك ويقولك الاتحاد الآسيوى.. ركز في موضوعنا وهو العقد مع الفيفا بدون اي تأثيرات خارجية..أو محاولة اخراجك من هذا السؤال ..!!
    النهايه
    لو تخيل كل شخص منا ,, طريقة عمل الشركةوتخيل شكلها الشبكي هذه الشبكة في الأخير لابد لها من نهاية .. عاجلاً أم آجلاً ..لأنها سوف تصل لقدر لاتستطيع ان تعطي العميل ولا دولار واحد لانها تخسر كذا.. جربوها بانفسكم وسوو شبكة كبيرة .. ووزعوا المبالغ عليها .. شوفو ايش بيحصل معاكم


    طريقة الاشتراك ..
    يوجد عند المسوق خدعة سحرية.. لكن بدون قبعة الساحر المعروفة..وهي بالكلام السحري..
    يقولك هناك ثلاث طرق للاشتراك..
    الأول:- الشراء دون الاشتراك في برنامج التسويق
    .
    الثاني:- الاشتراك دون الشراء الثالث:- الاشتراك و الشراء
    ..
    . الرد على الكلام ..هل الطرق مفهومه ..؟ أعلم انها واضح لديك .. لكن دعني أقربها باسلوب بسيط.. بالنسبة للطريقة الثالثه ..لا خلاف عليها ومعروفه

    الطريقة الأولى.. ان تشتري بدون ان تشترك .. والشراء لايمكن ان تشتري مباشرة .. إلا إذا كنت تعرف احد مشترك كي تشتري عن طريقة .. خدعة

    الطريقة الثانية .. الشراء دون الاشتراك يعني نفس الحكاية .. ولكن لحسة مخ نضرب مثال للتوضيح .
    زبد و حمد ... زيد يريد ان يشتري ساعه ولا يريد الاشتراك.. يأتي إلى حمد ويقول له.. انا اريد اشتري ساعه
    وانت ادخل للبرنامج يعني انا ادفع وانت تدخل .. اي انه في الحقيقه حصلنا على (شراء واشتراك) كما في الطريقة الثالثه
    وهذه لايحتاج للشركة ان تسمح لنا .. اسمي وانا حر فيه واعطيه ما اريد..
    باختصار .. لكل مونتج تشتريه .. اشتراك واحد فقط سواء اشتريت انت واشترك صديقك او امك اشترت وانت اشتركة فالنتيجة هي واحدة.. مقابل مونتج .. يوجد اشتراك .. بغض النظر عن كيف .. هذا يرجع لك انتا ويفعلوا ذلك .. كي يقنعوك انها حلال .. لأنه لايوجد عقدين في عقد والحقيقه غير ذلك .. وهنا يريدون ان يقنعوك انه كل عقد لوحده والأصل فيها
    انه عقدين في عقد
    يقول احد المشائخ الفضلاء ..

    لو أرادت هذه الشركة كويست نت أن تجعل معاملاتها حلالا فعليها أن تلتزم بشرطين وهما أسباب التحريم:


    أن تفصل بين عقديى الوساطة والبيع فتجعلهما عقدين منفصلين لا صلة لأحدهما بالأخر
    فمن الممكن أن يشتري المسلم هذا الجهاز إن كان محتاجا إليه وثبتت جدواه، أو يسوقه دون أن يشتريه لنهي النبي صلى الله عليه وسلم عن بيعتين في بيعه، فقد أخرج الترمذي ‏عن‏ ‏أبي هريرة قال :ـ "‏نهى رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم‏ ‏عن‏‏ بيعتين في بيعة ‏"
    لكنهم يحاولون اقناعك انهم منفصلات في التفسير الأولي لنا

    وهذا هو الأهم أن يكون التوزيع بطريق التسويق العادي الحر لا الشبكي ولا الهرمي ..
    فكل من يشتري جهازا أو يبيعه يأخذ مبلغا محددا من المال
    دون اللجوء إلى هذه الحيلة التي تغري الناس بالشراء سواء كانوا محتاجين إلى هذا الجهاز أم لا

    سؤال ؟؟* لماذا لاتشترون لنا المنتجات . وإن حققنا المليون .. أعطيناكم 2800 قيمة المنتج .. ويكون مثل الدين علينا ..
    فتيات تسويق يوجد فتيات يعملن بالشركة .. لأنهن اكثر اغراء.. ومايحتاج نعلمكم كيف..تجد رقمها فقط تعطيه شخصين
    ثم سينتشر انتشار عظيم .. وتقبل وتأخذ عمولات .. مقابل هالشباب o
    راسك ناشف


    كل أعضاء كويست نت تحولوا إلى مدافعين شرسين عن كويست نت .. و ما إن تبدأ انتقاد كويست نت حتى يقابلوك ببعض هذه العبارات : 1- " انتا ايش فهمك ؟ " 2- " بكرا راح تندم لأنك ما اشتركت " 3- " عندنا فتوى بجواز هذا الموضوع " 4- بعضهم يقومون بشتم الفتاوى و المفتيين بحرمة كويست نت .. و يقولون ان هؤلاء المفتيين لا يفهمون بكويست نت .
    السبب في شراستهم أنهم لا يستطيعون تقبل فكرة أنو " انضحك عليهم "ولا يوجد خط عوده .. لأنه متعلق فيها وهو يحاول الدفاع عنها حتى لو خارج المنطق ..



    قلم وورقه فقط ...
    نجد المسوقين لايملكون اي حقيبة معلومات او بروشورات او تعريف رسمي او خطاب عالمي .. او سجلات مثبته..فنجد ان لديهم ثلاث ورقات وقلم رصاصة .. ثم يبدأ فيلم الأرقام الخيالية .. خالية من اي اثباتات..ولو طلبت منهم اي اثبات .. سيكون الرد (ابحث في النت) عذر أقبح من ذنب
    لاتدخل النت نجد المسوقين والمدربين. يحذرون الاعضاء الجدد من الدخول للنت .. كي لايقرأ مثل هذه المواضيع ويتسبب ذلك في التراجع او تكثر أسألته .. ويقول .. أنا أدخلك واسجلك في الموقع مايحتاج تتعب نفسك .. لأنه يعرف ان هذا ليس من صالحه .. ولا يريده يبحث ويكثر الأسئلة . إلا بعدما يشتري ويقع في الفخ بعدها .. لامشكلة ابحث .. لأنهم اخذوا مايريدون منك .. ولن تسمع بعد اليوم الكلام المعسول كما كنت تسمعه من قبل.. ولا تستغرب إذا لم يجيبك أحد على الجوال .. كل هذه عادية جداً .. لماذا مقراتهم المقاهي ؟
    هناك لوائح صارمة في كويست نت و هي
    أولاً ممنوع دعوة أي شخص للإنضمام للشركة على الهاتف ..بل يجب أن تلتقيه وجها لوجه..
    ثانياً / يجب أن تلتقي الشاب في فندق او مقهى معروف حتى يشعر بالأمان ..و الثقة حين يرى آخرين قد يعرفهم . حيث يتواجد العديد من الشباب في هذا المكان .
    ثالثاً / يسمون المقابلة مع الزبون الجديد ( العرض ) و يجب عليك حتى تستطيع أن تعمل ( عرض ) ان تسمع على الأقل 10 عروض !! و ذلك حتى لا ترتبك اذا سألك زبون ما في المستقبل أي سؤال !


    بعض منتجاتهم .. طبعاً لايخفى على الجميع أن مسوقي شركة كويست نت .. عرضوا على المغرر بهم منتجاتهم .. ومن ضمن مايقولون ويسوقون ان لكويست نت .. مصنع ساعات عالمية في بريطانيا .. اسمه اتش مير Bernhard H. Mayer
    ويقولون ان هذه الساعة.. صنع منها كميات قليلة للتميز بها .. عكش الشركات الأخرى إذا وجدت اقبالاً صنعت اكثر من هذا النوع .. الرد هنا ..
    الشركة Bernhard H. Mayer تبع شركة كويست نت .. ومعروفه في صناعة الساعات ::: Bernard H. Mayer :::
    وأن هذه الساعة سعرها تقريباً من 5000 إلى 9000 جنيهوسوف تصلك بعد شهر أو أكثر بقليل .. وسوف تتميز بها ..
    وفي الحقيقة أن كويست نت خدعتهم بذلك ..والدليل .. هذا الموقع
    Bernhard H. Mayer Watches Apollo chronograph watch belleza watch La Grande Classique Flamingo Classic Skeleton Optima Rose Gold Reveil Watch
    فهو متخصص في بيع ساعات جميع الماركات العالمية .. ومن ضمنها Bernhard H. Mayer
    ونقلت لكم الرابط وانا فاتحها على صفحة ساعتهم .. ستجد ان كل ساعاتهم موجوده هنا ..
    بالإضافة إلى انها أقل تكلفة .. اي انهم يبيعون لك الساعة ب 3340 جنيه .. وكويست نت تبيعها ب 6000 جنيه
    بالإضافة .. إلى انها ستصلك بعد 3 ايام مع فيدكس .. أو 5 أيام مع DHL .. بينما كويست نت تصلك بعد شهر او يزيد ..
    بالإضافة إلى انك تستطيع ان تشتري من هذا الموقع دون ان تشترك .. وتستطيع تتبع شحناتك .. على رقم جوالك
    تصلك رسالة كلما وصل منتج بلد معين .. حتى تعرف متى سيصلك بالضبط ..
    كل ذلك .. ويقولون تعال اشتر من كويست نت ؟


    مجلة فورتشن 500.. من لم يعرفها يدخل هذا الرابط
    ظپظˆط±طھط´ظ† 500 - ط§ظ„ظ…ط¹ط±ظپط©
    هذه المجلة باختصار لديها قائمة سنوية لأكبر 500 شركة في الولايات المتحدة الأميركية ومنذ تأسست الشركة وحتى هذه اللسنه سنه 2010 لم تدخل ضمنها .. مع أن الشركات ضاعفت رأس مالها بوقت خيالي جداً .. كما سمعنا وسمعنا أمثله كثيرة .. عن طريقة الربح الخيالي .. لماذا لم تكون ضمن 500 شركة الكبرى .. ولو بعد 10 سنوات ؟ الجواب واضح .. أن عملها ليس نظامي وكل الأرقام خيالية جداً
    ..
    Fortune 500 global company > ظ‚ط§ط¦ظ…ط© ظ…ط¬ظ„ط© ظپظˆط±طھط´ظ† ظ„ط£ظپط¶ظ„ 500 ط´ط±ظƒط© ط¹ط§ظ„ظ…ظٹط© -------


    خامساً / خدعوهم وقالوا ... (A) من أساليب خداعهم أنهم يقومون بحمل الدولارات في حقائبهم و محافظهم و يتظاهرون أمام الشبان بأنهم يخرجون هوياتهم أو أوراق حتى تلمح الدولارات و عندما تسأل عن هذه المبالغ يقولون لك : تعال معي أشغلك و خلال فترة تكون مثلي
    (B) يقومون بتسفيه جهودك و اشعارك بأن دراستك و عملك لا يساوي شيء , كأن يقولوا لك " الآن اذا تخرجت من الكلية و توظفت كم راح تاخد في الشهر ؟ 10.000 جنيه ؟ أنا بضمنلك تجيبهم في أسبوع و بعد شوي رح تشتري سيارة و تتزوج و ايضاً تأمن تقاعدك..

    (C) هناك ملف فيديو على لابتوب موجود يشعرك بان أحد قادة الكويست نت وكيف انه كان مدفوعاً بالأبواب والآن مع كويست نت له صولات وجولات ..

    سادساً / أسماء كويست نت

    في كل مرة تفشل فيها الشركة .. يتم تغيير اسمها ...فكانت مثلاً في السابق في البحرين عام 2006 قولد كويست ولما تم كشفها وفضحها .. تم تغيير اسمها إلى كويست نت وطبعا دلوقتى اسمها Qnet لا يحتاج ايضاً ذكر انها كان لها أسماء كثيرة جداً جداً تغير اسمها كل 3 او 4 سنوات .. على حسب فضيحتهاوأكد لكم أنها ستغير اسمها في القريب العاجل ... لما يكون محرك جوجل يعج في فضيحتهم

    سابعاً / رأي الخبراء في كويست نت
    *:::*
    يقول خبير التسويق عصام سلامة : إن الحلقة المفرغة في نظام التسويق الشبكي هو أنه غير قابل للاستمرار، فلا بد للشجرة من نهاية تصطدم بها وتتوقف الشبكة، وإذا توقف كانت الطبقات الأخيرة من الأعضاء هي الخاسرة، والطبقات العليا هي الرابحة، علما أن الطبقات الأخيرة تفوق في العدد أضعاف الطبقات العليا، وهذا يعني أن الأكثرية تخسر لكي تربح الأقلية. ولذلك فإن هذه البرامج في حقيقتها تبيع الوهم للجمهور لمصلحة القلة.

    ---------------
    *:::*
    بروفيسور امريكي يثبت ان البايو ديسك (احد منتجات كويست نت ) بانها مزيفة ولا وجود لها علميا

    Wonky Water Bunk
    اقتباس
    :
    Nano Nonsense: Bio Disk
    Another weird product aimed at science-ignorant new-agers, this is a clear glass disk that is supposed to create "energized water", enhance the taste of food, helps to improve sleep, reduces stress levels, etc. etc. (What? It doesn't reverse aging or cure E.D.? What pikers!) It works by Transferring the "Nano Energising Frequency" [sic] into or through liquid affects the nanos within the liquid. When the mineral nanos come into contact with their specific frequency they behave completely differently from the host atom. ... This natural resonance has the ability to create a molecular structure in all manufactured or treated liquid and vegetation. In case that is not clear to everyone, these hucksters go on to say that
    "The Bio Disk energy spins into the liquid, counter clockwise... The resonance generated is similar to that which is found in the earth surrounding many healing spring waters...
    Does this sound familiar? It's the same kind of nonsense that is hawked on the structured water scam sites
    بإنمكانك ترجمتها


    * ماذا قالوا عنها ؟ *:::* مهند العلي: وفي رأيي : لا أظن بأن الغرب يمكن أن يقدم هذه الهدية السخية بهذه البساطة أكيد الأبعاد خطيرة والسلام
    *:::* عمر عبد الله:وبحسب رأيي فأن هكذا مشروع أو شركة (كويست نت) هو مشروع مخصص لبلدان العالم الثالث اللذين لا يريدون التعلم من أخطائهم السابقة
    *:::* بيل ابراهيم :هذه الشركة باعتقادي يقبع خلف وجهها الأنيق جيش من الخبراء النفسيين اللذين سبق أن درسوا نفوس وشخصية المواطن الفقير و البسيط وحلمه بالشجرة التي تثمر ذهبا من الناحية الاجتماعية فقط أما من الناحية الاقتصادية والوطنية فهو تهريب عملة وإضعاف للبنية الاقتصادية للبلد وبرأيي كلنا يجب أن نقف سداً منيعاً وواعياً في وجه هكذا مشروع
    *:::* يقولون أن التسويق الشبكي مسموح له في الخارج ... و هذا كذب و خداع و يكفي الشخص أن يقوم بالبحث عن مصطلح network marketing أو MLM و سيجد المنتديات الأجنبية تعج بالمواضيع التي تؤيد و تخالف التسويق الشبكي

    ثامناً / موقف الشرع منها والرد على من حاول ان يثني كلام العلماء.. الأمر الأول / موقف الشرع والمشايخ من شركة كويست نت

    ( 1 ) الشيخ يوسف الشبيلي

    وهذي فتواهـ مكتوبه

    لا يجوز الاستثمار في هذه الشركة لأنها قائمه على التسويق الشبكي والسلع التي فيها ليست مقصوده وإنما المقصود هو العموله فالمتاجره فيها أوالتعامل فيها يشتمل على الربا والغرر وهنا الفتوى
    ظ…ط§ ط.ظƒظ… ط§ظ„ط§ط´طھط±ط§ظƒ ظپظٹ ط´ط±ظƒط© (ظƒظˆظٹط³طھ.ظ†طھ)
    ( 2 ) يدعون بان هذه الفتوى للشيخ الفنيسان .. انه يجيزها

    السؤال
    :
    ماحكم التعامل مع شركة كويست نت؟ الجواب:

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وصحابته أجمعين، وبعد: اطلعت على الملف التعريفي لهذه الشركة من موقعها على (النت) وهي دولة الكويت وتشبه إلى حد كبير بعض شركات عندنا في السعودية..
    وكل هذه الشركات تعمل في التسويق الهرمي أو الشبكي (بالنظام الثنائي المزدوج على الشبكة العنكبوتية)
    غير أن شركة (كويست نت) تتعامل بالدولار، والشركات التي عندنا تتعامل بالريال.
    مع اختلاف يسير في بعض التفاصيل ، ومن شروط الانضمام لواحدة من هذه الشركات ونحوها :
    أن يشتري العميل سلعة محدودة الثمن كأن تكون بـ(650) ريال ويحق للعميل أن يشتري أكثر من سلعة فإذا اشترى السلعة الثانية استحق (50) ريال كجائزة أو هبة –كذا يقولون- ويأخذ عن كل شخص يأتي بعده أو يخبر الشركة باسمه على (50) ريال عن كل واحد. فإذا أتى عن طريقة (6) عملاء حصل على مبلغ (650) ريال، وإذا تم تسجيل (260) عميلاً تحت اسم العميل الأول –بالطريقة الهرمية- حصل على مبلغ (44000) جنيه هبة أو جائزة. وتختلف الشركات في تحديد ثمن السلعة ومقدار الجائزة التي يحصل عليها العميل. وهنا تكملة الفتوى من موقع الشيخ نفسه
    </title> <link href="/ftawaview.feed?type=rss" rel="alternate" type="application/rss+xml" title="RSS 2.0" /> <link href="/ftawaview.feed?type=atom" rel="alternate" type="application/atom+xml" title="Atom 1.0" /> <link href="/favicon.ico" rel="shortcu
    (3) للدكتور / حسام الدين http://www.yasaloonak.net/2008-09-18...-05-44-46.html


    (4) د. نايف محمد العجمي: التسويق الشبكي... أريد فتوى عن سماحة الشيخ.. - منتديات شبكة المجرة ( 5 ) الشيخ الشثري الإجابه وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته التعامل مع هذه الشركة حرام والكسب الحاصل منه خبيث فهو قمار وأكل للمال بالباطل وهنا السؤال والتكملة
    ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹ ط§ظ„ط±ط³ظ…ظٹ ظ„ظپط¶ظٹظ„ط© ط§ظ„ط´ظٹط® ط³ط¹ط¯ ط¨ظ† ظ†ط§طµط± ط§ظ„ط´ط«ط±ظٹ

    -نقاااط عالسريع ..
    * لماذا تم اغلاقها في العديد من الدول ؟ الضحايا في سوريا و قد أغلقت هناك
    ط³ظˆط±ظٹط©: ظƒظˆظٹط³طھ ظ†طھ ط§ط.طھط§ظ„طھ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ†ط§ط³ ط¨ظ…ط¦ط§طھ ط§ظ„ظ…ظ„ط§ظٹظٹظ† ظˆط§ط®طھظپطھ - ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط£ظˆط³ط· ظ…ظ† ظƒظ†ط¯ط§
    السودان أغلقت هي الأخرى بعد تحريم وإيقاف نشاط «كويست نت»..العشرات يتوافدون الى نيابة الثراء الحرام شاكين - النيلين
    العراق Sotaliraq.com - صوت العراق


    البحرين ماكينة النصب ... تستعر!!
    http://www.alwaqt.com/blog_art.php?baid=7251الكويت
    http://www.alwatan.com.kw/Default.as...icle_id=511050
    و ضحايا حول العالم هذا الهندي يقول
    خسرت أهلي و أعز أصدقائي المشتركون يجبرونك على تسجيل الأقارب و الأصدقاء plz for god sake dont involve into it,
    it give u only failure,
    i am in this from last one year,
    due to this only i loose my close friends, relatives,
    people force u to get ur relatives and friends in to it but there is too loss economically and mentally,
    i gone through the worst phase...
    so please and pleas dont involve in to it and stop the people who r
    going to join this.
    http://www.consumercomplaints.in/com...s/23927/page/8
    ...
    ..
    . لايضيق صدرك .. انهم نصبوا عليك
    ..
    هناك دول تم خداعها .. بطرقهم واساليبهم .. فارتح واحمد الله انك وصلت للحقيقه والمال يعوض .. لكن الصديق والغش لايعوض للاسف طرق احباط شركة كويست نت.. الاول/ صفحات ضد الشركة على الفيس بوك صفحة الفيس بوك .. ضد هذه الشركة المحتاله ‫ظ…ط¹ط§ظ‹ ط¶ط¯ ظƒظˆظٹط³طھ ظ†طھ No Quest Net | Facebook‬
    حقيقة التسويق الشبكي (بيزناس - شينيل - كويست نت ) وغيرها من الشركات
    ‫ط.ظ‚ظٹظ‚ط© ط§ظ„طھط³ظˆظٹظ‚ ط§ظ„ط´ط¨ظƒظٹ (ط¨ظٹط²ظ†ط§ط³ - ط´ظٹظ†ظٹظ„ - ظƒظˆظٹط³طھ ظ†طھ ) ظˆط؛ظٹط±ظ‡ط§ ظ…ظ† ط§ظ„ط´ط±ظƒط§طھ | Facebook‬

    الثاني / طريقة حجب موقعهم في السعودية ..
    و يعتمد على كثرة التصويت والإرسالية..
    لأنه إذا تم حجب الموقع في السعودية .. سيتم قطع الطريق عليهم بإذن الله.. وهذه الطريقة هي كالتالي :
    الدخول لهذا الموقع موقع طلب حجب
    ط·ظ„ط¨ ط.ط¬ط¨ &mdash; internet.sa
    ثم
    تعبئ البيانات
    * طلب حجب
    1- بريدك الإلكتروني ادخل ايميلك ..

    2- عناوين الصفحات * أنسخ هذا الرابط وضعه في الفراغ
    qnet.net

    3- سبب طلب حجب هذه الصفحات ضع سبب ماتراه مناسباً

    الثالث/ نشر هذا الموضوع .. ويعتمد ذلك على خبرتك في النشر .. واتمنى ان يصل لجميع العالم العربي وبالإمكان نشره بعدة طرق ومن أمثلة هذه الطرق.. * نشر في كل المنتديات المسجل بها
    * * نشره على صفحتك بالفيس بوك
    *دعوات الأصدقاء في غرفة المحادثه والتشات والماسنجر ..
    ....مواقع اخبارية مثل عاجل والوئام وسبق والوكاد .. وغيرها من الصحف المحلية ..
    *نشره في موقع الجرائد .. مثل جريدة الرياض والجزيرة وعكاض ..
    * *مواقع الجامعات والرياضية والسيارات وكل مايهتم به الشباب من مواقع هواياته
    نقطة مهمة للغاية : ليفهموا شركاء "كويست نت " أننا لسنا ضدهم ولكننا ضد الاحتيال والسرقة التغرير بالمسلمين فأنتم أصدقائنا ، أهلنا ، جيراننا ، ابنائنا .. نود لكم ما نوده لأنفسنا..

    عاشراً وأخيراً / كل ماوضع هنا .. لك أنت.. انت الحكم .. والخيار لك .. لك وحدك ..
    وده كمان ملخص للشركة المنيلة دي وتدميرها لأقتصاد البلد
    Here is a little part of our proof: happened before an nothing can prevent it from happening again:
    تقرير قناة
    PressTV
    عن الشركة في إيران
    الجزء الأول
    Press TV-Iran Today-The Pyramidal Mirage -07-16-2010(Part1) - YouTube

    للجزء الثاني
    Press TV-Iran Today-The Pyramidal Mirage -07-16-2010(Part2) - YouTube

    الجزء الثالث
    Press TV-Iran Today-The Pyramidal Mirage -07-16-2010(Part3) - YouTube

    منعها في سريلانكا وطلب القبض على مديريها
    Gold Quest is banned in Sri Lanka

    منعها في نيبال
    Gold Quest banned- Nepali Times

    في الفلبين، ودليل آخر على القبض على المديرين
    Philippines seeks Vijayeswaran’s extradition from Indonesia | Asian Tribune

    الرئيس الاندونيسي السابق يساعد في القبض علي فيجاي:
    Report: Indonesian ex-president helps catch Malaysian businessman in fraud case - International Herald Tribune

    القبض على اعضاء جولد كويست في إيران ومشاكل الشركة
    PressTV - Key GoldQuest members arrested in Iran Airport
    PressTV - Iran busts more pyramid scammers

    منع جولد كويست في طهران
    Tehran ban on GoldQuest | News | MEED

    عمل "كويست نت" و"جولد كويست" في الهند
    Indian Quest Net/Goldquest victims flock to police: report - LANKA BUSINESS ONLINE

    منع "جولد كويست" في كندا
    Canada regulators say Gold-Quest a Ponzi scheme | Reuters

    "جولد كويست" في لاس فيجاس
    Gold-Quest owners face fines, jail time if assets not surrendered - Business - ReviewJournal.com

    تحذير وزارة التجارة والصناعة في السعودية:
    ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ : آ«ط´ط±ظƒط§طھ ط´ط¨ظƒظٹط©آ» طھط³ط±ظ‚ آ«ط£ظ…ظˆط§ظ„ ط§ظ„ط¨ط³ط·ط§ط،آ» ط¨ط°ط±ظٹط¹ط© ط§ظ„طھط³ظˆظٹظ‚!

    منع "كويست نت" في رواندا بناءً على قانون الضرائب لديهم:
    http://allafrica.com/stories/200908040227.html

    منع "كويست نت" نفسها في سوريا:
    ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„ط§ظ‚طھطµط§ط¯ طھظˆظ‚ظپ ط¹ظ…ظ„ ط´ط±ظƒط© ظƒظˆظٹط³طھ ظ†طھ ظپظٹ ط³ظˆط±ظٹط§ | ط¯ظ†ظٹط§ ط§ظ„ظˆط·ظ†

    http://ar.soparo.com/index.php?optio...-39&Itemid=144

    معاناة اقتصاد سوريا بعد ما حدث من "كويست نت"
    ط³ظٹط±ظٹط§ ط¨ظˆط³طھ .. ط³ظˆط±ظٹط© ط´ظˆ ط§ط®ط¨ط§ط±ظƒ طں Syria Post - ظˆط²ظٹط± ط§ظ„ط§ظ‚طھطµط§ط¯: ط±ظ‚ظ†ط§ ظ‚ظٹط¯ ظˆظƒط§ظ„ط© ظƒظˆظٹط³طھ ظ†طھ ظˆط§ظ„طھط®ط·ظٹط· ط§ظ„ط·ظˆظٹظ„ ط§ظ„ط£ظ…ط¯.. ظ†طµ ظ†طµ

    مقالة عنها في جريدة الاوسط عن عملها في سوريا:
    ط³ظˆط±ظٹط©: ظƒظˆظٹط³طھ ظ†طھ ط§ط.طھط§ظ„طھ ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ†ط§ط³ ط¨ظ…ط¦ط§طھ ط§ظ„ظ…ظ„ط§ظٹظٹظ† ظˆط§ط®طھظپطھ - ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط£ظˆط³ط· ظ…ظ† ظƒظ†ط¯ط§

    الأوسط - سورية: كويست نت تعاود العمل بالخفاء والاقتصاد تحذر من الوقوع في فخها
    ط³ظˆط±ظٹط©: ظƒظˆظٹط³طھ ظ†طھ طھط¹ط§ظˆط¯ ط§ظ„ط¹ظ…ظ„ ط¨ط§ظ„ط®ظپط§ط، ظˆط§ظ„ط§ظ‚طھطµط§ط¯ طھط.ط°ط± ظ…ظ† ط§ظ„ظˆظ‚ظˆط¹ ظپظٹ ظپط®ظ‡ط§ - ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط£ظˆط³ط· ظ…ظ† ظƒظ†ط¯ط§

    شركة
    QNet
    هي ذاتها شركة اسمها
    GoldQuest
    اللي اتجرمت سنة 2008 تقريباً
    Frauds and Scams Introduction | Crimes of Persuasion - A Resource for Investigators
    Search: GoldQuest
    ______________________________________
    I'd like to see your comment to post another part of our proof
    أرجوكم خلوا بالكم
    وإللي مش مصدق يعمل سيرش ظريف علي جوجل ويتفرج ع المصايب إللي عملوها فالناس
    اللهم بلغت اللهم فأشهد

    [img2]http://img41.imageshack.us/img41/9418/24864610150199419543647.jpg[/img2]
    ك/مصطفي نور


  2. #2

    الصورة الرمزية mido51eg

    رقم العضوية : 82508

    تاريخ التسجيل : 02Dec2010

    المشاركات : 1,144

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: Ford Escort 1998

    السيارة[2]: اتنين 128 ، واتنين ريتمو

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : mido51eg غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    جزاك الله خيراً

    Muhammad Aly
    كله في الكلتش !!!


  3. #3

    الصورة الرمزية ahmedmohamed7

    رقم العضوية : 20948

    تاريخ التسجيل : 03Oct2008

    المشاركات : 985

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo-Nasr City

    السيارة: Proton Persona 14

    السيارة[2]: Fiat Regata 85s 90/Renault Sandero E2 11

    دراجة بخارية: -

    الحالة : ahmedmohamed7 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    جزاك الله كل خير
    بس للاسف الشركة بقالها فترة مش بسيطة فى مصر و الموضوع فى حالة انتشار للاسف !

    A.Abdelwahed


  4. #4

    الصورة الرمزية Mandible

    رقم العضوية : 111045

    تاريخ التسجيل : 21Aug2011

    المشاركات : 142

    النوع : ذكر

    الاقامة : Masr

    السيارة: Fluence "11

    السيارة[2]: Hyundai Excel

    دراجة بخارية: ---

    الحالة : Mandible غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    انا و الله كان هيتنصب عليا بالطريقة دي و الكلام المعسول ده و ازاي انك يكون عندك ملايين في سنتين رغم اني الحمدلله مش محتاج لولا الوالدين هما اللي منعوني اما اخدت مشورتهم الحمدلله


  5. #5

    الصورة الرمزية megamoudy

    رقم العضوية : 6657

    تاريخ التسجيل : 29Feb2008

    المشاركات : 1,734

    النوع : ذكر

    الاقامة : الزقازيق - فلل الجامعة

    السيارة: السن 24سنة

    السيارة[2]: اتباعت الحمد لله

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : megamoudy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    للاسف فعلا الموضوع ف انتشار رهيب ف مصر وف وسط زمايلي ف الكلية ........

    Live Free Or Die Tryin'


  6. #6

    الصورة الرمزية icehearted girl

    رقم العضوية : 22774

    تاريخ التسجيل : 20Oct2008

    المشاركات : 4,384

    النوع : انثى

    الاقامة : h@r@m

    السيارة: Punto classic 2o11

    السيارة[2]: FIAT 128

    دراجة بخارية: لايوجد

    الحالة : icehearted girl غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    علي فكرة التسويق الشبكي دا من افضل طرق التسويق وانجحها لكن احنا ملناش فيه

    وبالتالي بنبقي صيد سهل لاي شركة اجنبية تشتغلنا بيه

    حتي من فترة كان في برده شركة شنيل اللي كانت عند مترو حلوان دي...

    وللاسف في ناس بتكسب فعلا بس بيبقي عن طريق توريط ناس تانية

    ربنا يستر

    لآ تتشآئموآ . .آلحيآة آبسط ممّآ نتوقع رآئعه بكُل تفآصيلهآ
    لن نطيَل آلمكوُث فيهآ . . !
    فلمآذآ آلكدَر ؟!
    وهُنآك ربّ آلبشر
    إن عصينآ ستر وإن تبنآ غفر
    إبتسمَوآ..و آحسنوآ آلظن بآلموُلىَ لتنآلوُآ مآتمنيَتُم
    ابتسم وعيش احلى حياه


  7. #7

    الصورة الرمزية Mshawky

    رقم العضوية : 41903

    تاريخ التسجيل : 05Jun2009

    المشاركات : 2,408

    النوع : ذكر

    الاقامة : Egypt-Cairo

    السيارة: BMW X6

    السيارة[2]: New Cerato 2010 high line gulf

    الحالة : Mshawky غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    للاسف من التسعينات الشركات ديه كتير جدا وللاسف كل اللى شغالين فيها بيتعملو النصب والسرقه باحتراف علشان يقعوا اخواتهم المصرين اللى زيهم
    انا روحت شركات زى ديه كتير من ضمنها بيزناس وشنيل وما شابه ولكن الحمد لله كل مادخل شركه ولا كانت تدخل دماغى بتعريفه كلهم شويه نصابين لابسين بدل وبيلبسوك فى اى حاجه وخلاص

    للعلم كيونت بتبيع سلاسل الطاقه وهى سلاسل فعليه فعلا وشغاله لكن للاسف يلبسك فى 5 الاف جنيه طب ده الواحد يفتح بيهم محل ويجيب شويه بضاعه بدل الكلام ده

    وللعلم فى المنتدى هنا فى شرح كامل لفتوى عن تحريم التسويق الشبكى بالشكل ده لان فيه حرمانيه جامده جدا


  8. #8

    الصورة الرمزية Eslam.Elrefaey

    رقم العضوية : 35823

    تاريخ التسجيل : 17Mar2009

    المشاركات : 2,251

    النوع : ذكر

    الاقامة : Mansoura

    السيارة: Civic 2008 ,Lanos99

    السيارة[2]: Rio 2013 ,Lancer 99

    دراجة بخارية: Not Yet

    الحالة : Eslam.Elrefaey غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    طيب و ايه نظام gmi


  9. #9

    الصورة الرمزية moatazbunny

    رقم العضوية : 29665

    تاريخ التسجيل : 10Jan2009

    المشاركات : 338

    النوع : ذكر

    الاقامة : Giza - El Haram St.

    السيارة: la yougad

    السيارة[2]: Verna 2006 1500cc

    دراجة بخارية: la yougad

    الحالة : moatazbunny غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    يعني لو الإدارة معندهاش مانع - عشان موضوع الشركة دي كان عامل زحمة قبل كده في الاجتماعي - ممكن تثبيت الموضوع مع تغير العنوان ليكون شامل أسامي أشهَر الشركات دي

    Oftentimes we say goodbye to the person we love without wanting to. Though that doesn't mean that we've stopped loving them or we've stopped to care. Sometimes goodbye is a painful way to say I love you.


  10. #10

    الصورة الرمزية MOUSTAFA_SAAD

    رقم العضوية : 82574

    تاريخ التسجيل : 02Dec2010

    المشاركات : 5,207

    النوع : ذكر

    الاقامة : جده - السعوديه

    السيارة: الحمد لله

    السيارة[2]: FORD FOCUS 2012

    دراجة بخارية: nothing

    الحالة : MOUSTAFA_SAAD غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    جزاك الله خيرا

    [sor2]http://img266.imageshack.us/img266/2162/f04g.jpg[/sor2]



 
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. إحذر ثم إحذر عند تزويد سيارتك بالوقود...
    بواسطة Abo-Islam في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 15-09-2011, 12:18 AM
  2. احذروا... طريقة جديدة للنصب
    بواسطة MOSHAKS في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-08-2011, 02:03 AM
  3. هل دى طريقة جديدة للنصب ؟؟
    بواسطة grand hand في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 17-06-2011, 04:44 PM
  4. وسيلة جديدة للنصب , انتبهو
    بواسطة جمال في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 10-03-2010, 03:42 PM
  5. طريقة جديدة للنصب خلي بالك
    بواسطة ooso28 في المنتدى المنتــــــدى العـــــــــــام للسيــارات
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 13-11-2008, 01:05 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2