| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 8 من 8

  1. #1

    الصورة الرمزية خالدابوالنجا

    رقم العضوية : 85

    تاريخ التسجيل : 23Apr2007

    المشاركات : 531

    النوع : ذكر

    الاقامة : المنصوره

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: متسوبيشى

    الحالة : خالدابوالنجا غير متواجد حالياً

    افتراضي (1) الرواد : د/ على مشرفه. - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    الانسان العظيم كالمحيط الواسع فى أى ناحية ينظر اليه تراه تعانق السماء ويوصى لقاء هذا بالانتفاع بكل مضمونات الرفعة المعنوية والمادية معا لآنك فى كل ناحية ترسل نظرك فيها تجد جمالاً أو فضلاً وتقتنع فوراً بأن العين لم تحط بعد بكل الجمال الذى احتواه لقد تعددت نشاطات مشرفة كانسان عاش حياته بكل الاعماق وحرص دائما على البعد الثابت الا وهو العمق فيما يتحرك اليه فى العلوم وفى الفنون والاداب وفى الحياة الاجتماعية وهذا هو مايدفعنا الى النسال مكمن العظمة فى هذه الشخصية العظيمة انه الدكتور/ على مصطفى عطية احمد مشرفة

    حياة د/ علي مصطفي عطية أحمد مشرفة
    ولد الدكتور / على مصطفى عطية احمد مشرفة فى 22 من صفر عام 1316 هـ 11 من يوليو عام 1898 م .
    ولد فى حى المظلوم مدينة دمياط وقد قضى مشرفة السنوات الاولى من طفولته فى رغد من العيش وهناءة بال الى أن حلت بوالده فى سنة 1907م من أزمات القطن الشهيرة التى تهز الاقتصاد المصرى فتهوي بالأعنياء الى قاع الفقر وتستطيع أن المحنة التى نزلت بأسرة مشرفة من طراء شدة تلك الازمة التى اودت بمائتى فدان كان الولد يمتلكها. .
    توفى والده قبل امتحان الابتدائية بشهور ورغم هذه المحنة الا انه ذهب يؤدى امتحان الابتدائية فيحرز المركز الاول فى هذه الشهادة على القطر المصرى 1910م .

    انتقل مشرفة واخواته الى حى عابدين بالقاهرة , التحق مشرفة بالمدرسة العباسية الثانوية فى الاسكندرية وكان مثال للتفوق تم تحويله الى القاهرة بمدرسة السعيدية الثانوية .
    نال الاعجاب من الجميع حتى مدرس اللغة العربية لم يكن يناديه الا ( بالسيد) تقديرا واعجابا توفيت والدتة قبل ان يؤدى امتحان البكالوريا بشهرين .
    تم اعلان نتيجة البكالوريا سنة 1914 م ان ( على مصطفى مشرفة) كان الثاني على طلبة القطر المصرى الذين اجتازوا امتحانها بنجاح .
    اثر مشرفة ان يلتحق بمدرسة المعلمين العليا وكان الدراسة بها ثلاث سنوات قضاها الدكتور مشرفة فى موقع الاولية الى ان حصل على دبلومها سنة 1917م وكان ترتيبه الثانى على الدبلوم .
    اول من اكد للحكومة عن وجود ( اليورانيوم) هو كل ما يعنى د/ مشرفة فى صحرائنا المصرية وانما كان يد الصحراء المصدر الثانى بعد النيل لثرواتنا القومية فكان يتساءل : متى نعنى بهذه الثروة المعدنية المبعثرة فى صحارينا ؟ ام سنبقى على حالنا ؟ فيصدق قول الشاعر :
    كالعيش فى البيداء يقتلها الظما والماء فوق ظهورها محمول .
    كان لمشرفة فى النيل امل عظيم وكان يدعو الى انشاء معهد علمى تجريبى لدراسة طبيعات النيل على ان يزود هذا المعهد بالمعامل اللازمة لاجراء التجارب العلمية والعملية
    مشرفة عضوا فى الجمعية الملكية البريطانية :
    كان يدعو الى استغلال مساقط النيل فىاستخراج الطاقة الكهربية وكان يستحث الحكومة على السير قدما فى مشروع كهربة خزان اسوان حتى ترتفع حصة الفرد المصرى الواحد فى السنة الى عشرة ومائة كيلو وات /ساعة .
    نادى بتكوين المجمع المصرى للثقافة العلمية ليكون على غرار " الجمعية البريطانية لتقدم العلوم " وكان د/ مشرفة واحداً من مؤسسى هذا المجمع وشارك بمحاضراتة فى مؤتمره الاول فى مارس 1930م .
    اول من اسس الجمعية المصرية للعلوم الرياضية والطبيعية فى السابع من فبراير 19366م واختير عضواً فى المجمع العلمى المصرى وقام بتأسيس الاكاديمية المصرية للعلوم .
    اختير الدكتور مشرفة عضواً فى " المجمع العلمى المصرى" من السادس من فبراير 1933 وكان اختياره عضواً فى شعبة الفيزياء والرياضه هى احدى الشعب اربع فى المجتمع .
    دكتور مشرفة عضو فى اللجنة الدولية لابحاث الذرية :
    فى سنة 1936م انشىْ المجلس الاعلى للبحوث واختير الدكتور/ مشرفة عضواً فى هذا المجلس فيما بعد وفاة الملك فؤاد " مجلس فؤاد الاول الاهلى للبحوث "ورأس عدة لجان منها لجنة الطبيعة ولجنة طبيعة النيل .
    لقد قال الاستاذ الدكتور/ أديب عبدالله : لقد كان لظهور مواهب مشرفة فى المجال العلمى أثر فى كفاحنا القومى ضد النفوذ الاجنبى فقد عجل ظهور مواهبه بتحرير الارادة المصرية فى مجال العلوم من السيطرة الاجنبية وكان الساسة فى كل بلد يتعلمون من مشرفة كيف يتم تحقيق الانتصار الضخم فى كل مجال من مجالات الاتراك على الحياة .
    ان هؤلاء الساسة الذين لم يسلكوا المسالك القومية فى مجالاتهم لم يتركوا مشرفة يعمل فى راحة بال بل كانوا كثيرا ماينقلون المسرح السياسى الى الجامعة وكان مشرفة يضيق بذلك وكثيرا وكان لايخص ضيقة وكان يقول قولتة المشهورة : انى لا اطلب من القادة والحكام فى مصر سوى ترك الجامعة تؤدى رسالتها السامية بعيدا عن الميول السياسية وترك الطلبة لاتمام دراستهم فى هدوء واستقرار .
    ظل الدكتور/ مشرفة طيلة حياتة بعيدا عن الاحزاب رغم العروض والرجاءات المتكررة والصداقات المتينة مع زعماء تلك الاحزاب وكان يقول ( للنقراشى باشا) اننى لن ابقى فى اى حزب اكثر من يوم واحد وذلك انى لن اسكت عن خطأ وسيكون مصيرى الطرد من أول يوم وكان الزعماء يعجبون لهذه المصداقية .
    كان د/ مشرفة عضواً بارز فى مجلس ادارة مشروع القرى " لنشل القرية المصرية من بؤسها الحاضر" مع :
    دكتور/ على ابراهيم .
    دكتور/ محمد مظهر سعيد .
    والاستاذ/ محمد فريد .
    الشيخ/ عبدالوهاب النجار .
    ان د/ مشرفة واحداً من الذين اسسوا جماعة انقاذ الطفولة المشردة
    دور د/ مشرفة فى اتحاد الجامعة
    شارك فى تأسيس الاتحاد وعمل على ارساء تقاليده وتنشيطه وظل عضوا بارزاً فى هذا الاتحاد الى ان اختير وكيلا للاتحاد ثم تولى الرئاسة فجعل د/ مشرفة من الاتحاد برلمانا يضم الصفوة من الاساتذة والطلاب وضرب لهم المثل فى طريقة عرض المشروعات ومناقشتها فكان يعطى مؤيدى الرأى الفرصة للادلاء بأرائهم ثم يعطى المعارضة حقها ثم يستخلص الاصوات للصالح العام .
    كان ينظم المناظرات فى رحاب الجامعة ويشارك فى هذه المناظرات وناظر الدكتور/ طه حسين / احمد امين والاستاذ/ محمد توفيق دياب والاستاذ / عباس العقاد .
    لقد عاش الدكتور/ مشرفة غنيا عن كل نواحى حياته وكان غنيا عن المال لاغنيا بالمال وقد انعم الله على مشرفة بحياة عائلية سعيدة فزوجتة زوجة صالحة " دولت ابنة حسن باشا زايد" عقد على زوجته فى 3/1/1932م ودخل بها فى 20/6/1932م على متن الباخرة التى اقلته الى اوربا حيث حضر فى ذلك الصيف مؤتمر " الرياضيات العالمى " فى زيورخ .
    انجب د/ مشرفة ابنتين ثم مضى الى لقاء ربه وخلف ثلاثه من الاربعة اذا سبقه ابنه الثانى/ منير الى الرفيق الاعلى بعد 9 شهور من ميلاده فى 8/3/1939م .
    وكانت للدكتور مشرفة ثقافته الدينية فكان حافظا للقرأن الكريم والصحيحن ولم يكتب اى ورقة فى حياة الا بدأها بـ "بسم الله الرحمن الرحيم " .
    اقام دكتور/ مشرفة مهرجانا للعلم فى الكلية سنة 1939 يتعرف فيها الزائرون على الانشطة العلمية المختلفة التى تقوم بها الجامعة ومهرجانا أخر " معرض للطاقة الذرية" ، ومهرجان أخر ل" تاريخ العلوم فى كلية العلوم " سنة 1946م وأتقن اللغة الانجليزية الى أن أطلق عليه " اتقنها كواحد من أهلها " .
    كان د/ مشرفة يسافر فى الصيف من كل عام الى أوربا حيث يلتقى بزملائه واساتذتة من علماء بريطانيا وكان يلتقى بأينشتين وكانت فرصة لمتابعة كل جديد فى تخصصه العلمى اولا بأول .
    وكان يمثل مصر فى المؤتمرات الدولية سواء فى علم الرياضة أو الفلك أو تاريخ العلوم وكان محبا للنظام الى ابعد الحدود .
    كان يحب الموسيقى والعزف على البيانو ودرس مشرفة مؤلفات " بيتهوفن وفاجنر ، وشوبرت ومندلسون من اعلام الموسيقى .
    وكان مغرما ومعجبا بموسيقى " لبرت وسلفن " بوجه خاص وموسيقى/ عبدالوهاب .
    د/ مشرفة وتصميمه بيانو عربى وحبه للموسيقى
    فى سنة 1942م اقامت كلية العلوم حفلا وقام د / مشرفة بترجمة واحدة من كتب الاغانى المختاره لحلفلة كلية دار العلوم التى أعدت لاشهر الموسيقين ومن حبه للموسيقى صمم بيانو عربى .
    كانت أولوية مشرفة تؤهله الى انجلترا للاستزادة من العلم ولم يتوان مشرفة فى الهروع الى منهل العلم سافر مشرفة الى انجلترا عام 1917 م والتحق بكلية نوتنجهام .
    حصل على البكالوريوس فى الرياضة مع مرتبة الشرف من جامعة لندن فى خريف سنة 1920 م فى سنة 1923 م حصل مشرفة على درجة الدكتواراه فى العلوم فى أقصر مدة تسمح بها قوانين الجامعة .
    كان د / مشرفة يمارس رياضة التنس وكان عضوا فى نادى مصر الجديدة الرياضى وعضوا فى نادى الجزيرة الرياضى وكانت لها كئوس تتهادى بها الفرق الرياصية .
    فى يوم الاثنين 27 من ربيع الاول 1369 هـ الموافق 16 من يناير 1950 م صعدت . وظلت الصحف عدة ايام تنتشر نفس الكليات والاقسام الجامعية وهيئات البحث العلمى ومؤسسات الدولة المختلفة للراحل العظيم وقال " اينشتين" : ــ" لاتقولوا ان مشرفة مات انها خسارة جسيمة " وقدمت الاذاعة فى امريكا د/ مشرفة على انه واحد من سبعة علماء فى العالم يعرفون اسرار الذرة .
    وقد اطلق اسم د/ مشرفة على شارع فى القاهرة وهو شارع الذى كانت فيه الفيلا التى سكنها مشرفة حتى وفاته , واطلق اسمه على شارع فى الاسكندرية وعلى شارع فى دمياط كما اطلق اسمه على المدرج الاول فى كلية العلوم وعلى معمل قسم الرياضة بالكلية وعلى مدرسة اعدادية بمدينة دمياط .
    اصبح " مشرفة عضوا فى الجمعية الملكية البريطانية واخذ يحاضر العلماء من اعضاء الجمعية واستمر يواصل ابحاثه اشراف استاذة/ السيراوين ريتشاد سون اكبر علماء الطبيعة فى عصره .
    فى 21/11/1923م عاد " الدكتور مشرفة الى مصر فعمل مدرسا بمدرسة المعلمين العليا بقية الفترة المتبقية من العام وكان مثل الاستاذية وقتذاك مكانة رفيعة لايتبوأها الى العلماء الاجلاء الذين اشتعلت رءوسهم شيباً .
    ظلت آمال د/ مشرفة فى الحصول على درجة الدكتوراة فى العلوم تلح عله منذ عودتة وواصل مشرفة ليله بنهاره حتى انتهى من اعداد أطروحه دكتوراه العلوم وفى 24/1/1924 ادى د/ مشرفة الامتحان وحصل د/ مشرفة على الدكتوراة فى العلوم واصبح او ل عالم مصرى يحصل على هذه المكانة الرفيعة .
    تم تعيينة من قبل وزارة المعارف استاذ للرياضة التطبيقية فى كل العلوم سنة 1926م فكان بذلك اول استاذ مصرى فى كلية العلوم ولم يتجاوز الثمانية والعشرين من عمره .
    انشأ قسم " للترجمة العلمية " فى كلية العلوم وقد قام هذا القسم بترجمة عدد كبير من المراجع العالمية الى العربية تحت اشراف " مشرفة" ومراجعتة للاعمال المترجمة ظل الدكتور/ ( مشرفة) عميدا لكلية العلوم وقد تجدد انتخابه لمنصب العمادة اربع مرات اخترات الحكومة الامريكية د/ مشرفة عضوا فى اللجنة الدولية للابحاث الذرية ومن ثم دعته جامعة برنستون كأستاذ زائر لالقاء سلسلة من المحاضرات عن الذرة , جامعة برنستون هذه تضم عددا كبيرا من استاذة علوم الرياضة والطبيعة والذرة على رأسهم :ــ اينشتين ليذربلاك يوجين وهم العمد الرئيسية الثلاثة فى مشروع " مانهاتن الذرة " الذى اقمه ابزنهاور ط عام 1939م فحقق اكثر من امله عندما قدم القنبلة الذرية التى لم تطوع الذرة فحسب وانما طوعت العالم بأسرة وانهت الحرب العالمية الثانية .
    ذهاب مشرفة الى جامعة برنستون والفرصة الذهبية
    ولقد كان ذهاب د/ مشرفة الى برنستول فرصة ذهبية تمكنه من العطاء الفياض فى البحاث الذرية المتقدمة مشركا اسم مصر فى اخطر الانجازات العلمية كان د/ مشرفة على اصال دائم كل يوم ببحوثه العلمية فاستطاع ان يواصل ما بدأ من بحث جاد ظهرت نتائجه فى البحوث التى نشرها فى الدوريات العالمية سنة 1929م عن حركة الكترون كظاهرة موجبة وعن ميكانيكية الموجات والمفهوم المزدوج للمادة والاشعاع ولم يكن هذا الا تمهيدا للبحث اللامع الذى نشرة مشرفة سنة 1932م فانتشرت معه سمعته فى جميع الاوساط وصار ذكره مع كل لسان وهذا البحث بعنوان :
    هل يمكن اعتبار الاشعاع والمادة صورتين لحالة كونية واحدة ؟
    وقد اثبت د/ مشرفة فى بحثه بالفعل صورتان لشىْ واحد بهذا اصبحت القاعدة العلمية التى تقول بأن المادة والطاقة والاشعاع ليست الا شيئا واحدا .
    تقديم دكتور/ مشرفة ابحاث عن العلاقة بين المادة والاشعاع:
    فى عام 1934م تقدم ببحث أخر بان به عن بعض العلاقات بين المادة والاشعاع على ضوء المفهوم الجديد الذى اضافه الى العلم وفى علم 1937م اجرى د/ مشرفة بحثه المشهور على السلم الموسيقى المصرى ونشره فى مجلة Natuare ثم فى مجلة الجمعية المصرية للعلوم ثم نشر بحثاً عن معادلة مكسويل والسرعة المتغيرة للضوء ، فى عام 1942 م اخذت بحوث د/ مشرفة اتجاهاً اخر نحو مبادئ اللانهاية وخطوط الطول والعرض وسطوح الموجات المتعلقة بها .
    فى عام 1944م قدم بحث التحويلات المخروطية .
    فى عام 1945م قدم بحث عن معادلة حركة جزئى متحرك .
    فى عام 1948م قدم بحث عن النقص فى كتلة نواة الذرة .


    منقول

    السلطان ابوالنجا الاول
    ادام الله ملكه
    سلطان الجزيره المفقوده
    ومرشح للجزيره الموجوده


  2. #2

    الصورة الرمزية خالدابوالنجا

    رقم العضوية : 85

    تاريخ التسجيل : 23Apr2007

    المشاركات : 531

    النوع : ذكر

    الاقامة : المنصوره

    السيارة: لا يوجد

    السيارة[2]: متسوبيشى

    الحالة : خالدابوالنجا غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    انا اسف سرحت وانا بعمل الموضوع .

    ياريت حد ينقل الموضوع الى المنتدى الاجتماعى ومشكور مقدما

    السلطان ابوالنجا الاول
    ادام الله ملكه
    سلطان الجزيره المفقوده
    ومرشح للجزيره الموجوده


  3. #3

    الصورة الرمزية شريف

    رقم العضوية : 25

    تاريخ التسجيل : 17Apr2007

    المشاركات : 3,360

    النوع : ذكر

    الاقامة : cairo

    السيارة: na

    السيارة[2]: lanos

    دراجة بخارية: no

    الحالة : شريف غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    للرفع
    يارب مصر تنجب من مثل د مشرفه تاني


  4. #4

    الصورة الرمزية osoliman88

    رقم العضوية : 28462

    تاريخ التسجيل : 25Dec2008

    المشاركات : 734

    النوع : ذكر

    الاقامة : المملكة العربية السعودية

    السيارة: اسبرانزا تيجو

    السيارة[2]: فيات

    الحالة : osoliman88 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريف مشاهدة المشاركة
    للرفع
    يارب مصر تنجب من مثل د مشرفه تاني
    بالفعل سيدي الفاضل مصر أنجبت من هو أفضل من د. مشرفة : الكابتن شيكابالا لاعب الزمالك الفذ
    فهو يحصل على 17 مليون في أربع سنوات ، ومصطفى مشرفة الله يرحمه لو كان عايش كان مرتبه حاليا في الجامعة 1300 جنية في الشهر،
    يعني اللى بياخده شيكابالا في اربع سنوات يوازي اللى بياخده أمثال الدكتور مشرفة في الف سنة مما تعدون
    يبقى مصر انجبت أحسن من مصطفى مشرفة ولا لاه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مع تحياتي
    وأشواقى


    نهاية مصر ستكون
    على يد (ج س خ)
    وكله بالدين


  5. #5

    الصورة الرمزية hugan

    رقم العضوية : 25254

    تاريخ التسجيل : 15Nov2008

    المشاركات : 11,512

    النوع : ذكر

    الاقامة : القا هره

    السيارة: شاهين 1400 /97

    السيارة[2]: 516.2008 تيجو2013

    دراجة بخارية: دايون 150

    الحالة : hugan غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osoliman88 مشاهدة المشاركة
    بالفعل سيدي الفاضل مصر أنجبت من هو أفضل من د. مشرفة : الكابتن شيكابالا لاعب الزمالك الفذ
    فهو يحصل على 17 مليون في أربع سنوات ، ومصطفى مشرفة الله يرحمه لو كان عايش كان مرتبه حاليا في الجامعة 1300 جنية في الشهر،
    يعني اللى بياخده شيكابالا في اربع سنوات يوازي اللى بياخده أمثال الدكتور مشرفة في الف سنة مما تعدون
    يبقى مصر انجبت أحسن من مصطفى مشرفة ولا لاه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مع تحياتي
    وأشواقى
    الله ينور
    الملاحظه الاشد في رائيي
    ان مصر لديها حاله عقم شديده جداجدا
    لقد انتهي الجيل الذهبي لمصر من علماء ومفكرين وادباء ومحامين واطباء وصحفيين وعسكريين
    لايوجد حاليا شخصيه مصريه حققت اي نجاح يذكرفي اي مجال
    مفيش حد يقول احمد زويل
    ومصطفي السيد لانهم ليسو مصريين
    لايوجد جامعه مصريه ضمن افضل 500 جامعه علي مستوي العالم 500 يا ناس مش 100
    التعليم المنهار
    لقد كان خريج المدارس الابتدائيه قبل الثوره
    يجيد الانجليزيه تحدثا وكتابه طبعا عارفين يعني ىايه معني الكلام
    خريج المدارس الابتدائيه يجيد لغه تحدثا وكتابه
    اظن ان خريج مدارس اللغات لايرقي الي مستواهم
    انا لدي مجموعه من كتب الادب والشعر والمطالعه قبل الثوره
    من المؤلفين
    طه حسين
    علي الجارم
    احمد امين
    لطفي لسيد
    اتحدي اي طالب في كليه الاداب قسم اللغه العربيه ان يستطيع ان يتلقي مثل هذه الكتب التي كانت تدرس لطلبه المدارس الثانويه
    وقيسوا علي هذا في باقي العلوم
    منييييييييييييييين مصر تنجب عباقره مره اخري
    اول من بدا دمار التعليم
    احمد فتحي سرور
    وتمت مكا فا ئته بن اصبح من الرجال الكبار الي الان
    يبقي مصر عقيم ولا ولاده

    ياتقول كلام في محله يا تقول حلو ياحلو
    http:///photos/a.879931698703941.107...370587/?type=1


  6. #6

    الصورة الرمزية A7MED_PHARMA

    رقم العضوية : 16690

    تاريخ التسجيل : 19Aug2008

    المشاركات : 9,439

    النوع : ذكر

    الاقامة : الـــــ زقا زيـــــــ ق

    السيارة: Classic BMW-79

    السيارة[2]: Nubira-auto

    دراجة بخارية: CBR600F4I-2006

    الحالة : A7MED_PHARMA غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    بأي مبرر وأي سبب مصر هتجيب ناس زي مشرفة
    طالما إحنا عايشين في ماتريكس وهمية
    عبارة عن الجري ورا لقمة العيش
    وعبارة عن رحلة البحث عن فرصة للحياة
    وعبارة عن رحلة البحث عن قرشين علشان يتجوز
    وكتيررررررررررررررررررررر رررررررر
    اوووووووووووووووووووووووو ووووووي

    وحسبي الله ونعم الوكيل
    أنا حاسس والله إنها منظومة مرسومة...علشان نتخلف أكتر ماحنا متخلفين

    [rmade]http://im58.gulfup.com/qswdwL.jpg[/rmade]


  7. #7

    الصورة الرمزية samcar

    رقم العضوية : 23231

    تاريخ التسجيل : 25Oct2008

    المشاركات : 844

    النوع : ذكر

    الاقامة : cccccccccc

    السيارة: RR

    السيارة[2]: austine

    الحالة : samcar غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    هنااك واقعه مشهوره ل د مشرفه انه فى احدى حفلات الاوبرا - اعتقد خارج مصر - د مشرفه كان فى الصفوف الاماميه - وفجاءه اثناء عزف احد المقاطع اظهر نوع من الانزعاج ادهش الحاضرين . وفى نهاية الحفل جاء المايسترو وانحنى امام د مشرفه لانه كان قد ارتكب خطاء اثناء هذا المقطع ولم ينتبه سوى هذا النابغه - والمعروف ايضا ان اينشتين كان قد رشحه لجائزة نوبل

    هل يتكرر ظهور نابغه - نعم عندما نتنفس هواء الحريه - كانت مصر فى عهد مشرفه اكثر حريه رغم الاحتلال

    ادعوا ربنا ياخد اللى كاتمين عنا الهوا


  8. #8

    الصورة الرمزية grumby78

    رقم العضوية : 4197

    تاريخ التسجيل : 16Jan2008

    المشاركات : 750

    النوع : ذكر

    الاقامة : alexandria

    السيارة: my other car is a time machine

    السيارة[2]: nissan sunny EX 2013

    دراجة بخارية: no

    الحالة : grumby78 غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    لما شعب يتحول نظره واهتمامه للقدوه والمثل الاعلى من مشرفه والمشد وغيره كتير الى سعد الصغير وامثاله اللي بقوا على كل شكل ولون يبقى عليه العوض . انا كمان اشك ان الاهل مابقوش بيوجهوا ولادهم للناس دي الاهل بقوا بيودوا ولادهم لستر اكاديمي ويفرحو ببناتهم وهما بيغنوا ويتحضنوا من زمايلهم ويكلموهم على التليفون ويعيطوا ويقولولهم غنوا احسن وركزوا في الغناااااا - انا طبعا بأقول بعض الاهل - ولما نجوم الغناء والتمثيل يتاخد رايهم في السياسه واوضاع البلد ويبقوا هما مصدر الرأي والتوجيه ومنبع الوطنيه بأغاني للمنتخب يبقى عليه العوض . ولما الوزراء يبقوا رجال اعمال يبقى الاهل حيقولوا لعيالهم جيبوا واجمعوا الفلوس بأي شكل عشان يجتمع ليكوا السلطه والمال وتبقى كلمتكوا مسموعه ... انا من كام يوم شوفت حلقه عن يحي المشد في برنامج احمد المسلماني الطبعه الاولى وقعد يتكلم عنه وفي سياق كلامه قال ان اليهود عرضوا عليه مش فاكر حوالي 100 مليون دولار للتوقف عن ادارة البرنامج النووي العراقي اللي كان مديره في ذلك الوقت ورد بالرفض التام قلت في نفسي هما دول الرواد وهما دول اللي رسموا صورة مصر التي في خاطري مش شباب ميلودي ...



    Ahmed Hassan





 

المواضيع المتشابهه

  1. هل حد من الاعضاء اولاده في مدرسه ( الرواد ) بالحي الثامن ؟
    بواسطة mero100 في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-12-2012, 01:03 AM
  2. ارجو الشرح من الرواد علشان انا وقفت
    بواسطة aYaBooY في المنتدى ورشـــة نــايل مــــوتـــورز
    مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 10-12-2009, 04:35 PM
  3. اسبوع الرواد
    بواسطة Abonora في المنتدى المنتــــــدى الاجتمــاعى
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 28-06-2007, 09:13 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2