كيا موتورز" تتبرع بمبلغ 205,000 دولار أمريكي لمستشفى سرطان الأطفال

التاريخ:
12/11/2012

المكتب الاقليمي لكيا موتورز في الشرق الأوسط وأفريقيا و الموزعين المعتمدين أظهرو ألتزامهم بالمسؤلية الإجتماعية عن طريق تقدمهم بالتبرع لمستشفى سرطان الأطفال بمصر "57357" بمبلغ وقدره 205,000 دولار أمريكي في الخامس من نوفمبر في العاصمة المصرية, القاهرة.

في عام 2007 تم تأسيس مستشفى سرطان الاطفال كأكبر مستشفى متخصصة في سرطان الأطفال في العالم, وكان أكبر أهدافها هوا تقديم أفضل الخدمات الصحية مجانا للمحتاجين. المصدر الرئيسي لتغطية نفقات المستشفى هو التبرعات الخيرية وهذا هوا سبب تسمية المستشفى "57357" وهو عبارة عن رقم حساب المستشفى في البنك وعن طريقه يتم جمع التبرعات المرسلة. وهو يخدم بجدارة العامه من الناس ويذكرهم بأنه المحرك الخيري الداعم للمجتمع.

موزعون ومدراء كيا و المركز الرئيسي لكيا موتورز في الشرق الأوسط و أفريقيا ممثل في الرئيس التنفيذي –يونج شنج- والمدير العام –هو جونج ريو- والسيد / كمال الشافعي "المدير العام للمبيعات بشركة الجبر للسيارات الوكيل الحصري لسيارات كيا بالسعودية, كانو جميعا حاضرين في حفل جمع التبرعات الرسمي الذي أقيم في مستشفى سرطان الأطفال بالقاهرة. وقد زارت المجموعه المستشفى بأقسامها المختلفة وقد شهد الحضور كيف أبتكرت مستشفى سرطان الأطفال ألية جديده للضمان الصحي و كيف أصبحت رمز للتغير الإيجابي وشعلة من الأمل لملاين الأفراد والعوائل

تبرع كيا موتورز و موزعيها لمستشفى سرطان الأطفال هو مجرد جزء من الأجزاء المتعدده من المعونات والبرامح الإيجابيه التي يقومون بها في منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا. من ضمن تلك المعونات "مشروع الضوء الأخضر" المقدر ب 13 مليون دولار أمريكي والذي أطلق في شهر أغسطس المنصرم في تنزانيا. والذي هدف لتطوير التنقلات الإجتماعية للأطفال ذوي الأحتياجات عن طريق توفير خدمات دراسية و برامج التأمينات الصحية. وتخطط كيا بنشر مشروع الضوء الأخضر للدول ومناطق أخرى عن طريق تعاون شبكاتها العالمية. وتجزم كيا ببدأ مشروعها القادم في الدولة الجنوب شرقية مالاوي.

المصدر
كيا موتورز" تتبرع بمبلغ 205,000 دولار أمريكي لمستشفى سرطان الأطفال | Aljabr Automotive - Kia Saudi Arabia

----------------------------------------------------

تعليقي على الخبر:

انا بالصدفة داخل الموقع بتاع الجبر وكيل كيا بالسعودية ولقيت الخبر ده
ليه مؤتمر زي ده ما يتغطاش اعلاميا كويس
ولا اهتمام الاعلام بالاخبار الكئيبة وغير من اللي يسد النفس ؟
ياريت اي اعلامي او جريدة محترمة تتبنى مثل هذه الاخبار وتساعد وتشجع عليها