الأخوة الكرام ..

أسمحوا لي أن أهنئكم أولا بمناسبة عيد الفطر السعيد أعاده الله علينا و علي الامة الاسلامية كلها بالخير و اليمن و البركات

ثانيا.. بالنسبة للمشاركات الخارجة عن سياق أي موضوع و رد البعض بأن تدخلي لمنع و حذف تلك المشاركات نوع من التحيز لفئة أو ماركة سيارات معينة ..

الموضوع ليس كذلك و لكن تصوروا أن هناك موضوع بقسم من أقسام السيارات اليابانية أو الاوروبية عن سيارة ما و فجأة تحولالنقاش عن مقارنة بين هذه السيارة و سيارة أخري بما يخالف سياق الموضوع و عنوانه و يفسد الهدف من الموضوع ... ماهو تصرفكم حيال هذا الامر

يعني لو في قسم سيارات يابانية و فجأة دخل أحد الاعضاء بمشاركة عن الالنترا بأنها أفضل فهل سيقف منسق القسم أو المشرف موقف المتفرج ؟


أحب أذكركم بقوانين و قواعد المنتدي :

[frame="3 80"]



1- المواضيع المكرره تنقل الى المحذوفات و المواضيع التى توضع فى غير الساحة المخصص لها يتم حذفها أو تنقل إلى الساحة المخصصة لها دون الإعتداد بأى شكوى من العضو.


– ممنـــوع تكرار الرد من قبل كاتب الموضوع لمجرد القيام بتفعيل الموضوع وليس من أجل الرد فى حد ذاته كما يحظر وبشكل تام قيام أي عضو بإغراق المنتدى سواء بتكرار نفس الرسالة أو الإعلان في نفس الساحة أو عدد من الساحات أو بنشر عدد من الرسائل أو الإعلانات بهدف ظهورها في الصفحة الأولى للمنتدى أو في شريط آخر الموضوعات أو بنشر رسائل بدون محتوى أو إعلانات ناقصة البيانات أو بنشر مشاركات لا تمت بصلة بالهدف الأساسى للموضوع أو للإعلان ينتج عنها تحول لمجرى الموضوع أو الإعلان بما يسبب ضرر لصاحب الموضوع أو الإعلان كما يُمنع إضافة مشاركات للشكر بشكل مبالغ فيه وملفت للنظر في أكثر من موضوع أو إعلان أو إضافة مشاركت غير مفيدة يهدف منها زيادة عدد المشاركات أو فرض التواجد وذلك في أقسام البيع والشراء بشكل خاص وباقي أقسام المنتدى بشكل عام.

ستعامــل هـــذه المشاركــات بالحـــذف

• فى حالـة مخالفـة هـذه القاعـدة أول مـرة سيتم تحذيــر العضـو .
• فى حالـة مخالفـة هـذه القاعـدة ثانى مـرة سيتـم إنـذارالعضـو مع إيقافـه أسبـوع.


[/frame]

رابط قواعد المنتدي :
http://www.nilemotors.net/Nile/forum...uncements.html


رابط ميثاق نجوم هيونداي :
http://www.nilemotors.net/Nile/303694-a.html

و علي هذا فقد أكتفيت بالتنبيه فقط و لم أطلب من المشرفين حذف اي مشاركات ألا في أضيق نطاق مع حرصي الشديد علي عدم توقيع عقوبات علي السادة الاعضاء و مراعاة أننا جميعا اخوة و أعضاء باسرة نايل موتورز , لكن اذا أزداد الامر و تجاهل أحد الاعضاء التنبيهات المتكررة فسأجد نفسي مضطرا لطلب حذف المشاركة كما حدث من قبل في أحد الموضوعات