| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 46 1 2 3 4 5 6 11 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 455

  1. #1

    الصورة الرمزية ahmdmagdy

    رقم العضوية : 44564

    تاريخ التسجيل : 06Aug2009

    المشاركات : 2,001

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo/Damanhour

    السيارة: Nothing

    السيارة[2]: 2004 - Lada 2107

    دراجة بخارية: nothing

    الحالة : ahmdmagdy غير متواجد حالياً

    افتراضي إبعد عن المصرية .. وحسن السلالة ! - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    إبعد عن المصرية .. وحسن السلالة !

    كتبت: فادية عبود
    متشلش همها وخليها جنب امها .. استرجل وحسّن السلالة .. اتجوز من أجنبية ومش هتدعي عليا .. لا للزواج من بنات مصر .. حملات أنشأها رجال مصريون للتشجيع على الزواج من أجنبيات وتأديب المصريات بالعنوسة.

    عن أسباب إنشائه حملة "متشلش همها وخليها جنب امها" - على موقع "الفيس بوك" - يقول الدكتور طارق حسين ( طبيب مصري مقيم بالسعودية) لبوابة الوفد: الله سبحانه وتعالى عافاني من الابتلاء بزوجة مصرية، وحيث إن الكل يشتكي منهن الآن ولم نعد نسمع أحدا يمتدحهن إلا قليلا، وأرى حولي العشرات من النماذج التي تنفّر الإنسان من الإقتران بمصرية مع نماذج عديدة لأناس تزوجوا من خارج مصر وسعداء، لذا رغبت أن يشاركني إخواني الشباب نعمة البعد عن المصريات، بإنشاء هذه الحملة التي أدعوهم فيها إلى الزواج من أجنبيات.. فهنّ حقاً يقدرن الحياة الزوجية عكس المصريات.

    أسوأ زوجة

    ورغم رفض د.طارق الإفصاح عن جنسية زوجته، أو توضيح سلبيات محددة للمرأة المصرية، إلا أنه أكد عبر مدونته " لا تتزوج من مصرية" أن الهدف الأساسي من المدونة هو " تحذير الشباب المقبل على الزواج من مغبة الارتباط بزوجة مصرية لأنها أصبحت الآن وبجدارة تستحق لقب (أسوأ زوجة في العالم) .. وأيضاً لتبصيرهم بأفضل الطرق للتعامل معها وتجنب شرورها وتفادي مشاكلها".

    وعلى عكس ما هو معروف شرع يطمئن الشباب مؤكداً أن الأجنبيات والأوروبيات على خلق سليم، وأن وسائل الإعلام هي التي نقلت صورة مغلوطة عنهم فصورتهم جميعاً على أنهم "شاكيرا"، كما أنهن لن يحرمن الآباء من أبنائهم كما تفعل المصريات بفضل قوانين الهانم، مشيراً ان المشكلة لا تكمن في قوانين الأحوال الشخصية فقط وإنما في سوء خلق من تستغلها، حسب قوله.

    ورغم التنويه في حملة " استرجل وحسن السلالة المصرية" على أنها لمجرد "الهزار" فقط، إلا أن أعضاءها الذين اقتربوا من الـ1000 ، قرروا مقاطعة بنات البلد والاتجاه إلى "الملائكة الروسيات" ،حسب وصفهم طبعا، ولا مانع من العربيات الباحثات عن الأمان بعد الثورات كالتونسيات والليبيات .

    محمية نسائية

    هذه الحملة لا تخلو من هجوم صريح وتهكمات واضحة على المرأة المصرية، والتي يحرض عليها أدمن الصفحة من وقت لآخر، بوضع تعليقات مستفزة ووضع مشاركات تقلل من قيمتها..
    حيث جاء في إحدى المشاركات : " إذا وجدت فتاة جميلة وعاقلة وذكية وتهتم بأشغال البيت وليست مادية، و متواضعة ومثقفة وحنونة وصبورة وتقبل تسكن مع أمك .. أرجو إحضارها حالا إلى المحمية الطبيعية للحفاظ على التراث النسائي، لأن هذه الفصيلة نادرة جدا ومهددة بالانقراض."

    بينما جاءت معايدة محمد سعد ،أحد أعضاء الحملة، في عيد الفطر قائلاً: "بمناسبة عيد الفطر المبارك ربنا يولع فى كل بنت مصرية ".. وفي تعليقات سابقة له كان يقول: "ياريت كل شاب في مصر ميتجوزش مصرية ويتجوز أي جنسية تانية علشان يحترموا نفسهم معانا ومعايا انا بالذات".

    ويعرب هاني اسماعيل عن رأيه في الزواج من مصريات ضاحكاً: "والله الزواج من مصريات يجيب الهم ومش عارف بيتعوجوا علي إيه خليهم في بيوتهم يعنسوا".
    خد الثواب

    ويرجح "تاكي" ،مرشد سياحي، الزواج من أجنبيات وبقوة، قائلاً : "الأجنبيات أفضل من المصريات وبهنّ مميزات تفتقدها البنت المصرية، فبنت بلدي متعجرفة ومغرورة وعلى قدر محدود من الذكاء، والأدهى من ذلك أنها تعامل الرجل بندية، أما أهلها فيعتبرون الزواج مزاد علني يرسى على من يدفع أكثر، في المقابل نجد الأجنبيات وخاصة الروسيات يعلمن كيفيفة المعاملة الصحيحة للرجل حتى وإن كانوا أعلى منه ثقافة وعلماً، فضلا عن تقديرهن الحياة الزوجية، كما أن من سيتزوج من أجنبية سيحظى بدنيته وآخرته فهي ستريحه في الدنيا وهو من الممكن أن يجعلها تسلم فيكسب آخرته أيضاً ويأخذ الثواب."

    ويذكر أشرف ماهر قصته مؤيدا الرأى السابق: أنا كنت بحب واحدة لمدة 6 سنين والسنة الـ7 كانت خطوبتنا، وعملت كل حاجة علشان ابقي جدير بيها .. بس أهلها بوظوا الجوازة، فضلوا يطلبوا طلبات فوق الخيال .. وكل شوية يغيروا الاتفاق وفضلت أحبها وأقل كله يهون عشانها.. لكن اكتشفت بعد فترة إنها بتردد كلام أهلها وكل اللي يهمها الفلوس .. زي ما يكون هي وأهلها كل اللي يهمهم أنهم يطلعوا مني بأي مصلحة وخلاص بجد حلال فيهم العنوسة".

    أحمد مصطفى يتفق معهما في الرأى فيقول: "على فكرة أنا مبهزرش.. الكلام بجد فى بنات من أوربا أسلموا وبيدرسوا فى الأزهر، وفى شباب كتير مصريين وعرب بيتجوزوهم خصوصا إن شرطهم الوحيد إنك تتعهد لشيخ من الأزهر إنك تحسن معاملتها بعيداً عن أي تكاليف مالية ترهقك .

    صامدات يا بنات

    تحولت صفحات مناهضة الزواج من المصريات على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" إلى وصلات من الردح بين الرجال والنساء لتشبث كليهما برأيه ، فتقول مها يوسف: "بالعكس ياجماعه المفروض نسمي الحمله دي لا للزواج من ولاد مصر "

    وترد هند أمين على حملة " استرجل وحسن السلالة"، قائلة: " لو سألت راجل مش مصري ومعندوش عقدة الخواجة هيقولك أتمنى اتجوز مصرية !! علشان عارف إننا الأصل والباقي تيوانى.. وبعدين من أهم مميزات البنت المصرية إنها على طول واثقه فى نفسها ومش هيهمها حملات التشويه اللى بيشنها عليها الراجل المصري .. صامدون صامدون ..

    ومن جانب آخر ترى سهير غانم إن الداعين لمثل تلك الحملات ومؤيديها الأولى لهم أن يعملوا لتحسين مستوياتهم الاقتصادية بدلا من ندب حظهم على الانترنت، وتقول: هؤلاء هم من يريدون أو يولدوا وفي فمهم ملعقة ذهب وفي يدهم ميدالية مفاتيح السيارة والشقة، وفي اليد الأخرى عروس أو جارية كما يفضلون .. متناسين عهد الله بأنه لن يضيع أجر من أحسن عملاً .

    سوء تربية

    في تحليل نفسي للأسباب والخلفيات التي أدت لظهور تلك الحملات، يؤكد الدكتور أحمد عبدالله، أستاذ الطب النفسي بجامعة الزقازيق، أن السبب هو سوء التربية والازدواجية التي يغرسها الأهل في أولادهم منذ الطفولة.

    ويوضح: فمثلا نجد البنت المصرية في البيئة المتوسطة أهلها يربونها على الضرب والإهانة، وفي نفس الوقت يغرسون فيها أن قيمتها غالية ويجب أن تضع حداً مع زوجها إن أساء معاملتها، ذلك بدلاً من أن يربونها على أن تكون زوجة صالحة ويعلمونها كيف تمتص غضب زوجها في أوقات العصبية وتأجيل العتاب حتى يهدأ وتأخذ حقها كاملاً.
    الأهل أيضاً يربون البنت في مصر على أن كل مقوماتها للزواج هو الحفاظ على عذريتها، ونظراً لحالة الازدواجية التي يعانيها المجتمع وانتشار عمليات الترقيع قبل الزواج ظهرت دعوات الشباب بضرورة كشف العذرية للبنات قبل الزواج، وفي مقابل كل ذلك فإن المرأة ووأهلها يفرضون على الزوج معامتلها كملكة متوجة بغض النظر عن مقوماتها الثقافية والجمالية وذكائها الاجتماعي في معاملة زوجها والمحيطين بها.

    ويضيف : من هنا رأى الشباب أن الزواج من أجنبية أفضل، لأنها صريحة وواضحة من ناحية ولا ترهقه بمهر ولا شبكة من ناحية أخرى وتتقن فنون المعاملة الزوجية من كيفية إدارة الخلاف والأزمات الزوجية من ناحية ثالثة، فضلا عن فن معاملة الزوج وتربية الأبناء، فهي تتمتع بثقافة عالية على عكس المصرية حيث يعتبرهها الشباب الآن مصيبة.
    ويرى أستاذ الطب النفسي أن الشباب أيضاً مخطئين فهم يدخلون الزواج من مصرية بثقافة رأس المال، فالشاب بما أنه تعب ودفع وأسس منزل فقد تزوج من جارية، ولا يعلم كل منهما أنهما عند زواجهما بهذه المعتقدات لا يحصدان إلا الفشل .

    ويؤكد د. عبد الله أن الحل يكمن في تغيير الثقافة والتربية في مصر لكل من الشاب والفتاة، وإلا سيطير الشباب إلى الروسيات والمغربيات والتونسيات وتبقى المصريات في بيوتهن .



    منقول من جريدة الوفد


  2. #2

    الصورة الرمزية pro_samir

    رقم العضوية : 11181

    تاريخ التسجيل : 21May2008

    المشاركات : 5,568

    النوع : ذكر

    الاقامة : NULL value in a database

    السيارة: BMW E34 - 518i

    السيارة[2]: Toyota Starlet EP80

    دراجة بخارية: Toktok Coupe

    الحالة : pro_samir غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الراجل ده بيقول كلام زي الفل

    بس إحقاقا للحق مش كلهم يعني ده ينطبق علي 99% فقط والباقي هنحطهم في محمية التراث الانساني


    فين لينك الصفحه

    Mohamed Samir

    '


  3. #3

    الصورة الرمزية MaZaGAngeE

    رقم العضوية : 19004

    تاريخ التسجيل : 14Sep2008

    المشاركات : 5,735

    النوع : ذكر

    الاقامة : El-menya

    السيارة: Lancer 1993 & VW 1964

    السيارة[2]: نيسان صني فيس لفت

    دراجة بخارية: هانكو 150

    الحالة : MaZaGAngeE غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ده كلام مش صحيح خالص
    انت كرجل بتحط أسلوب الحياة المناسب لشخصيتك في بيتك , صحيح ان بعض الستات تحب النكدزي عنيها لكن الراجل هوه اللي اداها الفرصة انها تنكد عليه و هوه كده يستاهل ...

    و بعدين انت عندك اكتر من 9 مليون عانس هنعمل فيهم ايه ؟ مين هيحميهم من الغلط و يسترهم لما نروح نتجوز من بره !!!!

    [mshosh2]http://www.4shared.com/photo/lCkSz74F/morsee.html[/mshosh2]


  4. #4

    الصورة الرمزية ahmdmagdy

    رقم العضوية : 44564

    تاريخ التسجيل : 06Aug2009

    المشاركات : 2,001

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo/Damanhour

    السيارة: Nothing

    السيارة[2]: 2004 - Lada 2107

    دراجة بخارية: nothing

    الحالة : ahmdmagdy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pro_samir مشاهدة المشاركة
    الراجل ده بيقول كلام زي الفل

    بس إحقاقا للحق مش كلهم يعني ده ينطبق علي 99% فقط والباقي هنحطهم في محمية التراث الانساني


    فين لينك الصفحه
    انت كلامك مظبوط مليون الميه و المقال علي موقع الجريده


  5. #5

    الصورة الرمزية mr_safwt

    رقم العضوية : 3125

    تاريخ التسجيل : 11Nov2007

    المشاركات : 626

    النوع : ذكر

    الاقامة : 6 اكتوبر

    السيارة: الحمد لله على الاولى

    السيارة[2]: نوبيرا 2

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : mr_safwt غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الموضوع دة جامد اوى
    بس الواحد بردة ميضمنش يتجوز روسيات متعرفش اصلهم اية حتى لو بيدرسوا فى الازهر


  6. #6

    الصورة الرمزية mr_safwt

    رقم العضوية : 3125

    تاريخ التسجيل : 11Nov2007

    المشاركات : 626

    النوع : ذكر

    الاقامة : 6 اكتوبر

    السيارة: الحمد لله على الاولى

    السيارة[2]: نوبيرا 2

    دراجة بخارية: لا

    الحالة : mr_safwt غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    بص الموضوع دة

    حكايات «العروسة الروسى»: الدين لله والوطن لـ«الست الشاطرة»

    ٢٥/ ١٢/ ٢٠١٠
    نساء من بلاد كانت واحدة من أقوى إمبراطوريات التاريخ الحديث، الاتحاد السوفيتى سابقا، وروسيا الاتحادية التى تتكون من ٨٩ جمهورية صغيرة حالياً، بلاد تضم ٥٠ مليونا من المسلمين الروس، وكانت فى الستينيات «قبلة» الراغبين فى العلم و«الاشتراكية». من هناك إلى القاهرة والإسكندرية والغردقة وشرم الشيخ، عاد طلاب مصريون من بلاد «الرفيق الأعلى»، ومعهم زوجاتهم الروس، والبعض وجد زوجة روسية هنا فى مصر، سواء فى «المصيف» أو حتى فى ساحات «جامعة الأزهر الشريف».

    «مدينة» سيدة روسية لم تتجاوز الثامنة والعشرين من عمرها، مر على زواجها من مصرى حوالى ٥ سنوات، حيث تعرفت على زوجها أثناء دراستها فى جامعة الأزهر.

    تقول مدينة: «منذ زواجى وأنا أنعم بحياة سعيدة، وما يتعبنى هو حنينى لبلدى وأهلى فقط، ولكن أنا والروسيات عامة تربينا على الاعتماد على النفس بعيدا عن أهلنا، بحيث يمكنا الخروج للعمل فى أى وقت، وهذه سمة لا أجدها فى الكثير من السيدات المصريات، ولكنى لا أعمل الآن، وزوجى لم يطلب منى سوى ارتداء الحجاب، ورغم رفضى للفكرة فإننى لم أستطع مخالفته فى أول طلب يطلبه منى، وهذه عادتنا التى تؤكد طاعة الزوج، ونعتبر حتى ضرب الزوج لزوجته جزءاً من الحب على عكس ما يفسره العرب، وما يعتقدونه عنا».

    أما السيدة سينا جانا، فتقول: «أتيت إلى مصر منذ ٨ سنوات بعد زواجى من رجل مصرى، كان يعمل مهندسا فى روسيا، وأشهرت إسلامى هنا، وأهلى لم يرفضوا الزواج أو السفر أو حتى تغيير العقيدة، فالجميع هناك يؤمن كما تقولون فى مصر، بأن الدين لله والوطن للجميع، وشخصيا يعجبنى الاستقرار فى مصر، فهنا شعب طيب للغاية، أما الازدحام والتلوث فهذا أمر موجود فى العالم كله، ويكفى أننا هنا لا نعانى من البرد القارص كما فى بلادى».

    سيدة روسية ثالثة، فضلت عدم نشر اسمها، تقول: «نحن كزوجات روسيات ربما تتوافر لدينا سمات يجدها الرجل المصرى مميزات، ويصعب توافرها فى الزوجة المصرية، فمثلا نحن لا نتزوج إلا بناء على قصة حب، ولا نطلب مطالب تعجيزية مثلما يوجد فى مصر،

    ولا نحب الوقوف أمام مشكلة معينة لفترة طويلة، بل نحاول البقاء فى سعادة لأكبر وقت ممكن مع الزوج، كما نشارك الرجل فى كل شىء، وهناك سبب آخر أظن أنه أهم عامل من عوامل نجاح زيجاتنا، وهو أننا لا يوجد لنا عائل سوى أزواجنا، فأنا مثلا تحملت إهانات حماتى لى، فكانت تقول دائما إنى ضحكت على ولدها وتزوجته، ومن كثرة سبابها تعلمت العربية حتى أفهمها، لكنى تحملت هذا كله لأن أهلى ليسوا هنا كى أذهب إليهم».

    لودميليا، رئيسة النادى الروسى فى مصر، من أقدم الزوجات الروسيات اللاتى أتين للمحروسة، فهى تعيش فى مصر منذ ٤٢ عاما، بعد زواجها من الدكتور عبدالمنعم سلامة، النائب الأول للأكاديمية البحرية بالإسكندرية، وهنا أيضا أشهرت إسلامها، وعاشت لترى ماذا حدث فى مصر وفى بلادها.

    تقول رئيسة النادى: «الإسلام لم يكن غريبا علىّ، ففى روسيا ٥٠ مليون مسلم، وغالبية الروسيات فى مصر مسلمات، وحاليا ورغم وفاة زوجى وزواج أبنائى فإننى أفضل البقاء هنا، ففى مصر قضيت أهم مراحل حياتى، ولى فى هذا البلد أبناء وأحفاد وأصدقاء».

    وعن منصبها فى النادى تقول: «هذا منصب خدمى، أعمل فيه لخدمة الروسيات فى مصر، وبدأت فى الإسكندرية منذ ١٥ عاما، فاغلب الروسيات يتمركزن فى القاهرة والإسكندرية وشرم الشيخ والغردقة، والأخيرة وحدها بها حوالى ٢٠ ألف روسية، وأقدم من خلال منصبى خدمات للمصريين أيضا، فنشارك فى كل المشروعات الخيرية ونحتفل بيوم اليتيم، لكننى وأعضاء النادى لدينا مبدأ ألا نتحدث فى السياسة، سواء المصرية أو الروسية».

    وتضيف: «لا يقيم بمصر بشكل دائم من الروس سوى السيدات، ومن يقيم هنا من الرجال فغالبا يكون بسبب العمل لفترة محدودة، لذلك لا يتزوج الروس من مصريات، والنادى خاص بالسيدات فقط، وقد يرى البعض أن كل الزيجات التى تعقد بين المصريين والروسيات مثل التى تتم فى الغردقة وشرم الشيخ، فبداية هذه الزيجات (مش مظبوطة) ولهذا تنتهى أيضا بنهاية(مش مظبوطة)، فمشكلتنا كسيدات روس أننا قد نصدق أى رجل مصرى يقول كلمة (بحبك)،

    ففى ثقافتنا لا يقول الرجل هذه الكلمة إلا وهو يعنيها تماما، لكن المصريين يبالغون فى مشاعرهم دون داع ويستخفون بهذه الكلمة، فالسائحات الروسيات يأتين للسياحة، ويقابلن شاباً مصرياً يسمعهن (الكلام الحلو) وتتم الزيجة التى يكون غرض الشباب منها فى أغلب الأحيان الاستيلاء على أموال الزوجة، أو السفر، أو الحصول على الجنسية، لذا بدأت البرامج والجرائد والقنصلية الروسية حملات توعية لمواطنيها القادمين للسياحة فى مصر لتجنب مثل هذه الزيجات، التى أرى أنها تضاءلت ولكنها لم تختف بعد».

    وتتابع: «أما الزيجات التى تخلو من أى مصالح فتثمر عن حياة سوية وناجحة، ونحاول هنا فى النادى دعوة الأزواج المصريين فى أى حفل نقيمه كمحاولة لتبادل الثقافات، كما نحرص على تعليم أبناء الروسيات المقيمات هنا أسس اللغة الروسية، لأننا نريد تربية أبناء يشرفون روسيا ومصر فى ذات الوقت».


  7. #7

    الصورة الرمزية MOUSTAFA_SAAD

    رقم العضوية : 82574

    تاريخ التسجيل : 02Dec2010

    المشاركات : 5,207

    النوع : ذكر

    الاقامة : جده - السعوديه

    السيارة: الحمد لله

    السيارة[2]: FORD FOCUS 2012

    دراجة بخارية: nothing

    الحالة : MOUSTAFA_SAAD غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    هههههههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

    ايه الحكايه ياجماعه ده بئى اتجاه عام

    [sor2]http://img266.imageshack.us/img266/2162/f04g.jpg[/sor2]


  8. #8

    الصورة الرمزية Al-Farooq

    رقم العضوية : 110437

    تاريخ التسجيل : 15Aug2011

    المشاركات : 816

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Camry Highbrid 2011

    السيارة[2]: Persona Elegance

    دراجة بخارية: ---

    الحالة : Al-Farooq غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    متفق معاهم لحد ما يبقي المهر الرسمي = مرتب شهر للزوج على اقصي تقدير بدون اختراع اسمه مؤخر ، متفق معاهم لحد ما يكون الزواج بالأساسيات فقط لاغير واللى يزود يبقي فضل من عنده ، متفق معاهم لحد ما يكون الفرح فى الحدود اللازمة بدون بزخ ولا إسراف ، متفق معاهم لحد ما تتلغي حاجة اسمها القايمة ، متفق معاهم لحد ما يقتنعوا ان الناس بتبدأ صغيرة ومش مهم مظهرها ولا شكلها قدام الناس فى الفترة دي ومع الوقت بتكبر ، متفق معاهم لحد ما يكون بإمكان كل واحد اقل من 30 فى مصر قادر انه يتجوز وإذا أتأخر عن كدة يبقي بمزاجه ، متفق معاهم لحد ما يكون اللى قولته دة كله ثقافة عامة .

    لا إله إلا أنت سبحانك ، إنى كنت من الظالمين
    اللهم إغفر للمؤمنين و المؤمنات الأحياء منهم و الأموات
    لا إاله إلا الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون


  9. #9

    الصورة الرمزية abou_ruqi

    رقم العضوية : 11020

    تاريخ التسجيل : 19May2008

    المشاركات : 3,938

    النوع : ذكر

    الاقامة : Kuala Lumpur-Malaysia

    السيارة: -

    السيارة[2]: Audi A6

    دراجة بخارية: -

    الحالة : abou_ruqi غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    كانت فين الأفكار النيرة دي


  10. #10

    الصورة الرمزية ramyhekal

    رقم العضوية : 5774

    تاريخ التسجيل : 15Feb2008

    المشاركات : 968

    النوع : ذكر

    الاقامة : kafr el sheekh

    السيارة: جراند تيريوس

    السيارة[2]: نوبيرا

    دراجة بخارية: سوزوكى

    الحالة : ramyhekal غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abou_ruqi مشاهدة المشاركة
    كانت فين الأفكار النيرة دي
    هههههههههههههههههههههههه عادى احنا فيها يابو رقيه لسه

    [rmade]http://www6.0zz0.com/2011/01/10/09/232862406.jpg[/rmade]



 
صفحة 1 من 46 1 2 3 4 5 6 11 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 56
    آخر مشاركة: 27-02-2013, 02:04 PM
  2. قصة الثورة المصرية
    بواسطة Samir Elshahawy في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-02-2011, 05:05 PM
  3. الستر فى الدنيا .... وحسن الخاتمة.......منقول
    بواسطة ehabbasha30 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-04-2009, 04:50 PM
  4. صوت الجالية المصرية ...... فى مصر
    بواسطة Hossam_Hassan في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-01-2008, 06:14 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2