من غير المتوقع ان تبدأ بي ام دبليو في انتاج السيارة i3 من فئة ال HatchBack او i8 من فئة السيارات الخارقة قبل عام 2014 , الا ان الصانع البافاري راى انه يجب ان تظل هاتين السيارتين في اذهان الناس لذا اصدرت اعلانا ترويجيا لهما.

الطراز i3 سيكون متوفر بمحركين , الاول كهربائي بالكامل يتم شحنه بمصدر كهرباء و يحتفظ بالطاقة في بطاريات و يستطيع السير لمسافة 100 ميل قبل اعادة شحنه , و المحرك الاخر كهربائي و لكن يتم شحنه عن طريق محرك بنزين "مثل فكرة عمل السيارة شيفروليه فولت" , و تعمل بي ام دبليو على عدم رفع تكلفة السيارة و ان تكون تكلفة الفئة التي تعمل بالبطاريات بالكامل 35,000 دولار كحد اقصى.

اما السيارة i8 ستكون كوبيه ثورية لبي ام دبليو , السيارة ستجمع بين الاداء الرياضي و في نفس الوقت ستكون صديقة للبيئة , فالسيارة مزودة بمحرك بنزين ذو ثلاث اسطوانات للدفع الخلفي و محرك كهربائي للدفع الامامي .

"نفق الطاقة" هو المكان في السيارة الذي سيتم وضع البطاريات فيه و سيساعد على توزيع الوزن بانتظام بين المقدمة و المؤخرة و تقليل مركز الكتلة.

الجدير بالذكر ان الطراز i8 سينطلق من 0 ل 100 كم في الساعة خلال زمن اقل من 5 ثواني و سرعة قصوى 250 كم في الساعة و استهلاك يصل الى 40 كيلو متر لكل لتر.
BMW i. Born Electric. - YouTube