المكان : كافيتريا الربوة



أسماء الحاضرين من اليمين للشمال
أ/ محمد جاد الكريم (gad_fcis)
أ/ أسامة (ozama22)
أ/ أيمن (memos)
أ/ حسام (hosam165)
أ/ أيهاب (ehappopo)
أ/ محمد حسن (زائر للمنتدى وقريباً عضو في المنتدى وأسرة بي واي دي)





أهم ما تم مناقشته في المقابلة تمثل في الآتي :

* ضرورة توفير التوكيل لبعض الكماليات المرغوبة من مالكي السيارة وتركيبها داخل التوكيل مثل وحدات الرفع .. وكاسيت دي في دي مزود بـشاشة GPS وكاميرا خلفية .. وبعض الكماليات الأخرى التجميلية مثل الأسبويلر والفوج لايت .

* تبادل الخبرات بين الأعضاء عن مميزات السيارة وبعض المشاكل التي واجهتهم وكيفية حلها .. وتطبيق ذلك عملياً على سياراتهم.

* اتفق الحضور على ضرورة استجابة التوكيل لتغيير زيت السيارة لأي نوع يحضره معه العميل طالما هو مطابق للمواصفات التي أوصى بها صانع السيارة أو بمواصفة أعلى .

* فرع الإسكندرية مازال الأفضل في إرضاء العميل .. وكلمة السر م/ أسامة مبروك .. فهو لا يكتفي بما يطلبه العميل في أمر الشغل بل يتعدى الأمر ذلك وإصلاح بعض الملاحظات التي لا يلاحظها العميل وغير مكتوبة في أمر الشغل .. فألف تحية للقائمين على فرع إسكندرية الواجهة المشرقة للتوكيل .

* الاقتراح على التوكيل اعتماد مراكز خدمة متطورة ومجهزة بأجهزة عالية الجودة للقيام بالصيانات الطارئة أو الدورية للسيارة .. وذلك لمواجهة الضغط على فرعي القطامية والشرابية ومحاولة تقديم خدمة أفضل للعميل .

* ابتكار car kit للجميلة F3 .. اختراع مصري بسيط بواسطة أ/ حسام (hosam165) سوف يتم ذكرها في موضوع منفصل .. ونحن في انتظار الموضوع .

وفي النهاية أود أن أشكر السادة الحضور وأتمنى من الله أن تكون المقابلات القادمة أكثر حضوراً وتفاعلاً من الأعضاء سواء مالكي السيارة أو الراغبين في امتلاكها ومناقشة أصحابها في فنيات ومميزات السيارة ومشاكلها لأن الغرض الرئيسي من هذه المقابلات هو الإفادة والاستفادة بين الأعضاء وبعضهم البعض .

وبالإضافة لما سبق .. فإن المنتدى يعد بمثابة النبض الحقيقي لمالكي السيارة والمرآه التي يرى من خلالها التوكيل رغبات عملائه .

# ولان المقابلة كانت مثمرة بالفعل .. أقترح على السادة الأعضاء تنظيم هذه المقابلات بشكل دوري ولتكن مرة كل شهر يتم الاتفاق عليها لتحقيق المزيد من التفاعل والتواصل بين الأعضاء .. تحياتي .