| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 27

  1. #1

    aif

    الصورة الرمزية aif

    رقم العضوية : 3914

    تاريخ التسجيل : 31Dec2007

    المشاركات : 9,343

    النوع : ذكر

    الاقامة : العباسية المنطقة .... مش المستشفى

    السيارة: فيرنا 2007

    السيارة[2]: سيراتو 2011

    دراجة بخارية: مش وش ذلك ههههه

    الحالة : aif غير متواجد حالياً

    Question الى اطباء المنتدى .. لو كنت مكان طبيب البلكيمى كنت ح تعمل زي ما عمل ؟؟ - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    حط نفسك مكانه
    ح تلتزم بقسم ابقراط وتكتم سره ولا تفضح ستره ..... ولا تبلغ عنه عشان هو كذاب
    ولا فيه حلول تانيه

    يظن الناس بي خيرا وإني ... لأشقى الناس إن لم ترض عني
    ومالي حيــلة إلا رجــائي ... وعفوك إن عفوت وحسن ظني
    محاسب / احمد ابراهيم


  2. #2

    الصورة الرمزية mmffor

    رقم العضوية : 54375

    تاريخ التسجيل : 01Dec2009

    المشاركات : 2,396

    النوع : ذكر

    الاقامة : مصر

    السيارة: Geo tracker

    السيارة[2]: مازدا 929 ليميتد

    دراجة بخارية: jawa

    الحالة : mmffor غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    لأ طبعا مش حتكلم و يقول اللي هوا عايزه

    الحل السحري للتخلص من الازمة المرورية http://www.nilemotors.net/Nile/120871-a.html


  3. #3

    الصورة الرمزية Abo_Lina

    رقم العضوية : 624

    تاريخ التسجيل : 12May2007

    المشاركات : 2,860

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: corolla 07 - wife's

    السيارة[2]: megane 05

    دراجة بخارية: none

    الحالة : Abo_Lina غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    أنا لست طبيب
    و لكن رأيي أنه شهد شهادة صدق و عدل بصرف النظر عن مهنته
    هو ما طلعش فضح البكليمي لرغبته في فضحه و خلاص
    هو شاف واحد بيكذب و بيضلل السلطات فأدى دوره و شهد شهادة عدل
    و لولا شهادة الدكتور كان زمان فيه ناس إتقبض عليها ظلم

    Tyler_durden سابقا
    المشكلة ليست في إيجاد رئيس محترم و يخاف الله في شعبه ... المشكلة في إيجاد شعب محترم يعمل له رئيسه ألف حساب


  4. #4

    الصورة الرمزية Dojuar

    رقم العضوية : 30796

    تاريخ التسجيل : 22Jan2009

    المشاركات : 1,676

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: Excel' 94

    دراجة بخارية: دراجة

    الحالة : Dojuar غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    أنف النائب نهاية قصة شرف المهنة - التحرير

    انتهت القصة إذن.. ربنا كشف النائب السلفى واتفصل واستقال.. وشكرا للدكتور المحترم اللى فضحه! تلك هى خلاصة قصة سمعناها دون اهتمام فى -البداية- لنائب مجلس الشعب السابق لحزب النور السلفى بالمنوفية أنور البلكيمى، الذى قيل إنه تعرض لحادثة سطو مسلح، وهو فى طريقه من القاهرة إلى محافظته، واستولى اللصوص على مئة ألف جنيه كانت فى حوزته.. لم تعد حوادث السطو المسلح تثير أى رعب فى نفوسنا، فقد اعتدنا على سماعها وتعايشنا معها، وننتظرها جميعا ونحن واقفون فى طابور انتظار، مستسلمين لقدرنا بمشاعر باتت متبلدة تماما.
    بعدها.. سمعنا قصة جديدة بدأت عندما عقد صاحب ومدير مستشفى «سلمى» للتجميل بالعجوزة د.محمد عبد الخالق البديوى، مؤتمرا صحفيا يعلن فيه أن النائب كاذب، وأنه لم يتعرض لأى عملية سطو، وأنه أجرى عملية تجميل فى أنفه، وأخرج مستندات تؤكد ما قاله، وحكى أدق تفاصيل العملية الجراحية -لمن لم يسمع المؤتمر، الفيديو موجود على «يوتيوب»- وأدق تفاصيل المبلغ الذى دفعه النائب!
    حسنا.. وقبل التحقيقات، لنعتبر أن النائب كاذب، بل إن الله حباه خيالا مريضا بادعاء تعرضه لجريمة لم تحدث -ما كان يقول إنه اتكعبل فى السلمة المكسورة ولا يغيب جلستين!- بل إنه والأفدح متهم بتشويه سمعة المستشفى الذى أجرى له الجراحة، وقد قام النائب السابق بالتشهير بالمستشفى فعلا! إذن فليعاقب وفقا للقانون بنشر أخبار كاذبة وترويع الناس وإشاعة حالة فزع وتشويه سمعة مستشفى وأطباء شرفاء يعملون به، بالتأكيد يحوى القانون مثل هذه الاتهامات، إضافة إلى كون المريض نائبا للشعب، وهو ما سيجعل عقابه مضاعفا قضائيا ومجتمعيا ممن وثقوا به وانتخبوه، وقد اتضح من خلال استقالة النائب من عضوية مجلس الشعب وفصل حزب النور له، أنه كاذب، واتهم وورط شرفاء فى ما لا يستحقون.. النائب يعاقب الآن بما يقتضيه موقعه السابق كنائب، وكذبه وادعائه كمواطن ارتكب جرما كبيرا.. انتهى أمر النائب إذن، فهو بين يدى القضاء، وإضافة إلى فضيحته أمام أمة لا إله إلا الله، حتى إن أطفال قريته سيضحكون كلما تذكروا أنفه!
    المفزع والأمر الكارثى فى هذه القضية، هو أن يقرر طبيب أن يخون ما أقسم عليه: «أقسم بالله العظيم أن أحفظ للناس كرامتهم وأستر عوراتهم وأكتم سرهم».. يقسم كل طبيب على هذه الكلمات، ضمن كلمات أخرى، لكن هذه الكلمات تحديدا هى التى تحض على ستر المريض وعدم أحقية الطبيب فى إفشاء سره تحت أى إغراء مادى، ولم لا؟! فكلنا يجلس مع الطبيب ونحن فى أكثر حالاتنا الجسدية والإنسانية ضعفا.. نعلن له عن آلام الجسد أو النفس، دون أن نضطر إلى تأكيد أن ما نحكيه هو سر، ودون أن ندفعه إلى أن يقسم بعدم كشفه -ده أنا لو قلت لأمى سر بافضل أحلفها أسبوع إنها ماتقولوش لأبويا- نسلم أجسادنا للطبيب، ونسمح له بكشف عوراتنا، بل ونستسلم تماما لحقنة البنج، ونحن مطمئنون إلى أننا فى أيدٍ وهبها الله بعضا من حنانه، لرفع الألم عنا.
    هكذا يفعل كل المرضى، وهكذا يتعامل كل الأطباء من أصغرهم إلى أكبرهم، ومع كل المرضى بأتفه الأمراض أو بأشدها شراسة.. بداية من المريض بتشقق الأظافر إلى المريض بالسرطان.
    المفزع حقا هو أن يقرر طبيب أن يعقد مؤتمرا صحفيا «للردح» وكشف ستر مريض سلم له نفسه -وإن كان هذا المريض مجرما وكاذبا- ثم يدعى أنه يفعل ذلك حرصا على مصلحة الوطن! رغم أن الحرص على مصلحة أخلاق مهنتك يا «طبيب» لا تنفصل عن مصلحة الوطن.
    الأكثر فزعا هو أن يجد هذا «الطبيب» من يبرر له جريمته الأخلاقية، فيقول أحدهم: ما هو كان النائب كذاب.. ده نائب وممثل للشعب وشخصية عامة مش شخص عادى.. افرض ارتكب جريمة، الدكتور يسكت؟!.. طب والناس اللى كانوا حيروحوا فى داهية بسبب كدبه ذنبهم إيه؟.. مش واخدين بالكم إن النائب اتهم المستشفى، يبقى الدكتور كان لازم يرد بقوة عشان سمعته.. يعنى كان الدكتور يسيبه يضحك على الناس؟!.. ده شخصية عامة ولازم يتكشف.. نسيتو بتوع الدقون قالوا إيه عن ست البنات وقالوا عليها إيه؟!.. نسيتو زياد العليمى اللى بهدلوه؟! ولما صقفوا لبكرى بعد ما قال إن البرادعى عميل؟!.. مش قلنا ثورة وشفافية.. ما هو الدكتور كشف لنا كل حاجة!.. هو احنا عندنا قضاء نزيه ولّا نيابة نزيهة عشان الدكتور يستنى لما يحكموا.. ماكانش فيه حل قدامه غير كده؟! يعنى هو عامل عملية إيه.. دى عملية تجميل!
    مثل هذه المبررات وغيرها الكثير من المبررات المفزعة وصلت إلى حالة تشفٍ مرضية فى نائب أطلق لحيته وأطلق معها أكاذيبه، وانسحبت على تشفٍ فى السلفيين عموما وحزب النور، تماما كما كان سيفعل السلفيون إذا كان الذى أجرى جراحة التجميل ليبراليا أو اشتراكيا أو أناركيا أو ماسونيا أو حتى توفيق عكاشة! وتماما كما تشفى البعض، وأوجد مبررات لدهس أقباط ماسبيرو «لأنهم أقباط» بالمدرعات، وتماما كما أوجد آخرون مبررات لتعذيب ضباط الجيش والشرطة لبلطجية الدقهلية، فلماذا إذن نلوم على من يبررون الانفلات الأمنى، ويؤكدون أن سببه هو إهانة الناس للشرطة، ولماذا لا نؤيد طبيبا لا يعرف النزاهة، إذا كنا فى بلد متخلفة ومفيهاش قانون ولازم كل واحد يكشف كل المخالفات اللى بيشوفها بنفسه؟!
    الكارثة الحقيقية هى أننا جميعا ننحاز إلى أفكارنا وتوجهاتنا السياسية أكثر من انحيازنا إلى المنطق والحقيقة.. فالحقيقة -وإن كره العنصريون- أن شهداء ماسبيرو ماتوا دهسا ورميا برصاص الجيش.. وأن بلطجية الدقهلية -وإن كره الساديون- أصبحوا متهمين لهم حقوق ولا يجوز تعذيبهم بأى شكل من الأشكال، وأن شهداء ألتراس الأهلاوى وجميع ضحايا البلطجة والانفلات الأمنى ماتوا بسبب تقاعس أولى أمر تأمين حياتهم، وإن كره المطالبون بهيبة الشرطة، والحقيقة أن الطبيب الذى فضح ستر مريضه على رؤوس الأشهاد، دون أن يكتفى بحقه فى إبلاغ جهات التحقيق. لا بد أن يحاكم وإن اختلفنا مع التيار الذى ينتمى إليه المريض، ولا يبرر تصرف الطبيب الذى قرر التشهير بمريضه أننا فى دولة بلا قانون، ونيابة وقضاء متواطئين، فحق الطبيب هو إبلاغ جهات التحقيق، وما دون ذلك يدخل فى باب الجريمة المهنية، فنحن إن صادف وزرنا أسوأ بلاد الكون وأكثرها فقرا وانفلاتا، سنسلم أجسادنا إلى طبيب هناك، إن مرضنا ونحن واثقون بأمانته علينا.
    تقمص الجميع الآن شخصية «الصادق الأمين» الذى لم يكذب أبدا، وكأننا نعيش فى «المدينة الفاضلة»، وكأنهم لأول مرة يضبطون نائبا برلمانيا يكذب أو سياسيا معروفا يشوه الحقائق.. فوقوا أرجوكم نحن فى مصر.. لا تتقمصوا دور الصادقين الذين لا يكذبون، وأفزعهم الكذب.. النائب كذب، ومن يدافعون عنه ويختلقون له المبررات كاذبون، لأنهم معه على الحق والباطل، ومن يهاجمونه وكأنهم اندهشوا من كذبه كذوبون لأنهم استسهلوا تكذيبه، أما أكذب الجميع على الإطلاق، فهو الطبيب الذى أفشى سر مريضه فى مؤتمر صحفى، ففضح العضو البرلمانى السابق عن حزب النور، وأرسى قاعدة طبية وأخلاقية ومهنية جديدة، سنعانى منها جميعا، إذا أصر كل منا على أن يختار تياره السياسى وميوله الفكرية ومشاعر الشماتة، رافضا المنطق والإنسانية والأخلاق، فغدًا قد يفعلها طبيب آخر مع مريض آخر، وربما يتم تدبيرها وصنعها وتلفيقها، لصالح معركة سياسية جديدة.
    دعونا إذن من النائب البرلمانى السابق «وربنا يتولاه برحمته» ويتمكن من استكمال حياته بهذا العار والخزى اللذين لحقا به، ولنركز فى «الطبيب» مدير وصاحب مستشفى «الرسالة» ومدير وصاحب مستشفى «سلمى» للتجميل، الذى أجرى فيها العضو البرلمانى جراحته، والذى يراه المتطرفون فى فرحتهم بطلا مغوارًا، ويراه المعتدلون نزيها و«حقانى» وصاحب مبدأ، بينما يراه اللا مبالون رجلا قام بواجبه، فى حين أنه فى الحقيقة محض «طبيب» فضح مريضا سلمه نفسه، ولم يكتف بما يبيحه له القانون كى يريح ضميره بإبلاغ جهات التحقيق بأمر المريض، بل إنه قرر أن يعقد مؤتمرا صحفيا دعا إليه الصحفيين، كى تكتمل عملية التشهير للمريض -أيا كان- والشهرة لـ«الطبيب» أيا كان شكلها!
    هل محمد عبد الخالق فرج البديوى صاحب ومدير مستشفى «سلمى» ومدير المؤتمر الصحفى والداعى له، طبيب فعلا؟!
    بالطبع لا، فلا يوجد طبيب يقسم قسم ستر المرضى ويخونه بهذه الوقاحة.. هذا الرجل الذى أفزعنى فعلا ما صرح به فى مؤتمره الصحفى عن مريضه وعرضه التقرير الطبى بحالته على رؤوس الأشهاد، حتى قررت أن أعرف كيف يصل طبيب إلى هذه الدرجة من الخسة فى التشهير بمريض وإن كان المريض مجرما حتى؟!
    استرحت فعلا وهدأت وبدأت فى التعامل مع من يبررون جريمة الطبيب بكذب المريض وجرمه، وذلك بعد أن جمعت المعلومات عن «الطبيب»، فقط كى يطمئن قلبى إلى أنه ما زالت فى الطب أخلاقيات، حتى وإن كان الطب منهارا ورديئا فى مصر.. فقط لأطمن وأطمئن الناس أننا قد نموت بسبب إهمال طبيب أو نقص إمكانات، ولكن الموت قدر، أما أن يهتك الطبيب ستر أجسادنا أو قطعة من أجسادنا -وإن كانت مجرد أنف- أحياءً أو موتى، فلنمت الآن إذن مستورين نحمل أمراضنا إلى قبورنا.
    نستكمل غدا
    فى قضية أنف النائب.. الكل باطل «2» - التحرير
    التحريرمقالات

    دعاء سلطان
    الكل باطل فى قصة الطبيب ونائب البرلمان السابق المفصول من حزبه، بداية من بعض الإعلاميين الذين تناولوا الفضيحة وشجبوها واستنكروها، وكأنهم لم يسمعوا عن مثلها قبل عامين، فاستضافوا الطبيب ليحكى عن نزاهته فى كشف أدق أسرار العملية الجراحية لمريضه، مشيدين بحرصه على صالح الوطن، بينما هو يحكى لهم عن إبلاغه الرسمى عن مريضه -وهذا هو الحق القانونى الوحيد المسموح له- ثم سمحوا له أن يعيش دور الجسارة، مضيفا أنه كان حريصا على فضح النائب بمؤتمر صحفى، مع عرض تقارير الحالة الصحية للنائب على الشاشة! ولم ينس الطبيب أن يختم كل جمله بكلمة: «بعد ثورة 25 يناير لازم يبقى فيه شفافية»! بينما المذيع خيرى رمضان يصدق على كلماته، ويشيد بأدائه الجسور! وهو الذى تناول منذ ما يقرب من عامين قضية مماثلة لسياسى آخر مع نفس الطبيب!
    بعض الإعلاميين وبعض محررى أقسام الصحة والحوادث والتحقيقات فى الصحف المختلفة هم أنفسهم من نقلوا وقائع قضايا فساد طبى ومهنى كبرى، تورط فيها هذا «الطبيب» فى السابق، لكنهم الآن يعاملونه معاملة البطل المغوار، ولم ينطق أحدهم ببنت شفة عن وقائع أسهم ذات يوم فى كشفها؟! إخفاء معلومات مهمة فى قضية رأى عام طرفاها نائب برلمانى وطبيب، أمر يجب أن يعاقب عليه كل إعلامى وصحفى تناول قضايا الفساد السابقة لهذا الرجل ونساها أو تجاهلها، وما زال يناقش ويحلل ويكتب.
    محمد عبد الخالق فرج البديوى صاحب ومدير مستشفى «سلمى التخصصى» (55 عاما) وصاحب ومدير مستشفى «الرسالة» وصاحب ومدير مستشفى «سارة» الذى أغلق تماما بأمر من وزارة الصحة، ليس إلا مدرس ألعاب وموظفا سابقا بوزارة الشباب والرياضة.. تخرج فى كلية التربية الرياضية، ثم حصل على ليسانس الحقوق جامعة القاهرة، وافتتح شركة للاستيراد والتصدير ليتاجر بالأعشاب الطبية، ثم إنه يتاجر حتى الآن بأحلام طالبى النحافة ومصابى القولون ومرضى البواسير والبهاق! وفى أثناء ذلك استثمر فى مجال تأسيس مستشفيات التجميل وأنشأ ثلاثة مستشفيات بأربعة أسماء! وتكررت قرارات الغلق الإدارى لهذه المستشفيات، بسبب الأخطاء المهنية والإهمال ووفاة ثلاث حالات فى أثناء عمليات تجميل! بعدها طلب البديوى أن يتم قيده بنقابة المحامين، وتم رفض طلبه بعد أن تقدم محام، يدعى رأفت قنديل، بطعن إلى لجنة القيد، تفيد بأنه موكل من أسرة سيدة تدعى «ميرفت» توفيت فى أحد مستشفياته، بالإضافة إلى أن البديوى يمارس نشاطا استثماريا، ويتاجر بأمراض الناس ويبنى مستشفيات تبيع الوهم للمرضى، ولا يكتفى بذلك بل إنه يزاول ويمارس مهنة الطب ويشخص الأمراض!
    أما التفاصيل فقد بدأت قبل فشل البديوى فى الانضمام إلى نقابة المحامين، فاستثمر فى تجارة الأعشاب، وأسس مجموعة البديوى العلاجية فى شارع الفواكه بالمهندسين، وقد داهمت وزارة الصحة مع مباحث الجيزة الشركة، وصادرت الأعشاب فيها، التى كانت كلها أعشاب غير مدرجة أو مسجلة بوزارة الصحة، خصوصا بعد أن قرر البديوى أن يتحول إلى مذيع.
    قبلها أسس محمد عبد الخالق فرج البديوى مستشفيات للتجميل، واستثمر أمواله فيها، أسس مستشفى سلمى الدولى لجراحات التجميل عام 1990 وهو مرخص من وزارة الصحة برقم 183 بتاريخ 10 سبتمبر 1997 بالعجوزة، وتحت ستار شركة الاستيراد والتصدير أسس مستشفى لجراحات التجميل، وأطلق عليه اسم مستشفى «العاصمة»، بعد حصوله على ترخيص وزارة الصحة برقم 284 بتاريخ 8 مايو 2006، ونجح فى إدارة المستشفى، وأهدى لنفسه لقب «طبيب»، وعين زوجته ولاء أبو الحجاج خريجة كلية التربية الرياضية طبيبا فيها.. على اعتبار أنها إخصائية أمراض جلدية تكشف وتشخص فى المستشفى، وأسس على الهامش الجمعية المصرية للسمنة، وعين نفسه رئيسا لها، وزوجته التى تظهر على قنوات «المحور» كضيفة ببرامج مدفوعة الأجر، وعلى قناة «الشباب» كمذيعة طبيبة ببرنامج «ساعة شفا»، وعلى قناة «LTB» يوم الإثنين من كل أسبوع ببرنامج عنوانه «سلامتك»، باعتبارها طبيبة أصبحت نائبا للجمعية ورئيسا لمجلس إدارة مستشفى «الرسالة لجراحات التجميل»!
    وعاش الرجل أيضا فى دور المذيع وقدم برنامجى «المطبخ الطبى» و«الدنيا بخير» على قناة «البدر»، وغيرها من القنوات، وبعضها «قنوات دينية» التى يدعو الناس فيها إلى زيارة مستشفاه وشراء كتابه عن التخسيس وشراء أعشابه الفاسدة!
    أغلقت وزارة الصحة مستشفى «العاصمة»، بعد وفاة إحدى السيدات فى أثناء إجراء جراحة لها، وبعدها بعام، أسس المنتحل لصفة الطبيب «البديوى» مستشفى آخر فى نفس المكان، مع تغيير الاسم إلى «الرسالة»، وقام بترخيص المستشفى باسم سيدة تدعى زينب محمد محمود زكى، إلى أن أغلقته وزارة الصحة فى نفس العام، بمحضر رقم‏ 13603‏ الدقى لسنة ‏2009‏ وبحضور اللواء أحمد إدريس، والدكتور مصطفى المراغى مدير التراخيص بمحافظة الجيزة، والمقدم محمد على بمباحث التموين، ألقى القبض على الموجودين ومصادرة كميات كبيرة من الأعشاب مجهولة المصدر،‏ بالإضافة إلى مجموعة من الأدوية غير المسجلة التى تستخدم لعلاج المرضى‏!
    لم يستسلم الطبيب المزيف الكاذب هو وزوجته خريجا كلية التربية الرياضية، المنتحلان لصفة طبيب، ففى نفس الوقت كان البديوى يدير مستشفى آخر هو «سارة» فى الزمالك، وتم إغلاقه أيضا لتكرار المخالفات، وفى نفس العام أعاد افتتاح مستشفى «الرسالة» بحيل قانونية غير معروفة!
    نفس الموقف الذى حدث مع النائب البرلمانى عضو حزب النور سابقا أنور البلكيمى، وبنفس الكيفية، شاء حظ د.أيمن نور أن يكون ضحية لنصب وتشهير البديوى الطبيب المزيف وزوجته ولاء أبو حجاج الطبيبة المزيفة.
    فى 23 مايو 2009 -وفقا لمحضر رسمى معتمد على رواية د.أيمن نور وقتها- فوجئ بشاب ليلة الجمعة 22 مايو على دراجة بخارية يقترب منه ويوجه إليه غازا مشتعلا منبعثا من عبوة مبيد حشرى، فأصابه بحروق شديدة فى الجانب الأيمن من وجهه وجبهته وفروة رأسه، فتوجه إلى مستشفى «الرسالة» لإجراء كشف طبى!
    لكن المستشفى كان له رأى آخر، فبعد محضر نور قرر المستشفى التطوع بتقديم بلاغ يؤكد فيه كذب ما ذكره نور، وأنه جاء إلى المستشفى لزرع شعر صناعى، إلى هذا الحد الأمر قانونى، لكن فى 28 مايو كانت «فضيحة» د.أيمن نور منشورة على لسان أطباء مستشفى «الرسالة» فى مؤتمر صحفى دعا إليه مدير المستشفى وصاحبه محمد عبد الخالق فرج البديوى برئاسة المدير الفنى للمستشفى، وتم عرضه حصريا ببرنامج «90 دقيقة» تقديم معتز الدمرداش وقتها، بينما يطرح الدمرداش قضية النائب والطبيب فى برنامجه «مصر الجديدة» الآن دون أى إشارة إلى حادثة مشابهة سبق وتناولها! المهم أن المؤتمر فضح أسرارا خاصة بين مريض وطبيبه، حيث قال أحد أطباء المستشفى، فى المؤتمر الصحفى، إن د.أيمن نور حضر لزراعة شعر صناعى «قال تفصيلا إنه طلب زراعة 200 شعرة»، وإن الحروق فى وجهه ليست أكثر من حروق سيشوار! ما الداعى إلى الفضيحة إذا كانوا قد أدوا ما يمليه عليه ضميرهم بتقديم بلاغ رسمى إلى جهات التحقيق؟! بعدها اشتعلت حرب التصريحات بين المستشفى ورئيسه وبين نور!
    فى 2010 داهمت قوات الأمن مقر شركة أو مكتب الاستيراد والتصدير التى يملكها البديوى، ويتخذ منها مقرا لمستشفى «الرسالة» فى الوقت نفسه، واتهم بمخالفة القانون 153 لسنة 2004 المادة 13 البند السابع، حيث زاول مهنة الطب البشرى أشخاص غير حاصلين على ترخيص بمزاولة مهنة الطب بمستشفى «الرسالة»، وتم توجيه إنذار إليه وإلى المستشفى بإلغاء رخصته لمخالفته القانون 153 لسنة 2004 المادة 13، وإحالة المدير الفنى للمستشفى إلى لجنة آداب المهنة بالنقابة العامة للأطباء، وإحالة البديوى نفسه إلى النيابة العامة لانتحالهما صفة طبيب بالمخالفة للمادة الأولى من القانون 415 لسنة 1954.
    أما حادثة أو جراحة النائب «المفضوح» البلكيمى، فقد كان فى مستشفى آخر يملكه تاجر الطب محمد البديوى، وهو مستشفى «سلمى التخصصى للتجميل» بالعجوزة، وهو أول حبة فى عنقود النصب الذى مارسه، فقد أسسه عام 1990 ومرخص من وزارة الصحة برقم 183 بتاريخ 10 سبتمبر 1997.. مستشفى جديد لتاجر الطب، وهو الآخر مستشفى صاحب سوابق، فقد تم إغلاقه عام 2009 بقرار من حاتم الجبلى وزير الصحة وقتها، بعد العثور على أدوات طبية ملوثة تستخدم فى جراحات التجميل، بناء على مذكرة الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية بعد التفتيش المفاجئ على المستشفى، بالإضافة إلى خلو المستشفى من غرفة إفاقة وعدم وجود غرفة عناية مركزة! كما لم يجدوا به ترخيص تداول النفايات الخطرة، مع خلوه من أى إجراءات لمكافحة العدوى، فضلا عن استعمال أجهزة ليزر دون ترخيص!
    الغريب أن تاجر الأمراض والأعشاب والطب محمد عبد الخالق فرج البديوى، الذى يتاجر بحياة الناس وأحلامهم هو وزوجته بعلاج للبهاق والصدفية والسمنة والنحافة، لا يرغب بعد كل هذه الفضائح والجرائم والمخالفات فى ستر نفسه بالابتعاد عن الأنظار، فالباشا مدرس الألعاب منتحل صفة «الطبيب» رشح نفسه لرئاسة الجمهورية، وأعلن ذلك فى حوار بجريدة «الأهرام» بتاريخ 18 مارس 2011.. واضح جدا أنه مدفوع الأجر، فالمحرر لم يذكر فى مقدمته أى سيرة للقب دكتور ولا لعمل المرشح الحالى!
    والغريب أن أحدا ممن استضافوا الرجل من الإعلاميين قد ذكر هذه المعلومة المهمة، التى تحول البديوى من مجرد طبيب نزيه ومستقل وعاشق لمهنته إلى مجرد خصم سياسى لأى مريض لديه من الشخصيات العامة!
    جدير بالذكر أن الطبيب المزيف يضع على موقعه وصور صروحه الطبية هذه الجملة: «تم إجراء عمليات جراحية هناك لعديد من الفنانين والإعلاميين ورجال السياسة ورجال الأعمال والعرب»!
    عند هذا الحد، لا بد أن نصاب جميعا بالفزع، فهذا المتاجر بالشرف، الذى خرج ليتحدث عن مصر وخوفه على شعب مصر من النائب البرلمانى الكاذب، ليس إلا محتالا أفشى سرا لمريض، وفضحه على رؤوس الأشهاد، بينما يتيح له القانون ليريح ضميره كطبيب أن يكتفى بإبلاغ جهات التحقيق، وأن ينتظر دوره فى الشهادة أمام الجهات القضائية.
    إذن الطبيب الشهم الشريف ليس إلا فاسدا تافها، لكنه محترف وعاشق للأضواء، رشح نفسه رئيسا للجمهورية، كى يصبح فاسدا مهما!
    حتى إن لم يكن هذا المنتحل لصفة طبيب زائفا وفاسدا، وحتى إن كان طبيبا حقيقيا، فإننى أرجوكم أن تراجعوا أنفسكم، وأن لا تهللوا لمن خان قسم مهنته، فتلك مصيبة، وأنصحكم ونفسى بأن لا ندع انحيازاتنا تبرر جريمة طبيب، ولمن يهوّن الأمر كون العملية تجميلية فعليه فقط أن يعرف أن المبدأ واحد، فالقانون والأخلاق وقسم الأطباء تؤكد أن الحالات التى يلجأ إليها الطبيب عند إفشاء سر مريضه استثنائية جدا، كأن يكون المريض مصابا بمرض معد وبائى يضر بسلام المجتمع، أو أن يستغل المريض مرضه فى ارتكاب جريمة، وفى الحالتين لا يجوز للطبيب أيضا أن يفشى سر مريضه إلا بإبلاغ جهات التحقيق الرسمية أو أمام القضاء للشهادة، ولا يحق له أبدا أن يعرض تقارير مريضه الصحية فى مؤتمرات صحفية وفى برامج «توك شو».. هذا إن كان الطبيب طبيبا أصلا! عليكم فقط أن تتخيلوا أن الطبيب محامٍ أفشى أسرار موكله.. إنها جريمة مهنية وأخلاقية بكل المقاييس.. رغم أنف كل من انزعج من أنف النائب وكذبه.. الطب مهنة مقدسة لو مات ضمير من يمتهنها إلى درجة إفشاء سر مريضه بهذه الصورة، فادعوا الله جميعا أن يقيكم وإيانا شر المرض فى بلد ينتهك حرمات أجساد المرضى!

    م.أحمد


  5. #5

    الصورة الرمزية amdd

    رقم العضوية : 113454

    تاريخ التسجيل : 18Sep2011

    المشاركات : 898

    النوع : ذكر

    الاقامة : Matrouh

    السيارة: Elantra 2005A

    السيارة[2]: Nissan sunny 2005

    دراجة بخارية: no

    الحالة : amdd غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    القاعدة بتقول ان انه مايفتحش بقه(الدكتور) بسر من اسرار المريض
    بس لكل قاعدة شواذ..اذا كان البلكيمى كدب فهو كدب على شعب بأكمله مش عليك بس ولا على الدكتور
    لما يكون نائب عنك وعنى فى مكان محترم والمفروض انه بيدافع عنك وعنى وبيتكلم بلسان حالنا ويطلع كداب علينا كلنا يبقى لازم حد يكشفه للناس على حقيقته
    الدكتور محدش هاجمه خالص لانه افشى سر
    الراجل لم يفشى سر الراجل قال الحقيقة خصوصا بعد الشعب كله ما صدقها ..وبعدين هو متكلمش على طول يعنى كان فى فرصه للنائب المحترم انه يقول الحقيقة
    كفايه بقى كدب على الشعب ..الشعب ده مش عبيط ومش عيب ولا حرام لما الاقى واحد بيكدب او بيستغل الشعب انى اقول ان الراجل ده كداب ... صدقنى ربنا فضحه علشان ليه حكمه فى كده...يمكن ده يوصلنا ان فى لسه ناس شرفاء مبيسكتوش عن الباطل.
    ربنا يغفر للنائب كدبته وادعو الله له بالهدايه والمغفره من قلبى والله العظيم ..بس كان لازم يتفضح ويتعاقب

    [img2]http://www6.0zz0.com/2012/03/25/12/859275149.jpg[/img2]


  6. #6

    aif

    الصورة الرمزية aif

    رقم العضوية : 3914

    تاريخ التسجيل : 31Dec2007

    المشاركات : 9,343

    النوع : ذكر

    الاقامة : العباسية المنطقة .... مش المستشفى

    السيارة: فيرنا 2007

    السيارة[2]: سيراتو 2011

    دراجة بخارية: مش وش ذلك ههههه

    الحالة : aif غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ياريت اللي يكتب رد يقول هو طبيب ولا مش طبيب
    اعتقد انها تفرق كتير

    يظن الناس بي خيرا وإني ... لأشقى الناس إن لم ترض عني
    ومالي حيــلة إلا رجــائي ... وعفوك إن عفوت وحسن ظني
    محاسب / احمد ابراهيم


  7. #7

    الصورة الرمزية amdd

    رقم العضوية : 113454

    تاريخ التسجيل : 18Sep2011

    المشاركات : 898

    النوع : ذكر

    الاقامة : Matrouh

    السيارة: Elantra 2005A

    السيارة[2]: Nissan sunny 2005

    دراجة بخارية: no

    الحالة : amdd غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    لا انا مش طبيب
    بس هى تفرق فى ايه!!

    [img2]http://www6.0zz0.com/2012/03/25/12/859275149.jpg[/img2]


  8. #8

    الصورة الرمزية corsair

    رقم العضوية : 37729

    تاريخ التسجيل : 10Apr2009

    المشاركات : 1,108

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo

    السيارة: Logan 2014

    السيارة[2]: Verna GLS 2009

    دراجة بخارية: أحبوش

    الحالة : corsair غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    يا جماعه انا مش طبيب لكن الضرورات تبيح المحظورات وطالما انتا شايف واحد بيضلل العدالة وبيعمل حالة رعب للناس والناس اساسا فيها اللي مكفيها يبقي الدكتور يحاسب لو كان يعرف الحقيقة فين واخفاها عن العدالة

    الدكتور يحاسب علي فعلته وقسمه في حالة واحده لو فضح المريض عن عمد بدون وجه حق

    Best Car
    [img3]http://www7.0zz0.com/2014/12/14/14/320011745.jpg[/img3]


  9. #9

    aif

    الصورة الرمزية aif

    رقم العضوية : 3914

    تاريخ التسجيل : 31Dec2007

    المشاركات : 9,343

    النوع : ذكر

    الاقامة : العباسية المنطقة .... مش المستشفى

    السيارة: فيرنا 2007

    السيارة[2]: سيراتو 2011

    دراجة بخارية: مش وش ذلك ههههه

    الحالة : aif غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amdd مشاهدة المشاركة
    لا انا مش طبيب
    بس هى تفرق فى ايه!!
    تفرق ان اللي مش طبيب بينظر للامر على انه فضح شخص كاذب ... يعني شيء محمود
    اما الطبيب فهو بالنسبة له افشاء سر مريض ..... يعني خيانة اصول مهنته
    وكمان الاطباء أدوا القسم
    لكن احنا .... اقصد اللي مش اطباء زي حالتي وحالتك .... لم نقسم على شيء
    واللي ايده في الميه غير اللي ايده ف النار
    ....
    ده رأيي ولو حد من زمالاءنا الاطباء عنده رأي آخر ياريت يوضحلنا
    ...
    ...
    انا مش شايف اي ردود من اطباء المنتدى
    ..
    رجاء آخر
    الموضوع بعيد تماما عن الجانب السياسي وان ده حزب نور وده حزب كذا وده سلفي وده ليبرالي ..... رجاء ما نروحش للمنطقة دي
    الموضوع عن الجانب الانساني للطبيب كأنسان وكمهني

    يظن الناس بي خيرا وإني ... لأشقى الناس إن لم ترض عني
    ومالي حيــلة إلا رجــائي ... وعفوك إن عفوت وحسن ظني
    محاسب / احمد ابراهيم


  10. #10

    الصورة الرمزية Dr Ahmed

    رقم العضوية : 79

    تاريخ التسجيل : 22Apr2007

    المشاركات : 9,737

    النوع : ذكر

    الاقامة : بنــهــا

    السيارة: Perodua Kancil 1998

    السيارة[2]: NIssan Qashqai 2014

    الحالة : Dr Ahmed غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    الموقف صعب جدا
    جايز أطلب من حد فى المستشفى يبلغ السلطات .. جايز أتجرأ شوية لو اتأكدت انه قاصد شر لكن فى كل الأحوال هكون مش مبسوط إنى أبلغ النيابة اللى لازم تعرف بأى وسيلة .. بس لازم البلاغ يوصل بدل ما أبقى ساكت عن الحق = شيطان أخرس..

    لكن فى كل الأحوال مستحيل كنت أبلغ الإعلام وأعمل لقاءات عنه وآخدها طريق شهرة
    لو المعلومة مطلوبة فهى مطلوبة للنيابة فقط وتوصيلها للإعلام من فم الطبيب هو التعدى الفعلى على حقوق المريض

    [aldl]http://www.jewelsf.com/up/uploads/542f6eee3a.gif[/aldl]
    وأقم الصلاة طرفي النهار وزلفا من الليل إن الحسنات يذهبن السيئات ذلك ذكرى للذاكرين
    Dr Ahmed Abdelghany
    ENT,H&N consultant - Benha University
    my website: www.drahmedclinic.com



 
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الى اطباء المنتدى استشاره
    بواسطة Medicalist في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-04-2012, 06:15 PM
  2. يا اطباء المنتدى
    بواسطة نور القمر في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 04-03-2011, 02:41 AM
  3. طلب من اطباء المنتدى واخواتى !!
    بواسطة aboelnagah في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 17-05-2010, 09:33 PM
  4. استفسار من اطباء المنتدى ؟؟
    بواسطة elassar2010 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 13-04-2010, 01:10 PM
  5. الى اطباء المنتدى ....
    بواسطة X_MM_X في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 25-11-2008, 04:43 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2