| تسجيل عضوية جديدة | استرجاع كلمة المرور ؟
Follow us on Twitter Follow us on Facebook Watch us on YouTube
النتائج 1 إلى 4 من 4

  1. #1

    الصورة الرمزية Ahmad frij

    رقم العضوية : 133322

    تاريخ التسجيل : 09Jan2013

    المشاركات : 112

    النوع : ذكر

    الاقامة : فلسطين

    السيارة: PASSAT 2012 1.8TSI

    السيارة[2]: PASSAT 2012 1.8TSI

    الحالة : Ahmad frij غير متواجد حالياً

    افتراضي تقرير عن هونداي i30 الشكل الجديد - Facebook Twitter whatsapp انشر الموضوع فى :

    hasad">

    هيونداي I30

    في عام 2011 معرض فرانكفورت الدولي للسيارات (IAA) ، كشفت شركة هيونداي الجديدة من الجيل I30 ، سيارة وتتوقع الشركة ستبني على نجاح بفضل النموذج الأصلي لتعزيز التصميم والأداء والجودة والكفاءة.

    تصميمها وهندستها في هيونداي موتور المركز الفني أوروبا في روزلسهايم ، وألمانيا ، والجيل الجديد من هيونداي I30 يمثل مزيدا من التطور للغة فريدة من نوعها شكل هيونداي "Fluidic النحت' -- الحمض النووي للشركة التصميم المميز -- وتقدم خيارا من أربعة محركات مع ما مجموعه ستة وخيارات الطاقة CO2emissions أدناه بفضل ز / 100 كم إلى ترقية ، فائقة الكفاءة وحدة الديزل 1،6 ليتر.

    فإن الجيل الجديد من هيونداي I30 ستطرح للبيع في أوروبا في أوائل عام 2012 باعتبارها هاتشباك بخمسة أبواب. وسيتم إنتاج الوافد الجديد في أوروبا في الشركة للدولة من بين أحدث منشأة لتصنيع في Nošovice ، جمهورية التشيك.

    وسوف يتم دعم كل شركة هيونداي I30 الجيل الجديد في صناعة أفضل ، تماما شفافة الضمان الخمسية العناية الثلاثي من شركة هيونداي. هذه الحزمة الحائز على جائزة تقدم خمس سنوات من الأميال ، غير محدود الضمان ، وخمس سنوات للمساعدة على جانب الطريق ، وخمس سنوات من الفحوصات الصحية السيارة.

    خير خلف لأفضل بائع هيونداي

    هيونداي I30 الأصلي تحدت معيار الصناعة من حيث المبيعات السنوية تسجيل تزايد مع مرور كل سنة. منذ إطلاقها في عام 2007 ، سجلت أكثر من 360.000 I30 المبيعات الأوروبية ، بما في ذلك أكثر من 115.000 وحدة خلال عام 2010 -- هذا الرقم أعلى مبيعات على الإطلاق للحصول على نموذج الفردية هيونداي للبيع في أوروبا في عام واحد ، واضعين هيونداي I30 في السادسة C الجزء - الترتيب.


    هيونداي I30 يتوقع من الجيل الجديد للحفاظ على نمو هذا الاتجاه ، والمساهمة في نجاح المبيعات في المستقبل ، وتزايد الوعي بالعلامة التجارية ، وتحسين تصورات هيونداي بين المستهلكين الأوروبيين.

    وسيتم أيضا ثروات من هيونداي I30 من الجيل الجديد أن يكون مدعوما السوق يتعافى. توقعات محللي الصناعة التيار C - الجزء سينمو بنسبة 7 ٪ خلال السنوات الثلاث المقبلة ، ووصلت مبيعات 2،4 مليون سيارة سنويا بحلول عام 2014. هيونداي تخطط لبيع أكثر من 120،000 في المتوسط ​​وحدات من I30 جديدة سنويا خلال دورة حياة السيارة ، والاستيلاء على حصة أكبر من السوق من حوالي 5 ٪ وتحدي المنافسة المعمول بها.

    وعلق ألان Rushforth ، نائب الرئيس ومدير العمليات لشركة هيونداي موتور أوروبا : "نحن نتوقع من I30 من الجيل الجديد أن يلعب دورا هاما في تطوير المبيعات وصورة العلامة التجارية في أوروبا ، أخذ على السيارات الرائدة في قطاع - C والانضمام وi40 الجديدة كليا باعتبارها سفيرة العلامة التجارية وقياس الجودة لشركة هيونداي ".

    أسلوب مستوحاة من الطبيعة

    روح على "Fluidic النحت" تستخدم خطوط تتدفق مستوحاة من الطبيعة والهندسة المعمارية الحديثة لإعطاء ثابتة ثلاثية الابعاد وجود لسيارات هيونداي. منذ مقدمته على المفهوم التاسع إلى أونك هيونداي في معرض جنيف للسيارات 2009 ، فقد تم Fluidic النحت لغة النموذج لكافة النماذج الجديدة التي أطلقت شركة هيونداي في أوروبا.

    وعلق توماس بيركل ، كبير المصممين في شركة هيونداي موتور المركز الفني أوروبا : "عند تصميم I30 من الجيل الجديد ، كنا قوية ، وخطوط السائل لنحت سيارة الرياضية والتي تبدو ينضح شعور حركة مستمرة ، حتى عندما أعطينا ثابتة. السيارة وقفة جريئة ، يحيل على موقف واثق من خلال الخصائص الرياضية ونسب ديناميكية ، وبهذه الطريقة ، تكون السيارة قريبة جدا من i40 الجديدة كليا ، والحمض النووي هو تصميم هيونداي السهل التعرف على هذه النماذج. "

    والجيل الجديد من هيونداي I30 تتحمل أيضا ميزة هيونداي التوقيع الجبهي -- مصبغة سداسية الشكل.

    "سداسية مظهر فريد من نوعه لشركة هيونداي ، ويحدد I30 كعضو الأسرة. جوهرة مثل المصابيح الأمامية التي الجناح مصبغة إضافة إلى شخصية قوية السيارة ، فضلا عن شعور من الصقل والرفاهية" ، وأضاف توماس بيركل .

    المحرك لجيل جديد

    سوف تكون متاحة I30 جديدة مع اختيار ثلاثة من البنزين والديزل المتغيرات الثلاثة ، مع نواتج الطاقة تتراوح 90-135 PS. كلا النوعين الوقود تلعب دورا هاما في الجزء - C الأوروبي ، مع ما يمثل 52 ٪ الديزل والبنزين 43 ٪ من إجمالي المبيعات. عموما ، وشركة هيونداي تتوقع حدوث انقسام بين 50:50 الديزل والبنزين التي تعمل بالطاقة مبيعات هيونداي I30.

    هيونداي يعتقد أن لها درجة عالية من الكفاءة 1،6 ليتر وقود الديزل وحدة الهندسة متغير توربو (VGT) 'U - II" سيكون المحرك الأكثر شعبية في النطاق. توليد 128 PS على 4،000 دورة في الدقيقة ، فإن محرك ترقية تسريع I30 الجيل الجديد من الجمود إلى 100 كيلومترا في الساعة في 10.9 ثانية ، مع سرعة قصوى تبلغ 197 كيلومترا في الساعة.

    محركات البنزين ، أيضا ، تقترح التوازن بين الأداء والاقتصاد. على سبيل المثال ، يمكن تحديد هيونداي I30 الجيل الجديد مع شركة هيونداي 1،6 ليتر GDI "غاما" (الحقن المباشر للبنزين) ، وهي وحدة 1.591 سم مكعب الذي يولد 135 حصانا و 164 نيوتن متر من عزم الدوران.

    انخفاض الانبعاثات ، وكفاءة في العالم الحقيقي

    إضافة التكنولوجيات المتقدمة في إطار سعي الشركة الأزرق ™ الفرعي العلامة التجارية يحسن الكفاءة ويقلل من الانبعاثات في I30 من الجيل الجديد. وتشمل هذه : إيقاف المتكاملة والذهاب (ISG) ، إطارات منخفضة المقاومة المتداول ، ونظام إدارة المولد. CO2emissions مع أقل من 100 غ / كم وتسليم المحرك من 128 PS ، فإن 1،6 ليتر وقود الديزل جديدة هيونداي I30 ميزة قوة أفضل سيارة في فئتها لنسبة الكفاءة.

    وسيتم تقديم المشترين الاختيار بين نقل الحركة بست سرعات يدوية وأوتوماتيكية ، مع كل الوحدات التي تقدم تجربة قيادة المكرر وتعزيز كفاءة الوقود.

    الداخلية الجودة والمعدات من فئة أعلاه

    وقد ألهمت الصقل ومواصفات المقصورة على I30 الجديدة وفقا لمعايير عالية من i40 الجديدة كليا. خلف عجلة القيادة ، على سبيل المثال ، والسائقين الاستفادة من فليكس الجديدة هيونداي ستير ™ الخيار. مع ثلاثة انماط التشغيل -- الراحة ، للمعلمين والرياضة -- ويمكن استخدام هذا النظام لتغيير مستوى المساعدة التوجيه والتغذية المرتدة لكي يتلاءم مع ظروف القيادة وجعل الرحلة ممتعة أكثر. وقال كبير الكتلة الإشراف TFT متوفر في نفس نوعية وجدت على i40 -- توفير مجموعة واسعة من المعلومات الأساسية للسائق في قرار عالية من الوضوح. يقع في الكونسول الوسطي ، يتم عرض نظام الملاحة عبر شاشة تعمل باللمس 7 بوصة.

    فإن مستويات المعدات السخي على هيونداي I30 الجيل الجديد من تعزيز تجربة هيونداي للركاب أيضا. سوف المزدوج منطقة التحكم في المناخ ضمان بيئة مريحة لجميع الركاب أثناء الرحلات الطويلة ، وإضافة فتحة السقف البانورامية توفر الضوء الطبيعي المتزايد داخل المقصورة. وقد تم تصميم فتحة سقف بانورامية لفتح بالكامل أو الميل المفتوحة ، التي توفر للمسافرين مرونة وظيفة.

    سيستفيد العملاء من الداخل لI30 رحابة من الجيل الجديد مقارنة بالموديل السابق. طول العام (4300 ملم) والعرض (1780 ملم) قد زادت ، في حين تم خفض ارتفاع (1470 ملم) ، وتوليد أبعاد رياضية الخارجي دون المساس الوظيفة. طاقة الشحن في شركة هيونداي I30 الجيل الجديد هو 378 لتر مع المقاعد الخلفية منتصبة -- أي بزيادة قدرها 10 ٪ بالمقارنة مع النموذج الأصلي.

    ميزات السلامة من فئة الخمس نجوم

    وI30 ملامح الجيل الجديد من أحدث تقنيات السلامة النشطة والسلبية لضمان أقصى قدر من الحماية لساكنيه. وتشمل مزايا السلامة النشطة ESP (برنامج الثبات الإلكتروني) ، ABS (المانعة للانغلاق ونظام الكبح) ، VSM (إدارة المركبات الاستقرار) والطوارئ إشارة إيقاف. من حيث السلامة والأمان ، سيتم تركيبها في الجيل الجديد من هيونداي I30 مع ست وسادات هوائية وفقا لمعايير -- الجانبية ، الأمامية وستائر -- في حين سادة هوائية للسائق في الركبة اختيارية.

    سلامة الميزات المتوفرة على الجيل الجديد من I30 تعزيز السجل هيونداي الممتاز على السلامة ، وتتوقع الشركة أن السيارة الجديدة سوف تتبع نموذج المنتهية ولايته في تحقيق أقصى درجة من فئة الخمس نجوم في نهائيات كأس الامم الاوروبية NCAP لتقييم تأثير البرنامج.

    تقود نمو أسطول

    منذ ذاهب للبيع في عام 2007 ، لعبت شركة هيونداي I30 الأصلي دورا هاما في توسيع نطاق مبيعات هيونداي وسمعتها في قطاع أسطول أوروبا. هيونداي I30 يتوقع من الجيل الجديد أن يكون أكثر شعبية مع مديري أسطول الشركة وسائقي السيارات من سابقتها.

    استهداف مبيعات أكثر من 120،000 وحدة في أوروبا خلال سنة كاملة لI30 الجديدة ، وشركة هيونداي تتوقع ما يقرب من 50 ٪ من المبيعات تأتي من القطاع الأسطول.

    سوف خمسة العناية السنة الثلاثي تكون نقطة ثمينة للتمايز لهيونداي I30 من الجيل الجديد في فئة تنافسية عالية. لضمان مدته خمس سنوات ليس لديه الحد الأقصى من الكيلومترات ، وشملت المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات ، وتجرى فحوص صحية سيارة سنويا ، وتوفير راحة البال للمشترين ومشغلي الأساطيل.

    مقارنة I30 الأصلي ، سيتم تخفيض التكلفة الإجمالية للملكية للنموذج من الجيل الجديد ، وساعد على تحسين كفاءة الوقود وانبعاثات CO2 أقل وأدنى تصنيف التأمين.

    الصور :




































  2. #2

    الصورة الرمزية Ahmad frij

    رقم العضوية : 133322

    تاريخ التسجيل : 09Jan2013

    المشاركات : 112

    النوع : ذكر

    الاقامة : فلسطين

    السيارة: PASSAT 2012 1.8TSI

    السيارة[2]: PASSAT 2012 1.8TSI

    الحالة : Ahmad frij غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    الموضوع منقول للافادة


  3. #3

    الصورة الرمزية Samir Elshahawy

    رقم العضوية : 20472

    تاريخ التسجيل : 28Sep2008

    المشاركات : 7,471

    النوع : ذكر

    الاقامة : Cairo - Alrehab

    السيارة: Hyundai - Getz 2007

    السيارة[2]: Elantra AD - 2017

    دراجة بخارية: -----

    الحالة : Samir Elshahawy غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    ألف شكر علي الموضوع


  4. #4

    الصورة الرمزية S O P H O S

    رقم العضوية : 71514

    تاريخ التسجيل : 25May2010

    المشاركات : 26,773

    النوع : ذكر

    الاقامة : EgYpT-ⵍⵎⵖⵔⵉⴱ-

    السيارة: -- -- all FiaT ---

    السيارة[2]: ToYoTa CorOllA ---

    دراجة بخارية: - - - - - - -

    الحالة : S O P H O S غير متواجد حالياً

    افتراضي -

    hasad">

    تسلم ايدك ..



 

المواضيع المتشابهه

  1. فلوينس او i30 او اوبترا او لانسر او فوكس او النترا الشكل الجديد
    بواسطة POP2000 في المنتدى قســـــــــم المقارنــــات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 11-09-2011, 04:01 PM
  2. ايهما اجمل صنى الشكل الجديد والا الشكل الكلاسيكى
    بواسطة mohamedewais في المنتدى نيـــــــــسان
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 08-05-2009, 03:03 AM
  3. مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 29-03-2009, 01:13 PM
  4. لانسر سبورت الشكل القديم ولااول فئه في الشكل الجديد
    بواسطة cupid في المنتدى قســـــــــم المقارنــــات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-12-2008, 07:01 PM
  5. أيهما أفضل الشكل الجديد أم الشكل القديم
    بواسطة أبوعبدالرحمن في المنتدى ميتـسوبيـشى
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 29-10-2007, 12:59 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2