بالرغم من ان طرح السيارة رسميا في الاسواق لن يكون قبل العام القادم الا ان مرسيدس قررت بدا الحملة الترويجية للسيارة قبل الاعلان عنها رسميا خلال معرض بكين الدولي للسيارات , السيارة هي تطور و تطوير في السيارة الاختبارية F800 و التي اعلنت عنها الشركة منذ عامين.

يبلغ طول السيارة 4637 ميللي متر و عرضها 1891 ميللي متر و ارتفاع 1398 مللي ميتر , و تاتي السيارة بشبكة امامية على شكلة الماسة و مصابيح امامية بتقنية عالية و شكلها مستوحى من اعين الحيوانات المفترسة , كما انها مطلية بلون "Alubeam" و هو لون يساعد على ايضاح كافة خطوط التصاميم و التي تشبه العضلات , كما ستزود السيارة بعجلات رياضية مقاس 20 بوصة.

و بالطبع السيارة من الداخل تتمتع بكافة وسائل الراحة و الرفاهية و تتسم بالفخامة , كما تم استخدام اللون الاخضر المشع في اضائة كافة الازرار الموجودة في اللوحة الوسطية في السيارة و الابواب و الكراسي , المقصورة بالكامل منجدة باستخدام الجلد الطبيعي الفاخر و مطعمة بحلي من الكروم بالاضافة الى ساعة " chronograph" في مقدمة المقصورة.

السيارة مزودة بمحرك سعة 2.0 ليتر و يولد قدرة حصانية قدرها 211 حصان و تعمل السيارة بالدفع الرباعي "All Wheel Drive System" و يتصل هذا المحرك بناقل حركة سباعي النسب.