ورد هذا الخبر على شبكة رصد
---------------------


R.N.N | شبكة رصد
رصد| وكالات | 50 % زيادة فى جرائم الكراهية ضد المسلمين بأمريكا #RNN #Usa

أكد مكتب التحقيقات الفيدرالى «إف. بى. آى» أن «جرائم الكراهية» والجنح فى حق المسلمين فى أمريكا ازدادت بحوالى 50% بين عامى 2009 و2010.

وأشار «إف. بى. آى» إلى أن العدد الإجمالى لأعمال العنف ضد المسلمين ارتفع من 107 عام 2009 إلى 160 عام 2010، أى بزيادة 49%، وذلك مقارنة بارتفاع نسبة أعمال العنف ضد الكاثوليك التى وصلت إلى 13%، فيما تراجعت نسبة التجاوزات فى حق اليهود إلى 4%، وارتفعت نسبة إجمالى الجرائم والجنح الدينية إلى 14%.وأوضح «إف. بى. آى» أن العدد الإجمالى لـ«جرائم الكراهية» ارتفع بشكل طفيف إلى 6628 حالة، بينها 47.3% نتيجة خلافات عرقية، و20% نتيجة خلافات دينية.

وبدورها، اعتبرت منظمة «هيومان رايتس فيرست» لحقوق الإنسان أنه «بعد تسجيل تراجع عام 2009، من المقلق رؤية هذه الجرائم والجنح تتزايد من جديد»، مشيرة إلى أن «زيادة أعمال العنف المعادية للمسلمين تحمل مغزى خاصاً»، بحسب ما ذكره موقع «ميدل إيست أون لاين»

المصدر : وكالات
See Transla
------------------------------------------------------------------
1- التقرير مؤكد من قبل مكتب التحقيق الفدرالى -- اعتراف رسمى -
2-- التقرير يفيد وجود جرائم كراهيه بمعنى وجود اضطهاد من سنين وتزايد مؤخرا
3-- الشيئ بالشيئ
هما بيطلبوا منا عدم اضطهاد الاقباط -- رغم عدم وجود اضطهاد حقيقي لهم بالعكس الاقباط واخدين حقوق اكثر مننا احنا المسلمين والدليل عدد الكنائس والاديره مقارنا بععدهم السكانى وكمثال اخر فتح الكنائس لهم 24 ساعه وغير مراقبه كمان لا مراقبه امنيا ولا مراقبه ماليا وعلى العكس من ذلك المساجد مراقبه وتفتح فقط على مواعيد الصلاة
----
وهم عندهم اضطهاد ومشكلة بناء المسجد فى موقع مركز التجاره العالمى كان مشكله كبيره


لذلك لنطلب منهم كما يطلبوا منا ونحن على حق فى طلبنا وهم على باطل فى طلبهم
وايضا فى ذلك نصره للحق ولكثير من المسلمين ذوى الاصول المصريه
وايضا علشان يتكسفوا على دمهم ويعرفوا انهم مش احسن منا