بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



و مازالت مجموعة هيونداى تزيد تفوقاً وقدرة على منافسة كبري الشركات ، فمن خلال فكرها المتطور وخطواتها الثابتة تعمل هيونداى على الهيمنة على سوق السيارات عالمياً بكل الأدوات التى يمكن أن تضع يدها عليها ، ومن أهم تلك الأدوات العاملين ذوى الخبرة ممن يستطيعوا أن يحملوا الشركة إلى قمة عالم السيارات .

ففى صفقة جديدة ، استطاعت هيونداى أن تحصل على كريستوفر شابمان ، مصمم BMW الشهير والذى عمل على مدار 22 سنة على إنتاج مجموعة من انجح السيارات حول العالم ، بداية من عمله فى شركة ايسوزو عام 1989 وحتى انتقاله إلى مجموعة BMW عام 1994 .

فقد خرج من اسكتشات شابمان الجيل الأول من BMW X5 والتجريبية X Coupe والتجريبية CS1 إضافة الى الجيل الأصلى من الفئة الأولى والفئة الاولى كوبيه ، وبعد انتقاله عام 2002 إلى منصب مدير التصميمات لدى BMW ، اخرج شابمان المزيد من الطرازات التجريبية والتجارية منها الأجيال الجديدة من X3 و X5 و Z4 .

وقد علق جون كرافسيك - رئيس مجلس إدارة هيونداى أمريكا – على انتقال كريستوفر إلى هيونداى قائلاً : " يعد كريستوفر شابمان إضافة كبيرة لفريق عمل مكتب تصميمات هيونداى فى كاليفورنيا " ، وأضاف " نحن فخورون بانضمام موهبة مثل شابمان إلى فريقنا ، وسنعمل سوياً على استكمال تطوير مشروعات هيونداى المستقبلية التى ستخدم كلاً من السوق الأمريكية والعالمية . "