في محاولة منها للبقاء في مكانتها المتقدمة في فئتها ، أشاحت شركة هوندا اليابانية الستار عن نسختها المحسنة « Facelift » من سفيرتها في فئة الصالون الصغيرة « سيتي » التي نالت أولي عملياتها التحسينية من بعد إطلاقها رسمياً في عام 2009 .


سيتي 2012 الجديدة ، إنطلقت أمس رسمياً في تايلاند ، وهى أحدي أهم الأسواق لها ، وقد نالت السيارة عملية تحسينية بسيطة للغاية في التصميم الخارجي ، تمثلت في إعادة تصميم بعض أجزاء من المصد الأمامي ، تغير هيئة الشبكة الأمامية ، مع إعتماد عجلات سبائكيه بتصميم جديد قياس 16 بوصة ، فضلاً عن إعادة تصميم المصابيح الخلفية .


أما في المقصورة فلقد تمت إضافة بعض التجهيزات ، مع إعادة تصميم لوحة العدادات ، وإعادة توزيع بعض أزرار التحكم في الكونسول الوسطي .

أسفل غطاء المحرك أبقت هوندا على المحرك الموثوق « I – VTEC » الرباعي الإسطوانات بسعة 1.5 لتر ، والقادر على توليد قوة حصانيه تبلغ 120 حصان عند 6600 دورة في الدقيقة ، بالتوازي مع قدرته على ضخ 145 نيوتن متر من عزم الدوران عند 4800 دورة في الدقيقة .



وتم تقديم هذا المحرك علبة تروس أوتوماتيكية جديدة مكونة من خمسة نسب أمامية يمكن التحكم بنسب السرعات عبر مجدافين خلف عجلة القيادة .


وسيتم تقديم سيتي الجديدة بثلاث فئات من التجهيزات هي « V , S , SV » التي ستمتلك قياسياً عدد أربعة وسائد هوائية ، نظام منع غلق المكابح « ABS » مع نظام التحكم في الخانق « DBW » ونظام توزيع قوة الكبح إليكترونياً « EBD » .