نيسان «ميكرا» تنطلق في طرقات دبي





أعلنت العربية للسيارات الموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو، انطلاق مبيعات نيسان "ميكرا" في صالات عرضها في دبي. وعملت الشركة على جعل الميكرا من أكثر الطرازات المفضلة في مجموعتها المتنوعة من طرازات نيسان، وذلك بطرح سعرها بقسط شهري يبلغ 699 درهماً شاملا التأمين المجاني لمدة عام.
وعملت الشركة أيضاً على توفير ميكرا للعملاء الذين يتمتعون برواتب شهرية تبلغ 3000 كحد أدنى كشرط للتمويل.
وتمتاز "ميكرا"، التي يبدأ ثمنها بسعر يبلغ 43,750 درهماً بأنها سيارة نيسان الأولى التي تتنافس في فئة سيارات الهاتشباك الصغيرة. ويتألق الجيل الرابع الجديد من نيسان "ميكرا" بمعادلة مميزة تتخطى ما هو معهود في سيارات الهاتشباك التقليدية المدمجة.
وتطلّ هذه السيارة بجيلها الرابع، بمبيعات تجاوزت عتبة الستة ملايين سيارة لغاية الآن، بمظهر لافت وديناميكية قيادة رائدة في فئتها، بالإضافة إلى تصميم داخلي عملي ومريح. وقد جرى تقديم السيارة في منطقة الخليج للمرة الأولى في التاسع من أبريل 2012 من قبل نجمة الغناء نانسي عجرم، التي تلعب دور سفيرة "ميكرا" في المنطقة.
وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي لشركة العربية للسيارات، إحدى شركات مجموعة عبد الواحد الرستماني: "استجابة لعملائنا في الإمارات الراغبين في سيارة نيسان مدمجة، قررت الشركة التسلّح بطراز ميكرا الجديد لدخول فئة سيارات "ب" المدمجة الشهيرة بثمن مغرٍ للغاية.
ويُضفي تصميم ميكرا وشخصيتها اللافتة جاذبية كبيرة عليها، الواقع الذي يتعزز مع مجموعة من ألوان الطلاء الخارجي، مثل "الأخضر الربيعي" و"حِجاب الليل الأرجواني" و"ضوء الشمس البرتقالي".
وسلّمت العربية للسيارات مؤخراً الطراز الأول من "ميكرا" إلى ليندساي ماكلين المقيمة في الإمارات منذ عام ونصف. وتجاوبت المدرسة الاسكتلندية مع الحملة الإعلانية التي أطلقتها العربية للسيارات لطراز "ميكرا" واشترت نسخة منها منذ انطلاق مسيرة البيع.
وقالت ليندساي: كنت أبحث عن سيارة جديدة لشرائها منذ أكثر من عام. تتوفر "ميكرا" بأربعة مستويات من التجهيزات وتتميز بتصميم خارجي ذي شخصية متألقة ومجموعة لافتة من الألوان الخارجية ومقصورة وتجهيزات عملية وإعدادات مرنة للغاية للمقاعد وحيّز التخزين مع محرك فعّال هو الأكبر في فئة السيارة، تبلغ سعته 1.5 ليتر.
"عقبال ما تنطلق في مصر"