| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 10 من 10

  1. #1

    الصورة الرمزية yaserbasha2000

    رقم العضوية : 34337

    تاريخ التسجيل : 02Mar2009

    المشاركات : 939

    النوع : ذكر

    الاقامة : egypt

    السيارة: no

    السيارة[2]: corolla -97

    دراجة بخارية: no

    الحالة : yaserbasha2000 غير متواجد حالياً

    افتراضي ''سليمان خاطر'' .. قاتل الإسرائيليين ''مات علشان مقدرش يخون'' - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    ''سليمان خاطر'' .. قاتل الإسرائيليين ''مات علشان مقدرش يخون''

    سليمان خاطر
    10/6/2012 2:19:00 AM
    كتبت - هند بشندي:

    كان فقط في التاسعة من عمره .. لكن المشهد لم يغب لحظة عن ذاكرته.. فهو كـ''الماستر سين'' في حياته.. التاسعة وعشرون دقيقة من صباح يوم الأربعاء 8 من إبريل 1970 كان الطفل ''سليمان'' يلهو في قريته اكياد بمحافظة الشرقية مع صديقه.
    وفجأة يسمع صوت طائرات "الفانتوم" الإسرائيلية التي في ثواني استطاعت أن تتم مجزرة " بحر البقر" بنجاح وتحول أطفال المدرسة لمجرد "أشلاء".. اتجه سليمان مع صديقه ركضا في اتجاه المدرسة هنا رأي مشهد صادم.. أدي لتحول يومه من اللهو مع صديقه إلى المساعدة في انتشال جثث الأطفال.. ليعود بعدها في حالة ذهول.. أسبوع كامل تقريبا - بحسب رواية شقيقته - لم يذق فيها "سليمان" طعم النوم.
    سنوات تمر سريعا.. ويكبر سليمان.. ليصبح "سليمان خاطر" جندي الأمن المركزي الذي أطلق الرصاص علي مجموعة من الإسرائيليين.

    اليوم الحاسم

    5 أكتوبر من عام1985 أثناء قيام "سليمان" بنوبة حراسته المعتادة بالنقطة 46 بمنطقة رأس برقة بنويبع - جنوب سيناء - فوجئ بمجموعة من الإسرائيليين يحاولون تسلق الهضبة التي تقع عليها نقطة حراسته، فحاول منعهم قائلا "ستوب .. نو باسينج! ! Stop .. No Passing" أي "قفوا .. ممنوع المرور" إلا أنهم لم يلتزموا بالتعليمات وواصلوا سيرهم بجوار نقطة الحراسة فأطلق عليهم الرصاص، فلقي7 مصرعهم وأصيب5 أخرين .
    وسلم سليمان نفسه بعد الحادث، وصدر قرار جمهوري بتحويله إلى محاكمة عسكرية، وصدر الحكم عليه في 28 ديسمبر عام 1985 بالأشغال الشاقة المؤبدة لمدة 25 عاما.

    مجنون أم بطل

    قال عنه النظام السابق أنه "مجنون"؛ حيث قال التقرير النفسي الذي صدر بعد فحص سليمان بعد الحادث أن سليمان "مختل نوعًا ما"، لكن الشعب اعتبره "رمز قومي" وبطل وقف في وجه إسرائيل، لم تكن هذه النظرة لدي الشعب المصري فقط بل الشعب الإيراني أيضا؛ فهم ينظرون إليه كبطل قومي، وهناك شارع رئيسي في إيران أطلق عليه اسمه وهو شارع "خيابان شهيد سليمان خاطر" أى "شارع الشهيد سليمان خاطر".

    انتحار أم قتل

    في يناير من عام 1986 أعلنت السلطات المصرية نبأ انتحار سليمان خاطر في محبسه، فيما اتهم البعض النظام السياسي آنذاك باغتياله، وقدمت أسرة سليمان خاطر منذ شهور بلاغ للنائب العام يتهمون فيه "حسني مبارك" بقتل خاطر إرضاء لإسرائيل، فيما اتهم شقيقه اللواء عمر سليمان رئيس المخبارات المصرية السابق تحديدا بقتله.

    فيما نفت صفحة اللواء عمر سليمان على موقع التواصل الاجتماعي آنذاك هذا الاتهام، مدللين على ذلك أنه في هذا الوقت الذي توفي فيه سليمان خاطر بمحبسه كان اللواء عمر سليمان يعمل رئيس لفرع التخطيط في هيئة العمليات للقوات المسلحة، ولم يكن له أي علاقة بالمخابرات الحربية أو العامة التي تم تعيينه كرئيس لها في 1993.

    سواء قتل أم انتحر إلا أن الحقيقة الوحيدة التي ستبقي هي مقولة "سليمان" قبيل وفاته "أنا لا أخشى الموت ولا أرهبه.. إنه قضاء الله وقدره، لكنني أخشى أن يكون للحكم الذي سوف يصدر ضدي آثار سيئة على زملائي، تصيبهم بالخوف وتقتل فيهم وطنيتهم"، وتوفي بعدها سليمان لتخرج الجماهير وتهتف في جنازته "سليمان خاطر مات مقتول ... مات علشان مقدرش يخون"

    لا تترك صلاتك أبدا فهناك الملايين تحت القبور يتمنون لو تعود بهم الحياة ليسجدوا ولو سجدة


  2. #2

    الصورة الرمزية m_adeleid

    رقم العضوية : 74660

    تاريخ التسجيل : 05Jul2010

    المشاركات : 842

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo-Egypt

    السيارة: Kia Pride 2001 Automatic

    السيارة[2]: لانسر كريستاله 98 مانيوال

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : m_adeleid غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    فلا تأسفن علي غدر الزمان فلطالما رقصت علي جثث الاسود كلاب
    رحمه الله
    يارب احسن خاتمتنا جميعا


  3. #3

    الصورة الرمزية Gelgel2004

    رقم العضوية : 41971

    تاريخ التسجيل : 06Jun2009

    المشاركات : 3,465

    النوع : ذكر

    الاقامة : heliopolis

    السيارة: ......

    السيارة[2]: sieena

    دراجة بخارية: no

    الحالة : Gelgel2004 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    رحم الله شهداءنا الابرار
    و اسمح لى اضيف لموضوع حضرتك الروابط التاليه تخليدا للبطل سليمان خاطر
    أقوال سليمان خاطر في محاضر التحقيق
    يحكي سليمان خاطر ما حدث يوم 5 أكتوبر 1985 من خلال أقواله في محضر التحقيق فيقول: "كنت علي نقطة مرتفعة من الأرض، وأنا ماسك الخدمة ومعي السلاح شفت مجموعة من الأجانب ستات وعيال وتقريبا راجل وكانوا طالعين لابسين مايوهات منها بكيني ومنها عرى. فقلت لهم "ستوب نوباسينج" بالانجليزية. ماوقفوش خالص وعدوا الكشك، وأنا راجل واقف في خدمتي وأؤدي واجبي وفيه أجهزة ومعدات ما يصحش حد يشوفها والجبل من أصله ممنوع أي حد يطلع عليه سواء مصري أو أجنبي. دي منطقة ممنوعة وممنوع أي حد يتواجد فيها، وده أمر وإلا يبقي خلاص نسيب الحدود فاضية، وكل اللي تورينا جسمها نعديها. (وذلك في إشارة منه إلى حادثة كانت ما زالت حديثة حين استطاعت امرأة صهيونية أن تتحايل بالعري على أحد الجنود في سيناء، وتحصل منه على تردد أجهزة الإشارة الخاصة بالأمن المركزي هناك بعد أن ادخلها الشاليه المخصص للوحدة).
    قبل أن ينطق المحقق بأمر قال لهم أخيراً.." أمال انتم قلتم ممنوع ليه..قولوا لنا نسيبهم وإحنا نسيبهم". سأله المحقق: لماذا يا سليمان تصر علي تعمير سلاحك؟
    وفى بساطة (ربنا يسامح اللي علمها له) قال.. لأن اللي يحب سلاحه يحب وطنه ودي حاجة معروفة واللي يهمل سلاحه يهمل وطنه.
    ـ بماذا تبرر حفظ رقم سلاحك؟
    ـ الإجابة من أوراق التحقيق.. لأني بحبه زى كلمة مصر تمام.
    [عدل] سجنه

    في رسالة من السجن كتب أنه عندما سأله أحد السجناء "بتفكر في إيه"؟ قال "أفكر في مصر أمي، أتصور أنها امرأة طيبة مثل أمي تتعب وتعمل مثلها، وأقولها يا أمي أنا واحد من أبنائك المخلصين.. من ترابك.. ودمي من نيلك. وحين أبكي أتصورها تجلس بجانبي مثل أمي في البيت في كل إجازة تأخذ رأسي في صدرها الحنون، وتقول: لا تبكي يا سليمان، أنت فعلت كل ما كنت أنتظره منك يا بني".
    في المحكمة قال سليمان خاطر "أنا لا أخشى الموت ولا أرهبه.. إنه قضاء الله وقدره، لكنني أخشى أن يكون للحكم الذي سوف يصدر ضدي آثار سيئة على زملائي، تصيبهم بالخوف وتقتل فيهم وطنيتهم". عندما صدر الحكم بحبسه 25 عامًا من الأشغال الشاقة المؤبدة قال: "إن هذا الحكم، هو حكم ضد مصر، لأن جندي مصري أدى واجبه".. ثم التفت إلى الجنود الذين يحرسونه قائلاً "روحوا واحرسوا سينا.. سليمان مش عايز حراسة".
    [عدل] الوفاة

    قال تقرير الطب الشرعي انه انتحر، وقال أخوه لقد ربيت أخي جيدا واعرف مدي إيمانه وتدينه، انه لا يمكن أن يكون قد شنق نفسه لقد قتلوه في سجنه. وقالت الصحف القومية المصرية انتحار سليمان خاطر بأن شنق نفسه على نافذة ترتفع عن الأرض بثلاثة أمتار. ويقول من شاهدوا الجثة أن الانتحار ليس هو الاحتمال الوحيد، وأن الجثة كان بها أثار خنق بآلة تشبه السلك الرفيع علي الرقبة، وكدمات علي الساق تشبه أثار جرجرة أو ضرب.
    وقال البيان الرسمي أن الانتحار تم بمشمع الفراش، ثم قالت مجلة المصور أن الانتحار تم بملاءة السرير، وقال الطب الشرعي أن الانتحار تم بقطعة قماش من ما تستعمله الصاعقة. أمام كل ما قيل، تقدمت أسرته بطلب إعادة تشريح الجثة عن طريق لجنة مستقلة لمعرفة سبب الوفاة، وتم رفض الطلب مما زاد الشكوك وأصبح القتل سيناريو اقرب من الانتحار. ما أن شاع خبر موت سليمان خاطر حتى خرجت المظاهرات التي تندد بقتله..طلاب الجامعات من القاهرة وعين شمس وجامعة الأزهر و جامعة المنصورة .. طلاب المدارس الثانوية. في مشهد أخر في مكان ما، تسلم الإسرائيليون تعويضاً عن قتلاهم من الحكومة التي قالت عنها أم خاطر " ابني أتقتل عشان ترضى عنهم أمريكا وإسرائيل".
    ‫من لا يعرف سليمان خاطر‬‎ - YouTube

    الشهيد المصرى سليمان خاطركتبت آية نبيل

    "أنا لا أخشى الموت ولا أرهبه فهو قضاء الله وقدره، لكنى أخشى أن يؤثر الحكم على زملائى ويصيبهم بالخوف ويقتل فيهم وطنيتهم"..هذه آخر الكلمات التى وجهها سليمان خاطر المجند المصرى أثناء محاكمته فى 28 ديسمبر 1985، بعد 84 يوما من الحادث الذى جعل سليمان محمد عبد الحميد خاطر - الشاب الشرقاوى – ذو الـ 24 عاما محط أنظار المصريين ووسائل الإعلام. لم يعش كثيرا ليسمع الأصوات الممجدة له ولم ينتظر ليشهد حلم حياته برحيل العدو عن تراب وطنه، فمع صباح يوم 7 يناير 1986 فارقت روح سليمان بلده وتحررت من سجنه ذاهبا إلى ربه، فاتحا مسارا جديدا للخلاف بين وصفه بشهيد ومريض نفسى انتحر
    موقع احباء الشهيد غلى الفيس بوك للاطلاع
    ‫the martyre soliman khater الشهيد سليمان خاطر | Facebook‬



    كتبت - مروه أبو زاهر
    سليمان محمد عبد الحميد خاطر من مواليد عام 1961 قرية أكياد في محافظة الشرقية بجمهورية مصر العربية، و هو الأخير من خمسة أبناء في أسرة بسيطة أنجبت ولدين وبنتين قبل سليمان فى يوم 7 يناير عام 1986 أى قبل 26 عاماً قتل خاطر داخل محبسه بعد الحكم عليه عسكرياً لأنه دافع عن حدود مصر وقتل 7 اسرائليين حاولوا الدخول الى الحدود المصرية .
    في طفولته شهد سليمان آثار قصف القوات الإسرائيلية لمدرسة بحر البقر الابتدائية المشتركة في 8 أبريل سنة 1970. قام حينها القوات الجوية الإسرائيلية باستخدام طائرات الفانتوم الأمريكية،حيث قاموا بنسف المدرسة مخلفين 30 قتيلا من الأطفال، في حينها كان سليمان خاطر يبلغ التاسعة من عمره. قالت شقيقته في لقاء مع قناة الجزيرة الفضائية أن سليمان "جري بسرعة لمشاهدة ما حدث وعاد مذهولا مما رأي".
    التحق سليمان بالخدمة العسكرية الإجبارية، وكان مجند في وزارة الداخلية بقوات الأمن المركزي
    أثناء قيام سليمان خاطر بنوبة حراسته المعتادة بمنطقة رأس برقة أو رأس برجة بجنوب سيناء فوجئ بمجموعة من السياح الإسرائيليين يحاولون تسلق الهضبة التي تقع عليها نقطة حراسته فحاول منعهم وأخبرهم بالانجليزية أن هذه المنطقة ممنوع العبور فيها قائلا: (بالإنجليزية: stop no passing) إلا انهم لم يلتزموا بالتعليمات وواصلوا سيرهم بجوار نقطة الحراسة التي توجد بها أجهزة وأسلحة خاصة فأطلق عليهم الرصاص. كانت المجموعة تحتوي 12 شخصا.
    سلم سليمان خاطر نفسه بعد الحادث، و صدر قرار جمهوري بموجب قانون الطوارئ بتحويل الشاب إلى محاكمة عسكرية. طعن محامي سليمان في القرار الجمهوري وطلب محاكمته أمام قاضيه الطبيعي، وتم رفض الطعن.
    وصفته الصحف الموالية للنظام بالمجنون، وقادت صحف المعارضة حملة من أجل تحويله إلى محكمة الجنايات بدلاً من المحكمة العسكرية، وأقيمت مؤتمرات وندوات وقدمت بيانات والتماسات إلى رئيس الجمهورية ولكن لم يتم الاستجابة لها. قال التقرير النفسي الذي صدر بعد فحص سليمان بعد الحادث أن سليمان "مختل نوعًا ما " والسبب أن "الظلام كان يحول مخاوفه إلي أشكال أسطورية خرافية مرعبة تجعله يقفز من الفراش في فزع، وكان الظلام يجعله يتصور أن الأشباح تعيش في قاع الترعة وأنها تخبط الماء بقوة في الليل وهي في طريقها إليه". بناء على رأي أطباء وضباط وقضاة الحكومة، عوقب سليمان لأنهم أثبتوا أن الأشباح التي تخيفه في الظلام اسمها صهيونية.
    بعد أن تمت محاكمة سليمان خاطر عسكريا، صدر الحكم عليه في 28 ديسمبر عام 1985 بالأشغال الشاقة المؤبدة لمدة 25 عامًا، وتم ترحيله إلى السجن الحربي بمدينة نصر بالقاهرة. بعد أن صدر الحكم علي خاطر نقل إلى السجن ومنه إلى مستشفى السجن بدعوى معالجته من البلهارسيا، وهناك وفي اليوم التاسع لحبسه، وتحديداً في 7 يناير 1986 أعلنت الإذاعة ونشرت الصحف خبر انتحار الجندي سليمان خاطر في ظروف غامضة
    يحكي سليمان خاطر ما حدث يوم 5 أكتوبر 1985 من خلال أقواله في محضر التحقيق فيقول: "كنت علي نقطة مرتفعة من الأرض، وأنا ماسك الخدمة ومعي السلاح شفت مجموعة من الأجانب ستات وعيال وتقريبا راجل وكانوا طالعين لابسين مايوهات منها بكيني ومنها عرى. فقلت لهم "ستوب نوباسينج" بالانجليزية. ماوقفوش خالص وعدوا الكشك، وأنا راجل واقف في خدمتي وأؤدي واجبي وفيه أجهزة ومعدات ما يصحش حد يشوفها والجبل من أصله ممنوع أي حد يطلع عليه سواء مصري أو أجنبي. دي منطقة ممنوعة وممنوع أي حد يتواجد فيها، وده أمر وإلا يبقي خلاص نسيب الحدود فاضية، وكل اللي تورينا جسمها نعديها. (وذلك في إشارة منه إلى حادثة كانت ما زالت حديثة حين استطاعت امرأة صهيونية أن تتحايل بالعري على أحد الجنود في سيناء، وتحصل منه على تردد أجهزة الإشارة الخاصة بالأمن المركزي هناك بعد أن ادخلها الشاليه المخصص للوحدة).
    قبل أن ينطق المحقق بأمر قال لهم أخيراً.." أمال انتم قلتم ممنوع ليه..قولوا لنا نسيبهم وإحنا نسيبهم". سأله المحقق: لماذا يا سليمان تصر علي تعمير سلاحك؟
    وفى بساطة (ربنا يسامح اللي علمها له) قال.. لأن اللي يحب سلاحه يحب وطنه ودي حاجة معروفة واللي يهمل سلاحه يهمل وطنه.
    ـ بماذا تبرر حفظ رقم سلاحك؟
    ـ الإجابة من أوراق التحقيق.. لأني بحبه زى كلمة مصر تمام.
    في رسالة من السجن كتب أنه عندما سأله أحد السجناء "بتفكر في إيه"؟ قال "أفكر في مصر أمي، أتصور أنها امرأة طيبة مثل أمي تتعب وتعمل مثلها، وأقولها يا أمي أنا واحد من أبنائك المخلصين.. من ترابك.. ودمي من نيلك. وحين أبكي أتصورها تجلس بجانبي مثل أمي في البيت في كل إجازة تأخذ رأسي في صدرها الحنون، وتقول: لا تبكي يا سليمان، أنت فعلت كل ما كنت أنتظره منك يا بني".
    في المحكمة قال سليمان خاطر "أنا لا أخشى الموت ولا أرهبه.. إنه قضاء الله وقدره، لكنني أخشى أن يكون للحكم الذي سوف يصدر ضدي آثار سيئة على زملائي، تصيبهم بالخوف وتقتل فيهم وطنيتهم". عندما صدر الحكم بحبسه 25 عامًا من الأشغال الشاقة المؤبدة قال: "إن هذا الحكم، هو حكم ضد مصر، لأن جندي مصري أدى واجبه".. ثم التفت إلى الجنود الذين يحرسونه قائلاً "روحوا واحرسوا سينا.. سليمان مش عايز حراسة".
    قال تقرير الطب الشرعي انه انتحر، وقال أخوه لقد ربيت أخي جيدا واعرف مدي إيمانه وتدينه، انه لا يمكن أن يكون قد شنق نفسه لقد قتلوه في سجنه. وقالت الصحف القومية المصرية انتحار سليمان خاطر بأن شنق نفسه على نافذة ترتفع عن الأرض بثلاثة أمتار. ويقول من شاهدوا الجثة أن الانتحار ليس هو الاحتمال الوحيد، وأن الجثة كان بها أثار خنق بآلة تشبه السلك الرفيع علي الرقبة، وكدمات علي الساق تشبه أثار جرجرة أو ضرب.
    وقال البيان الرسمي أن الانتحار تم بمشمع الفراش، ثم قالت مجلة المصور أن الانتحار تم بملاءة السرير، وقال الطب الشرعي أن الانتحار تم بقطعة قماش من ما تستعمله الصاعقة. أمام كل ما قيل، تقدمت أسرته بطلب إعادة تشريح الجثة عن طريق لجنة مستقلة لمعرفة سبب الوفاة، وتم رفض الطلب مما زاد الشكوك وأصبح القتل سيناريو اقرب من الانتحار. ما أن شاع خبر موت سليمان خاطر حتى خرجت المظاهرات التي تندد بقتله..طلاب الجامعات من القاهرة وعين شمس وجامعة الأزهر و جامعة المنصورة .. طلاب المدارس الثانوية. في مشهد أخر في مكان ما، تسلم الإسرائيليون تعويضاً عن قتلاهم من الحكومة التي قالت عنها أم خاطر " ابني أتقتل عشان ترضى عنهم أمريكا وإسرائيل".

    ‫فيلم وثائقي عن البطل سليمان خاطر‬‎ - YouTube
    رحم الله شهدائنا الابرار.

    و غنى الشيخ إمام القصيده التالية وقد تم إنساب هذه القصيدة إلى سليمان خاطر حين كان معتقل وتم تهريببها من السجن قبل أن تعذبه قوات أمن الدولة .
    اضمك و جرحى بينزف قبل برغم إلى خانوا و رغم إلى هانوا ورغم إلى كانوا في غاية الخجل
    أضمك و حتما يدور العجل في كل الأراضى بخضره و حبل
    و بنسج غرامى قصيده و كلامى بينقش أسامى بحجم الدبل
    ما دام لسه باب الحروب الغزل
    اضمك و بحلم بحضنك و بيت انا إلى بنيلك و طميك حيت
    و ضيعت عمرى ولا كنت أدرى و لو كنت أدرى ما كنتش بقيت على أى صهيونى أول ما جيت
    خصيمك نبينا في يوم الحساب إذا ما التقيتى بهذا الكتاب
    و لم تبدأى و لم تعشقى ولم تلحقى و لو بالحجاره و نركب قفاهم بشارع و حاره
    ما بين الأثار و جوه الديار و أرض المطار أو مبنى السفاره
    أخر كتابى أيا مهجتى أمانه ما يمشى ورا جثتى سوا المتهومين في الوطن تهمتى
    فداكى الدماء يا إالى شغله الخواطر في طول الزمان.
    منقول للافاده مع خالص شكرى و تقديرى لواضع الموضوع و جعله الله فى ميزان حسناته.

    يا رب لك الحمد ، يارب نسألك من فضلك ،يا واحد يا احد يا حنان يا منان


  4. #4

    الصورة الرمزية فادى محمد

    رقم العضوية : 21177

    تاريخ التسجيل : 05Oct2008

    المشاركات : 8,766

    النوع : ذكر

    الاقامة : damietta

    السيارة: الحمد لله

    السيارة[2]: opel vectra 1600 mo.1999

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : فادى محمد غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ربنا يرحم كل شهدائنا الابرار
    انا زرت النهارده النقطه الحصينه في خط بارليف (عيون موسي)
    وعرفت انها علشان تتحرر استشهد من جنودنا 340 جندي من اصل 360
    هاجمم النقطه وال20 الباقيين هما اللي اجبروا اليهود علي الاستسلام
    قرات الفاتحه ترحما عليهم لولاهم لما كنا نحن اليوم

    اخوكم /فادي محمد عيد ..من مواضيعي المصوره للفيكترا بي ....

    http://www.nilemotors.net/Nile/97671...post3872017889 تغيير اويل سايل اسبراتير
    http://www.nilemotors.net/Nile/13044...post3872432932تنظيف الايديال كونترول
    http://www.nilemotors.net/Nile/15035...post3872669019تعديل في اضاءه التابلوه
    http://www.nilemotors.net/Nile/143705-b.html#post3872580355تغيير فرش السقف للفيكترا
    http://www.nilemotors.net/Nile/181441-a.html#post3873046581تغيير جوان وش التاكيهات

    hellboy سابقا


  5. #5

    الصورة الرمزية S O P H O S

    رقم العضوية : 71514

    تاريخ التسجيل : 25May2010

    المشاركات : 26,773

    النوع : ذكر

    الاقامة : EgYpT-ⵍⵎⵖⵔⵉⴱ-

    السيارة: -- -- all FiaT ---

    السيارة[2]: ToYoTa CorOllA ---

    دراجة بخارية: - - - - - - -

    الحالة : S O P H O S غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ربنا يرحمه
    مات بطل فعلا ..


  6. #6

    الصورة الرمزية bmya

    رقم العضوية : 11106

    تاريخ التسجيل : 20May2008

    المشاركات : 5,343

    النوع : ذكر

    الاقامة : الزقازيق

    السيارة: صني 2008-لانسر 99

    السيارة[2]: تيدا هاتشباك HL-سيريون S

    دراجة بخارية: مبحبهاش

    الحالة : bmya غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الله يرحمه


  7. #7

    الصورة الرمزية hugan

    رقم العضوية : 25254

    تاريخ التسجيل : 15Nov2008

    المشاركات : 11,512

    النوع : ذكر

    الاقامة : القا هره

    السيارة: شاهين 1400 /97

    السيارة[2]: 516.2008 تيجو2013

    دراجة بخارية: دايون 150

    الحالة : hugan غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    وكان من ضمن التحليلات اللي قراتها وقت القضيه
    ان المجموعه الاسرائليه
    كانوا بيمارسوا الجنس امامه وتعمدوا فعله وتم السب والشتم في الدين والرسول
    مما استفز سليمان واطلق النار عليهم
    لكن كان علي راس الحكم في مصر
    شخص لا يعرف الرجوله ولا النخوه ولاالكرامه
    كائن من الثلج عديم الاحساس
    اسمه محمد حسني مبارك

    ياتقول كلام في محله يا تقول حلو ياحلو
    http:///photos/a.879931698703941.107...370587/?type=1


  8. #8

    الصورة الرمزية فادى محمد

    رقم العضوية : 21177

    تاريخ التسجيل : 05Oct2008

    المشاركات : 8,766

    النوع : ذكر

    الاقامة : damietta

    السيارة: الحمد لله

    السيارة[2]: opel vectra 1600 mo.1999

    دراجة بخارية: لا يوجد

    الحالة : فادى محمد غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hugan مشاهدة المشاركة
    وكان من ضمن التحليلات اللي قراتها وقت القضيه
    ان المجموعه الاسرائليه
    كانوا بيمارسوا الجنس امامه وتعمدوا فعله وتم السب والشتم في الدين والرسول
    مما استفز سليمان واطلق النار عليهم
    لكن كان علي راس الحكم في مصر
    شخص لا يعرف الرجوله ولا النخوه ولاالكرامه
    كائن من الثلج عديم الاحساس
    اسمه محمد حسني مبارك
    صح الكلام
    وكمان همش حياه جمعه الهوان(الشوان) واهمله علشان عيون اسرائيل لانه وجعهم جامد
    ربنا يزله ويورينا فيه عدل انتقامه هو وبشار

    اخوكم /فادي محمد عيد ..من مواضيعي المصوره للفيكترا بي ....

    http://www.nilemotors.net/Nile/97671...post3872017889 تغيير اويل سايل اسبراتير
    http://www.nilemotors.net/Nile/13044...post3872432932تنظيف الايديال كونترول
    http://www.nilemotors.net/Nile/15035...post3872669019تعديل في اضاءه التابلوه
    http://www.nilemotors.net/Nile/143705-b.html#post3872580355تغيير فرش السقف للفيكترا
    http://www.nilemotors.net/Nile/181441-a.html#post3873046581تغيير جوان وش التاكيهات

    hellboy سابقا


  9. #9

    الصورة الرمزية hugan

    رقم العضوية : 25254

    تاريخ التسجيل : 15Nov2008

    المشاركات : 11,512

    النوع : ذكر

    الاقامة : القا هره

    السيارة: شاهين 1400 /97

    السيارة[2]: 516.2008 تيجو2013

    دراجة بخارية: دايون 150

    الحالة : hugan غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hellboy مشاهدة المشاركة
    صح الكلام
    وكمان همش حياه جمعه الهوان(الشوان) واهمله علشان عيون اسرائيل لانه وجعهم جامد
    ربنا يزله ويورينا فيه عدل انتقامه هو وبشار
    امين
    انه القادر علي كل شيء

    ياتقول كلام في محله يا تقول حلو ياحلو
    http:///photos/a.879931698703941.107...370587/?type=1


  10. #10

    الصورة الرمزية devilishtigers

    رقم العضوية : 25359

    تاريخ التسجيل : 16Nov2008

    المشاركات : 1,599

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: lsa shwia

    السيارة[2]: lancer 1600 2007

    دراجة بخارية: mafish

    الحالة : devilishtigers غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    ربنا يرحمه
    بجد يا بخته



 

المواضيع المتشابهه

  1. مقدرش احب اتنين علشان مليش قلبين فوكس وفانتازيا
    بواسطة mohamedkordy في المنتدى سكودا
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 23-09-2011, 04:32 AM
  2. سليمان خاطر | جندى امن مركزى بطل من ضحايا النظام
    بواسطة human في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 18-02-2011, 12:38 AM
  3. سليمان خاطر .. هل منا من يحب مصر كما أحبها؟
    بواسطة al_qassam2003 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-01-2010, 05:54 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2