يبدو ان مرسيدس على وشك ان تضع اللمسات الاخيرة على الجيل الجديد من سيارتها الفارهة S-Class , فقد ظهرت السيارة في اوروبا اثناء اجراء الاختبارات عليها.

بالطبع لم تفصح الشركة بعد عن اي معلومات عن السيارة و لكن الواضح من الصور ان السيارة مزودة بمصابيح امامية بتقنية "LED daytime running lights and indicators" و من الواضح ايضا ان الشبكة الامامية للسيارة ستكون اكبر من الحالية بكثير و كذلك قاعدة العجلات , و طبقا لتصريحات المسؤولين في الشركة فانه من المرجح ان يتم تجهيز السيارة بحزمة تقنية لتوفير استهلاك الوقود.

و قد صرح في وقت سابق رئيس قسم البحث و التصميم د/ توماس ويبر , صرح بان محركات الجيل الجديد بتقنية الحقن المباشر و المزودة بالشواحن التوربينية هي التي ستستخدم في هذا الجيل الجديد من هذا الطراز.

و بناءا على هذا التصريح فانه من المتوقع ان يتم تجهيز الفئة S550 بمحرك V8 و ذو قدرة حصانية تبلغ 429 حصان بينما سيتم تجهيز الفئة S600 بمحرك V12 ذو قدرة حصانية تقترب من 510 حصان , و ستكون النسخة الاعلى SL63 AMG على محرك V8 ذو سعة لترية تبلغ 5.5 ليتر و قدرة حصانية تصل الى 550 حصان , و جميع هذه المحركات مزودة بشحانين توربينين.