نيسان جوك-آر تغازل عشاق السيارات اليابانية فى عرضها الأول بدبى





















فى جو يختلط به نسيم البحر على ممشى دبى (جميرا بيتش ريزيدنس) وزخم سياحى مميز فى هذا الوقت من العام، تقدم نيسان الشرق الأوسط سيارتها المدمجة جوك-آر فى عرضها العالمى الأول يوم الخميس 12 يناير الجارى.
وقد أسرت هذه السيارة قلوب المتحمسين في عالم السيارات بشكل كبير من خلال قصة تطويرها الموجودة على شبكة الانترنت، ولذلك، فهي حالياً السيارة الأكثر اثارة للاهتمام على مستوى العالم.
وستكون جوك-آر التي تجمع بين الشكل الأخاذ لسيارة نيسان جوك مع الأداء الرائع لسيارة نيسان جي تي-آر الأسطورية، السيارة الرسمية لضبط السرعة في سباق دبي 24 ساعة الذي سيجري في اليوم التالي.
وقال سيد أحمد، مدير عام قسم التسويق في شركة نيسان الشرق الأوسط: "يسر شركة نيسان الشرق الأوسط أن تكون قادرة على إتاحة الفرصة للجمهور ليكونوا أول من يشاهد السيارة الاستثنائية التجريبة جوك-آر عن قرب.
إن سيارة جوك-آر تُظهر شغف نيسان بالمركبات المبتكرة والرائعة ويتجسد ذلك من خلال سيارة تجريبية مذهلة وبمظهر مثير تماماً كقيادتها."
وستصل سيارة جوك-آر إلى جميرا بيتش ريزيدنس (الممشى) بعد ظهر يوم الخميس، الثاني عشر من شهر يناير الحالي، وستبقى معروضة للجمهور حتى الساعة العاشرة مساء تقريباً.
ولمنح الزوار فكرة شاملة عن المشروع، سيتم عرضها على منصة مع صور ومعلومات عن عملية تطوير السيارة.
وبعد ذلك، ستنتقل سيارة جوك-آر إلى دبي أوتودروم قبل الساعة الثانية ظهراً من يوم الجمعة في الثالث عشر من شهر يناير لقيادة مضمار سباق دبي 24 ساعة بالكامل على خط البداية بكونها السيارة الرسمية لضبط السرعة.