عاجل : تم ضبط 20 طن من اللحوم الفاسدة داخل مخزن حبايب السيدة الذى يعد من أكبر المطاعم بالسيدة زينب وأكثرها شهرة ويأكل عنده الكثير من المصريين من كل المناطق وقد أضاف الدكتور "سيد" وكيل وزارة الطب البيطري:أن مديرية الصحة والطب البيطري من مهامها الأساسية المرور على محلات الجزارة ومحلات حفظ الأغذية وتشكيل لجان من وزارة التموين للتأكد من صلاحية الأغذية المخزونة .

وقد تم ضبط المتهم صاحب المخزن وتحويله إلى النيابة العامة وأمر بضبط اللحوم الموجودة بالمخزن ومعرفة عما إذا كانت فاسدة أم صالحة ,وإذا كانت فاسدة تعدم بالطرق الصحية ويعتبر مخزن (حبايب السيدة) من أهم مخازن حفظ اللحوم .

وتم تبليغ الإدارة العامة للتموين فتوجهنا إلى المخزن وتم ضبط 20 طن لحوم فاسدة سيتم دفنهم بالمدفن العمومي بشبرامنت دفن صحي مطابق لمعايير البيئة عن طريق لجنة مشكلة لذلك .

وصرحت الدكتوره " توحيدة أحمد أحمد " كبير أخصائيين إدارة التفتيش والرقابة أن عدم فتح المخزن بالنهار مثلما أكدت مصادرنا اثار الشكوك والريبة فى نفوسنا خاصة بعدما تلقينا عدة بلاغات بوجود رائحة كريهة تخرج من المخزن عند فتحه وبالصدفة تعطلت الثلاجة وفصلت الكهرباء عنها مما أضطرهم للجوء إلى عامل صيانة وقد توجهنا إلى هناك فى تلك الحظة مستغلين فتح المخزن نهارا وأكتشفنا وجود جميع اللحوم فاسدة وغير صالحة للأستخدام الأدامي ....!!!
وده فيديو لمخزن حبايب السيدة

القرصان حبيبنا صاحب فكرة غزوات الرمرمه لحبايب السيدة اللى كان بيجي من الاسكندرية وبيسحبنا وراه .. وكان بيقبض من صاحب المحل على الراس 20 جنيه ومره لقيت حدوة حمار في طبق شوربة الكوارع قام القرصان قالي إن بقر الفريزين بيركبوله حدوة عشان المزارع في بلاد برة متسفلته وإن ده فال خير إني ألاقي حدوة في الاكل ...!!! وانا صدقتك ياقرصان ....
nile motors habayb elsiydaa.wmv - YouTube
حبيبي ياقرصان ياعم عيالي بالنسبة لمشوار إسكندرية أجيب معايا مايوه صوف عشان سمعت ان الجو برد والحمد لله ان بروجرام الاكل سي فود