في إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي لازالت تحققها دولة "الإمارات العربية المتحدة" في قطاع السيارات تم إفتتاح أكبر صالة عرض لـ"بي أم دبليو" في العالم في "أبو ظبي" بعد إبهار العالم بمدينة "فيراري" الترفيهية وجذب أنظار كبار صانعي السيارات لمعرض "دبي" الدولي للسيارات الذي ظهرت به سيارات لأول مرة عالميا بجانب الإهتمام الكبير برياضة السيارات.
وتضم صالة عرض "بي أم دبليو" الأكبر على مستوى العالم 70 سيارة و10 دراجات بخارية في مساحة تصل إلى 35,000 متر مربع من مختلف طرازات مجموعة "بي أم دبليو" التي تضم الماركة نفسها بجانب ماركة "ميني" و"رولز-رويس" بجانب الدراجات البخارية التي تحمل اسم "بي أم دبليو" وكل في قطاع منفصل كما تحوي صالة العرض مركزا للصيانة لمختلف ماركات مجموعة "بي أم دبليو" يسع 120 سيارة.
وقد تم تخصيص مساحة تكفي لإصطفاف 172 سيارة من سيارات العملاء بجانب مناطق ترفيهية للأطفال وجهاز محاكاة (Simulator) لسيارة سباق فورميلا 1فضلا عن شاشة سينمائية ضخمة وأماكن للإنتظار والصلاة.
ويأتي إهتمام "بي أم دبليو" بإفتتاح مثل هذا الصرح نظرا لأهمية "الإمارات العربية المتحدة" كأكبر سوق لها في الشرق الأوسط حيث حققت أكثر من 47% من مبيعات الشركة في المنطقة وتعد كلا من "أبو ظبي" و"دبي" أكبر أسواقها.
وقد أغتنمت "بي أم دبليو" فرصة هذا الإفتتاح لعرض الجيل الجديد من طرازها "3-Series" بجانب طراز "ميني Roadster" وسيارتين من "رولز-رويس" مصممتين حسب الطلب.





.