تسلم صديق لي هذا الشهر السيارة ماهيندرا سكوربيو ولا أخفي عليكم إعجابنا الشديد بالسيارة فهي في قمة البساطة وتؤدى المطلوب منها بكفائة تامة مزودة بمحرك 2.6 ديزل تربو وبها إنذار وسنتر لوك وتكييف و4 زجاج كهربي وزجاج فاميه مثبت عالرخصة وراديو كاسيت و7 راكب. صوت المحرك عالى نسبياً لأنو ديزل ولكن بمجرد أغلاق الأبواب لا تسمع صوت المحرك ولذلك فليس بمشكلة . من أجمل مميزات السيارة أن العفشة فغاية الروعة ولا تشعر بأى مطبات نهائياً رغم تعمدنا الإرتطام بالعديد من المطبات لتجربة هذه النقطة وميزة أخرى رائعة أن السقف عالي جداً ومقارنة بمثيلاتها فهى سيارة في قمة الروعة بسعر 140 ألف جنيه نفس السعر الذي يدفعه الكثير في مقابل كورولا او لانسر او فور فوكس او مازدا 3 او هوندا سيفيك ولكن تحصل مقابله على سيارة جميلة جدا جدا جدا وقوية جدا جدا وديزل.


إذاً أين المشكلة

فوجئنا بمشكلة واحدة فقط فالسيارة وهى عند التعشيق مع النقلة الثالثة تفوجئ بوجود رعشة عنيفة فعصا الفتيس وتجد العصا أمامك تتحرك باهتزاز عجيب لا يوجد أى تأثير مطلق على أداء السيارة فقط أنت ترى هذا المنظر أمامك بمجرد وصولك للنقلة الثاثة وبمجرد وصولك للنقلة الرابعة او اى نقلة اخرى لا توجد أى مشكلة. التوكيل يقول أن المصنع يقوم بتعديل وفور حصولهم عليه سيتم تعميمه قمت بالبحث وجدت ان السيارة موجودة منذ عام 2002 إذاً فهى خدعة ولن نحصل على تعديل لمنع هذه الرعشة العجيبة فعصا الفتيس يمكنكم البحث في جوجل ايضا بهذه الكلمات mahindra scorpio gear lever vibration

خلاصة القول السيارة أكثر من رائعة ولو كنت تنوى شرائها فهذا فقط هو العائق الوحيد فيها إذا استطعت تقبله ستشتريها ...........ما رأيكم.